منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الأحد يناير 15, 2012 2:06 am

اقتباس :
- لم يثبت أن أول من اسلم ـ من الشيوخ ـ هو أبو بكر، بل الوارد خلاف ذلك،

لم يَثبت عندك , لكن عندنا ثابت

والخلاف فيمن أسلم أول, هل هو أبو بكر الصديق أم علي أم زيد


فالقول يكُون كالتالي :

أول من أسلم من النساء خديجة ومن الرجال أبو بكر ومن الصبيان علي رضي الله عنهم أجمعين .

اقتباس :
فقد روى الطبري في تاريخه (2: 215) بسند صحيح عن ابن سعد، قال: قلت لأبي: أكان أبو بكر أوّلكم إسلاماً؟! قال: لا. ولقد اسلم قبله أكثر من خمسين، ولكن كان أفضلنا إسلاماً، (انتهى).

أما أنه أسلم قبله خمسين فهذه أول مرة أسمعها ولن يُصدقها أحد أصلاً
فالكُل يعلم أن أبو بكر أول من أسلم من الرجال


صور لنا الصفحة حتى نتأكد فقد حملت الكتاب ولم اجد هذا القول !

http://www.almeshkat.net/books/open.php?cat=13&book=620

قال بعضهم : أول من آمن بعد خديجة أبو بكر الصديق رضي الله عنه ، وهو قول ابن عباس وإبراهيم النخعي والشعبي .

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=51&ID=655

اقتباس :
والمتابع عند ذكر المناقب والفضائل التي صرّح بها عمر في ترشيحه لأبي بكر في بيعة السقيقة أنه لم يذكر هذه المنقبة

يعني يُرشحونه للخلافة لأنه أول من أسلم !

طيب علي رضي الله عنه أول من أسلم من الصبيان

وزيد أيضًا .

ليس لها علاقة بالخلافة , لكنها تُعتبر مَنقبة له .

اقتباس :
حتى لو سلم أنه أول من أسلم من الشيوخ فإن الأمور بخواتيمها وأن لا يلبس الإنسان إيمانه بظلم ونحن نعتقد أن قبوله لتسنم منصب الخلافة مع وجود النص على علي (عليه السلام) ظلم لنفسه وللدين

لا يُوجد أي نص صحيح وصريح على أن وصي الرسُول صلى الله عليه وسلم هو علي رضي الله عنه .

والأمور بخواتيمها , نعم فقد مات رضي الله عنه بعد أن حارب المرتدين وفتح معظم البلاد ونشر الإسلام

لله درك يا أبا بكر

اقتباس :
متى جعله حبيب عندما كان ابو بكر يعبد الاصنام ام عندما كان يشرب الخمر ام بعد شربه الخمر بعد تحريمه ام بعد ذلك ؟؟؟متى ؟؟؟

قيل يا رسول الله من أحب الناس إليك قال عائشة قيل من الرجال قال أبوها .

الراوي:أنس بن مالكالمحدث:الألباني - المصدر:صحيح الترمذي- الصفحة أو الرقم:3890
خلاصة حكم المحدث:صحيح

اقتباس :
وهل كذّبه كل المسلمين ماعدا ابو بكر حتى تكون مزيه ينفرد بها

وهل صدقه أحد غير أبو بكر الصيديق رضي الله عنه !!

يقول ابن القيم في كتابه مدارج السالكين: " رأس الأدب مع الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ كمال التسليم له والانقياد لأمره، وتلقي خبره بالقبول والتصديق، دون أن يُحَمِّله معارضة بخيال باطل يسميه معقولا، أو يحمله شبهة أو شكا، أو يقدم عليه آراء الرجال .. " .



ومن ثم حاز أبو بكر ـ رضي الله عنه ـ المنزلة العالية التي حازها، بإيمانه وتصديقه حق التصديق بالنبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ، فعن عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت : ( لما أسري بالنبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ إلى المسجد الأقصى، أصبح يتحدث الناس بذلك، فارتد ناس ممن كانوا آمنوا به و صدقوه، و سعوا بذلك إلى أبي بكر فقالوا : هل لك إلى صاحبك يزعم أنه أسري به الليلة إلى بيت المقدس؟ قال: أوَ قال ذلك؟ قالوا: نعم، قال : لئن كان قال ذلك لقد صدق، قالوا: أو تصدقه أنه ذهب الليلة إلى بيت المقدس و جاء قبل أن يصبح؟ قال : نعم، إني لأصدقه فيما هو أبعد من ذلك، أصدقه بخبر السماء في غدوة أو روحة. فلذلك سمي أبو بكر الصديق ) ( الحاكم ) .

اقتباس :
اثبتنا انه لم يكن في الغار عن طريق الطبري والقرطبي وابن حبان في مكان اخر

انظر ماذا يقُول الطبري :

- حدثنا بشر قال : حدثنا يزيد قال : حدثنا سعيد ، عن قتادة قوله : ( إلا تنصروه فقد نصره الله ) ، الآية ، قال : فكان صاحبه أبو بكر ، وأما [ ص: 259 ] "الغار" ، فجبل بمكة يقال له : " ثور " .

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=50&surano=9&ayano=40

أما القرطبي فأنظر ماذا قال : Shocked

ومن أنكر أن يكون أبو بكر رضي الله عنه صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو كافر ؛ لأنه رد نص القرآن

ركز على كافر !!

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=48&surano=9&ayano=40

أنت تكذب علينا وتُكذّب كُتبك .

فلا أعلم ماذا تُصدق أنت من تتبع !!!!!

اقتباس :
ساشرح لكي الايه ولكي ان تختاري ان تجعلي ابو بكرفي الغار او لا

ذم !

من ذا الذي يقرأ هذه الآية ويقُول بأنها ذم !!!

الرُّسول صلى الله عليه وسلم يقُول لأبو بكر "لاتحزن إن الله معنا " فبذلك يتبين أن الرّسول كان مُطمئن

أما الخائف فهو أبو بكر الصديق رضي الله عنه , فالسكينة نزلت على أبو بكر , وهذا قول أغلب العلماء .

أما قوله " إن الله معنا " فهذا أكبر شرف لأبو بكر الصديق رضي الله عنه .

فالرّسول يقول لأبو بكر لا تحزن إن الله معنا [مع الرسول ومع أبو بكر ]

لأن أحد الشيعة قال بأن الجمع للتعظيم ,

ولكن كيف يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : لاتحزن يا أبابكر إن الله معي أنا فقط !!

هذا الكلام لا يقبله عقل سليم !

ولتعلم أن المعية في هذه الآية معية نصر وتأييد , إذًا هي معية شخصية

مثل قول الله تعالى لموسى وهارون عليهما السلام " إني معكما اسمع وأرى "

إذًا معهم بتأييده ونصره .

فالمعية الخاصة بأشخاص لم تأتي إلا للأنبياء وأبو بكر الصديق فقط .

فأبو بكر أفضل الأمة بعد النبي صلى الله عليه وسلم .

اقتباس :
اما السنة فعلى رأيين في شأن نزولها , إذ اكثرهم يرى أنّها نزلت في أبي بكر ، وبعضهم يصرّح بأنّ مورد نزولها كان أبا الدحداح

نحنُ نأخذ بقول الأكثر .

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=130&ID=327

أما قولك أنها نزلت في علي رضي الله عنه فإليك قول ابن كثير رحمه الله

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=5330&idto=5330&bk_no=132&ID=3003


يتبع بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الأحد يناير 15, 2012 4:45 am

........

اقتباس :
فهذا الحديث جاء عن طريق ابو هريره

قام عمر وعثمان وعلي وعائشة بتكذيب ابوهريره فان أبا هريرة صحب رسول الله صلى الله عليه وآله نحواً من ثلاث سنين وقد اكثر الرواية عنه فلما اتى من الرواية عنه ما لم يأت بمثله من صحبه من جلة الصحابة والسابقين الاولين اليه اتهموه وانكروا عليه وقالوا كيف سمعت هذا وحدك؟ ومن سمعه معك؟ قال: وكانت عائشة اشدهم انكاراً عليه لتطاول الأيام بها وبه وكان عمر ايضا شديداً على من اكثر الرواية أو أتى بخبر في الحكم لا شاهد له عليه

من أين أتيت بهذا الكلام !!

...........

أخرج البخاري مسلم عَنْ الْأَعْرَجِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ:

« يَقُولُونَ إِنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ يُكْثِرُ الْحَدِيثَ وَاللَّهُ الْمَوْعِدُ وَيَقُولُونَ مَا لِلْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ لَا يُحَدِّثُونَ مِثْلَ أَحَادِيثِهِ

وَإِنَّ إِخْوَتِي مِنْ الْمُهَاجِرِينَ كَانَ يَشْغَلُهُمْ الصَّفْقُ بِالْأَسْوَاقِ وَإِنَّ إِخْوَتِي مِنْ الْأَنْصَارِ كَانَ يَشْغَلُهُمْ عَمَلُ أَمْوَالِهِمْ

وَكُنْتُ امْرَأً مِسْكِينًا أَلْزَمُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى مِلْءِ بَطْنِي فَأَحْضُرُ حِينَ يَغِيبُونَ وَأَعِي حِينَ يَنْسَوْنَ

وَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا :لَنْ يَبْسُطَ أَحَدٌ مِنْكُمْ ثَوْبَهُ حَتَّى أَقْضِيَ مَقَالَتِي هَذِهِ ثُمَّ يَجْمَعَهُ إِلَى صَدْرِهِ

فَيَنْسَى مِنْ مَقَالَتِي شَيْئًا أَبَدًا،


فَبَسَطْتُ نَمِرَةً لَيْسَ عَلَيَّ ثَوْبٌ غَيْرُهَا حَتَّى قَضَى النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَقَالَتَهُ،

ثُمَّ جَمَعْتُهَا إِلَى صَدْرِي، فَوَالَّذِي بَعَثَهُ بِالْحَقِّ مَا نَسِيتُ مِنْ مَقَالَتِهِ تِلْكَ إِلَى يَوْمِي هَذَا،

وَاللَّهِ لَوْلَا آيَتَانِ فِي كِتَابِ اللَّهِ مَا حَدَّثْتُكُمْ شَيْئًا أَبَدًا {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنْ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى إِلَى قَوْلِهِ الرَّحِيمُ}([7])».

اقتباس :
قوله تعالى : (( وَالَّذي جَاء بالصّدْق وَصَدَّقَ به أوْلَئكَ هم الْمتَّقونَ )) (الزمر : 33), أنّ الذي جاء بالصدق هو رسول الله (ص) , والذي صدق به هو علي (ع)

وروى الطبري بسنده إلى علي بن أبي طالب أنه قال : الذي جاء بالصدق محمد - صلى الله عليه وسلم - والذي صدق به أبو بكر ، وقاله الكلبي وأبو العالية ، ومحمله على أن أبا بكر أول من صدق النبيء - صلى الله عليه وسلم - .

إِذًا من الذّي قال بأنه أبو بكر الصديق رضي الله عنه !!

علي رضي الله عنه (:

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=61&ID=3176

اقتباس :
بهذه عندك حق فان اسمه عتيق ابن ابي قحافه

اسمه عتيق !

اسمه : عبد الله بن عثمان(أبي قحافة) بن عمرو بن كعب بن سعد بن تيم بن مرة بن لؤي بن غالب بن فهر التيمي القرشي .

لُقب بالعتيق لجمال وجهه وبشارة النبي صلى الله عليه وسلم له بالعتق من النار

فقد قال صلى الله عليه وسلم :" أنت عتيق الله من النار " فسُمي عتيقًا .

و أنا بزيدك بس لا تزعل Very Happy

سُمي بالأواه المُنيب , ياتُرى من الذي أطلق عليه ذلك اللقب !!

عن علي رضي الله عنه أنه قال على المنبر :" ألا إن أبا بكر أواه مُنيب القلب , ألا إن عمر ناصح الله فنصحه "

كما لُقب بشيخ الإسلام وإمام الهُدى , لقبه بذلك علي رضي الله عنه .

وكان علي رضي الله عنه يقُول :" لا أوتى بأحد يفضلني على أبي بكر وعمر إلا ضربته حد المُفتري " أخرجه أحمد في فضائل الصحابة (189) و (387)

وعن عبد الله بن جعر بن أبي طالب رضي الله عنهما يقول " ولينا أبي بكر خير خليفة أرحمه بنا وأحناه علينا "
أخرجه الحاكم في المستدرك .

ويوجد أقوال كثير من علي وذريته رضي الله عنهم في فضل أبو بكر الصديق , وإن أردتها فسأكتبها .

وفي الكافي أصح كتبكم بسنده عن الصادق أنه قال لأمرأة من الشيعة سألته عن أبي بكر وعمر أتتولاهما وتُحبهما ؟ فقال توليهما .
قالت فأقول لربي إذا لقيته : إنك أمرتني بولايتهما .؟ قال نعم .

انظر الكليني الروضة من الكافي ص 101

وأيضًا :

سأل جابر الجعفي ,أبو جعفر الباقر عن نفسه وعن آل بيته أكان منكم أهل البيت أحد يسب أبا بكر وعمر ؟

قال : لا وأنا أحبهما وأتولاهما واستغفر لهما . أخرجه أبو نعيم في الحلية ج3 ص 185

وهذا المعتقد في الشيخين كان معتقد الشيعة الأوائل ,

فإنهم لم يتنازعوا في تفضيل أبو وعمر رضي الله عنهما وهذا ما اعترف به علماء الشيعة الأكابر ,

فقد ذكر أبو القاسم البلخي أن سائلا سأل شريك بن عبد الله بن أبي نمر

من كبار أصحاب عل رضي الله عنه فقال له : أيهما أفضل ؟ أبو بكر أو علي ؟ فقال له شريك : أبو بكر .

فقال السائل " أتقول هذا وأنت من الشيعة ؟

فقال : نعم , إنما الشيعي من قال مثل هذا ,

والله لقد رقى علي هذه العود-يريد أعود منبر مسجده في الكوفة- فقال : ألا إن خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر .

أفكنا نرد قوله ؟ أفكنا نكذبه ؟ والله ماكان كذابًا .


ولنستمع إلى قول علي رضي الله عنه في تلخيص الشافي -أحد كتبكم المعتمدة- أنه قال عن أبي بكر وعمر رضي الله عنهما :

إنهما إماما الهدى وشيخا الإسلام ورجلا قريش , والمقتدى بهما بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم , من اقتدى بهما عصم , ون اتبع آثارهما هُدي إلى صراط مستقيم .

الطوسي -تلخيص الشافي- (ج2 ص 428) ط إيران

اقتباس :
وهناك أحداث جليلة جرت بعد وفاة النبي (صلى الله عليه وآله ) في عقد البيعة له من قبل عمر بن الخطاب في سقيفة بني ساعدة من دون نص من النبي (صلى الله عليه وآله ) أو مشورة للصحابة الكبار كعلي (عليه السلام) والعباس عم النبي (صلى الله عليه وآله ) وسلمان وعمار وأبي ذر والمقداد والزبير وغيرهم ممن تخلفوا عن هذه البيعة ولم يشهدوها ...

لنغير جو القرآءة

أنظر للفيديو



اقتباس :
وأيضا أخذه لـ (فدك) نحلة النبي (صلى الله عليه وآله ) للزهراء (عليها السلام) حتى توفيت الزهراء (سلام الله علیها)وهي واجدة (غاضبة) عليه (كما يذكر البخاري في صحيحه) ، وقد قال النبي (صلى الله عليه وآله ) في حديث معروف : (ان الله يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاها).

قد رددت على هذا الحديث في موضوع آخر .

ألم تقرأه أم أنك لم تفهمه أم ماذا !!

اقتباس :
ومخالفاته الكثيرة للكتاب والسنة كمنعه لتدوين الحديث وقتله مانعي الزكاة وتركه اقامة الحدود. إلى غير ذلك من الحقائق والوقائع التي تجعل الرجل في مقام المؤاخذة والسؤال ، وإلى درجة أن عمر و هو أول من بايعه قد استنكر مبايعته أو دعا لقتل من عاد إلى مثل تلك البيعة كما يذكر البخاري عنه : ((ان بيعة أبي بكر فلته وقى الله شرها)). وفي رواية: ((فمن عاد لمثلها اقتلوه)).

أتمنى قبل أن تضع حديث أن تبحث عن شرحه حتى تفهمه .

معنى قول عمر أنها كانت فلته أي: فجأة دون استعداد لها،

وهكذا وقعت بيعة أبي بكر فجأة من دون أنيستعدوا أو يتهيأوا لها فوقى الله شرها، أي فتنتها،

وعلل لذلك بقوله مباشرة(وليس فيكم من تُقطعُ الأعناق إليه مثل أبيبكر)أي ليس فيكم من يصل إلى منزلة أبي بكر وفضله.

فالأدلة عليه واضحة، واجتماع الناس إليه لا يحوزها أحد،

يقول الخطابي " يريد أن السابق منكم الذي لايلحق في الفضل لا يصل إلى منزلة أبي بكر،

فلا يطمع أحد أن يقع له مثل ما وقع لأبي بكر من المبايعة له

أولاً في الملأ اليسير ثم اجتماع الناس عليه وعدم اختلافهم عليه لما تحققوا من استحقاقه،فلم يحتاجوا في أمره إلى نظر ولا إلى مشاورة أخرى، وليس غيره في ذلك مثله"

وبالطبع كان سبب قول عمر هذا لأنه علم أنّ أحدهم قد قال ( لومات عمر لبايعت فلاناً )

أي يريد أن يفعل كما حدث لأبي بكر،

ويتعذّر بل يستحيل أن يجتمع الناس على رجل كاجتماعهم على أبي بكر فمن أراد أن ينفرد بالبيعة دون ملأ من المسلمين فسيعرّض نفسه للقتل، وهذا هو معنى قول عمر ( تغرةً أن يقتلا )، أي (( منفعل ذلك فقد غرر بنفسه وبصاحبه وعرّضهما للقتل)).

كانت فلته أي فجأة دون استعداد لها، وهكذا وقعت بيعة أبي بكر فجأة من دون أن يستعدوا أو يتهيأوا لها فوقى الله شرها، أي فتنتها.

...................

اقتباس :
ارجو ان تاخذي حبة ضغط بعد ان تتاكدي من هذه الحقائق ..وبعد ان انتهينا من ابو بكر ..اذكريلي الايات والاحاديث التي جاءت بحق عمر بن الخطاب ولااظنك تفعلين ..لكي نناقشها بهدوء وموضوعيه

واقولها لكي المره الالف اني لااقصد المبارزه وانما لكي تعرفوا الحقيقه التي تسدون اذانكم عن سماعها

بل أظن أنت من يجب عليه أن ينظف عقله من الشوائب و يطهر قلبه من الحقد على الصحابة وأولهم أبو بكر رضي الله عنه .

فأنت مسكين تظُن نفسك على حق وأنك فاهم في الدين , وأنت لا تفقه شيء .

ليست مسبه ولكنها الحقيقة .

فيجب عليك أن تبحث عن الحق وأن تتبعه حتى لو كان مصير اتباعك له الموت .

فالجنة هي الباقية أما الدنيا زائلة .


رضي الله عنك يا أبا بكر ورضي الله عن عمر وعثمان وعلي , اللهم احشرنا مع رسُولك صلى الله عليه وسلم ومع آل بيته و صحابته الأبرار .

...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الجمعة يناير 20, 2012 1:22 pm

لماذا حملت نفسك كل هذه المشقه في البحث في المواقع وكل هذا النسخ واللصق يثبت قلة معلوماتك ومحاولة التضليل حتى بوجود الدليل ..ولم اجد عقلك وفكرك في كل ماقدمتيه ..بل تريدين مجرد الرد لاااكثر وقد اضحكتني اجاباتك
واثبتي مرة اخرى اعتمادك على اراء الاخرين صائبه ام خاطئه بدون ان تديريها في عقلك

فقط ارد على هذه
اقتباس :
قيل يا رسول الله من أحب الناس إليك قال عائشة قيل من الرجال قال أبوها .

كيف قبل عقلك هذا الكلام ؟؟؟ وماذا عن فاطمة الزهراء الا تعرفين من تكون ؟؟يقول فيها الرسول بضعة مني وروحي التي بين جنبي ..وماذا عن خديجة الكبرى ؟؟؟هل تعرفين من تكون ؟؟ وماذا عن علي ابن ابي طالب ؟؟هل تعرفين انه نفس الرسول في اية المباهله عندما خرج لمباهلة نصارى نجران لماذا اخذ معه فاطمه وعلي والحسن والحسين ولم ياخذ عائشه وابو بكر ؟؟؟ ثم لماذا لم يزوج فاطمه لابو بكر وقد خطبها من الرسول والرسول يقول (من ترضون دينه وعفته فزوجوه )

ياطفلتي لقد شتتي الموضوع اكثر من اللازم وكان الموضوع عن بيع فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الإثنين يناير 23, 2012 7:37 am

.........


اقتباس :
لماذا حملت نفسك كل هذه المشقه في البحث في المواقع وكل هذا النسخ واللصق يثبت قلة معلوماتك ومحاولة التضليل حتى بوجود الدليل



الروابط التي وضعتها هي تفاسيرنا وكُتبنا , لكي أثبت كذبك على علماؤنا ياكذاب !

بعد أن أتعبتي في الرد على كُل فقرة وكل كذبة وكل سطر , تأتي وتقول بأنها محاولة تضليل !!!

والله أنك أنت الضال

........

و المُشكلة تقول نسخ ولصق , ولو رأينا كلامك كله نسخ ولصق

مرة تأتي بتفسير عجيب غريب , و بعده تأتي بتفسير مُناقض للتفسير الأول !

فمن الذّي ينسخ ويلصق دون فهم و لا تأكد ! study

.......

أما أنا فوالله أنني كتبت لك من كتاب لدي والذي نسخته من كلام علمائلنا الذين كذبت عليهم

وأنا ندمانه أنني أناقش شخص جاهل ومتعصب مثلك , لأنه ضياع لوقتي

ولكن يجب علي أن أدافع عن ديني , وأظهر كذب و جهل مناظري


اقتباس :
..ولم اجد عقلك وفكرك في كل ماقدمتيه ..بل تريدين مجرد الرد لاااكثر وقد اضحكتني اجاباتك

بالتاكيد ستضحك على نفسك لأنك لم تستطع الرد علي Smile

اقتباس :
واثبتي مرة اخرى اعتمادك على اراء الاخرين صائبه ام خاطئه بدون ان تديريها في عقلك

آراء الآخرين scratch

وهل تضنني غبية مثلك حتى أكذب علمائي Smile

الحمد لله والشكر

قال آراء الآخرين قال , قُل أنك لم تستطع الرد وسينتهي الموضوع

أما أنك تَضحك على نفسك وتُضحك الآخرين عليك فهذا خزي لك

فهيا قُل لنا أين الغلط في آراء الآخرين على قولتك !!

اقتباس :
كيف قبل عقلك هذا الكلام ؟؟؟

لأن عقلي سليم الحمد لله queen

اقتباس :
وماذا عن فاطمة الزهراء الا تعرفين من تكون ؟؟يقول فيها الرسول بضعة مني وروحي التي بين جنبي ..وماذا عن خديجة الكبرى ؟؟؟هل تعرفين من تكون ؟؟ وماذا عن علي ابن ابي طالب ؟؟هل تعرفين انه نفس الرسول في اية المباهله عندما خرج لمباهلة نصارى نجران لماذا اخذ معه فاطمه وعلي والحسن والحسين ولم ياخذ عائشه وابو بكر ؟؟؟

كُلهم أحباب الرسول صلى الله عليه وسلم , لكنه حُب عائشة وأبوها رضي الله عنهما في المقدمة .

وأكبر دليل , موته صلى الله عليه وسلم على صدرها رضي الله عنها

أما قولك عن لماذا لم يزوج فاطمه رضي الله عنها لأبو بكر وعمر رضي الله عنهما لأنها كانت صغيرة

و لأن النبي صلى الله عليه وسلم يريد أن يرتبط بكل الخلفاء الأربعة فتزوج ابنتي أبو بكر وعمر رضي الله عنهما

وزوج ابنتاه لعثمان رضي الله عنه , وزوج فاطمة رضي الله عنها لعلي رضي الله عنه .

فبذلك يكون جمع بين أفضل الصحابة رضوان الله عليهم .

و أيضًا يوجد حديث في كتبكم بأن أخت علي رضي الله عنها رفضت الزواج من النبي صلى الله عليه وسلم

فهل هذا يعني أنه ليس بمؤمن , أو أنها لم ترضى بخلقه , أم ماذا ؟!

عجبي كيف تُفكرون !

اقتباس :
ياطفلتي لقد شتتي الموضوع اكثر من اللازم وكان الموضوع عن بيع فلسطين

أبو مهيمن في نفسه : ياليتني ماسألتها عن أبو بكر

Smile


لا تتفلسف مرة ثانية , فأمامك أهل السنة Very Happy

سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الإثنين يناير 23, 2012 4:44 pm

هل هو مجرد ادعاء ام حقائق تاريخيه ..ياغبيه لقد حاول من قبلك الكثيرين تزوير التاريخ وتحريف الحق عن مساره الصحيح
وابيكي انك تائهه ولا ترين سوى تحت قدميكي .

واسالي شيوخك عن زواج فاطمه عليها السلام ..فقد خطبها ابو بكر وعمر ولم يزوجها الرسول الا لعلي عليه السلام
رغم انه كان لا يملك المال .. لان الرسول يعلم ان ذريته لاتاتي من ابن الصهاك او من عتيق ..واذا كانت صغيره كما خدعك اشياخك فكيف زوجها لعلي
واذا كانت صغيره ( ياصغيره ) كيف تزوج الرسول عائشه وهي صغيره ..
انكم والله همج رعاع ..وكما قال عنكم معاويه لاتعرفون الناقة من البعير ..تتبعون كل ناعق
وليس كل من يعجبه كلامه يدل على حجته ..فافهمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الثلاثاء يناير 24, 2012 9:09 am

.
.

بسم الله الرحمن الرحيم

كان أبو بكر وعمر رضي الله عنهما أكبر من فاطمة رضي الله عنها بكثير

أبو بكر أكبر منها أكثر من 30 سنة وعمر أكثر من 20 سنة , أما علي فأكبر منها بسبع أو ست سنوات

فمن سَيُزوجها ؟!

علي بالتأكيد لأنه الأقرب إلى سنها ولكي يجمع الرسول صلى الله عليه وسلم بين الخلفاء الأربعة

أما عائشة رضي الله عنها وأرضاها فالله تعالى اختارها لرسوله صلى الله عليه وسلم وكانت أحب نساءه إليه

كيف لا يحبها , والله تعالى هو الذي اختارها لحبيبه صلى الله عليه وسلم .

والرسول صلى الله عليه وسلم زوّج عثمان رضي الله عنه ابنتاه أم كلثوم ورقية, فماذا ستقول ؟!

هل هو زوجهما لكافر لا يرضى بدينه ولا بخلقه؟!

وعلي رضي الله عنه زوج ابنته ام كلثوم لعمر رضي الله عنه , فهل هو لم يرضى بدينه وخلقه ؟!

أم أنك ستقول أن علي رضي الله عنه كان جبان و لم يستطع أن يرفض ؟!

...

والله نحن نُحب آل البيت رضوان الله عليهم وجمعنا الله بهم في الجنة

والصحابة لم يكُن بينهم وبين آل البيت عداوة , بل كانوا مُتحابين مُتعاونين

وأكبر دليل أن علي رضي الله عنه سمى أولاده أبو بكر وعمر وعثمان

فهل سَيُسمي أبناه بأسماء كُفار ؟!

....

والله تكفيركم للصحابة طعن بالرسول صلى الله عليه وسلم وبالدين

فأنتم بقولكم ذلك تقولون بأن الرسول صلى الله عليه وسلم صاحب أشرار و لم يعلم المسكين طول تلك السنين بأنهم مُنافقين

مع أن الله تعالى فضح المُنافقين في سورة التوبة والبقرة وغيرها وعجز الله أن يفضح أبو بكر وعمر وعثمان !

والصحابة هم الذين نقلوا لنا القرآن والسنة والدين

فذلك طعن بالدين الإسلامي كله .

علماؤك لم يجعلوك مُسلم معتدل فالإسلام دين الوسط والعدل

لا إفراط ولا تفريط .

أنتم أفرطتم في حب آل البيت فرفعتموهم فوق مكانتهم

وفرّطتم بحب الصحابة فكفرتموهم .

وهذا والله ليس بالإسلام .

فراجع نفسك قبل أن تندم

لن ينفعك تعصبك بل سيقودك إلى الهلاك والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك   الأربعاء يناير 25, 2012 11:01 am

من كذب عليكي بهذا الكلام ..كل الذي قلتيه بعيد عن الحقيقه ولاصحة له وكتب التاريخ تقول غير ذلك .
وثانيا ان رسول الله قدوه ..اذا كان اعتراضه على ابو بكر وعمر بفارق العمر فكيف هو يتزوج فتاة في السادسه او التاسعه وهو عمره بالخمسين
من خلال كلامك ..يتضح شيئان اما انك تسخرين من عقول الاخرين واما انك ملبوس عليك ومضلله وهذا فعلا مما سمعتيه
من اولائك الذين يقولون ( هذا قبر سيدنا وحشي (رض) الذي قتل سيدنا الحمزه (رض )
وقتل سيدنا يزيد (رض ) سيدنا الحسين ( رض )
اذا كانوا هؤلاء الذين قراتي عنهم او سمعتي منهم ..فعلى الدين السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هكذا باعوا فلسطين ...لايفوتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: