منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


يقول الحسن العسكري الامام الحادي عشر عند الرافضه في تفسيره (( إن كليم الله موسى سال ربه هل في اصحاب الانبياء اكبر عندك من صحابتي ؟ قال الله ياموسى اما علمت ان فضل صحابه محمد صلى الله عليه وسلم على جميع صحابه المرسلين كفضل محمد صلى الله عليه وسلم على يجميع المرسلين والنيين )) تفسير الحسن العسكري ص65 وايضا البرهان ج3 ص228

وايضا قال الحسن العسكري في كتابه (( إن رجلا ممن يبغض ال محمد واصحابه الخيرين او واحدا منهم يعذبه الله عذابا لو قسم على مثل عدد خلق الله لاهلكهم اجمعين )) تفسير الحسن العسكري ص 196


اريد رافضي يفسر لي مالمقصود من كلامه ...؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الجمعة ديسمبر 23, 2011 11:45 am

لو كان فيك خير لكتبت مواضيع من افكارك لاان تنسخين الموضوع باكمله ...وكانك اكتشفت شيئا عظيما
انا لدي التفسير وهو من اسمه تفسير لايوجد شيء مما نسختيه شيئا

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل الشفهاء منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الجمعة ديسمبر 23, 2011 11:52 am

اللهم صلي على سيد الخلق محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن اعدائهم ومن تولى بهديهم من الاولين والىخرين إلى قيام يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا سأحسن الضن بها وأقول لها هذا رابط تفسير الامام الحسن العسكري سلام الله علية وأجلبي لي قولك هذا

http://www.alkadhum.org/other/mktba/quran/tafser_alaskare/index.htm

انتظر هذا الكذب الذي حملتية من الزبالة وجعلتي تلصقينة على بدنك ووجك فجأتي تطبلين وتصرخين بجهالتك

فهل صدقتم الآن أنكم همج رعاع أتباع كل ناعق لا علم لكم ولا دراية بالدين فقط بهائم يجرونها علمائها إلى المسالخ واتم تجرون غلى جهنم بإذن الله مع وثنكم الذي لدية دبر ينكحونة منة كما تقول كتبكم انة سيدخل إلى جهنم مع الداخلين

وحين اترككم يكون الحق معي لأني لا اجد سوا بهائم امثالكم لا حول لهم ولا قوة فقط مطبلين ومزمرين لكلابهم او من تسمونهم علماء وهم حتى اغبى من الكلاب التي تنبح بالشوارع

عفانا الله ممى ابتلاكم من استحمار وغباء وضلالة يا أنصار الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    السبت ديسمبر 24, 2011 8:01 am

.
.

ياورده

هم زنادقة طعنوا في القرآن واتبعوا علماء كفار

فلا تستغربي أن يطعنوا في كتبهم

هم شر الدواب

سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الأحد ديسمبر 25, 2011 9:16 am

الدابه التي يركبون عليها ودي لي كم من الرجال ركبوا عليكي
بهذه الفريه المزعومه ..الرابط موجود وما نسختيه من جيفكم اثبت جهلك وانحطاطك وبهذا الدليل رفسناك على فرجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الأحد ديسمبر 25, 2011 9:28 am

انت تضحك علي نفسك
اكيد بعد مانفضحتم لفت كتاب جديد

مثل مثل السيتاني ولد المتعه بالقرعه للفت له نسب جديد
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم ارزقه بمرض المناعه فانه قذف نبيك وامهات المؤمنين
والله لن اترك الدعاء عليك
هذا اقل شيئ خارج عن المله
يامسكين لا تقول مااصابني شيء
الله يمهل ولا يهمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الأحد ديسمبر 25, 2011 11:24 am

ياورده انت ادعي لي ان يحشرني مع السيستاني يوم القيامه وانا ادعوا لكي من كل قلبي واكشف راسي واقول يارب
بجاه حبيبك محمد ان تحشر ورده ومسلمه وحفيده باسمائهم الحقيقيه وشخصياتهم الحقيقيه التي تعلمها يالله
ان تحشرهم يوم القيامه مع معاويه ويزيد وابو سفيان وعمر وابو بكر والمتوكل والوليد وعمرو بن العاص
ويقول لكي السيد السيستاني
ان كنت صادقه في ما قلتيه عني فليغفر الله لي وان كنتي كاذبه عليكي لعائن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الأحد ديسمبر 25, 2011 10:07 pm

.
.

أيو مهيمن , لقد أثبت بردك القذر الذي في الأعلى أنكم شر الدواب حقًا , وأنكم أبناء متعة

أما عن دعوتك , فأسأل الله أن يحشرني مع حبيبه صلى الله عليه وسلم ومع أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان وعلي رضي الله عنهم أجمعين ومع أمي عائشة وخديجة و كل أمهاتنا رضي الله عنهن .

وأنت اسأل الله أن يحشرك مع السيستاني الشيطان الذي لا يقرأ القرآن ذلك النجس اللعين , الذي يُفتي بكل قبيح ومُهين .

قبحكم الله يازنادقة , جهنم مأواكم بإذن الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الإثنين ديسمبر 26, 2011 5:58 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهل ابو بكر وعمر وعائشه في الجنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:58 am



.
.

إضحك حتى تأتيك المنية .

نعم في الجنة

قال تعالى :"( والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه

وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم
( 100 ) )


وقال تعالى :" وأزواجه أمهاتهم "

عائشة رضي الله عنها أم علي غصبًا عنك رضيت أم أبيت , لأنه مؤمن وهي أمٌ للمؤمنين .

أما إن كنت لا تعتبرها أمك , فأنا أقول لك هي أم للمؤمنين وليست للكافرين .

..............

إن كان لديك دليل قوي مثل الذي أتيت به انا من القرآن الكريم بأنهم ليسوا مسلمين , فإتنا به .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 12:21 pm

اذا كان الامام مؤمن وهو خليفة المسلمين فكيف خالفت كتاب الله وخرجت على ولي الامر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشيعه عيال المتعه

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 27/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:02 pm

الفاظ قذره وتهرب من الأجابه مو مستغرب من الرافضه لأنهم ماشين بالغلط ؟؟؟؟؟
وثاني شيء بالنسبه للعضو أبو مهيمن إنت لو فيك ذرة رجوله ماكان تكلمت بكلام مثل وجهك على النساء
لأن هاذا يعتبر ضعف ,,,

رد بكلام منطقي وبأجابه معقوله ولا تتهرب مثل مشايخكم بقناة الصفا وغيرها هههههههه اللهم لاشماته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:44 am

اقتباس :
اذا كان الامام مؤمن وهو خليفة المسلمين فكيف خالفت كتاب الله وخرجت على ولي الامر ...

لحظه يارجل , أنت لم تتكلم في الآيات التي أتيت بها وكأن كلام الله لا يُهم !

اقتباس :
:" وأزواجه أمهاتهم "

هل استثنى أحدًا من زوجاته ؟!

أما سؤالك :

فهي خرجت رضي الله عنها للصلح والمطالبة بدم عثمان بن عفان رضي الله عنه .

ولم تخرج عداوة لعلي رضي الله عنه .


أما من أخطأ من الصحابة رضوان الله عليهم فهم معذورون لأنهم إما مجتهدون مصيبون أو مجتهدون مخطؤون .

كما قال صلى الله عليه وسلم :" إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب فله أجران
وإذا حكم فاجتهد فأخطأ فله أج
ر "

وأما نحن فنرى أن الصحابة رضوان الله عليهم بشر ويجوز على أفرادها الخطأ , وليسوا معصومين .

ولكن هناك مكفرات :

1- أن يكون قد تاب والتوبة تمحوا السيئة

-أن لهم من السابقة والفضل مايمحوا الله به ذنوبهم " إن الحسنات يذهبن السيئات"

-2- أنهم تضاعف الحسنات لهم أكثر من غيرهم ولا يساويهم أحد في الفضل

كما ثبت عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنهم خير القرون

وقال صلى الله عليه وسلم :" لاتسبوا أصحابي فلو انفق أحدكم مثل أحد ذهبًا

مابلغ مد أحدهم ولا نصيفه
" رضي الله عنهم وأرضاهم


وأنهي هذا الحديث بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم للحسن رضي الله عنه

" إن ابني هذا سيد وسيصلح الله به بين طائفتين عظيمتين من المؤمنين "

وقال تعالى :" ( والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم "

إذًا هم مُؤمنين وقد رضي الله عنهم وهم في جنات النعيم .

بأدلة من القرآن ومن السنة

فأين الدليل على أنهم غير مؤمنين ؟!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الجمعة ديسمبر 30, 2011 2:22 am

بالنسبه للحديث الاول
......
أنه موضوع ومن أخبث وأخطر الأحاديث الموضوعة بل هذا الحديث كان سببا عن ضلال عُلماء الامة وتفرقهم إلى شيعا وأحزابا وذلك نتيجة لقولهم في الدين بالإجتهاد قبل أن يصلوا إلى الحق بعلم وسلطان وبما أني أجد في القرأن بإن من قال على الله بما لا يعلم علم اليقين بعلم وسلطان بل يحتمل أن يكون صحيح ويحتمل أن يكون خطاء فإن هذا من أمر الشيطان وليس من أمر الرحمن ولا أعلم بأن للخطا أجرا أبدا في الكتاب بل إذا تاب بدل الله سئاتهم حسنات أما أن يقول على الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئا ولا يعلم هل هو حق أم باطل ما أفتى به ومن ثم تزعم أن له أجرين إن أصاب وأجر إن أخطاء ولاكني أفتي بغير ذلك وأقول أن له نار جهنم خالدا فيها وبئس القرار لأنه أتبع أمر الشيطان وعصى أمر الرحمن وقال على الله مالا يعلم وقال الله تعالى)

(إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مالا تعلمون)صدق الله العظيم

وأما أمر الرحمن فقد حرم علينا ما أمر به الشيطان أن نقول على الله مالا نعلم وقال الله تعالى)

(({ قُلْ إنَّمَا حَرَّمَ رَبِّي الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ )صدق الله العظيم


وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (من قال لا أعلم فقد أفتى ) بمعنى أن الله أعطاه كأجر مفتي لأنه أتقى الله ولم يقول عليه بمالا يعلم وهذا حديث حق وافق لأمر الله في القرأن في هذا الموضع

وأصبح الحديث الذي أتيت به فتزعم أنه عن ( قول الرسول صلى الله عليه وسلم كما أخرج البخارى، وأبو داود عن عمرو بن العاص، وأبى هريرة قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم:
(إذا اجتهد الحاكم فأصاب له أجران، وإذا اجتهد فأخطاء فله أجر).

فأصبح مُخالف لما جاء في كتاب الله وسنة رسوله الحق التي إما أن تتفق لما جاء في القرأن أو لا تخالفه شيئا ولاكن الباطل يأتي بتحليل ما حرم الله

فنجد هنا التحليل أن يقول الحاكم على الله مالا يعلم هل هو حق أم باطل وإنما برأيه وإجتهاده وجاء مخالف لما ورد في كتاب الله وسنة رسوله فأما الحكم من كتاب الله في هذا الشأن فنجده محرم وقال الله تعالى

((({ قُلْ إنَّمَا حَرَّمَ رَبِّي الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ )صدق الله العظيم

وكذلك قول محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (من قال لا أعلم فقد أفتى) بمعنى أن له أجر مفتي نظرا لتقوى الله ولم يقول عليه مالم يعلم بعلم وسلطان منير ولاكن فتواك تقول لا مشكله قول ياعمي ما في راسك فإن أصبت فلك أجرين وإن أخطأت فلك أجر فضلوكم عن الحق بإتباع أحاديث الفتنة

وبسبب تفسيركم للقرأن برأيكم بغير علم تفرقتم إلى فرق وأحزابا وفشلتوا وذهبت ريحكم وسبق أن عرفت الإجتهاد وهو أن تجتهد باحث عن الحق حتي يهديك الله إلى الحق بعلم وسلطان على بصيرة من ربك ومن ثم تدعوا الناس على بصيرة من ربك أما الدعوة إلى شئ لا تزال مجتهد في البحث عن الحق فلن تقنعهم به لأنك لم تتوصل إلى سلطان الإقناع بل لم تقتنع أنت فكيف تريد أن تقنع الأخرين وسبق وأن فصلنا الإجتهاد وعرفناه أنه البحث عن الحق حتى يهديك الله إليه ومن ثم تدعوا إليه على بصيرة من ربك )

اما بالنسبه عن التوبه فالتوبه معناها ان لايعود التائب عن نفس الفعل ...فاذا تاب معاويه عن مقاتلة علي فاين يجد عليا اخر يتوب عن مقاتلته واذا تاب يزيد عن الامر بقتل الحسين وسبي عياله من بلد الى بلد ..فاين يجد حسينا اخر يامر بقتله ..واذا قلت انه لم يقتل الحسين فمن قال هذا الشعر

ليت أشياخي ببدرٍ شهدوا جزعَ الخَزْرجِ مِن وقعِ الأَسَلْ
لأهلُّوا واستهلُّوا فرحاً ثُمَّ قالوا يا يزيد لا تُشَلْ
لَعِبَتْ هاشمُ بالمُلكِ فلا خَبرٌ جَاءَ ولا وَحي نَزَلْ
لَسْتُ مِن خَندف إِنْ لَم أنتَقِم مِن بَني أحمَد مَا كانَ فَعَلْ

اقتباس :
" إن ابني هذا سيد وسيصلح الله به بين طائفتين عظيمتين من المؤمنين "
وارجع واقول ان مغتصب الخلافه ...فهل مخالف لكتاب الله وسنة نبيه ؟؟؟فالمؤمن من امن بكتاب الله وسنة رسوله

وقبل ان انتهي اريد منك ان تصوري لي الصفحه التي ذكرتيها في موضوعك حتى لانتهمك بالكذب

هداكي الله لكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الجمعة ديسمبر 30, 2011 8:51 am

....

عن عمرو بن العاص أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا حكم الحاكم فاجتهد ثم أصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد ثم أخطأ فله أجر

صحيح البخاري 6919

إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب فله أجران ، و إذا حكم فاجتهد فأخطأ فله أجر واحد

الراوي:أبو هريرة و عمرو بن العاصالمحدث:الألباني - المصدر:صحيح الجامع- الصفحة أو الرقم:493
خلاصة حكم المحدث:صحيح

إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد فأخطأ فله أجر

الراوي:عمرو بن العاصالمحدث:الألباني - المصدر:صحيح ابن ماجه- الصفحة أو الرقم:1886
خلاصة حكم المحدث:صحيح

إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب ، فله أجران . وإذا حكم فأخطأ فله أجر واحد

الراوي:أبو هريرةالمحدث:الألباني - المصدر:صحيح الترمذي- الصفحة أو الرقم:1326
خلاصة حكم المحدث:صحيح


والكثير الكثير لدلالة على صحته .

أما إن كان هذا خطرًا وأنه مُخالف للكتاب والسنة .

فأنا أقول ليس لك بل من نقلة عنه بأنه جاهل لا يفقه شيء , ويدعوا إلى الضلال بدون علم

ويا أسفى على من يَنقل بدون تفكير .


في الحديث " إذا حكم الحاكم "

فَهل الحاكم يعني يعني الجاهل ؟!

بالتأكيد يعني العالم , فهو يجتهد في المسألة ويحكم بما رأى أنه صحيح , وإن اخطأ فله أجر لإجتهاده .

ففي الحديث يقصد العالم وليس صاحب الهوى الذي يقول بدون علم .

ففرق بين الحاكم والجاهل , هداك الله .

اقتباس :
(من قال لا أعلم فقد أفتى)

ومن العجب بأن صاحبك الذي نقلت عنه هذا الكلام لا يدري بأن هذه المقولة ليست بحديث

بل كلام العماء والمحدثين .

فبذلك يكون كلام باطل

وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم صادق .

فالحمد لله رب العالمين .



اقتباس :
اقتباس:
" إن ابني هذا سيد وسيصلح الله به بين طائفتين عظيمتين من المؤمنين "

وارجع واقول ان مغتصب الخلافه ...فهل مخالف لكتاب الله وسنة نبيه ؟؟؟فالمؤمن من امن بكتاب الله وسنة رسوله

سُبحان الله ! تتكلم عن الحديث لأنك لا تؤمن بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم وتكذبها

ولم تُعلق على الآية الكريمة

أم أنك ستكذبها أيضًا .!

أما بقول أنهم اغتصبوها , فهم لم يغتصبوها والله , بل انكم تطعنون بعلي رضي الله عنه وانتم لا تشعرون .

وقولكم أنهم اغتصبوها فيدل على أن علي رضي الله عنه الذي عُرف بشجاعة وقُوته , بالنسبة لكم جبان ضعيف !

وفي هذا كلام في الإمامة أصلاً , وأن ليس لها أي دليل , وكلها كذب وافتراء من معمميكم حتى يشغلوكم عن امر دينكم

وعن القرآن الكريم , ولينشروا الفتنة بين المسلمين , إفتح موضوع حتى نتكلم في الإمامة إن شئت .



اقتباس :
وقبل ان انتهي اريد منك ان تصوري لي الصفحه التي ذكرتيها في موضوعك حتى لانتهمك بالكذب

هداكي الله لكل خير

أي صفحة ؟!

هدانا الله وإياكم إل سواء السبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق    الجمعة ديسمبر 30, 2011 10:16 am

لا اريد ان ادخل في موضوع مدى صحة الحديث وسنده ..فالحديث يعرض على كتاب الله فان وافقه والا فلا ...فقول الرسول وفعله حجه فهل يامر الرسول الحاكم او العالم كما تقولين ..اذا افتى بحلية الزنا مثلا هل يكون له اجر او اذا امر بقتل شخص بريء فله اجر ..ومعنى كلامك ان العالم لاعليه يحرم ويحلل بما شاء ففي كل الحالات له اجر ..وقد قلت لكي هذا الحديث موضوع لاغراض سياسيه من بني اميه لاعطاء الشرعيه لهم بسفك دماء ابناء الانبياء............
ثم انا اتكلم عن خلافةالامام الحسن هل انتخبه الناس او لا والذي اراد ان يقاتله هل مغتصب او لا
ومقاتلة معويه للامام علي فلمعاويه اجر وقتل حجر بن عدي الصحابي ايضا لمعاويه اجر وهكذا ..وعندما اجتاح صدام للكويت اخطا فله اجر ...هل هذا كلام معقول
يجب علينا ان نسمع من الاخرين ونقرا لهم لا ان نسلم بما يقوله شيوخنا وعلمائنا ....هذا التاريخ امامك واقراي عن سيرة الناس الذين ينقلون الحديث ...نحن لانجامل احد فجعفر الكذاب كان اخو الحسن العسكري وخرج عن طريق ال البيت
نريد الانصاف لااكثر لا ان نطبل مع المطبلين دون ان نعرف ان هؤلاء يطبلون للحرب ام للسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسير الحسن العسكري يضع الرافضه في مأزق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: