منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ايذاءبالجملة لا البيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: ايذاءبالجملة لا البيت   الثلاثاء مارس 06, 2012 7:39 am

إيذاء بالجملة لأهل البيت



أنهم أخرجوا من أدخله الله في بوتقة أهل البيت. ووصفوها بأنها رأس الكفر ورأس النفاق وأنها عدوة الله ورسوله(). وأنها هي وحفصة دبرتا السم لرسول الله صلى الله عليه وسلم ().

أن الأئمة أنوار مخلوقون من نور الله. وطينتهم خاصة مأخوذة من تحت العرش بخلاف طينة باقي البشر.

أنه ليس في الأئمة شيء من النجاسات أبدا. بل حتى غائطهم وبولهم فإنه كريح المسك ومن أكل من شيئا فإنه يوجب له دخول الجنة.

أن الأئمة هم أسماء الله الحسنى. هم وجه الله وهم لسان الله الناطق وهم أعين الله الناظرة. مع أنهم ذكروا أن النبي كان يعوذ الحسن والحسين بأسماه الله الحسنى.

أن الأئمة أفضل من أنبياء الله. فأدنى المنازل النبوة. ثم الرسالة ثم الإمامة.

أن عليا هو قسيم الله بين الجنة والنار. وهو الذي قرر من يدخل الجنة ممن يدخل النار. ولا يدخل أحد الجنة إلا بصك منه.

أن الله أعطاهم الدنيا وصيرها ملكا لهم. وفوضهم في شئون تصريفها.

أن الأئمة يحلون ما يشاءون ويحرمون ما يشاءون.

أن الأئمة يوحى إليهم ويتنزل عليهم جبريل عليه السلام.

أن الأئمة هم الواسطة بين العباد وبين خالقهم. بل هم الواسطة بين الله وبين أنبيائه. فلولا أن دعا الأنبياء بهم لهلكوا.

أن الأئمة عندهم علم ما كان وما يكون أنه لا يخفى عليهم شيء.

أن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم.

أن الأئمة تخضع لمقامهم العالي جميع ذرات الكون. مع أن ثاني عشرهم خاضع للسرداب.

أن الطواف حول قبورهم والتمسح بها

أن الاستغاثة بهم من دون الله جائزة.

أنه يجوز أن تستغيث بغير الله داخل الصلاة فتقول وأنت ساجد: يا محمد يا جبريل إكفياني فأنتما كافيان واحفظاني فإنكما حافظان.

أنه يجوز أن تستعيذ بمحمد من الشيطان الرجيم. فتقول: أعوذ بالله أعوذ بمحمد من شر ما خلق.

أنه يجوز أن تبدأ باسم محمد فتقول: بسم الله وباسم محمد.

أن الأئمة أجازوا إعارة الفروج.

أن الحسن كان يتقن سبعين مليون لغة.

أن فاطمة لم تبتل بالطمث.

أن الحسين لم يكن يرضع من ثدي امرأة وإنما كان النبي يعطيه إبهامه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاثة. فالحسين رضيع النبي لا رضيع أمه.

أن النبي كان يرضع من من ثدي أبي طالب.

أن الحمير كانت تعتني بأسانيد الرواية الحمار عن أبيه عن جده. ومن ذلك رواية الحمار عفير عن جده الذي كان حمار نوح.

الضمير العائد على الله أعادوه على علي والأئمة



عن أبي عبد الله قال (( ولقد أوحي إليك وإلى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك)) يعني إن أشركت في الولاية غيره« (الكافي 1/353 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

وعن أبي الحسن عليه السلام قال (( وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا)) قال: هم الأوصياء« (الكافي 1/352 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

الشرك بالله صار الشرك بعلي:

عن أبي عبد الله عليه السلام قال » من أشرك مع إمام إمامته من عند من الله من ليست إمامته من الله كان مشركا بالله« (الكافي 1/305 كتاب الحجة: باب من ادعى الإمامة وليس لها بأهل).

الإمام هو الصلاة

(( ما سلككم في سقر * قالوا لم نك من المصلين)) قال: إنا لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده« (الكافي 1/360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية)..

عندما يقولون: قال علي « والله ما كانت لي الخلافة رغبة ولا في الولاية إربة. ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها » (نهج البلاغة 322.).

يترك علي موضوع الإمامة فلا يصير إماما كما نص الله في القرآن بزعمكم والرسول في الغدير.

يكون علي متهما بالكفر. أجمع الشيعة على أن ترك الإمامة كفر

يقول عن زواج عمر من ابنته ام كلثوم: ذاك فرج غصبناه

يهدد أبو بكر فاطمة بالضرب بل ويضربها عمر. وعلي ساكت.

يسلب الامامة ثم يبايع من سلبوه اياها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: ايذاءبالجملة لا البيت   الثلاثاء مارس 06, 2012 5:53 pm

عندما يقولون: قال علي « والله ما كانت لي الخلافة رغبة ولا في الولاية إربة. ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها » (نهج البلاغة 322.).

يترك علي موضوع الإمامة فلا يصير إماما كما نص الله في القرآن بزعمكم والرسول في الغدير.

يكون علي متهما بالكفر. أجمع الشيعة على أن ترك الإمامة كفر

يقول عن زواج عمر من ابنته ام كلثوم: ذاك فرج غصبناه

يهدد أبو بكر فاطمة بالضرب بل ويضربها عمر. وعلي ساكت.

يسلب الامامة ثم يبايع من سلبوه اياها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايذاءبالجملة لا البيت   الثلاثاء مارس 06, 2012 9:09 pm

لاحول ولاقوة الا بالله
ماذا تركتم للخالق السموات والاوض الذي بيده ملكوت السموات
هل انتم مسلمون حقا
نعم انتم متناقضين جدا مره تمدحون اهل البيت وتجعلونهم اله من دون الله ومره تطعنون بهم وهذه روايات التي تدل علي طعنكمبهم
علماء الشيعة أسسو عقيدهم بشكل كامل على شخص واحد هو الإمام الحسين عليه رضوان الله تعالى وجعلوا الإمامة في نسله الشريف . .

في حين أننا نجد مصادر الشيعة وأقوال علمائهم ورواياتهم تثبت أن الشيعة نواصب بحق لآل بيت رسول الله تعالى ومنهم الإمام الحسن رضي الله عنه ، في مستدرك سفينة البحار الجزء 8 الصفحة 580 نجد ما يلي :
أنه كان أصحاب الحسن المجتبى ( عليه السلام ) يقولون له : يا مذل المؤمنين ويا مسود الوجوه ، معك مائة ألف كلهم يموت دونك . ومع ذلك لما دعاهم إلى الجهاد لم يجبه أحد .

أنظر أيضاً مناقب أبي طالب الجزء 3 الصفحة 197 وفيه زيادة أن الإمام المعصوم يلتمس من شيعته أن يتجاوزا عنه بقوله : لا تعذلوني فإن فيها مصلحة . .

وفي مدينة المعاجز الجزء الجزء 3 الصفحة 406 نجد ما يلي :
فانصرف عنه وهو يستغفر الله ، فمكث أياما ثم عاد إليه فقال له : السلام عليك يا مذل المؤمنين ، فضحك في وجهه . .

وأقبح ما في عقيدة الشيعة أنهم يعدون مثل هذه الألفاظ القبيحة في حق آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم من المحبة كما يقول الحلي في كتاب خلاصة الأقوال في صفحة 160 :
روى الكشي عن علي بن الحسن الطويل ، عن علي بن النعمان ، عن عبد الله بن مسكان ، عن أبي حمزة ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ان سفيان عاتب الحسن ( عليه السلام ) بقوله : يا مذل المؤمنين . والظاهر أنه قاله عن محبة .وهذا الإعتذار البالغ بالقبح ليس أجتهاداً من الحلي " للترقيع " بل هو يعتمد على بعض الروايات عندهم ، ويؤيد هذا أن محسن الأمين يجزم بهذا الإعتذار القبيح بأنه لا شك في صدوره عن محبة لأنه صدر من ثقة صادق بولائه . . ! ! ؟ أنظر أعيان الشيعة الجز 7 الصفحة 263 .

أما في كتاب معارج الوصول إلى معرفة فضل آل الرسول الصفحة 68 نجد علماء الشيعة تصف الإمام الحسن عليه السلام بأنه عار المؤمنين :
فقال أصحاب الحسن : يا عار المؤمنين .

فهل هذا الوصف البالغ في القبح والخبث في حق ريحانة رسول الله صلى الله عليه وسلم أيضا من المحبة يا شيعة . . ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايذاءبالجملة لا البيت   الثلاثاء مارس 06, 2012 9:10 pm



السيدة فاطمة رضي الله عنها أصغر بنات الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم زوجة علي بن أبي طالب الكرار لم تسلم من تطاول الرافضة !!



أي آداب خرجت عنها فاطمة الزهراء رضي الله عنها يا رافضة ؟؟!!!


ومقالاتها المتضمنة لتظلّمها من القوم وسوء صنيعهم معها مثل خطبتها الباهرة الطويلة التي القتها على المهاجرين والأنصار، وكلماتها مع امير المؤمنين (عليه السلام) من المسجد، وكانت ثائرة متأثرة اشد التأثر حتى خرجت عن حدود الآداب التي لم تخرج من حظيرتها مدة عمرها. كتاب جنة المأوى لمحمد كاشف الغطاء - فاطمة الزهراء عليها السلام
http://www.kashifalgetaa.com/moalefat/066/03.htm#4



قبحكم الله يا رافضة الرسول يضع وجهه بين ثديي ابنته البالغة كل يوم وليلة ويلتذ!!!!
وهي ام الأئمة النقباء النجباء، وأنجب الورى من بين النساء، ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله (صلى الله عليه وآله) كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من إستشمامها، ولذا كانت تسمى ريحانة نفس النبي (صلى الله عليه وآله) ومهجتها وبهجتها. كتاب اللمعة البيضاء للتبريزي ص235
http://www.yasoob.com/books/htm1/m025/29/no2921.html



فاطمة تستند إلى أنوثتها لرد حقوقها وحقوق بني هاشم !!! قبح الله دينكم يا رافضة
ما معنى أن تستند المرأة لأنوثتها ؟؟؟؟


وكان بنو هاشم وفي مقدّمتهم علي عليه السلام لا يقدرون على المطالبة بحقوقهم المغصوبة بأنفسهم ، فجعلت الزهراء من نفسها مطالبة بحق بني هاشم وحقها ، ومدافعة عنهم اعتماداً على فضلها وشرفها وقربها من رسول الله ، واستناداً إلى أنوثتها حيث النساء أقدر من الرجال في بعض المواقف . ومعلوم أن الزهراء إذا استردّت حقوقها استردّت حينئذ حقوق بني هاشم معها . كتاب الأسرار الفاطمية ص507
http://www.rafed.net/books/aqaed/asrar/fa29.html



ذريعة !!! هذا اتهام وطعن في أخلاق فاطمة رضي الله عنها


لهذا قلت : إن الزهراء اتّخذت من فدك ذريعةً للوصول إلى استرداد خلافة علي عليه السلام ، وإلا فما الذي حداها وهي تطالب بميراثها أن تشيّد بمواقف الإمام وأحقّيته بالخلافة. كتاب الأسرار الفاطمية ص509
http://www.rafed.net/books/aqaed/asrar/fa29.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايذاءبالجملة لا البيت   الثلاثاء مارس 06, 2012 9:13 pm

الكاظم يظهر عورته عند الرافضة


الكافي للكليني (329 هـ) الجزء6 صفحة497 باب الحمام
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-6/20.htm#06
7 - عدة من أصحابنا عن سهل بن زياد عن منصور بن العباس عن حمزة بن عبد الله عن ربعي عن عبيد الله الدابقي قال : دخلت حماما بالمدينة فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام فقلت : يا شيخ لمن هذا الحمام ؟ فقال : لأبي جعفر محمد بن علي بن الحسين ع فقلت : كان يدخله ؟ قال : نعم فقلت : كيف كان يصنع ؟ قال : كان يدخل فيبدء فيطلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني فاطلي سائر بدنه فقلت له يوما من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال : كلا إن النورة سترة



من لا يحضره الفقيه للصدوق (381 هـ) الجزء1 صفحة117
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/faqih-1/05.htm#link27
250 - وروي عن عبيد الله المرافقي قال " دخلت حماما بالمدينة فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام فقلت له: يا شيخ لمن هذا الحمام ؟ فقال : لأبي جعفر محمد ابن علي عليهما السلام فقلت : أكان يدخله ؟ قال : نعم فقلت : كيف كان يصنع ؟ قال : كان يدخل فيبدأ فيطلي عانته وما يليها ثم يلف إزاره على أطراف إحليله ويدعوني فأطلي سائر جسده فقلت له يوما من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته قال : كلا إن النورة سترة " .
والاحاديث الطعن في البيت كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايذاءبالجملة لا البيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الرسول الاكرم-
انتقل الى: