منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الي الدكتور سعيد ارجوا ان يجيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عوض الشناوي



عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: الي الدكتور سعيد ارجوا ان يجيب   الخميس مارس 22, 2012 7:52 am

1- هذا الإله يعطي على من شارك في مراسم العزاء الحسيني أو زار الحسين ثواب ألف شهيد، وفي رواية مئة ألف شهيد
([روى الشيخ أبو جعفر الطوسي في «التهذيب» (6/52) عَنْ دَاوُدَ بْنِ فَرْقَدٍ قَالَ قُلْتُ لأَبِي عَبْدِ اللهِ: مَا لِمَنْ زَارَ الْحُسَيْنَ (ع) فِي كُلِّ شَهْرٍ مِنَ الثَّوَابِ؟ قَالَ: «لَهُ مِنَ الثَّوَابِ ثَوَابُ مِائَةِ أَلْفِ شَهِيدٍ مِثْلِ شُهَدَاءِ بَدْر»!.])
وفي رواية ألف ألف شهيد!!

حقاً لو كان الله يعطي الثواب كذلك، فما أتعس شهداء بدر وأحد الذين لم يدركوا إلى أي حدٍّ الأمور سهلةٌ في نظام هذا الإله، وأتعبوا أنفسهم بالتضحية بأرواحهم الغالية،وما أسعدنا نحن الذين عرفنا هذا الإله فعشنا حياتنا بهناء نأكل ونشرب وننام ثم نقوم بزيارة واحدة فننال أجر ألف شهيد من شهداء بدر!
مرحى لهذه الألعاب السحرية البارعة التي سبقتم فيها أكبر المشعوذين في الدنيا لأن المعممين يغلقون أعين الناس وعقولهم

فلماذا هذا الشرك؟؟؟؟

مطلوب جواب


2- إن الأساس والركن الأول للإسلام هو التوحيد فما هو حظُّكم من هذا التوحيد؟
إنه لمن الصعب جداً إيقاظ مثل هؤلاء الناس الذين غطّت على عقولهم بل إحساسهم ستائر سميكة من العادة والتقليد، الشركيه حتي يتحرروا من هؤلاء العمائم اصحاب الخمس وحوانيت الضلال
في «الزيارة الجامعة الكبيرة» التي قال المجلسي عنها: «إنَّها أصحُّ الزياراتِ سنداً وأعمُّها مورداً وأفصحها لفظاً وأبلغها معنىً وأعلاها شأناً»،
بحار الأنوار، (99/145).

تقرؤون: «مَنْ أَرَادَ اللَّهَ بَدَأَ بِكُمْ،... وَمَنْ قَصَدَهُ تَوَجَّهَ بِكُمْ... بِكُمْ فَتَحَ اللَّهُ وَبِكُمْ يَخْتِمُ الله... بِكُمْ يُنَزِّلُ اللهُ الْغَيْثَ من السماء...الخ»‏
(من لا يحضره الفقيه»، الصدوق، 2/615، و«تهذيب الأحكام»، الطوسي، 6/99.).

فإذا لم يكن هذا شركاً فلن يوجد على وجه الدنيا شرك! !!!!!!!!!!!!!!

ونقرأ في كتاب «الكافي»
الذي هو أحد الكتب الأربعة المعتمدة في الحديث:
«خلق الله الدنيا وفوّض أمرها إلى محمد وعلي وفاطمة...»
رواية الكُلَيْنِيّ في «الكافي» (1/441) بسنده عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ سِنَانٍ

وقد أُضيف أشخاص آخرون إلى أولئك الثلاثة فيما بعد كما نعلم، حتى وصل الحال اليوم إلى أنه لم تعد هناك مدينة ولا قرية إلا وفيها معبد أو أكثر للأصنام. [أي الأضرحة].في بلاد الشيعه!!!!!

قد تقولون: ليس هذا بعبادة أصنام.
فنقول إذن عرّفوا لنا عبادة الأصنام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نرجوا الاجابه

3- روى عبدُ الله بن جعفر الحِمْيَرِيّ في كتاب «قرب الإسناد» (ص 45):
«عَنِ‏الحَسَنِ بْنِ ظَرِيفٍ عَنِ الحُسَيْنِ بْنِ عُلْوَانَ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِيهِ (ع) أَنَّ الحَسَنَ وَالحُسَيْنَ (ع) كَانَا يُغْمِزَانِ مُعَاوِيَةَ وَيَقَعَانِ فِيهِ وَيَقْبَلانِ جَوَائِزَهُ»
(الحر العاملي، «وسائل الشيعة»، ح(22368)، ج 17/ص 216-217.).
فكيف يقبلنان ذلك وقد ادعيتم ان معاويه مرتد وكافر وتلعنوه صباح ومساء ؟؟؟؟ وهم معصومين؟؟ فلماذا اللعن والسب !!!!!!!!!!!!!!!!!!11

اذن بقبولهم يجب ان تعترفوا؟؟؟
اما بكذبكم وادعائكم الباطل
ام تتوبوا الي الله وترجعوا الي اهل الحق
كيف يقبل المعصوم الهدايا ممن يعتبره مرتد عن الاسلام واصبح كافراّّ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

4- أنتم ياشيعه تسمُّون القبر «باب الحوائج» وتـنظِّمون «الزيارة الجامعة الكبيرة» له المليئة بالعبارات الشركية، كما أنكم تسجدون على تراب القبر،

فكيف تُشَبِّهُون عملكم هذا باحترام نُصْب الجندي المجهول؟!
وماهو الشرك الذي حاربه الرسل منذ الخليقه حتي خاتم النبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقولون: إذا كان لِشخصٍ حاجةٌ لدى حاكم مدينة فإنه يذهب في البداية إلى حاجبه،
فهل الله العليّ أقل من حاكم؟
إن خطأكم هنا بالضبط، حيث تتصوَّرون أن الله مثل الملك الذي لا يستطيع أن يدبّر أمور مملكته وحده بل يحتاج إلى وزراء وأعوان، أو أنه مثل شيخ الكتَّاب الذي لا يمنعه من ضرب أحد تلامذته فلقاً على قدميه بشدة إلا تدخل وتوسط شخص آخر ليشفع له ويطلب التخفيف من عقابه، تَعَالَى اللهُ عَمَّا يَقُولُ الظالِمُونَ عُلُوَّاً كَبِيراً.
فما هو ردك ياشيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


6- لم يامر سيدنا علي بولايه أحد من اولاده

1- كتاب المسعودي مروج الذهب در صفحة 412
(دخل الناسُ عليu يسألونه، فقالوا يا أميرالمؤمنين أرايت ان فقدناك و لا نفقدك انبايع الحسن؟ قال: لا آمركم ولا أنهاكم و انتم أبصر)صفحة 414
ألا تعهد يا أمير المؤمنين؟ قال: ولكني اتركهم كما تركهم رسولُ الله صَلي الله عَليه و آله وَ سَلّم

وصيه سيدنا علي للمسلمين في اختيار الامام

1- مستدرك، وسائل الشيعه و بحارالانوار مجلسي (کتاب مسلم‌بن قیس، ص 171، طبعه النجف ومجلد 11، بحارالانوار، ص 513.)
(و الواجب في حكم الله و حكم الإسلام على المسلمين بعد ما يموت إمامهم او يقتل ضالاً كان او مهتدياً، مظلوماً كان او ظالماً، حلال الدم او حرام الدم ان لا يعملوا عملاً و لا يحدثوا حدثاً و لا يقدموا يداً او رجلاً ولا يبدوا بشي قبل ان يختاروا لأنفسهم (في بحارالانوار-لجميع امرهم)اماماًعفيفاًعالماً عارفاً بالقضاء و السنه)

2- قال: «إنما الخيار للناس قبل أن يبايعوا» (انظر بحار الأنوار للمجلسي: ج8 / ص 272، طبع تبريز، والإرشاد للشيخ المفيد: ص 115، طبع 1320، وكتاب مستدرك نهج البلاغة، ص 88) .
3- كلام أمير المؤمنين علي عليه السلام (الذي ورد في الخطبة 127 من نهج البلاغة) حيث قال: [...والزموا السواد الأعظم فإن يد الله مع الجماعة، وإياكم والفرقة! فإن الشاذ من الناس للشيطان، كما أن الشاذ من الغنم للذئب. ألا ومن دعا إلى هذا الشعار (أي شعار الخروج والتحزب والتفرقة في الدين) فاقتلوه ولو كان تحت عمامتي هذه (أي ولو كنت أنا)].


الزامات

1- أهمية أصل "الإمامة" أقل من قصة "زيد بن حارثة" رضي الله عنه الذي ذُكِر اسمه صريحاً في القرآن؟؟؟؟؟؟؟!

2- هل يمتنع الله تعالى الذي لم يمتنع عن ذكر البعوضة في القرآن أن يذكر موضوع الإمامة؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل هكذا كانت تكون طريقة هداية الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3- هل يمكن قبول هذا التفاوت إلى هذا الحد في طريقة بيان أصول الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

4- لماذا لا يوجد في القرآن الكريم أي أثرٍ لأصل هذه الإمامة رغم أنها عندهم أعلى من "النبوة والرسالة"؟؟؟؟؟؟؟؟؟!([1])

5- هل يمكن أن نتصور أن قائل: ﴿ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ﴾ [الأنعام:38] و﴿ ..وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ ﴾ [النحل:89]
يغفل ذكر موضوع الامامه على ذلك الجانب من الخطورة والأهمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6- هل أهمية قصة أصحاب الكهف الذي لم يغفل الله تعالى حتى ذكر كلبهم أكثر من أهمية موضوع الإمامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7- هل يترك القرآن الكريم - الذي أنزله الله تعالى لهداية الناس إلى يوم القيامة - البيان القاطع الشافي لموضوع وقع فيه الاختلاف بين الأمة لقرون بل أدى أحياناً لحروب ومنازعات بينها في حين يذكر بالتفصيل قصص السابقين مثل ذي القرنين ولقمان وهارون و...؟؟؟؟؟؟؟

اتقي الله في نفسك
وان كنت لاتصدق اقرا للمراجع الشيعيه التي هداها الله للحق
هداني الله واياك الي حب رسوله وامهات المؤمنين وآل البيت الاطهار وصحابته اجمعين
وانت مساول عن نفسك الاسلام لايوجد فيه صكوك غفرا



1- محو الموهوم وصحو المعلوم تاليف العلامة المجاهد حجة الإسلام
السيد أسد الله موسوي ميرإسلامي المعروف بـ «أسد الله خرقاني»

2- توحيد العبادة تأليف المصلح الكبير والعلامة الشهير المرحوم آية الله شـريعـت سـنگلجي (1308 - 1362هـ = 1890 – 1943م)

3- طريق النجاة من شر الغلاة الأستاذ حيدر علي قلمداران القُمِّي
الـجـــزء الـثـــالـــث بـحـــث حـــولالشفاعة وحقيقتها
ويليــه الـجـــزء الـرابـــع بـحـــث حـــول الغلو والغلاة

4- طريق النجاة من شر الغلاة الأستاذ حيدر علي قلمداران القُمِّي
الجزء الأول: بحث حول الولاية وحقيقتها
الجزء الثاني: بحث حول اختصاص علم الغيب بالله

5- بحث عميق في مسـألة الخُمْـس فـي الكتــاب والسنــة تأليف الأستاذ: حيدر علي قلمداران القُمِّيّ (1332-1411هـ =
1913 – 1989م)

6- بحـث فـي زيارة المزارات وفقه الزيارات
كتبه (حيدر علي قلمداران (القُمِّيّ) (رحمه الله)

7- الخرافات الوافرة في زيارات القبور
آية الله:السيد أبو الفضل بن الرضا البُرْقِعِيّ القُمِّيّ (1908 - 1992م)

8- تحقيقٌ علميّ في أحاديث المهديّ
آية الله العلامة السيد أبو الفضل بن الرضا البرقعي القمي (1908 –
1992م)

9- نقـــد و تمحيـــص روايات المهدي (الشيعية)
ألفه بالفارسية الأستاذ الفاضل: م. عبد اللهي

10- نظريـــة الإمـامـة فـي ميزان النقــد
ألَّفَهُ (بالفارسيّة) الأستاذ الفاضل:حُجَّتُ الله نِيـكُـوئـي

11- أسرار ألف عام
بقلم علي أكبر حكمي زاده

12- فتــح البيـــان فيما روي عن عليٍّ من تفسير القرآن
تأليـف العـلامـة المجتهد مصطفى الحسيني الطبطبائي
13- أخبار الشيعة وأحوال رواتها
لعلاّمة العراق السيد محمود شكري الألوسي

14- طـريـق الاتحـــاد أو دراسة وتمحيص روايات النص على الأئمة
بقلم: حيدر علي قلمداران القمّي
قدم له: آية الله العلامة السيد أبو الفضل بن الرضا البرقعي







3-


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الي الدكتور سعيد ارجوا ان يجيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: