منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سؤال جديد للروافض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: سؤال جديد للروافض    الإثنين مارس 19, 2012 5:30 am

بسم الله الرحمن الرحيم


هذا السؤال للروافض جديد وأسهل من الأسئلة السابقة عن المتعة واللواط وأتيان الدبر المباح والحلا ل عندهم 0000
- السؤال هو


( ما هو ثمن الجنة فى عقيدتكم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رباعي المرح



عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 29/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال جديد للروافض    الإثنين مارس 19, 2012 1:19 pm

أعتقد أن تشتكين من شذوذ جنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: سؤال جديد للروافض    الإثنين مارس 19, 2012 3:53 pm

رباعي المرح كتب:
أعتقد أن تشتكين من شذوذ جنسي


اللهم لك الحمد اني سنيه اهل العفاف والستر

انت غلطان مالي اختك او زوجتك او شيعه شاذه جنسيه هذه مذهبكم الفاسق تخجل منه

اجب علي السوال لو انك رجلا عندك غيره علي السوال

بسيط وسهل

هل هو صعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رباعي المرح



عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 29/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال جديد للروافض    الإثنين مارس 19, 2012 10:18 pm

لا تزعلين ،هذا ما أستشفيته ،، لأنك دائما تتعولين عن هذه الشبه ،، و عندما أطلب منك أثبات تأتين بأثبات خراج الموضوع،، و أعتقد أنك جيكره و أهلج مبتلشين فيج ،، هذا رأي طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عوض الشناوي



عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال جديد للروافض    الخميس مارس 22, 2012 7:56 am

هذه اخلاقك تربيه حسينيات
وتدعي انك من اتباه ال البيت الاطهار يا زنديق
انت مفلس في عقيدتك
واتحداك ان تثبت انك لست ابن متعه ل100 رجل يا زنديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شغف



عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال جديد للروافض    الأحد أبريل 08, 2012 5:09 pm

رباعي المرح كتب:
لا تزعلين ،هذا ما أستشفيته ،، لأنك دائما تتعولين عن هذه الشبه ،، و عندما أطلب منك أثبات تأتين بأثبات خراج الموضوع،، و أعتقد أنك جيكره و أهلج مبتلشين فيج ،، هذا رأي طبعا
ههههههههههههه يارباعي هذه دينك ويقول الخميني المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الايمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان ؟؟؟؟؟؟؟ بالله هذه ليس زناء ههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شغف



عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال جديد للروافض    الأحد أبريل 08, 2012 5:24 pm

رباعي المرح كتب:
أعتقد أن تشتكين من شذوذ جنسي
رباعي نحنو نتكلام عن ادله فى عقيدتك فمن بلايا هؤلاء القوم تحليل إتيان النساء في أعجازهن وإتيان الرجل الرجل في دبره. فقد روى العياشي في تفسيره (1/130) والمجلسي في البحار (23/98) والحر العاملي في وسائله (ج 3 أبواب مقدمات النكاح –باب 73) والتوبلي البحراني في برهانه (1/216) "عن عبد الله بن أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن إتيان النساء في أعجازهن قال: لا بأس. ثم تلا هذه الآية: نســاؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم"
وروى الكليني في صحيحه الكافي من كتاب الطهارة، باب ما يوجب الغسل على الرجل والمرأة عن "محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن البرقي رفعه، عن أبي عبد الله (ع) قال: إذا أتى الرجل المرأة في دبرها فلم ينزل فلا غسل عليهما، وإن أنزل فعليه الغسل ولا غسل عليها"
وروى أيضا من كتاب النكاح في باب محاش النساء عن "محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان بن يحيى يقول: قلت للرضا (ع): إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة هابك واستحيا منك أن يسألك، قال: وما هي؟ قلت: الرجل يأتي امرأته في دبرها؟ قال: ذلك له، قال قلت له: فأنت تفعل؟ قال: إنا لا نفعل ذلك"
بل قد استشهد شيخهم بآية من القرآن الكريم ليحلل هذا الفعل الشنيع، فقد روى العياشي في تفسيره (2/166) والمجلسي في بحاره (21/98) والتوبلي البحراني في برهانه (2/230) "عن الحسين بن علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن (ع) عن إتيان الرجل المرأة من خلفها؟ قال: أحلتها آية في كتاب الله، قول لوط: [هؤلاء بناتي هن أطهر لكم] وقد علم أنهم ليس الفرج يريدون"
ولا يتوانى هؤلاء الفجرة عن تحليل إتيان الرجل في دبره وعزوه إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه. فقد أورد الكليني في صحيحه الكافي من كتاب النكاح، باب اللواط، "عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبد الله (ع) قال: قال أمير المؤمنين (ع): اللواط مادون الدبر، والدبر هو الكفر".
قال شارح الكافي علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية ما نصه: "وربما يحمل على الاستحلال". ولعله غاب عن هذا الشيخ ما أورده صاحب المحاسن "المحدث الجليل الثقة أبو جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي" (ت 270 أو 280 هـ) وهو من أصحاب الجواد والهادي "عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر (ع)، قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم: ولكن يعلو ولا يعلى" (ج1/201) ومثله في البحار (ج 79/70)
كما نسب هذا الشيخ إلى علي رضي الله عنه، من كتاب النكاح في باب من أمكن من نفسه، قوله "إن لله عبادا لهم في أصلابهم أرحام كأرحام النساء. قال: فسأل فمالهم لا يحملون؟ فقال: إنها منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا" فأنت ترى أخي الكريم أنه لم يشنع عليهم بل التمس لهم عذرا في وجود غدة لهم في دبرهم كغدة البعير–وشر البلية ما يضحك – إذا هاجت عليهم التمسوا من يأتيهم في دبرهم، فأي تفاهة وأي حقارة وأي نذالة وأي سفالة أعظم من هذه؟
واعلم أخي المسلم أن من أنصف نفسه وأمعن نظره في حال أئمة الشيعة ووشيوخهم ثم سرح طرفه في رواياتهم وتأويلاتهم الباطنية، علم أنهم بين جاهل غبي ومعاند غوي، ولاه عن الدين، وتائه في شيع الأولين، وصارف همته في ترويج كفره، ومعصوم يخشى من مخالفة أمره ونهيه، وليس فيهم إطلاقا من يرجى خيره أو يؤمن شره، لا يكاد يشك أنهم أخس قدرا، وأعجز تدبيرا، وأضل سبيلا، وأخسر عملا، وأجهل مقاما، وأشر مكانا، وأسفه رأيا، وأشقى فطرة من أن يقدروا أو يوفقوا لمقارعة أهل السنة بالحجة. بل جل حيلتهم تسطير مناظرات وهمية تدور مع مخالفيهم تنتهي باستسلام خصمهم ودخوله في شيعتهم كما هو حال "ليالي بيشاور" و "المراجعات" وغيرها، فتأمل. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال جديد للروافض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: