منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   السبت ديسمبر 24, 2011 5:37 pm

الحسين بن علي يترحم على معاوية رضي الله عنهم








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الإثنين ديسمبر 26, 2011 4:45 pm

اللهم اتوجه اليك بدم الحسين ان تلعن معاويه وابنه يزيد لعنة يستغيث منها اهل النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: لا حول ولا قوة الا بالله   الخميس فبراير 02, 2012 8:15 am

اللهم صلي على محمد وال محمد

الى هذا الحد وصل بكم الجهل ام انه جحود وكره الى ال بيت النبوه
كيف يترضى الامام الحسين عليه السلام على معاوية لعنه الله قاتل الامام الحسن عليه السلام اذا دس له السم عن طريق خيانة زوجته له وتقولون الحسين والحسن ومعاوية ويزيد
رضي الله عنهم لا اعلم كيف تترضون عن الاربعه الترضى يجب فقط يجب ان يكون لاثنين منهم لان معاويه قتل الحسن ويزيد قتل الحسين فهناك جريمتان قتل فالقاتل او المقتول في النار او كلاهما لان هناك حق وباطل فمع من كان الحق مع بني اميه ام مع ال البيت الذي قيل عنهم ( قل لا اسالكم عليه من اجر الا المودة في القربى)
فيا لعنة الله على يزيد ومعاوية وابو سفيان ومن ولاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   السبت فبراير 04, 2012 8:54 pm

حسيني فلسطيني كتب:
اللهم صلي على محمد وال محمد

الى هذا الحد وصل بكم الجهل ام انه جحود وكره الى ال بيت النبوه
كيف يترضى الامام الحسين عليه السلام على معاوية لعنه الله قاتل الامام الحسن عليه السلام اذا دس له السم عن طريق خيانة زوجته له وتقولون الحسين والحسن ومعاوية ويزيد
رضي الله عنهم لا اعلم كيف تترضون عن الاربعه الترضى يجب فقط يجب ان يكون لاثنين منهم لان معاويه قتل الحسن ويزيد قتل الحسين فهناك جريمتان قتل فالقاتل او المقتول في النار او كلاهما لان هناك حق وباطل فمع من كان الحق مع بني اميه ام مع ال البيت الذي قيل عنهم ( قل لا اسالكم عليه من اجر الا المودة في القربى)
فيا لعنة الله على يزيد ومعاوية وابو سفيان ومن ولاهم

اولا نحن نحب اهل البيت رضوان الله عليهم
فانتم اعداء اهل البيت رضوان الله عليهم فهذا من كتبكم اتفهمون فما ذنب نحن اذا لم تقرور من كتبكم
فانت قلت انه مات مسموما
وهوا عندكم انه يعلم الغيب فهل علم انه مسوما او لايعلم
فلا تسطعيون علي ابسط الاجابه لانه راح تنسف مذهبكم الذي من عند البشر والمعمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الأحد فبراير 05, 2012 3:26 am

اللهم صلي على محمد وال محمد

هل من يعلم الغيب لا يسري عليه ما يسري على الناس

سيدنا محمد يعلم الغيب ودس له السم في الشاه الذي عزم عليها واكل منها وخاطبته الشاه بعد ان اكل منها ومات الرسول عليه السلام على اثر السم الموضوع له في هذه الشاه

فعلم الغيب اختي ليس كما تاخذونه انتم بمفهومكم البسيط علم الغيب شيئ عظيم لا ينزل الى مستوى الاكل والسم ما هذه العقول الموجوده برؤسكم ولا تستطيعون تحريكها اذا تعتقدون علم الغيب يتعلق باكل وشرب

علم الغيب يتعلق بالساعه والروح والقيامه والجنه والنار مثل هذه الامور العظيمه اوليس الرسول صلى الله عليه وسلم قال للحسن عليه السلام انه سيموت مسموما وقبل فاه الحسن الذي سيقتل من خلاله وقال للحسين انه سيموت في ارض كربلاء على ايدي الفئه الباغيه الذي لعننها الله بالقران بالشجرة الملعونه وقبل رقبة الحسين التي ستقطع وستقلع من مكانها اهناك اجرء من يزيد وجيشه ان يقطعون رقبه قبلها الرسول لانها ستذبح من هذا المكان وبكى على الحسين وهو صغير وكان الحسين ينام في حضنه فبلله بالدمع لما سيحصل له من ظلم
اين انت من الحق اين انتم من العدل اين انتم من ال البيت يا من تدعون بحب ال البيت وتترضون عن قاتليهم وسالبيهم اموالهم وحقهم اين انتم من ال البيت وانتم قد قيدتم نسائهم وسقتوهم مقيدون الى يزيد اين انت من ال البيت وقد حرمت الرضيع من شرب الماء حتى مات في حضن والده الحسين عليه السلام اين انتم من حب اهل البيت وانت قد اخذتم راس الحسين التي قبلها النبي الى الطاغيه يزيد وركل الراس الشريفه بالعصا اين ان انتم من حب اهل البيت يا من امرتم بلعنهم على المنابر اين انتم من حب اهل البيت يا من سلبتم السيده فاطمه حقها في ميراثها بارض فدك اين انتم من ال البيت يا من هاجمتم بيت فاطمة وجعتوا عليه الحطب لتحرقوه والتي قال فيها النبي (فاطمة بضعة مني من اغضبها فقد اغضبني ومن اغضبني فقد اغضب الله) ومات السيده فاطمة غاضبه عليهم ووصت زوجها علي بعد موتها ان تدفن سرا لكي لا يصلي عليها من غضبت منهم وحصل ما ارادت بعد موتها ان دفنت سرا ولم يصلي عليها احد سوى اهلها ....................... كل هذا واكثر واكثر بكثير ما لم يذكر وتدعون حب ال البيت فلا اعلم ما هذا الحب الذي يعطي لكم الحق بان تفعلوا هكذا باشرف الخلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الأحد فبراير 05, 2012 10:11 am

تتهمون ان ارسول صلى الله عليه وسلم زوجته زانيه ماعذ الله واصحابه مرتدين كذابين هل ارسول سئ الى هذه الحد اوغبى حتاء ميدري عن الذيناء حوله وتدعون المحبه ال البيت ايى محبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ابناءابن سباء اليهودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الأحد فبراير 05, 2012 11:18 am

اللهم صلي على محمد وال محمد

نحن ابائنا واجدادنا معروفين ومن اشرف الخلق انها سلاة النبي المصطفي صلوات ربي وسلامه عليه وعلى اله

هناك اسئله طرحت خلال الموضوع ودلائل يعرفها الصغير والكبير فانت بدات بالهجوم اننا نتهم ازواج الرسول بالزنا لانه لا يوجد عندك شيء تقولينه لان الباطل لا يمكن ان ينتصر على الحق ونحن الحق انشاء الله يا ابناء المغيرة بن شعبه ومسيلمة واعلمي ايضا ان ابن سبا اسلم زمن عثمان بن عفان اي انه لكم وعليكم وكان من مقربين عثمان اما الذي اسلم زمن عمر بن الخطاب وكان من مقربيه وطعم الدين الاسلامي بخرافات من التوراه وهو الياهودي كعب الاحبار
هل تنكرونهم ههههههههههههههههههههههههههههههه
اين هو دليلك من كتبنا نحن مدرسة ال البيت باننا نرمي ازواج النبي بالزنا يا مدلسه اريدا دليلا كما ناتي لكم بادله من كتبكم
انا ساتي بدليل على انكم انتم من اتهمت ازواج النبي بالزنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الأحد فبراير 05, 2012 12:36 pm

هداني الله واياك
للف والدوران ماينفع وتزين الكلام مايصلح


من كتبكم اتفهم من كتبكم

انتم من خذلتموا الحسين رضي الله عنه وغدورتم به وانتم عارفين انفسكم وعارفين ان مذهبكم علي باطل

لكن حب الدنيا والنساء جعلوكم تمسكون بهذه المذهب الذي ليس من البيت رسول الله عليه السلام

فاتقي الله قبل ان ياتك الموت فجاه
مااحد يعلم الغيب الا الله
للحمه تكلمت واخبرت النبي عليه عليه السلام وهذه معجزه الالهيه
وانتم غليتم في الائمه كثيرا فلم لم تحدث معجزه ويخبر الطعام انه مسموما
انت لا تسطيع الاجابه
لانك لاتعرف
واذا كنت تبي تحوار وتجادل هذه موقع اتمني ان اراك فيه بس متاكده انك راح تهرب مثل ماهرب اسلافك
منتدي عالم المعرفه
ونشوف مادي صحة مذهبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الأحد فبراير 05, 2012 1:01 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد
كيف نحن خذلنا الحسين هل كنا بجيش الطاغية يزيد الذي نصبه الطاغيه معاويه ومن نصب معاويه انه عثمان بن عفان ومن نصب عثمان انه عمر بن الخطاب ومن نصب عمر بن الخطاب انه ابو بكر المغتصب الاول للخلافه

علمت هنا من خذل الحسين وقتله والمسؤول الاول عن قتل الحسين انه قاتل الزهراء فاطمه وقاتل ولدها محسن والذي احرق بيت الزهراء ومغتصب ميراث فاطمه في ارضها فدك
المسؤلين عن قتل الحسين بالترتيب هم ( ابو بكر المغتصب الاول للخلافه وعمر الذي اخذ الخلافه من ابو بكر دون شورى وعثمان الذي قتله 300 الف مسلم لظلمه وفساده ومعاويه ابن الضال ابو سفيان الذي قال لابنه معاويه عندما استلم الخلافه (تلقفوها كالكرة فوالذي حلف به ابو سفيان لا جنه ولاا نار) ومن ثم الاخير شارب الخمور والساهر مع الراقصات يزيد عرفت من خذل الحسين
ولا تتهربي بان ادخل مواقع اخرى لعدم قدرتك انت فانا اعلم مدى ضعفك وضعف علمائكم امامنا اذا اردت ان يحاور احد فلياتي هنا نحن اعلم منكم بكثير والاصل من لا يعرف ياتي لمن يعرف وانتم لا تعرفون شيء سوا الكذب والجل والتدنيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الأحد فبراير 05, 2012 2:58 pm

همالشيعة الرافضة الذين زعموا محبة الحسين من خَذَله !

وقال الإمام الحسين رضي الله عنه في دعائه على شيعته : اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً ، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا . (الإرشاد للمفيد 241).

ودعا عليهم مرة أخرى ، فقال : لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدّبا ، وتهافتم كتهافت الفراش ، ثم نقضتموها ، سفهاً وبعداً ، وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونَبَذة الكتاب ، ثم انتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا ، ألا لعنة الله على الظالمين . (الاحتجاج للطبرسي 2/24) .

وقال السيد محسن الأمين : بَايَع الحسين من أهل العراق عشرون ألفاً ، غَدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم ، وقتلوه . (أعيان الشيعة/القسم الأول 34) .

وقال الإمام زين العابدين لأهل الكوفة : هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه ، وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه ؟ بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يقول لكم : قاتلتم عِترتي وانتهكتم حرمتي ، فلستم من أمتي . (الاحتجاج 2/32).

وقال أيضا : إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم ؟! (الاحتجاج 2/29).

وقالت فاطمة الصغرى في خطبة لها في أهل الكوفة : يا أهل الكوفة ، يا أهل الغدر والمكر والخيلاء ، إنا أهل البيت ابتلانا الله بكم ، وابتلاكم بنا فجعل بلاءنا حسناً . فكفرتمونا وكذبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً . كما قتلتم جدنا بالأمس ، وسيوفكم تقطر من دمائنا أهل البيت . تباً لكم ! فانتظروا اللعنة والعذاب فكأن قد حلّ بكم ... ألا لعنة الله على الظالمين . تباً لكم يأهل الكوفة ، كم قرأت لرسول الله صلى الله عليه وآله قبلكم ، ثم غدرتم بأخيه علي بن أبي طالب وجدي ، وبنيه وعترته الطيبين .

فَرَدّ علينا أحد أهل الكوفة [ ممن يدّعون محبة آل البيت ] فقال :

نحن قتلنا علياً وبني علي *** بسيوف هندية ورماحِ

وسبينا نساءهم سبي تركٍ *** ونطحناهمُ فأيُّ نطاحِ (الاحتجاج 2/28) .

وقالت زينب بنت أمير المؤمنين لأهل الكوفة : أما بعد يا أهل الكوفة ، يا أهل الختل والغدر والخذل . إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً ، هل فيكم إلا الصلف والعجب والشنف والكذب ؟ أتبكون أخي ؟ أجل والله فابكوا كثيراً واضحكوا قليلاً فقد ابليتم بِعارِها . وأنى ترخصون قتل سليل خاتم النبوة . (الاحتجاج 2/29-30).

هذا ما أثبتته مصادر الرافضة قبل غيرهم !

وقد علِم الإمام الحسن بن علي رضي الله عنه بأن الذين يدّعون محبة الحسين إنما هم كَذّبَة .

فقد قال لأخيه الحسين رضي الله عنه : يا أخي إن أبانا رحمه الله تعالى لما قُبض رسول الله استشرف لهذا الأمر ورجا أن يكون صاحبه ، فصرفه الله عنه ، ووليها أبو بكر ، فلما حضرت أبا بكر الوفاة تشوّف لها أيضا فصُرفت عنه إلى عمر ، فلما احتضر عمر جعلها شورى بين ستة هو أحدهم ، فلم يشك أنها لا تعدوه فصُرفت عنه إلى عثمان ، فلما هلك عثمان بُويع ثم نُوزع حتى جرّد السيف وطلبها فما صَفَا لَه شيء منها ، وإني والله ما أرى أن يجمع الله فينا أهل البيت النبوة والخلافة ، فلا أعرفن ما استخفّك سفهاء أهل الكوفه فأخرجوك .

وأما أهل السنة فما أخرجوه من داره ولا وَعدوه بالنُّصرة ، ولا زعموا أن الكوفة بل العراق كلها تحت أمره ..

ما كان أهل السنة أهل ثورة وفِتنة !

وإنما كان ذلك في أهل الرفض ، فهم الذين يَزعمون أنهم أهل ثورة !

ويَنسبُون ذلك إلى بعض الصحابة ، كعمّار بن ياسر والحسين بن علي رضي الله عنهم .

فهل علِمت مَن قَتَل الحسين ؟ ومن الذي أخرجه ثم خذَله ؟

شهِد بهذه الحقيقة علماء الرافضة قبل غيرهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الإثنين فبراير 06, 2012 3:06 am

اللهم صلي على محمد وال محمد

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لم ارى اغبى من هيك امه انا الان عرفت لماذا انم محتلون من قبل الاجانب ولن تقوم لكم قائمة بسبب غباءكم الذي لم يسبق له مثيل

انا لا اعرف كيف نحن من خذل الحسين .... والذي قتل الحسين هو الطاغيه يزيد .\
هل الطاغيه يزيد شيعيا ؟
طبعا لا
والذي قتل الحسن هو الطاغيه معاويه.
هل الطاغيه معاويه شيعيا ؟
طبعا لا
ومن قتل الامام علي بن ابي طالب هلو هو شيعيا ؟
طبعا لا
ومن قتل عبدالله بن الحسين انه يزيد هل هو شيعيا ؟
طبعا لا
ومن اغتصب ميراث الزهراء وانزل جنينها من بطنها واحرق عليها بيتها وضربها حتى دخل الحديد ببطنها وماتت بعد 70 يوما متأثرة بجراحها انه ابو بكر هل هو شيعيا
طبعا لا

فاتقوا الله
فانتم مستواكم العلمي التحدث عن الافلام الهابطة التي تخرجونها وعن الراقصات وعن الملاهي الموجوده ببلادكم
وليس التطرق الى ال البيت والتطاول عليهم وان تنعقوا بما لا تفقهوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الإثنين فبراير 06, 2012 9:36 am

]color=orange]في ذكرى عاشوراء وكربلاء وذكرى مقتل الحسين عليه السلام الشيعة هم من قتلوا الحسين وغدروا به لعنة الله على الظالمين فيعذبهم الله بأيديهم الآن في كل ذكرى لهذه الواقعة الأليمة جزاءا بغدرهم

هدية لكل الروافض كل هذه من كتبكم حتى تعلموا أن الله يعذبكم بجعلكم تضربون أنفسكم بأيديكم و تلطمون بأيديكم

سلفكم و آباؤكم هم من قتل أهل البيت فألطموا وحطوا الطين على رؤوسكم فوالله هذا جزاؤكم في الحياة الدنيا مازال جزاركم في الآخرة

تمتعوابهذه النصوص:

قال أمير المؤمنين - عليه السلام -: (لو ميزت شيعتي لما وجدتهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد) (الكافي/الروضة 8/338).

وقال أمير المؤمنين - عليه السلام -:
(يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة جرت والله ندماً وأعقبت صدماً.. قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجرعتموني نغب التهام أنفاساً، وأفسدتم علي رأيي بالعصيان والخذلان، حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع ولكن لا علم له بالحرب، ولكن لا رأي لمن لا يطاع) (نهج البلاغة 70، 71).


وقال لهم موبخاً: منيت بكم بثلاث، واثنتين:
(صم ذوو أسماع، وبكم ذوو كلام، وعمي ذوو أبصار، لا أحرار صدق عند اللقاء، ولا إخوان ثقة عند البلاء .. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفراج المرأة عن قبلها) (نهج البلاغة 142).

قال لهم ذلك بسبب تخاذلهم وغدرهم بأمير المؤمنين - عليه السلام - وله فيهم كلام كثير.


وقال الإمام الحسين - عليه السلام - في دعائه على شيعته:
(اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا) (الإرشاد للمفيد 241).


وقد خاطبهم مرة أخرى ودعا عليهم، فكان مما قال:
(لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدبا، وتهافتم كتهافت الفراش، ثم نقضتموها، سفهاً وبعداً وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب، ثم انتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا، ألا لعنة الله على الظالمين) (الاحتجاج 2/24).

(بايع الحسين من أهل العراق عشرون ألفاً، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم، وقتلوه) (أعيان الشيعة/القسم الأول 34).


وقال الحسن - عليه السلام -:
(أرى والله معاوية خيراً لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة، ابتغوا قتلي وأخذوا مالي، والله لأن آخذ من معاوية ما أحقن به من دمي وآمن به في أهلي خير من أن يقتلوني فيضيع أهل بيتي، والله لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتى يدفعوا بي إليه سلماً، ووالله لأن أسالمه وأنا عزيز خير من أن يقتلني وأنا أسير) (الاحتجاج 2/10).


وقال الإمام زين العابدين - عليه السلام - لأهل الكوفة:
(هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه .. بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يقول لكم: قاتلتم عترتي وانتهكتم حرمتي فلستم من أمتي) (الاحتجاج 2/32).


وقال أيضاً عنهم:
(إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم؟) (الاحتجاج 2/29).


وقال الباقر - عليه السلام -:
(لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم بنا شكاكاً والربع الآخر أحمق) (رجال الكشي 79).


وقال الصادق - عليه السلام -:
(أما والله لو أجد منكم ثلاثة مؤمنين يكتمون حديثي ما استحللت أن أكتمهم حديثاً) (أصول الكافي 1/496).

(يا أهل الكوفة، يا أهل الغدر والمكر والخيلاء، إنا أهل البيت ابتلانا الله بكم، وابتلاكم بنا فجعل بلاءنا حسناً .. فكفرتمونا وكذبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً .. كما قتلتم جدنا بالأمس، وسيوفكم تقطر من دمائنا أهل البيت .. تباً لكم فانتظروا اللعنة والعذاب فكأن قد حل بكم .. ويذيق بعضكم بأس ما تخلدون في العذاب الأليم يوم القيامة بما ظلمتمونا، ألا لعنة الله على الظالمين. تباً لكم يأهل الكوفة، كم قرأت لرسول الله صلى الله عليه وآله قبلكم، ثم غدرتم بأخيه علي بن أبي طالب وجدي، وبنيه وعترته الطيبين.

فرد علينا أحد أهل الكوفة مفتخراً فقال:
نحن قتلنا علياً وبني علي ... بسيوف هندية ورماحِ
وسبينا نساءهم سبي تركٍ ... ونطحناهمُ فأيُّ نطاحِ (الاحتجاج 2/28)


وقالت زينب بنت أمير المؤمنين صلوات الله عليها لأهل الكوفة تقريعاً لهم: (أما بعد يا أهل الكوفة، يا أهل الختل والغدر والخذل .. إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً، هل فيكم إلا الصلف والعجب والشنف والكذب .. أتبكون أخي؟! أجل والله فابكوا كثيراً واضحكوا قليلاً فقد ابليتم بعارها .. وانى ترخصون قتل سليل خاتم النبوة ..) (الاحتجاج 2/29-30).






ألا لعنة الله على الظالمين وقتلة الحسين يزيد والشيعة ، ماذا ستقولون يا أشباه الرجال بعد أن ألزمناكم بالدليل والبرهان من كتبكم راجع كتبكم اولن واذا ما ء تعرف اسماه اتيك بهء [/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الإثنين فبراير 06, 2012 4:19 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد

يا عبدة يزيد اي كتب ودلائل التي الزمتمونا بها تخرجون الحديث من الكتب وتغيرون عنوانه على النت بكذبكم ايها الخونه
الا تعلمي ان كل ما ذكر سابقا المقصود به بني اميه لعنه الله عليهم وعلى من يدافع عنهم

ثانيا ان اطرح شيء وانت تهربت وغيرت الموضوع فهذا يدل على ضعفكم امامنا والا ارجعي للرد الاخير وناقشيني به ايتها الاخت الفاضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:20 am

هل انت ما تفهم او تكابر او من كثر الطم على راسك افقدك اتفكير انا اقول لك هاذه من كتبك انت ياغالي ولم اجيبلك من كتبناء شي فهمت ارجو ان تراجعها اولان . ية الله البرقعي


وهذه الرواية في كتاب (الإرشاد) لإمامهم الشيعي المفيد (112). وهذه الروايات وغيرها ذكرها الشيعة في كتاب «الاحتجاج» للطبرسي (2/28) وكتاب منتهى الآمال في تواريخ النبي والآل للقمي (570)، وغيرها من كتب الشيعة.

عن الشيعي حسين الكوراني أنه قال في كتابه (في رحاب كربلاء) 60- 61: «
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الثلاثاء فبراير 07, 2012 2:23 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد

اولا تادبي بالكلام فهل عندك دليل قاطع بتحريم اللطم واذا اثبت ذلك فان امك عائشه معنا ممن يفعلون الحرام

مسند احمد - الإمام احمد بن حنبل - ج 6 - ص 274
عائشة تقول مات رسول الله صلى الله عليه وسلم بين سحري ونحرى وفى دولتي لم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سنى ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت ألتدم مع النساء واضرب وجهي

مسند أبي يعلى - أبو يعلى الموصلي - ج 8 - ص 63
عائشة تقول مات رسول الله صلى الله عليه وسلم بين سحري ونحري وفي بيت لم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت ألتدم مع النساء وأضرب وجهي


تاريخ الطبري - الطبري - ج 2 - ص 441
عائشة تقول مات رسول الله صلى الله عليه وسلم بين سحري ونحري وفى دوري ولم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سنى أن رسول الله قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت ألتدم مع النساء وأضرب وجهي


الكامل في التاريخ - ابن الأثير - ج 2 - ص 322 - 323
. قالت : توفي وهو بين ‹ صفحة 323 › سحري ونحري فمن سفهي وحداثة سني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قبض في حجري فوضت رأسه على وسادة وقمت التدم مع النساء وأضرب وجهي .


السيرة النبوية - ابن هشام الحميري - ج 4 - ص 1069
عائشة تقول : مات رسول الله صلى الله عليه وسلم بين سحري ونحري وفى دولتي ، لم أظلم فيه أحدا ، فمن سفهي وحداثة سنى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قبض وهو في حجري ، ثم وضعت رأسه على وسادة ، وقمت ألتدم مع النساء ، وأضرب وجهي .


السيرة النبوية - ابن كثير - ج 4 - ص 477
عائشة تقول : مات رسول الله صلى الله عليه وسلم بين سحري ونحري وفى دولتي ( 2 ) ولم أظلم فيه أحدا ، فمن سفهي وحداثة سنى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت ألتدم ( 3 ) مع النساء وأضرب وجهي

وايضا لطمت على ابوها ابو بكر وهي كبيرة ولم تكن حديثة السن


تاريخ الطبري - الطبري - ج 2 - ص 614
سعيد بن المسيب قال لما توفى أبو بكر رحمه الله أقامت عليه عائشة النوح فأقبل عمر بن الخطاب حتى قام ببابها فنهاهن عن البكاء على أبى بكر فأبين أن ينتهين فقال عمر لهشام بن الوليد ادخل فأخرج إلى ابنة أبى قحافة أخت أبى بكر فقالت عائشة لهشام حين سمعت ذلك من عمر إني أحرج عليك بيتي فقال عمر لهشام ادخل فقد أذنت لك فدخل هشام فأخرج أم فروة أخت أبى بكر إلى عمر فعلاها الدرة فضربها ضربات فتفرق النوح حين سمعوا ذلك





تاريخ المدينة - ابن شبة النميري - ج 2 - ص 676
عن سعيد بن المسيب : أن أبا بكر رضي الله عنه لما توفي أقامت عليه عائشة رضي الله عنها النوح ، فأقبل عمر رضي الله عنه حتى قام ببابها فنهاها ( ومن معها عن البكاء على أبي بكر ، فأبين أن ينتهين . فقال عمر لهشام بن الوليد : ادخل فأخرج إلي ابنة أبي قحافة أخت أبي بكر ، فقالت عائشة لهشام حين سمعت ذلك من عمر : إني أحرج عليك بيتي ، فقال عمر لهشام : ادخل فقد أذنت ) ( 1 ) لك ، فدخل فأخرج أم فروة بنت أبي قحافة إلى عمر رضي الله عنه . فعلاها بالدرة . فضربها ضربات ، فتفرق النوائح لما سمعن ذلك

فمن كان بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس بالحجارة
هنا عرفت ان امك عائشه من اللطامات

ثانيا عندما نزلتي الموضوع لم تقراي من المقصود بقول الام علي عليه السلام اكملي موضوعك واعرفي انه المقصود باشباه الرجال هم ابو بكر وعمر وعثمان ومعاويه وغيرهم من مغتصبي الخلافه

الثقات - ابن حبان - ج 2 - ص 192
يا أبا عبد الله لا تذكر مما ذكرت لك شيئا قال أفعل فقال له أبو بكر لو تركته ما عدوتك وما أدرى لعلي تاركه والخيرة له أن لا يلي أمركم ولوددت أنى خلو من أمركم وأنى كنت فيمن مضى من سلفكم ثم قال لعثمان اكتب هذا ما عهد عليه أبو بكر بن أبي قحافة إلى المسلمين أما بعد ثم أغمي عليه فذهب عنه فكتب عثمان أما بعد فقد استخلفت عليكم عمر بن الخطاب

هنا دليل على ان من وصى بالخلافه لعمر هو ابو بكر وليست شورى كم تدعون

لنرى راي ابو بكر عن نفسه


الطبراني - المعجم الكبير - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 62 )
41 - عن حميد بن عبد الرحمن بن عوف ، عن أبيه ، قال : دخلت على أبي بكر ( ر ) ، أعوده في مرضه الذي توفي فيه ، فسلمت عليه وسألته كيف أصبحت ، فاستوى جالسا ، فقلت : أصبحت بحمد الله بارئا ، فقال : أما إني على ما ترى وجع ، وجعلتم لي شغلا مع وجعي ، جعلت لكم عهدا من بعدي ، واخترت لكم خيركم في نفسي فكلكم ورم لذلك أنفه رجاء أن يكون الأمر له ، ورأيت الدنيا قد أقبلت ولما تقبل وهي جائية ، وستنجدون بيوتكم بسور الحرير ، ونضائد الديباج ، وتألمون ضجائع الصوف الأذري ، كأن أحدكم على حسك السعدان ، ووالله لأن يقدم أحدكم فيضرب عنقه ، في غير حد خير له من أن يسيح في غمرة الدنيا ثم قال : أما إني لا آسى على شيء ، إلا على ثلاث فعلتهن ، وددت أني لم أفعلهن ، وثلاث لم أفعلهن وددت أني فعلتهن ، وثلاث وددت أني سألت رسول الله (ص) عنهن ، فأما الثلاث اللاتي وددت أني لم أفعلهن : فوددت أني لم أكن كشفت بيت فاطمة وتركته ، وأن أغلق علي الحرب ، ووددت أني يوم سقيفة بني ساعدة كنت قذفت الأمر في عنق أحد الرجلين : أبي عبيدة أو عمر ، فكان أمير المؤمنين ، وكنت وزيرا ، ووددت أني حيث كنت وجهت خالد بن الوليد إلى أهل الردة ، أقمت بذي القصة فإن ظفر المسلمون ظفروا ، وإلا كنت ردءا أو مددا ، وأما اللاتي وددت أني فعلتها : فوددت أني يوم أتيت بالأشعث أسيرا ضربت عنقه ، فإنه يخيل إلي أنه يكون شر الإطار إليه ، ووددت أني يوم أتيت بالفجاة السلمي لم أكن أحرقه ، وقتلته سريحا ، أو أطلقته نجيحا ، ووددت أني حيث وجهت خالد بن الوليد إلى الشام وجهت عمر إلى العراق فأكون قد بسطت يدي يميني وشمالي في سبيل الله عز وجل ، وأما الثلاث اللاتي وددت أني سألت رسول الله (ص) : عنهن ، فوددت أني كنت سألته فيمن هذا الأمر فلا ينازعه أهله ، ووددت أني كنت سألته هل للأنصار في هذا الأمر سبب ، ووددت أني سألته عن العمة وبنت الأخ ، فإن في نفسي منهما حاجة .

لنرى من هو عثمان


المقريزي - النزاع والتخاصم - رقم الصفحة : ( 52 )
- ومنهم الحكم بن أبي العاصي بن أمية وكان عارا في الأسلام وكان مؤذيا لرسول الله (ص) بمكة يشتمه ويسمعه ما يكره ، فلما كان فتح مكة أظ هر الأسلام خوفا من القتل . فلم يحسن إسلامه وكان مغموصا عليه في دينه ، ثم قدم المدينة فنزل على عثمان بن عفان بن أبي العاصي بن أمية ، وكان يطالع الأعراب والكفار بأخبار رسول الله (ص) وبينا رسول الله (ص) يمشي ذات يوم مشى الحكم خلفه فجعل يختلج بأنفه وفمه كأنه يحاكي رسول الله (ص) ويتف‍ كك ويتمايل فالتفت رسول الله (ص) فرآه ، فقال له : كن كذلك ، فما زال بقية عمره على ذلك . واطلع يوما على رسول الله (ص) وهو في حجرة بعض نسائه فخرج إليه بعنزة فقال : من عذيري من هذا الوزغة لو أدركته لفقأت عينه .

- وقال زهير بن محمد عن صالح بن أبي صالح قال : حدثني نافع بن جبير بن مطعم عن أبيه قال : كنا مع النبي (ص) فمر الحكم بن أبي العاصي فقا ل النبي (ص) : ويل لأمتي مما في صلب هذا . ثم إن النبي (ص) لعنه وما ولد وغربه عن المدينة ، فلم يزل خارجا ع‍ نها بقية حياة رسول الله (ص) وخلافة أبي بكر وعمر ، فلما استخلف عثمان رده إلى المدينة وولده فكان ذلك مما انكره الناس على عثمان .

- وكان أعظم الناس شؤما على عثمان فإنهم جعلوا إدخاله المدينة بعد طرد النبي إياه وبعد امتناع أبي بكر وعمر من ذلك ، أكبر الحجج على عثمان ومات في خلافته فضرب على قبره فسطاطا .

- وقد قالت عائشة ( ر ) لمروان بن الحكم : أشهد أن رسول الله (ص) وقال عبد الرحمن بن حسان بن ثابت لمروان بن الحكم : إن اللعين أباك فارم عظامه إن ترم ترم مخلجا مجنونا يضحى خميص البطن من عمل التقى ويظل من عمل الخبيث بطينا وكان الحكم هذا يقال له : طريد رسول الله ولعينه ، وهو والد مروان بن الحكم الذي صارت الخلافة إليه بالغلبة وتوارثها بنوه من بعده ، وكان رجلا لا فقه له ، ولا يعرف بالزهد ، ولا برواية الاثار ، ولا بصحبة ، ولا ببعد همة ، وإنما ولي رستاقا من رساتيق داربجرد لابن عامر ، ثم ولي البحرين لمعاوية ، وقد كان جمع أصحابه ومن تابعه ليبايع إبن الزبير حتى رده عبيد الله بن زياد وقال يوم مرج راهط والرؤوس تنبذ عن كواهلها .


الشهرستاني - وضوء النبي ( ص ) - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 70 )

( 1 ) - إنه أرجع الحكم بن العاص إلى المدينة بعد أن نفاه رسول الله ( ص ) وممانعة الشيخين عن إرجاعه ، وأعطاه مائة ألف درهم .

( 2 ) - وكذا الحال بالنسبة إلى مروان ، فقد أعاده مع والده ، وزوجه من ابنته أم أبان ، ثم اتخذه وزيرا ومنحه هدايا كثيرة منها خمس إفريقية .

( 3 ) - أعطى الحارث بن الحكم ( أخا مروان ) ثلاثمائة ألف درهم ، والمهروز .

( 4 ) - أعطى عبد الله بن أبي سرح ( أخاه من الرضاعة ) جميع ما أفاء الله عليه من فتح إفريقية بالمغرب ، من طرابلس إلى طنجة ، من غير أن يشاركه فيها أحد من المسلمين .

( 5 ) - وصل أبا سفيان بمائتي ألف في اليوم الذي أمر فيه لمروان بمائة ألف من بيت المال .

( 6 ) - قسم ما أتى به أبو موسى الأشعري من أموال العراق على أهله وأقاربه من بني أمية .

( 7 ) - زوج عبد الله بن خالد بن أسيد من ابنته وأمر له بستمائة ألف درهم ، وكتب إلى عبد الله بن عامر أن يدفعها إليه . وغيرها من الهدايا والمنح التي خص بها قومه وأقاربه .

( أ ) - فقد ولى الوليد بن عقبة ( أخاه لأمه ) الكوفة ، وعزل عنها سعد بن أبي وقاص ، وقد اعترض الناس على هذا التنصيب بقولهم : بئسما استقبلنا به إبن عفان ، أمن عدله أن ينزع عنا إبن أبي وقاص الهين اللين ، القريب ، ويبعث بدله أخاه الوليد الأحمق الماجن الفاجر ! وقال الاخر : أراد عثمان كرامة أخيه بهوان أمة محمد .

( ب ) - وزاد عبد الله بن أبي سرح ( أخاه من الرضاعة ) ولاية مصر بعد أن ولاه عمر الصعيد فقط .

( ت ) - وكذا نراه يضيف الشام كلها إلى ملك معاوية ، بعد أن كان واليا على دمشق وحدها أيام عمر .

( ث ) - عزل أبا موسى الأشعري عن البصرة ، وعثمان بن أبي العاص عن فارس وولى عليهما عبد الله بن عامر ( إبن خاله . وغيرها كثير .

ولا اريد ان اكتب عن ومعاوية ويزيد فالكل يعرف مدى نجاستهم وخطرهم على الامه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الأربعاء فبراير 08, 2012 5:09 pm

أنَّ عائشة رضي الله عنها قد أقرَّت بخطئها و استنكرت هذا الفعل حين قالت : " فمن سفهي وحداثة سني " مع أنها كانت معذروة لأن موت الرسول عليه الصلاة و السلام من أعظم المصائب حتَّى ان الصحابة لم يتحملوا هذا الجلل فكيف بامرأة .

و هذا يكفي للرد على استدلالاتك الواهية على جواز اللطم .

و حتى ولو سلَّمنا لك جدلاً بهذا الالزام الباطل الذي لا نلتزمه بل و نفيه و نتبرأ منه فعائشة رضي الله عنها و أرضاها صحابية غير معصومة .

و المعلوم أنه لا حجة في قول الصحابي إذا خالف نص الكتاب والسنة و لا يُحتج بفعل أحد على قول رسول الله عليه وعلى آله وسلم .

لأن لا عصمة لأحد بعد الرسول صلى الله عليه وسلم..


ثم هل اتخذت عائشة رضي الله عنها من هذا الحدث المُفجع مآتم أحزان سنوية ؟ و هل كانت تلطم عليه في كل عام ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رباعي المرح



عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 29/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الأربعاء فبراير 08, 2012 10:52 pm

ورده السنه كتب:
اولا نحن نحب اهل البيت رضوان الله عليهم
سبحانه عالم ما في النفوس ،، لا نحتاج مببرات و أقاويل ،، أفعالكم واضحه وضوح الشمس

ورده السنه كتب:
فانتم اعداء اهل البيت رضوان الله عليهم فهذا من كتبكم اتفهمون فما ذنب نحن اذا لم تقرور من كتبكم


لا ليس من كتبنا يا ورده،، لماذا تحاولين تزييف الحقيقه

أنت في المنتدى الثاني طرحت موضوع "لماذا يخفي علماءالشيعه هذا الكتاب" ،، فأجبتك أنه ملفق
http://shia.ba7r.org/t1507-topic

و الان عن هذا الكتاب و سوف أكشفه لك كما فعلت سابقا ،، في الصفحه التاليه ،، عندنا الشيعه عندما يذكر أسم "حسين" يذكر عليه السلام أو يذكر قبله الامام،، فأين هذين؟ فمستحيل هذا الكتاب شيعي Very Happy

[/quote]

هذا من أفعالكم،، و أنتم ما شاء الله حدث و لا حرج


ورده السنه كتب:
فانت قلت انه مات مسموما وهوا عندكم انه يعلم الغيب فهل علم انه مسوما او لايعلم

جواب بسيط جدا يا أختي ،، ألم يذكر الرسول صلى الله عليه و اله و سلم لعمار"تقتلك الفئه الباغية" ،، لماذا الرسول لم يقتل هذه الفئة قبل قتل عمار رضوان الله عليه ،،لماذا لم يحذره بأن لا تدخل أي حرب كانت ،، ألم يقول الرسول الكريم أن الحسن و الحسين عليهما السلام سيدى شباب الجنة ،، لماذا لم يحذرهما حتى لا يصيبهم شئ؟ و لكن ماذا نقول


ورده السنه كتب:
فلا تسطعيون علي ابسط الاجابه لانه راح تنسف مذهبكم الذي من عند البشر والمعمين

ديننا ينسف ،، ايران كانت سنيه و العراق و لبنان و نيجيريا و علماءكم ،، تشيع في كل مكان حتى أخت زوجه رئيسه وزراء بريطانيه أصبحت شيعيه،، و أنتم شخير (نائمون)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zahraa_iraq



عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 07/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   السبت فبراير 11, 2012 8:52 am

يعني اسم كاتبة الموضوع قبيح والصوره تبعها اقبح



من عمر الى الأعور اللي بالصوره يا قلبي لا تحزن

عاد شوفوا مستوى حفيده ابن صهاك شنو تكتب

صدق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لما خاطب الأمام علي عليه السلام وقال

لا يبغضك يا علي الا منافق او ابن زنا او ابن حيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   السبت فبراير 11, 2012 3:19 pm

zahraa_iraq كتب:
يعني اسم كاتبة الموضوع قبيح والصوره تبعها اقبح



من عمر الى الأعور اللي بالصوره يا قلبي لا تحزن

عاد شوفوا مستوى حفيده ابن صهاك شنو تكتب

صدق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لما خاطب الأمام علي عليه السلام وقال

لا يبغضك يا علي الا منافق او ابن زنا او ابن حيض
لماذ ه انطلقت كا الكلب المسعور هايه يا ابن المتعه روح اسال امك عن من كان اخر واحد كانت امك في حضنه وتعرف ابوك حق رمتني بداها وانسلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zahraa_iraq



عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 07/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   السبت فبراير 11, 2012 6:41 pm

خوخه كتب:
zahraa_iraq كتب:
يعني اسم كاتبة الموضوع قبيح والصوره تبعها اقبح



من عمر الى الأعور اللي بالصوره يا قلبي لا تحزن

عاد شوفوا مستوى حفيده ابن صهاك شنو تكتب

صدق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لما خاطب الأمام علي عليه السلام وقال

لا يبغضك يا علي الا منافق او ابن زنا او ابن حيض
لماذ ه انطلقت كا الكلب المسعور هايه يا ابن المتعه روح اسال امك عن من كان اخر واحد كانت امك في حضنه وتعرف ابوك حق رمتني بداها وانسلت





ردك هذا ان دل على شيء انما يدل على الخسه والقذاره والبيئه العفنه اللي تربيتوا بيها

لا ارد على امثالك يا حقيره



لعنة الله عمر الساقط

لعنة الله على ابو بكر اللعين

لعنة الله على الحميراء الفاجره

لعنة الله على حفصه



وما ضر بحر الفرات يوما لو خاض بعض الكلاب فيه



يا بنات المسيار واالمصياف والمسفار والبنطال والعرفي



يا قذرات جواب لسؤال واحد : هل حلل الله وروسوله زواج المتعه في فتره من الزمن ام لا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   السبت فبراير 11, 2012 8:07 pm

zahraa_iraq الأحد فبراير 12, 2012 2:41 am

--------------------------------------------------------------------------------

خوخه كتب:
zahraa_iraq كتب:
يعني اسم كاتبة الموضوع قبيح والصوره تبعها اقبح



من عمر الى الأعور اللي بالصوره يا قلبي لا تحزن

عاد شوفوا مستوى حفيده ابن صهاك شنو تكتب

صدق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لما خاطب الأمام علي عليه السلام وقال

لا يبغضك يا علي الا منافق او ابن زنا او ابن حيض
لماذ ه انطلقت كا الكلب المسعور هايه يا ابن المتعه روح اسال امك عن من كان اخر واحد كانت امك في حضنه وتعرف ابوك حق رمتني بداها وانسلت






ردك هذا ان دل على شيء انما يدل على الخسه والقذاره والبيئه العفنه اللي تربيتوا بيها

لا ارد على امثالك يا حقيره



لعنة الله عمر الساقط

لعنة الله على ابو بكر اللعين

لعنة الله على الحميراء الفاجره

لعنة الله على حفصه



وما ضر بحر الفرات يوما لو خاض بعض الكلاب فيه



يا بنات المسيار واالمصياف والمسفار والبنطال والعرفي



يا قذرجواب لسؤال واحد : هل حلل الله وروسوله زواج المتعه في فتره من الزمن ام لا؟
دليل من القر ان ايه صريحه على المتعه حقتك < ازنا > وسؤالى اين الحسيني هل انتى هو لم يستطيع على جواب وتسردب زي الخيس الى فى السرداب لهو الاف اسنين مهو راضي يطلع عساه بطعون والى تلعن ام المؤمنين الجزمه القديمه فى فمه


عدل سابقا من قبل خوخه في الأحد فبراير 12, 2012 12:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zahraa_iraq



عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 07/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)   الأحد فبراير 12, 2012 11:35 am

اقسم بالله العلي العظيم ولا فهمت نص كلمه منك

شو انتي ابوكي هندي ؟ ماتعرفي تتكلمي عربي

المهم اقوللك لو كان زواج المتعه زنا لما حلله الله وروسوله ولو لفتره من الزمن

لأن الله جل وعلى لا يمكن ان يحلل الزنا يا غبيه

ولا رسول الله حاشاه ان يحلل الحرام والزنا



سبحان الله تفترون حتى على الله وسوله

وتعلون مقام الأراذل ابو بكر وعمر وعثمان وعيوشه وحفصه



نصيحتي الك , تروحي تشربي من حليب عيوشه ام اللبن يقولون عنه اطيب حليب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفعة الامام الحسين لأولاد رافضة يترحم على معاوية(رضي الله عنهما)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: قسم الدفاع عن المذهب الجعفري :: منتدى الشكاوي والاقتراحات-
انتقل الى: