منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فدا محمد

avatar

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟   الأحد فبراير 19, 2012 9:31 pm

اقتباس :
لا يصدقنا الشيعة حينما نقول ان الخمينى جاء مدسوس من فرنسا الصليبية

ليحرف لأهل ايران دينهم فيحموا هم عبادة المسيح من الإندثار كنار المجوس التى اندثرت
رغم ان الكذب واضح جداً فى قول الخمينى
ان القوى الشيطانية ( السعودية )
تهدم الإسلام بطبع المصحف وتحقق بذلك رغبة الغرب فى القضاء على الإسلام


http://www.khomainy.com/files/u1/up/khom%2012.jpg[/img]

ويشهد على كذبه تيرى جونز القس الأمريكى الذى احرق المصحف انتصاراً للصليب
لأن القرآن نفى الوهية المسيح وقال انه مجرد رسول ونبى
وكذلك القس الألمانى الذى احرق نفسه خوفاً من إنتشار الإسلام فى المانيا




المجوسى المهاجر الكذاب الذى يستخدمه الغرب الصليبى لحماية عبادة المسيح حتى لا تندثر كما اندثرت عبادة النار المجوسية فى ايران ماذا يدعى المجوسى :

التفسر المجوسى الصليبى لقوله تعالى عن المسيح عليه السلام :
(( قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا ..)) !!!

طبعاً استغل المهاجر عدم علم الشيعه بالنصوص
فقال نزلت فى على ولم تنزل فى المسيح وان السيدة مريم العذراء هى ام سيدنا على !!!

وهو ما يعنى ان ما قاله القرآن من أن المسيح بشر وليس إله كذب
لأن الآيات المعنى بها على الإمام وليس المسيح

[img]

اقتباس :
(( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا (16) فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا (17) قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا (18) قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لأَهَبَ لَكِ غُلامًا زَكِيًّا (19) قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا (20) قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا (21) فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا (22) فَأَجَاءهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا (23) فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلاَّ تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (26) فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) [size=24]قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا
(30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31) وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32) وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (33)
ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ
(34) مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ (35) وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (36)
)


يدخل الكثير من اهل الكتاب الإسلام إعتماداً على تصديق ان المسيح رسول وليس اله
وانه لا إله إلا اله الله
تلك الحقيقة التى اتى القرآن الذى حفظه بى بكر وعمر فكانت هذه نتيجه من النتائج




فهل يعقل ان يكون هذا القرآن محرف كما ادعى التشيع عقيدة حماية الصليب ؟!!!



يفضح كذب تحريف القرآن لإخفاء الولاية
مقارنة القرآن الذى يظن الشيعة تحريفه بكتاب محرف فعلاً

فهل تعلمون ياشيعة وفق عقيدتكم ان هذا القرآن الذى يقول بعضكم بتحريفه
انه منذ وصل من ابى بكر وعمر وعثمان ما تغير فيه حرف واحد الى الآن
فهل حفظ الله القرآن المحرف ما دخل عليه ولا زاد فيه حرف ؟!!!

القرآن الذى يزعم الشيعة انه بلغه منافقين ومرتدين ومحرفين يهدم به كل العقائد على وجه الأرض
وأولها النصرانية بذلك حمت النصرانية نفسها بالتشيع عندما اقلت القرآن محرف وفى عقيدة المسلمين تفخيد ولواط و....وعندما قالت نبيهم زوجاته ....
ولتعرفوا كم عقيدتهم واهية اقدم لكم عقيدة النصارى التى يحمونها بالتشيع
وهذا التحريف يا شيعة يثبت ان قرآنكم محفوظ بحفظ الله :


رابط :بخلاف التحريف للأمانه الإنجيل ناقص

رابط : لهذا حمت فرنسا الإنجيل المحرف من فتك الإسلام به بالخمينى

رابط اسفار مفقوده واخرى مزوره


منذ 1400 سنة والقرآن كما هو لم يتغيير فيه حرف واحد او تشكيل
يطبع العديد من المصاحف باللغات المختلفة لم تحذف آيات أو تستبدل
اليس فى هذا قوله تعالى :
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}

(أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (114) وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (115) وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ (116) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَنْ يَضِلُّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (117) )


ما الذى فى الإنجيل و يهدده القرآن لتستعين فرنسا بالخمينى لحماية الإنجيل ؟


رابط خرافات الإنجيل مقابل الإعجاز العلمى فى القرآن

ويبقى القرآن شوكة فى عيون الصفويه الذين إدعوا أن سيدنا المسيح عليه السلام هو على بن ابى طالب
لا والله
هو المسيح
هو المسيح
هو المسيح
رغم انوفهم

ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ )

((هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ))



وبعد ما اخترع الصفوية للشيعة دين جديد بالتفخيد واللواط ومس العورات واعارة الفروج....
والزحف والطين وسف التربة
وسب الصحابه والقول بتحريف القرآن وطعن عرض الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
الإسلام ينتشر والقرآن يسود
فهل ستكونون معهه ام مع دين الأباء والأجداد والصفوية
[/size]
[/size]

هدى الله الضالين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟   الثلاثاء مارس 06, 2012 1:15 pm

اختي العزيزة اذا انت ما تعرفي الحقيقة فنحن كنا مثلك عندما كنا على مذهب التكفير الذي تنتمين اليه وكنا نعتقد اننا نغير الناس ولكن اخيرا عرفنا كم نحن اغبياء
يا عزيزتي السيد الخميني كان يعيش في فرنسا بعد ان طرده الشاه الايراني ومنعه المسلمون من دخول اراضيهم لانه يعتنق الاسلام لكن يا عزيزتي يا ريت تشوفين احد الشيوخ المقدسين عند المسلمين ماذا يفعل (( رحم الله من شغله عيبه عن عيوب الناس ))
والشاعر يقول فكلك عورات وللناس السن
http://www.youtube.com/watch?v=-P2jSRAhHOoالشيخ القرضاوي يلتقي حاخامات يهود في منزله بالدوحه ويصفهم بابناء العمومه
الشيخ القرضاوي يلتقي حاخامات يهود في منزله بالدوحه ويصفهم بابناء العمومه

2008-05-01 00:00:00
تعديل حجم الخط:
 الدوحة – سرايا - من أنور الخطيب-  التقى فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ظهر  اليوم "الأربعاء" في منزله في الدوحة وفدا يمثل مجموعة من حاخامات بريطانيا اليهود ممن لا يؤيدون قيام "الكيان الصهيوني" ممن يدرسون التوراة ويسمون أنفسهم اليهود الربانيون وهم ينتسبون إلى حركة ناطوري كارتا والتي تعني "يهود ضد الصهيونية." وقد رحب الشيخ القرضاوي بالوفد وقال أن مواقفهم"حركة ناطوري كارتا " مواقفا جيدة، والكل عرف هذه المواقف ونحن عرفنا المسلمين جميعا بهذا الموقف. مضيفا: أرحب بهم وقد قطعوا مسافات طويلة حتى وصلوا إلينا.
 ورد الحاخام أهارون كوهين على ترحيب الشيخ القرضاوي بالقول " أننا محظوظين أننا هنا وكما قلت هناك فوضى كبيرة في العالم ولابد أن نعرف العالم بما يحدث الآن".
.وعاد الشيخ القرضاوي ليقول أن واجب أهل الأديان بصفة عامة هو أن يتصدوا للأزمة والفوضى التي يمر بها العالم. ليست هناك مشكلة بيننا وبين اليهود كيهود. المشكلة بيننا وبين الصهاينة. اليهود بالنسبة لنا من الناحية العرقية ساميون كما نحن ساميون. نحن أبناء إسماعيل وهم أنباء إسرائيل. أبناء عمومة. ولذلك لا يمكن أن نتهم بأننا أعداء للسامية. ومن الناحية الدينية نحن نعتبر اليهود أهل كتاب. أهل التوراة. والقرآن اهتم بأهل الكتاب واعتبرهم أقرب للمسلمين من أهل الملل الأخرى. كما أن بعض المفسرين قالوا كاد القرآن أن يكون لموسى وبني إسرائيل، والبعض يسمي سورة طه سورة الكليم. وسورة القصص تكاد تكون كلها عن موسى. فالقرآن بمكيه ومدنيه كله معني بقصة سيدنا موسى عليه السلام وهو معتبر من أولي العزم من الرسل. وأضاف الشيخ القرضاوي أن اليهود المتمسكين بدينهم قريبين من الناحية الدينية للمسلمين. هناك اتفاق في كثير من الأمور والشعائر ما بين اليهود والمسلمين، مثل ختان الذكور، ومثل الحرص على الذبح وأكل اللحم المذبوح فقط. وكذلك اليهود لا يأكلون لحم الخنزير. واليهود لا يقبلون التماثيل أو الأيقونات في معابدهم. وهو نفس الشيء مع المسلمين. وكل هذه الأشياء هي من بقايا ملة إبراهيم عليه السلام. لذلك ليس بيننا وبين اليهود أصحاب التوراة مشكلة. وقد عاش اليهود مع المسلمين قرونا طويلة في سلام وخصوصا في أوربا. وحينما وقع الاضطهاد وقع عليهم معا. وحينما هاجر اليهود والمسلمون من الأندلس كانت بلاد المسلمين مفتوحة لهم. وكان اليهود في مصر من أصحاب الثروات والشركات الكبيرة. لم يكن هناك من يمنعهم من القيام بهذه الأنشطة.
 وأشار الشيخ القرضاوي أن العلاقة ساءت وحدث التوتر بين المسلمين واليهود حينما نشأت الفكرة الصهيونية ونشأت إسرائيل. وهنا كان لابد من حدوث التصادم. أناس قادمون من بلاد بعيدة ويريدون أن يستولوا على أراضي غيرهم ويحتلوا أرضهم ويطردونهم. وهو استعمار متوحش واستيطاني. ولذلك كان لابد أن يحدث الصدام. ولكن كما نؤكد أن الصدام ليس مع أمة اليهود ولكن ضد الحركة الصهيونية المعتدية التوسعية.
 وعاد الحاخام كوهين ليؤكد مجددا على ما قاله الشيخ القرضاوي وقال : نحن نوافق مائة بالمائة مع ما قاله الشيخ القرضاوي. اليهودية طريقة حياة. الصهيونية حركة سياسية جديدة معتدية تحاول تقويض الحياة اليهودية وطريقة الحياة الدينية التي يعيشون عليها منذ قرون طويلة. كل الانتهاكات والصراع يمكن أن ينتهي بجملة واحدة وهي نحن على الاستعداد للجلوس سويا للتفكيك السلمي للدولة الصهيونية.
ورد عليه القرضاوي بالقول :ما قاله الأخ كوهين من أن المشكلة يمكن أن تحل كلها في ليلة واحدة إسرائيل ممكن تحل مشكلتها في ليلة واحدة هو كلام صحيح. لأن هذه الدولة الصهيونية هي في حقيقتها كيان مفتعل افتعلته الدول الكبرى في العالم. نحن نعرف قضية وعد بلفور الذي وعد بإقامة وطن قومي لليهود خلال الحرب العالمية الأولى. في الثلاثين عاما التي كان فيها الانتداب استطاعت الصهيونية أن تحقق الكثير من أحلامها بواسطة الهجرات الجماعية غير الشرعية وبواسطة تأييد الجماعات الإرهابية مثل هجاناه. ومكنتهم من التسلح بكل ما لديهم من أسلحة. ولذلك بقى الفلسطينيون عزل مقابل هذه الجماعات المسلحة اليهودية. وبعد أن أصبحت أمريكا دولة عظمى، أصبحت إسرائيل تعيش على مساعدات المال والفيتو الأمريكي، فلولا المساعدات والتأييد الأمريكي لما استطاعت الدولة الصهيونية أن تصول وتجول وتعربد في المنطقة وترتكب الشناعات. لذلك نحن نطلب منهم أن يوسعوا من التغطية الإعلامية لأنشطتهم ويعرفوا بأنفسهم حتى يعرف العالم والعرب أن هناك فئة كبيرة من اليهود يعارضون الدولة الصهيونية. وأحب أن أؤكد للأخوة الكرام أن هناك مكان واسع للتعاون بينهم وبيننا. بين أهل الإيمان. المسلمين واليهود. هناك مجالات مشتركة. أولها الوقوف ضد الموجة الإلحادية الذين ستهينون بالإيمان بالله وبالآخرة. وضد الفلسفة المادية التي تقول فلاسفتها أنه ليس صوابا أن الله هو الذي خلق الإنسان وإنما الإنسان هو الذي خلق الله. وكثير ممن حكموا إسرائيل كانوا علمانيين. المجال الثاني أن نقف ضد حركة التحلل والإباحية اللاأخلاقية والتي تريد أن تبيح للإنسان كل شيء. وأن الإنسان يمكنه أن يتبع شهواته فلأديان كلها جاءت تعلم الإنسان كيف يلتزم بالتقوى. الزنا محرم في جميع الأديان. لذلك نحن ندين الحضارة الغربية التي تريد أن تجعل كل شيء مباحا، حتى أنها شرعت العلاقات المثلية. واضاف الشيخ القرضاوي حينما كنت في بريطانيا كانت التهم ضدي هي أني أقف موقفا معاديا من المثليين. فقلت لهم أنني لست وحيدا في ذلك. حيث يؤيدني في ذلك حاخامات اليهود وعلماء المسيحية والإسلام. ولا يوجد دين يقر هذه الرزيلة. ولو أقررنها لانتهت البشرية بعد جيل أو جيلين. هذا المجال والوقوف أمام الموجة الإباحية التي تجتاح البشرية هي من مجالات التعاون. والمجال الثالث هو إقامة العدل. لذلك أنا أشكر هؤلاء الأخوة أنهم أدانوا المظالم والفظاعات والمجازر التي تقع على أهلنا في فلسطين. لذلك يجب أن نقف ضد ذلك. القرآن ينهي عن الظلم سواء ضد مسلمين أو غير مسلمين. هناك تسع آيات نزلت في سورة النساء نزلت تدافع عن يهودي اتهم ظلما بالسرقة رغم أنه لم يكن هو السارق وكان السارق مسلما. يجب أن نضع أيدينا في أيديهم ونقف ضد المظالم على مستوى الإنسانية وأن نقف في وجه كل ظالم. هذه هي المجالات الثلاثة التي يمكن أن نتعاون فيها. الوقوف في وجه الإباحية والإلحاد والمظالم. أشد على أيديهم في دعوتهم وأتمنى لهم التوفيق. وأتمنى لهم عودا حميدا إلى بريطانيا وأن يتواصل التعاون بيننا في إشاعة الحق والسلام. وقدم الحاخام دوفيد ويس الذي شارك في اللقاء مداخلة قال قيها : هرتزل كتب في مذكراته أنه لم يحب أن يختن ابنه. أن قادة إسرائيل ومؤسسيها يرفضون اليهود الذين يحتفظون باللحية والشعر الطويل. ويعتبرونهم مواطنين من الدرجة الثانية. حاييم وايزمان قال لا يسعدني أن يأتي ملايين اليهود لإسرائيل. إننا نريد النخب. ولا نريد اليهود المتمسكين باليهودية أن يأتوا إلى إسرائيل. تصوروا أن هناك موكبا عالميا للشواذ في القدس. وكانوا يلبسون ملابس الحاخامات حتى يوهموا الناس بأن الحاخامات مع تلك الممارسات. إن ما قاله الشيخ القرضاوي متعارض مع الصهيونية مائة بالمائة. فهم يسرقون كل علاماتنا مثل النجمة والآن يسعون لتسمية دولة الصهيونية الدولة اليهودية. أود أن أؤكد أن هؤلاء ليسوا يهودا وعلينا أن نفصل تماما بين هؤلاء وبين اليهود. الآن هم يصرون على أن تسمى الدولة اليهودية. لا ينبغي أن نتخلى عن التسمية الحقيقية وهي الدولة الصهيونية. ودعا الحاخام ويس العلماء المسلمين أن يصححوا التاريخ من خلال التوضيح كيف كان يعامل اليهود في بلاد المسلمين من معاملة حسنة. حتى يدرك الناس أننا نستطيع أن نعيش سويا في المستقبل.مضيفا نريد أن نوصل وأن نوصل صوتنا حتى نعادل الصوت العالي للصهيونية وإعلامها. فالغرب سيخف عداءه للمسلمين إذا فهم التاريخ بشكل صحيح. وعاد الحاخام كوهين للقول : هناك أمر يقلقنا اليوم وهو أن المعاملة التي يلقاها الفلسطينيون والإرهاب والوحشية التي تحدث اليوم في فلسطين هذا بعيد كل البعد عن اليهودية والدين اليهودي. وهذا أمر لا نستطيع أن نصرف أعيننا وعقولنا عنه. ندعو الله أن يأتي بنهاية هذا الأمر. فيما ختم الحاخام دوفيد ويس بالقول : أن جذور الفتنة التي تحدث الآن وسفك الدماء هي مسؤولية الصهيونية. ينبغي أن ندعو الله أن يعجل نهاية هذه الدولة. وندعو البشرية كلها أن تؤمن بإله واحد.  
 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟   الثلاثاء مارس 06, 2012 3:25 pm

والله ماتحربو الا اهل اسنه واصهينه اعونكم واخوانكم في العقيده http://youtu.be/BCGCUXpMPeQ . والحداث البحرين شاهد مرجع شيعي يأمر أتباعه بـ"سحق" رجال الأمن في البحرينالاحد 22 يناير 2012
مفكرة الاسلام: تسببت دعوةٌ أطلقها مرجعٌ شيعي بحريني وحرَّض فيها على سحق رجال الأمن، في إثارة حفيظة سلفيي البحرين الذين رأوا في تلك التصريحات تجاوزًا لكل الخطوط الحمراء.
ودعا مرجع جمعية الوفاق الشيعية المعارضة عيسى قاسم في خطبته الأخيرة إلى سحق رجال الأمن بزعم توجيه كلمات نابية إلى نساء القرى الشيعية التي تشهد اضطرابًا أمنيًّا متقطعًا.
وفي اليوم الثاني لدعوة قاسم، قامت مجموعة من شباب قرية العكر بمهاجمة أفراد من الشرطة البحرينية بالزجاجات الحارقة (المولتوف)، ويظهر في فيديو بُث عبر موقع يوتيوب تفاصيل الهجوم.
وإزاء هذا، أعلنت كتلة الأصالة - الذراع السياسية للسلفيين في البحرين - أن مرجع جمعية الوفاق المعارضة عيسى قاسم قد تجاوز جميع الخطوط الحمراء، وضرب بعرض الحائط قيمة الحياة الإنسانية ونزع الورقة الأخيرة عن السلمية المزعومة حين قام بإصدار أوامره لأتباعه بقتل و"سحق" رجال مكافحة الشغب الذين يجوبون القرى والمدن من أجل حفظ الأمن ومواجهة الإرهاب والتخريب، بحجة أنهم يعتدون على النساء والفتيات بالكلمات النابية.
وأكدت "الأصالة" في بيان رسمي أن مَن يشاهد فيديو الخطبة يشعر وكأنه أمام جنرال عسكري يستخف بالروح البشرية إلى أبعد الحدود ويصدر أوامره لجنوده بإزهاقها بكل سهولة وكأنها لا تساوي جناح بعوضة، فرجال الشرطة عنده ليسوا ببشر ولا مسلمين، بل مجرد "مرتزقة مستوردين من الخارج ونفوسهم لا تعرف الله وليس بها إيمان"، كما قال قاسم في خطبته.
وقد علقت وزارة الداخلية البحرينية على ما ادعاه المرجع الشيعي، موضحةً أنه على من يدعي أن رجال الأمن أساؤوا معاملة النساء أن يرفض ويستهجن من يحاول أن يستغل النساء ويزج بهن في أعمال مخالفة للقانون، حتى وصل الأمر ببعضهن إلى إلقاء الزجاجات الحارقة على رجال الأمن وطعنهم بآلات حادة كما حدث من قبل، ذاكرًا أن من يسمح أو يسكت على مثل هذه التصرفات هو الذي يهين النساء ويعرضهن للخطر.
وأكد الوكيل المساعد لوزارة الداخلية البحرينية أن الوزارة تحرص على مراعاة القانون والعادات والتقاليد عند تعاملها مع المخالفات القانونية، خصوصًا إذا كانت تلك الأفعال المجرمة صادرة من النساء، ودلل على ذلك بحرص الوزارة منذ زمن طويل على تشكيل شرطة نسائية تختص بالتعامل في مثل هذه الحالات، وهو ما يؤكد أن الوزارة لم تكن غافلة عن هذا الأمر، وأن ترديد الإشاعات التي لم يقم عليها أي سند أو دليل تدخل في سياق التجريم المعاقب عليه قانونًا، داعيًا الجميع إلى تحمل أمانة مسؤوليتهم الوطنية التي توجب عليهم الحرص على التهدئة بدلاً من الإثارة والتهديد

http://islammemo.cc/akhbar/arab/2012/01/22/142486.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟   الثلاثاء مارس 06, 2012 3:35 pm

انشاء الله شفتي الرابط وشفتي حمايتكم لليهود هاي شيوخكم اللي يمثلون الاسلام اذا تحبين بعد ارسل لك فضائح -
انا احب اكتب لك انت ورده وخلوه وخوخه وتحبين المسيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟   الثلاثاء مارس 06, 2012 9:29 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
انشاء الله شفتي الرابط وشفتي حمايتكم لليهود هاي شيوخكم اللي يمثلون الاسلام اذا تحبين بعد ارسل لك فضائح -
انا احب اكتب لك انت ورده وخلوه وخوخه وتحبين المسيار


انت تعلمين انكي ان مذهبكم مذهب اليهود والنصاري والمجوس ماخذين من كل ديانه مذهب
انتم ماخذين ومقتبسين عقيدتكم منه
لكن الكبر والعناد والعياذا بالله من طبعتكم

فاذا افلستي بالرد قمتي تلفين يمنة ويسره
تحدثين عن المسيار وانت تكذبين مراجعكم كثيره احلوا المسيار واولهم الستناني
لكن انت المساكين اعيال متعه وبالقرعه وانسابكم مطعونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فدا محمد

avatar

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟   الإثنين مارس 19, 2012 2:56 pm



يا شاعر بالخيبة ما فهمت سؤالى من الموضوع
الآيات مقصود بها المسيح عليه السلام كما تصرح الآيات ...
ام كما قال المحرف فى كتاب الله المهاجر المقصود بها على رضى الله عنه وارضاه ....؟!!
وهل المقصود مريم ام المسيح ام فاطمة ام على ؟!!
وما هدفه من وراء كذبته ؟!!!

وهل القساوسة قالوا ان القرآن محرف مستشهدين بكتبنا ام كتبكم ؟
التى صنعوها وفق بروتكول هدم الاديان من الداخل ؟!!!
ولا فرق بين شاؤول اليهودى الفريسى ابن الفريسى لأبوين يهوديين( بولس النصارى واول من قال بأن المسيح هو ابن الله ) وكان كارها للمسيح وتعاليمه ثم فجأة تاب توبة ابن سبأ ودخل النصرانية بعد رفع المسيح للسماء ، وهؤلاء دائماً يدخلون الأديان متأخر قال عنه لوقا فى اعمال الرسل كان يقتل المسيحيين ,يسطو على الكنيسه ,يسلم الرجال والنساء للسجن ويقتل تلاميذ الرب "على دعوى رؤية رأها للمسيح يأمره فيها بنشر المسيحية !!! فحرف دينهم قال المسيح اله وابن اله ووضع وحلفاؤه نشيد الأنشاد بفحشه كما وضعوا للإسلام التفخيد واللواط وعلى فرع الربوبية وفاطمة فرع الألوهية والحسين الذى يتهيأ الله فى ابهى صوره ليضع يده على راس الحسين ويزور قبره كل هذا وأكثر منه كتب محفوظة لديهم على أمل تحرف كل الاديان ومنها الاسلام ثم فجأة يخرجون مخابىء وقازورات الاديان المحرفة والمحفوظ تحريفها عندهم برجالهم ثم فجأة ينظر العالم يجد لا دين يدعوا لتوحيد الله وعبادته الا اليهوديه !!! وهكذا يفرض على الرب الذى اقسم ان يحرمهم من الحياة الابديه ان يعترف بهم فى النهاية فلا موحد له غيرهم !!!




وهل يدخل الشيطان الجنة بعد ان اضل الناس وقال لهم
" كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ (16) فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاء الظَّالِمِينَ (17) "

" ) وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ (124) "
اتعلم انا لدى يقين بحفظ القرآن بل يقين بأن ترتيبه من الله وتسمية صوره فقد تعهد بحفظه
" لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (42) "
لو لحظت يا شاعر الخيبة الرسل فى القرآن لهم اسماء صور مثل : هود نوح محمد يوسف ..
او آل فضلهم : آل عمران او نساء رفعهم :مريم
لكن الا اليهود حتى نزه سيدنا موسى ان يسمى الله قصته بأسمائهم
سبحان ربى فأبى الا ان تسمى البقرة ....!!! تحقيراً لهم فتكون علم تعرف قصصهم به

اما قولك انا اغبياء ونظن ان الناس تتغير بنا فهذا ينطبق عليكم اذ كيف تدعوا للتفخيد واللواط ونكاح المحارم من خرج من دينه فاراً من نشيد الأنشاد ... دينكم ما صنع الا لتنفير الناس من الاسلام ولكن قالها تعالى
"يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ ..."
فمن الذين يريدون ان يطفئوا نور الله ؟!!!
ومن هؤلاء المشركون الذين سيظهر عليهم الدين اليس الأحبار والرهبان !!!
وانظر فى حربهم على السعودية باستخدام الحوثيين
فهذا نسميه بالحرب القذرة ... فهؤلاء لا يحاربون لعقيده مؤمنون بها لنشرها
لا والله هم احزاب الشيطان يحاربون معه
فيهلكون البسطاء الجهلاء باسم حب آل البيت والجهاد فى سبيلهم
فانظر لعقيدة الرجل ما هى ؟


Like a Star @ heaven


مؤمن بما ليس من دين الشيعة اصلاً
مؤمن بأن الحوثى نبى الله !!!مثل محمد
يعنى حتى ما كلفت ايران نفسها
تصحح عقائد من تلقى بهم الى الموت بدعوتها إن كانت مؤمنة بها
وهو إن دل يدل على ان ايران لا يهمها لا إستبصار ولا غيره
جل عقيدتها هدم كتاب الله الذى اطفأ النار التى عبدوها فأشعلت فى صدورهم
جل اهدافهم محاربة بيت الله الذى خرج منه التوحيد ليملىء الدنيا نور فوقف العملاء على سفارات الغرب ينادون باحتلال بلد الله الحرام الذى خرج منها رسول الله ونزل فيها الوحى وتربى فيها الحسين ايهم اجل بالتعظيم بلد كان فيها الحسين مدللاً يلهوا على ظهر ابيه وبين محبيه ام ارض الكرب والبلاء التى سالت عليها الدماء الطاهرة لعن الله ارض ما حمت حفيد المصطفى صرتم كالنصارى يقدسون الصليب الذى صلب عليه المسيح !!!



لمعلوماتك التى لا اشك انها لديك ان سبب محاولات نشر التشيع فى مصر الآن والتى والحمد لله تبوء بالفشل
هى انهيار الكنيسة فى مصر مقابل القرآن ودخول الناس فى دين الله عندنا افواجا فالحمد لله يدخلون فى دين الله اسر وليس افراد وهل ارتد القس ماكسيموس وهو ينشر انتشار الاسلام وانهيار المسيحية فى مصر معتنقاً الاسلام هذه استغاثه للغرب ليحموهم فيحاولون الآن ادخال التشيع مصر ليقول الرسول فشل القرآن محرف الرسول يضع راسه بين ثديي فاطمه يقبل شفاهها ابوة وحنانا يرى امرأة تستحم ويقول سبحان الذى خلقك يبيح زواج المحارم واللواط ومس العورات على سبيل المزاح وارضاع الرجل للرجل واعارة الفروج لإكرام الضيف والتفخيد وعلى فرع الربوبية وفاطمة فرع الالوهية وصراحة لا اكذب عليك هو دين ينفر ارى المسيحية على ما فيها افضل منه على الاقل الفحش اقل كما حمى من قبل التشيع فرنسا كما قال احد مؤرخيهم لولا الصفوية فى ايران لقرأ الاوربيون القرآن كما يقرأه الجزائريون ورغم ذلك اقرأ فى يو تيوبات النت انتشار الاسلام فى فرنسا وفى المانيا وامريكا واسبانيا !!! تحدى الله اوكار الشر ونشر فيها الاسلام وفهم الناس لعبة ابن سبأ ولعبة شؤول
ووالله والله والله لن يهدأ لنا بال حتى ننتقم لدماء شهدائنا فى كل مكان وسنعجل لكم يا يهود محاكم تفتيش كتلك
التى لم ولن ننساها

اما قولك جاء الخمينى من فرنسا لسنا تلاميذ ونعرف من كان يحكم فرنسا التى حملت طائرتها الخومينى

ابرز الشخصيات الفرنسية فى النصف الاول من القرن العشرين من اليهود فى فرنسا !!!


ليون بلوم وصل الى رئاسة الوزارة الفرنسية

فنسان اوريون وصل الى رئاسة الجمهورية
والذين وصلوا لمنصب الوزراء عدة مرات
رينيه ماير
جول ماخ
دانيال ماير
مورس شومان
هيرفى الفاقد ممثل فرنسا الدائم ومجلس الاطلنطى
ل . فروسار وزير عدة مرات
موريس تبش وزير عدة مرات
م . توريز رئيس الحزب الشيوعى
منديس فرانسى توصل لمنصب رئيس الوزارة
ج . راوف وزير لعدة مرات
جاك شترن وير لعدة مرات
هنرى الفر وزير لعدة مرات
جاستون بالوسكى وزير مسئول عن الطاقة الزرية
ر .مارجولين وصل لمنصب سكرتير عام المؤسسة الاقتصادية التعاونية لأوروبا
أ مانثو كان سكرتير للجنرال دى جول
ج. جرنفال وصل لمنصب السفارة - وحاكم المغرب
ج . سوستيل وصل لمنصب السفارة - وحاكم الجزائر
اوجارفور وصل لمنصب رئيس الوزارة
جوج بورى مستشار دائم لرؤساء الحكومات ومدير جريدة
اندريه ديلتم نائب رئيس المجلس التأسيسى
ريمون آرون استاذ كرسى الاجتماع فى السوربون
لوى جوكس وصل لمنصب سفير فرنسا فى موسكو
دانيال ليفى سفير فرنسا فى كل من الهند واليابان وتشيكوسلوفاكيا
جولين كين رئيس المكتبة الوطنية
روبرن هيرسن مدير المباحث العامة
و . بو مجتر تنر حاكم بنك فرنسا
هنرى توريز ممثل الصحافة الفرنسية فى الولايات المتحدة
لف كوفا رسكى مدير مختبر الذرة
الجنرال كوينج قائد الجيش الفرنسى فى القطاع المحتل من ألمانيا ومدة وزير دفاع
الجنرال زنوفى بيسكوف قائد القوات الفرنسية فى اليابان
ادميرال لوى كان رئيس حلف الاطلنطى ومدة سكرتير عام القوات المسلحة الفرنسية
الجنرال بيبلير وصل لمنصب وزير الدفاع
الجنرال بيبر بير ساك رئيس اركان حرب الادارة فى القيادة العليا لقوات الحلفاء فى اوروبا
ه. الفاند ممثل فرنسا فى محادثات أراضى الراين والروخ فى موسكو



لذلك تجد فى عقيدة الشيعة انه يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا .


يعنى 34 يهودى ونبى يهودى
واثنين من الصحابة - ان قصد به سليمان الصحابى
وليس سيدنا سليمان الذى يسعون لإقامة مملكته -
وواحد من قتلة سيدنا عثمان وهو الاشتر

وقد دانتهم كتبهم فالتوراة تشهد عليهم :
(لانه شعب متمرد اولاد كذبة اولاد لم يشاءوا ان يسمعوا شريعة الرب
الذين يقولون للرائين لا تروا وللناظرين لا تنظروا لنا مستقيمات كلمونا بالناعمات انظروا مخادعات
حيدوا عن الطريق ميلوا عن السبيل اعزلوا من امامنا قدوس اسرائيل )

لذلك ما ظلمهم الله حين قطعهم فى الارض وعذبهم ويبقى قرآننا محفوظ
بما فيه من علم للماضى والغيب الحاضر متحدياً كذب اليهود الكاذبين :

( وإذ تأذن ربك ليبعثن عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب إن ربك لسريع العقاب )

فعذبهم على يد ملك آشور والآشوريين و"نخو " فرعون مصر وبختنصر والاسكندر المقدونى وبطليموس والسلوقيين
ومنهم "انطوخيوس" والرومان بقيادة بامبيوس وغابينيوس وهيرودوس وأنطونيوس وفسبسيان وتيطس وتراجان وأدريانوس ويوليوس سيفيروس ، وكان ذلك عل يد ملك الرومان والواحد تلو الآخر
ثم عقوبتهم جزاء ما اقترفوه - على يد النبى صلى الله عليه وسلم بحربهم واخراجهم من المدينة وقتل رجالهم فى بنى قريظة وسبى نسائهم وذراريهم وأموالهم ُم إخراجهم من الجزيرة العربية كاملة فى عهد
"عمر بن الخطاب " رضى الله عنه وفتح بيت المقدس هذا قديما

أما فى العصر الحديث فلاقى اليهود صنوف من التعذيب والقتل والتشريد :
فى بريطانيا على يد الملك الانجليزى يوحنا ، والملك إدوارد الأول وفى فرنسا فى عهد لويس التاسع
وفيليب الجميل ونابليون , وفى ايطاليا على يد البابوات والشعب الايطالى , وفى اسبانيا من الملوك والشعب الاسبانى , فى عهد الملك فرديناند وزوجته إيزابيلا وفى روسيا بعد الثورة الشيوعية 1917,ومن أبرز المذابح التى أوقعها الروس باليهود مذبحة 1881سنة 1882م
ثم بعد فضح ومعرفة بروتوكولاتهم - والتى فضحت نياتهم فعمت المذابح فى المانيا وآخر ما لاقوه عل
يد هتلر
وهذا ليس آخرا ..
فحروبهم الى يوم القيامة

( وإذ تأذن ربك ليبعثن عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب إن ربك لسريع العقاب )

" وما ظلمهم الله ولكن كانوا أنفسهــــــــم يظلــــــمون "




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التشيع حامى الصليب __ الآيات تعنى عيسى ام على يا شيعة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى اهل البيت عليهم السلام-
انتقل الى: