منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الإثنين ديسمبر 19, 2011 11:26 pm

نقاش واقعي وممتع اقرؤوه حتى النهاية
رسالة كتبها أحد طلبة الحوزة العلمية في النجف
بعنوان :
أقسم بالله أنا في حيرة ...!!!
وهي رسالة موجهة الىرجال الدين والمراجع الشيعة العرب في كربلاء والنجف المقدسة ..!!
يقول فيها :أدخل لحضراتكم بالأسئلة الآتية لعلي أجد اجابات لما أصابني من حيرةطالما أرقتني منذ أن بدأت أعي على نفسي كإنسانيفترض أن يكون مسلم الديانة ومتبع للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ...راجيا من لديه القدرة والجرأة منكم أن يجيبني وأجره على الله ...

س/ 1** لقد كتب على باب ضريح الأمام الحسين ( عليه السلام ) عبارة Sad( لعن الله أمة قتلتك)) ..!!
وسؤالي :أليس من قتل الامام هم من العرب ؟؟
اذن فلماذا يتم تعميم اللعنة على أمة العرببأكملها بأخيارها و أشرافها ومسيئيها؟؟؟
ألايفترض أن تكون اللعنة على القتلة والمجرمين فقط ؟؟؟؟
س/2 ** وكتب على باب أمير المؤمنين علي ( عليه السلام) عبارة Sad( لعن الله من قتلك))!!!...وأسألكم : لماذا لم تعمم اللعنة هنا ــ مثل العباره الأولى ــ على أمة القاتل المجرم الفارسيالذيطعن أبا الحسنين ( عليه السلام ) ....؟؟أليس من حقنا نحن شيعة آل البيت أن نسأل ؟؟؟
فأي انسان على بساطته يقول ربما هذه العبارات وراءها الفرس ..أليس كذلك؟؟والعاقل منا يجيب على الفور ..نعم والله فما من أمة على وجه الأرض تكره العرب مثلما يكره الفرس العرب !! أم لكم رأي آخر؟؟؟فأنا قاريء جيد للتأريخ
س/3 ** أليسالأجر على قدر المشقة ...؟؟؟
إذن.. لماذالم أشاهد واحدا من رجال الدين المعممين ــ سواء الكبار منهم أو الشباب ــ وهم يمارسون الشعائر مثل:شعيرة اللطم والتطبيروالضرب بالزنجيل ليزدادوا أجرآ ويكسبوا الثواب ، حالهم حالنا نحن البسطاء عندما تدمى ظهورناوتسيلالدماء على اجسادنا ..؟؟؟؟
فأمنيتي كما هي أمنية كل شيعي أن نرى.. مثلا :السيد الحكيم ..أو السيد مقتدى ..أو القابنجي .. أوجلال الصغير..أو محمدالحيدري...أو همام حمودي.. أو علي العلاق ... وغيرهم كثيروهم يطبرون رؤوسهم ويضربون بالزناجيل ظهورهملتنزف دمائهمأو يركضوا ركضة طويريج ويحصلوا على الأجر مثلنا ..؟؟؟

س/4** لماذا لم يتم إدخال القرأن الكريم في منهاج الحوزة العلميةفيالمراحل الأولى والمقدمات .. واختصاره على اللغة العربيةفقط ..؟؟


س/5** لماذا يجبروننا السادة والشيوخ عند انتهاء قرائتنا للقرآن أن نقول Sad((صدق الله العلي العظيم))) ؟؟
ألا تكفي عبارة ( صدق الله العظيم ) لوحدها ؟؟أو أليس من الممكن أن نضيف أي اسم من أسماء الله الحسنى غير أسم (العلي) ..؟؟مثلا نقول العليم العظيم أو الحكيم العظيم .. وهكذا ....؟؟؟فقد سمعت أحدهم يقول لأن أسم العلي على أسم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب !!!! فهل هذا صحيح؟؟؟
س/6** لماذا لم تتضمن مناهجنا مواضيع عن سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، وعن المعارك التي خاضها المسلمون والفتوحات الاسلامية وعن أصحاب النبي الذين ساهموا بتلك الفتوحات ، وعن قصص الأنبياء والصالحين ، وعن توحيد الخالق الواحد الأحد ، وعن الجنة والنار ....الخ ، فحين نلتقي ببعض المسلمين بالعالم الاسلامي نقف حائرين عن الاجابة عن أي سؤال من هذه الموضوعات ؟؟
س/7 ** كلما حدثت أحدا من المسلمين في دول العالم ، لم أجد منهم من يسب ويلعن بالسابقين من أصحاب النبي صلى الله عليه وآله وسلمأو آل بيته الطاهرين ... أو حتى زوجاته ...ولكنكم تعلمونا ... ونحن نعلم أبنائنا يوميا أن نسب ونشتم ونلعن ونطعن بشرف هذا وذاك ...بل جعلتمونا نطعن بشرف زوجة نبينا ...وهي زوجته في الجنة !!! مما اضطرني أن أرجع للقرآن لعلي أجد مايبرر ذلك ولكني فوجئت ..
بقول الله تعالى:في سورة الحشر
(( والذين جاؤوا من بعدهم يقولون ربنا أغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالأيمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))
وقال تعالى :في سورة الواقعة
(( والسابقون السابقون أولئك المقربون في جنات النعيم)) ــ
وقال تعالى : في سورة النور
((إن الذين جاءوا بالأفك عصبة منكم لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم ..))
وقال تعالى :في سورة الفتح
((محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم ...))
فما رأيكم بهذه الآيات وأنتم كبراؤنا ومراجعنا ؟؟
س/8**لماذا يقوم بعض السادة أو الشيوخفي المدن والقرى عند جمع الحقوق(الخمس) بالتخفيض الكيفي للمبلغ المراددفعه و بشكل أشبهبالمساومة ..؟؟ ولماذا لايدعون البعض منا أن يدفع الخمس مباشرة لمن يعرفه من الفقراء والمساكين أو أولي القربى ، ألم يقل الله Sadالأقربون أولى بالمعروف ..))


س/9** لقد رأينا في مواقعمؤسسات الشهيدين الصدر الأولوالثاني والسيد الخوئي والسيد السيستاني((دام ظلهم الوارف)) على شبكة الأنترنت أن هناك ملايينالدولارات موجودة لديهم في البنوك الاجنبية !!!سؤالي : لماذا لا يتم توزيع هذه الأموال علىالفقراء والمحتاجين الذين تبرعوا وساهموا في جمع هذه الأموال ...........؟؟
فلم نسمع مثلا أن هناك أرامل أو مجموعة يتامى قد تم مساعدتهم أو كفالتهم ..ولم نسمع ان هناك مريض بالسرطان أو بالكلى أو الكبد أو أمراض القلب .. في مدينة الصدر أوالنعمانية أو القرنة أو الحسينية أو المشخاب أو الناصرية أو أية مدينة أخرى قد تم علاجه ..أو إرساله لمستشفيات في دول العالم على حساب المرجعية .. أو على الحساب الشخصي لأحد المراجع العظام ..؟؟؟


ومعذرة فقد تجرأت لمتابعة هذا الأمر فاكتشفت بأن هذه الأموال المتجمعة من المساكين قد أصبحت ملكية خاصة للمراجع العظام في بنوك أوربا وغيرها.؟؟ففي عام 2000 أشارت الأحصائيات الموثقة عن رصيد الشهيد الأول والسيدالخوئي بما يتجاوز الـ 40 مليونجنيهاسترليني في بريطانيا فقط !!!فلماذا لا يكشف لنا مراجعنا عن أبواب الصرف التي سيصرفون بها هذه الأموال لترتاح نفوسنا ولنتمكن من الرد على غيرنا ؟؟


س/10** أشارموقع مولانا السيد السيستاني على الأنترنت بأن لدى السيد مشاريع سكنية واسعةفي أيران شملت بناء شقق وعمارات و...مسابحسؤالي ــ ومن حقي أن أسأل ، فأنا من مقلدي السيد ــ :لماذا يامولانا لا تشمل مدن ..... كربلاء/ والنجف/ والحلة/ والعمارة/ وبقية مدن العراق المحرومة المظلومة بمكارمكم ببناء شقق سكنية ودور للمواطنين ومتنزهات..أوعلى الأقل أعمارالمباني والمدن التي دمرها المحتلين ؟؟؟؟أعتقد أن هذا السؤال مشروع أليس كذلك !!!
س/11** هناك شخص أسمه ( عباسالكربلائي ) .. يقوم بتوقيع عقود نكاح المتعة للزوار ويهيئ لهم غرف خاصة في حسينيةالزهراء في كربلاء وخاصة يوميالخميس والجمعة ..!!سؤالي : هل تعتبر هذه زيارة مأجورة لهؤلاء الزوار ....؟؟


س/12** سألني أحد المؤمنين : ألم يقل الله تعالى:
(( يأيها الذين آمنوا لاتتخذوا اليهود والنصارى أولياء من دون المؤمنين ..الخ الآية )) ، فكيف اتخذتم أنتم الامريكان أولياء ورضيتم بما فعلوا بالعراق من قتل وتشريد ودمار وخلق الفتنة بين الشعب بحيث أصبح الواحد يقتل الآخر ؟؟؟؟فلم أتمكن من إجابته .. ورحت أسأل نفسي:
إذا كانت هناك آية في القرآن تمنعنا أن نتخذ الكافرين أولياء ..فلماذا رضينا بولايتهم ؟؟؟ولماذا لم تأمروننا بقتالهم وهم يقتلون أبنائنا ويستحيون نساءنا ويسرقون ثرواتنا ويحرضوننا على الاقتتال فيما بيننا ؟؟
س/13 **لحد عام 1950 ــ حسب علمي ــ المتواضعكانت في العراق توجد حسينيتين اثنتين فقط.. بينما انتشرت في العقود الأخيرة الحسينياتبشكل كبير ، فلدينا مثلا في مدينة الصدرفي شارعالفلاح وشارع المدينة (داخل) عشراتالحسينيات وكذلك في الشعلة ومناطق كثيرة في العراق ، وجميعها لاتقام فيها الصلاة بقدر ماهي قاعات لاقامة الفواتح ومجالس العزاء على الأموات...ولأن هذه الأمور فتحت قريحتي فلقد عكفت على قراءة القرآن فوجدت فيه الآية :
((وان المساجد لله فلاتدعو مع الله أحدا ..))
والآية : (( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه ...))فلماذا لم نسمي حسينياتنا مساجد ؟؟؟ مثلماوردت فيالقرأن الكريم ؟؟؟
ولماذا سميت حسينيات ؟؟ ولماذا لم تسمى بالعلويات مثلا؟؟فقد سألت عن ذلك كثيرا من الشيوخ والسادة فلم يجيبني أحد لحد الآن ؟؟
ثم اذا كانت هي مساجد فلماذا أستبدلنا أسماء المساجد التي أخذناها بقوة السلاح من السنة وسميناها حسينيات ؟؟؟ولماذا قام البعض منا بهدم العديد من المساجد والمآذن مادامت هي لله كما يقول الله تعالى بالقرآن ؟؟؟
س/14** حقيقة ــ ودون مجاملات ــ لم أستفد من أية خطبة جمعة حضرتها أو سمعتها لحد الآن ، سواء كان الخطيب الشيخ جلال الصغير او صدر الدين القابنجي أو محمد الحيدري أو حازم الأعرجي .. فجميعهم يتحدثون عن السياسة وقال البرلمان وقالت الحكومة وقال فلان وتحدث علان وهكذا ...!!!
أما عن المحاضرات ، فان المحاضر اذا لم ينوح متصنعا البكاء والعويل فهو ليس بمحاضر ناجح ...أين الدين اذن ؟؟ أين النصيحة ؟؟ أين القرآن ؟؟ أين التفسير؟؟ أين تاريخ الاسلام والمسلمين ؟؟ أين العبر ؟؟ أين محمد النبي صلى الله عليه وآله وسلم الذي لازال أعداء الأسلام يحيكون المؤامرات للنيل منه ومن رسالته الخالدة ؟؟ أين أحاديثه ، أم أن أحاديثه عند بعض المسلمين فقط ونحن لانملك منها شيئا ؟؟وأين وأين ؟؟؟
س/15** ثم اذا لم يكن هؤلاء السادة والشيوخ مؤهلون لهذه المهمة فلماذا لاتختارون غيرهم من أهل العلم أو لماذا لاتتحملوا أنتم خطب الجمعة التي لانعرف سبب عدم حضوركم اليها ؟؟؟؟...
فكفانا نواحا وبكاء وتذكيرا بحادثة مروعة وقعت في تاريخ الأمة والله أعلم بهاوسينتقم حتما لأصحابها المعززين المكرمين وهم في جنات النعيم يتفرجون علينا ؟؟؟
س / 16**أمن المعقول لم يكن في ديننا سوى ذكرى وفاة الامام الفلاني وولادة الامام الفلاني؟؟ أين بقية الحوادث ؟؟ أين السير ؟؟ أين انتصارات المسلمين وفتوحاتهم ؟؟
أين أفراح المؤمنين بنصر الله؟؟ أين إعجاز القران؟؟؟أين فقه العبادات والمعاملات؟ ألا ينبغي ان يتعلم أحباب آل البيت أمور دينهم وتاريخهم وأمجادهم ؟؟؟
أم يبقون هكذا أدمغتهم وعقولهم مقفلة لايعرفون من دينهم شيء سوى تذكر العزاء والبكاء والعويل ولبس السواد وسب معاوية ويزيد والأمويين ؟؟
س/16** لا أخفيكم فقد تجرأت وحضرت صلاة جمعة في أحد مساجد السنة التي طالما أرعبوني منها بعض الأخوة ، ولكني لم أجد من يمنعني ، ورحت أصلي وأستمع للخطبة التي كانت عن رمضان وفضل العبادة فيه وكيف كان أسلافنا من الأئمة يتفرغون لقراءة القران في هذا الشهر ويتصدقون ..وهكذا ..ثم راح يدعو للمسلمين في كل مكان وأن توحد كلمتهم وأن ينصرهم الله ، ولم يسب أحدا أو يلعن أحدا..كما لم أجد صورا معلقة للسيد فلان والشيخ فلان ولاصورا نضحك بها على أنفسنا وندعي أنها لأمير المؤمنين علي ابن ابي طالب وهو فوق الأسد وأخرى للامام الحسين عليهم السلام .
س/17** أيرضيكم استهزاء الآخرين بنا الذين يتهمون عامة الشيعة بالتخلف والركض وراء مواكب العزاء واللطم على امتداد السنة والتقليد الأعمى لكم أيها المراجع العظام ، ويتهمونكم بأنكم استلبتم ارادتنا وعقولنا ؟؟
س/18** ثم لماذا لايتكلم هؤلاء الشيوخ والمحاضرون باللكنة العربية واللهجة العراقية ...فلقد أثار انتباهي أحدهم الى ذلك فقال : أنظر واسمع أليست هذه لكنة فارسية تلك التي يتحدثون بها ؟؟ واذا بي والله انتبه لذلك فعلا ؟؟
فقد حضرت مجلس عزاء لأحد الأخوة ، فوجدت الكل في لهو وتدخين السكائر ولم يعيروا اهتماما لقاريء القران أبدا عندما كان يتلو القرآن ...ولكنني فوجئت بعدما جاء السيد وصعد الكرسي وإذا بالجميع ينصت ولاحركة !!! فتعجبت وتساءلت لماذا كانوا يتكلمون عند قراءة القران ــ كلام رب البشر ــ وينصتون لكلام واحد من البشر ، ثم ان المجلس مجلس عزاء أمرأة كبيرة توفيت ماعلاقة واقعة كربلاء بالموضوع ، فراح السيد ينوح ويبكي والجالسون ومنهم من يبكي ومنهم من هو مستغرب بهذا الفعل ؟؟؟


س/19 **أليس الاسلام قوة و وحدة .. وان المذاهب هي مذاهب فقهية تحرم على المسلم أن يعادي أخيه المسلم ويقاتله ... فلماذا نبقى على خلاف مع المذاهب الأخرى ؟؟؟
أليس من واجبكم أن تقضون على هذه الفرقة التي طمّعت أعدائنا فينا ؟؟
س/20 ** ألسنا على مذهب الأمام جعفر الصادق عليه السلام ، فلماذا انتم مختلفون ، ولماذا نحن من ورائكم مختلفون ، فبعضنا يقلد الخامنئي والآخر يقلد السيستاني وذاك يقلد الصدر وهذا مع اليعقوبي ...لقد أدخلتموننا في حيرة والله ؟؟؟


وختاما أيها السادة
والشيوخ الكرام أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليكم فأنتم مراجعنا الذين يمكنهم أزاحةالحيرة من صدر واحد من محبي آل البيتومطلع على تقشف و زهد أمير المؤمنين ( عليبن أبيطالب و أل بيته الكرام ) ..عليهم سلام الله جميعا
وانا الذي أحمرت عيناه من البكاء على مصاب أبي عبد الله الحسين ومافعل به المجرمون عليهم لعنة الله الى يوم الدين و أنابأنتظار اجاباتكم على أسئلتي المشروعة أعلاه ....والا فأعذرونني أن تركت حوزتكم ، بل ومناهجكم المتعددة ..وبحثت عن دين آخر ..والسلام عليكم ورحمة اللهبركاته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:10 am

الرد هنا للحائر وليس لكاتب الموضوع

وهو قاتل علي عليه السلام ليس من بلاد فارس وهذه معلومات عنه مؤرخة

عبد آلرحمن بن مُلجم من نجد من قبيلة مُرآد,,,

وكآن من أتقيآء آلنآس ولأمير آلمؤمنين (عليه آلسلآم) فضلٌ كبير عليه وهو آلذي ربآه,,

لكن أبليس تمكن منه وخرج عن آلملة,, وهو بعد خروجه أصبحت بعض آلأمم تُعضمه!

كونه تمكن من ليث آلأسلآم!! (ومآ هذآ آلأ أمر الله),,

كمآ كآن يقول (عليه آلسلآم) : أردتُ حيآته فأرآد ممآتي,,

هذآ ولعنة من الله عليه,,

ونسألكم آلدعآء,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:05 am

اين مصدرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
في كل مرة وكل فترة يُخرِج لنا الوهابية موّالا غير مواويلهم المزيفة ولا يعجزون من كثرة أكاذيبهم والعلة هي ذاتها فقدانهم للحقيقة الثابتة للدفاع عن معتقدهم فلم ولن يجدوا غير باب الكذب وسيلة وسبيلا للذود عن أنفسهم ومن غبائهم لايدرون أن حبل الكذب قصير ولكن وعلى قصره من الممكن شده حول رقبتهم وخنقهم به لقد وجدت موضوعا متهافاتا ائسا كحالهم حيث يحوي عدة أكاذيب سطرها الوهابية تحت عنوان
رسالة كتبها أحد طلاب الحوزة في النجف ..... ولقد وجدت الكوكل حوى العديد من المنتديات من باتت تحمل أسفار الكذب لتنشره دون علم ووعي وفهم ودراية حيث الأرضية عندهم وحيث القاعدة التي نشأت الوهابية عليها وترعرت على عقول أقرب للبهيمية من الإنسانية وسهل عليها خداعها والضحك عليها تحت أي كذبة والقول ذلك هو خال من الصحة والمصداقية وعليه وجدتني أفضل أن أضع نفس العنوان ليحمله الكوكل ولربما يمر عليه بعض السذج والمضحوك عليهم من قبل مشايخ الشيطنة ليقف على حقيقتهم وبشكل لايقبل الشك كونهم إتخذوا من الكذب ستارا لتغطية سوئاتهم النتنة وهنا سوف أضع تلك الأسئلة العشرين التي باتت محيرة لطالب الحوزة كما زعموا وأرد عليها وليعلموا أن الرد جاء من رجل هو من عوام الشيعة وليس من علمائها وعلى الله أتوكل وبه أستعين وأقول إن أول هفواتهم إن الشيعي يقول النجف الأشرف وليس يطلقها هكذا بلفظ النجف ويقف وهذه إحدى مخازيهم أخزاهم الله في الدنيا قبل الأخرة
الى الأسئلة


جواب السؤال الأول

فيه دليل أن السائل إما جاهل وعديم فهم وإما يتعمد الكذب والتدليس على من هم سذج وجهلاء فلفظ أمة لغويا ممكن أن تطلق على مجموعة وعلى شعب وعلى فرد واحد ولقد جاء في قوله تعالى عن إبراهيم عليه السلام سورة النحل آية 120 إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً قَانِتًا لِلَّهِ حَنِيفًا وَلَمْ يَكُ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (120)

فلو فهمنا وعرفنا أن لفظ أمة ممكن أن تكون لرجل واحد أو لمجموعة فعليه يتبين أن القول لعن أمة قتلتك ليس المراد بأمة العرب كما أرادها المغرضون الوهابية بل تلك الأمة التي أسرجت وتنقبت وأجمعت لقتال الحسين عليه السلام أي بني أمية نتاج الوهابية


جواب السؤال الثاني

أقول إن هذا الطالب الحوزوي لاناقة له ولاجمل بالتأريخ فهو أعمى وأضل سبيلا فحقد الوهابي وإعتماده على أتباعه كونه جهله حمقى لايعون ولايدركون شئيا جل ما يعتمد على تمشية كذبه لما زعم أن إبن ملجم المرادي لعنه الله فارسي لكي ينفذ مخططه كون الذي يحقودن ويريدون النيل من الدين هم الفرس ونسى أن جل علمائء الوهابية والسنة من الفرس المجوس وحتى جل أئمة مذاهبهم فلماذا الكيل بمكيالين

ولنعود الى عبد الرحمن بن ملجم المرادي لعنه الله ونتسائل هو هو عربي أم فارسي

ويكفي نسبه الى قبيلة مراد وهي من


نسب قبيلة مراد


هو مراد بن مذحج بن ادد بن يشجب بن يعرب بن زيد بن كهلان بن سباء بن يعرب بن قحطان .
وقد اسست قبيلة مراد قديما مملكه تسمى مملكة معين وكان مركزها محافظة الجوف اليمنيه وكانت تسمى العاصمه براقش.
اما بقية قبائل مذحج فهي
1- قبيلة طيئ وسكنت بين جبلي اجا وسلمى في نجد.
2- قبيلة عنس فتوجد بمحافظة ذمار .
3- ال بلحارث في نجران .
وقد كانت قبيلة مذحج تدين بعبادة صنمي( يغوث وود) في الجاهليه.


قبيلة مراد هي راس قبيلة مذحج احدى اشهر القبائل اليمنية في التاريخ وهي من اشهر العشائر القحطانية المنتمية الى سبأ


http://www.alebady.com/2011/03/%D8%B...4%D8%AC%D9%85/

جواب السؤال الثالث
أقول للوهابي الغافل المستغفِل اللطم الكل يلطم من الشيعة علمائها مراجعها عوامها لا خلاف عليه أما بقية ماذكرت هو مسألة شخصية ولو تبحث مئات الملاين من الشيعة فلاتجدهم كلهم يطبرون ولا يضربون ظهورهم بالزنجيل إلا نسبة قليلة مقابل عددهم ناهيك كونهامسالى خلافية فسؤالكم سؤال رجل ليس من أهل التشيع أبدا بل يكذب منتحلا صفة التشيع لغاية في نفسه


جواب السؤال الرابع
عقلا هو ممتنع وطالما انا لست حوزوي ولكن أقولها مرة أخرى عقلا ممتنع هذا القول حيث القرآن هو مصدر التشريع عندنا فلا يمكن تركه ويبقى من كان في الحوزة ان ياتيه بدليل يلجمه


جواب السؤال الخامس
لماذا تقولون لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم؟!
ومن يمنعك من القول صدق الله العظيم حاف وأي غبي قال لك إن العلي العظيم هو منسوب للإمام عليه السلام وهو أي الإمام علي هوعبد من عبيد الله ولكن الله فضله على العباد من بعد الرسول فصفة العليّ العظيم هي لله وحده وما تسأل عنه هو محض إفتراء ولا أدري طالما كنت في الحوزة لماذا لم تسأل علمائها ومشايخها ولماذا لجأت الى النت لتنشر خبثك وكذبك إن كنت حقا من الشيعة ومن حوزة النجف الأشرف

جواب السؤال السادس
هل تعطينا إسم من هذه الأسماء الذين وقفوا حائرين عن الإجابة ولا أدري من يحتار الشيعي أم الوهابي عن الجواب عن الشاب الأمرد ذو النعلين وهو رب الواهبية والذي يصعد وينزل ويهرول ويركض ويضحك وينام على القفا ويضع رجل على رجل ويجلس وكريسيه له أطيط من إثر جلوس رب الوهابية على عرشه وأما عن دروس الحوزة لادراية لي بها كوني لست حوزويا وأترك رده لذوي الإختصاص ومع ذلك هذا رابط يروي لنا ماهية الحوزة ودروسها بشكل عام ورأي أنا أنه لدينا مئات علماء التاريخ قد ولدوا من حوزة النجف فلا أدري كيف علموا التاريخ ونقبوا عنه عبر التأريخ

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%...%D8%AC% D9%81


جواب السؤال السابع
وهنا يفضح الوهابي نفسه حيث ما يكتبه هو نَفَس وهابي وليس شيعي والشيعي لا يقول ما يتقوله هذا ومع ذلك أرد عليك قائلا الشيعة لا تسب أمهات المؤمنين والصحابة قاطبة ولا تشتمهم بل تلعن من يستحق اللعن منهم ومقياس اللعن هو مواقفهم من أهل البيت سلام الله عليهم أجمعين وأما الآيات الشريفة فكل واحدة لها محلها من التفسير ولا يمكن أن تجعل الصالح والطالح في كفة واحدة وتلوي عنق الآية لكي تدواي بها عللك النفسية فلا أدري من هم الذين جائوا من بعدهم يقولون ربنا إغفر لنا ولأخواننا فهل يراد بها الكل الفجار والقتلة والمنافقين مع الصالحين على السواء الا يجب ان نميز بين الخبيث والطيب ونفرق بينهم أم عندكم الصحابة كلهم وأن زنوا وقتلوا وجائوا بالكبائر هم قدوة للمتأخرين وكذلك نتسائل من السابقون ومنهم أهل الإفك ومن كان مع محمد أشداء على الكفار رحماء بينهم هل الذين هربوا في أحد وحنين وهل الذين قتلوا الحسن والحسين وأحرقوا الدار ونهبوا الأرث فبكلامك وأياتك أنت هنا جمعت الغث والسمين وجعلته في سلة واحدة وهذا مانرفضه ولا نوافقك عليه أبدا وهذا ما لم تقله الشيعة فكيف بطالب من يزعم كونه حوزوي

جواب السؤال الثامن
جواب تسائلك هذا والذي يعرفه كل من يقلد من العوام وليس طلبة الحوزة بان كل مرجع له إجازاته في كتاب الخمس ولا يمكن أن يقوم الشيخ او السيد [وكيل المرجع ] بالتلاعب وحتى وحسب علمي القاصر ان للسيد السيستاني إجازة يعطيها للمكلف بأن يتصرف بجزء من الخمس لمن يراه الشخص محتاجا من أقربائه او معاؤفه فهذا الكلام زيف وباطل نسبته وهو ما يطنطن به الوهابية في منتدئاتها للنيل من المذهب


جواب السؤال التاسع

يا أيها الذين أمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا, فمثل هذه المزاعم ممكن أن ننسبها كذلك لعلماء الوهابية ونقول مثلا لما مات بن جبرين وبن عثيمن كشفت حساباتهم المصرفية في أوربا وإسرائيل بمليارات الدولارات وكذلك لهم مخازن من الذهب والفضة ما تكسر بالفؤوس ولكن أين الدليل لمثل هذه المزاعم يا وهابية الشر والكذب والتدليس صحيح أتباعكم نعاج وخراف لكن نحن لكم بالمرصاد


جواب السؤال العاشر هو نفس ردنا على السؤال التاسع

أن جائكم فاسق وهذا هو نفس الفاسق الذي جاء بالنبا الاول وهذا النبا الثاني الا لعنة الله على الكاذبين والبينة على من إدعى



جواب السؤال الحادي عشر على غرار كذبه نأتيه بقصة مشابهة لها ونقول


هناك شخص يدعى فوزان المنيعان من كبار مشايخ الوهابية والمطاوعة في مكة قرب الحرم المكي يؤجر غرف مفروشة للمسيار وزاج فرند ويبيع الكمربج للمتزوجات الاتي يهملهن أزواجهن وخاصة في {الويك آند} نهاية الأسبوع ومن لايعرف الكرمبج فقط يدخل على الكوكل ويكتبه وسيعلم الذي ظلموا أي منقلب سينقلبون فهل تعتبر هذا الأمور من مناسك الحرم المكي عندكم


جواب السؤال الثاني عشر هذا الفلم فهو يلجمكم جميعا

ولي أمر المسلمين وحامي الحرمين ناطح الكأس وشارب الخمر حيث أنتم من قبل ولاية الكفار وليس نحن
http://www.youtube.com/watch?v=rm7aA...eature=related


جواب السؤال الثالث عشر وهذه تدخل في نفس آية الفاسق الذي إن جائكم بنبأ ومع ذلك أقول الحسينيات تقام فيها الصلاة كلها وليس كما يزعم الفاسق من كذب محض ناهيك عن الشعائر الحسينية وناهيك عن مجالس الذكر والمناسبات التي تخص ولادات ووفيات أئمة أهل البيت عليهم السلام وأما عن علة تسميتها بالحسينية نسبة للحسين عليه السلام ولا أدري من سألت وعجز عن ردك يامدعي التشيع كذبا فهل سألت العوران من بني وهب وتب وأما سؤالك عن الهدم أقول إسال ربعك الوهابية الذين فجروا مرقد العسكرين في سامراء وهدموا قباب أهل البيت في البقيع وهدموا وهدموا فدين الهدم للمساجد والقباب هو دين الواهبية ولسنا نحن



جواب السؤال الرابع عشر

خطب الجمعة تدور حول ما تتعايشه الناس وعلى قدر ما هم عليه من عوامل وتفاعل وأحداث يعيشها المجتمع فعليه تكون الخطبة ويكفي أن يبدأها الخطيب بذكر الصلاة على محمد وال محمد ولعن أعادئهم وهذا ما لم ولن تجدها لدى خطب الواهبية العوران أبدا فالسلام والصلاة على النبي وأل بيته حرام ممنوع عندهم


جواب السؤال الخامس عشر
هو هذا الذي يسلب النوم من عيونكم ذكر ابا عبدالله الحسين فأنتم أحفاد قاتليه وأحفاد الخوارج ولا تطيب لكم نفسا في سماع ذكر الحسين والنوح عليه وقلت من قبل وأقولها مجددا إن الخطبة تدور حول ما يتعايشه الناس في حينها وليس كلام إنشاء لايسمن ولا يغني من جوع كخطب الواهبية أنفسها للشيطان

جواب السؤال السادس عشر
الم أقل إنك وهابي ولاتدري من التشيع إلا إسمه فكل ماتقوله موجود ويذكر ويقام في حوزاتنا وحسينياتنا ومساجدنا و المهم ليس عن ماسألت بل المهم عندك لماذا يلعن معاوية اللعين و يلعن يزيد لعنه الله لعن عاد وثمود ومن يحبهم ويميل قلبه لهم فكلامك هذا كلام الواهبية وليس كلام طالب شيعي حوزوي فعوام الشيعة جل ماتعلموا من دين وفقه وعلوم وتأريخ من الحسينيات والمساجد

جواب السؤال السابع عشر
الم أقول أنك وهابي كذاب أشر فعلى أبسط ما يكون في كل شهر رمضان يتم فيه ذكر خطبة النبي صلى الله عليه وآله وسلم في إستقبال شهر رمضان وهي خطبة تتفتح لها القلوب وتنتعش بها النفوس لكنك وهابي وطبعك غالب عليك وهو الكذب وتهمة الغير بما ليس فيهم وهذا هو دينكم وديدنكم ولا أدري من هم أسلافكم الذين تذكرهم أن كنت شيعيا حقا هل هو معاوية ويزيد وأبو سفيان وأبو هريرة أم مَن هم ,فجل همكم هو الخوف من أن نعري حقيقة هذه الأقزام وبها ينتهي دينكم فلما تذكر حقيقة معاوية ومافيه تعتبروه سبة وإن جائت لتبيان و ذكر الحقائق فأي جرذان أنتم تخافون ذكر حقائقهم من أتخذتموهم أولياء عندكم وأئمة


جواب السؤال الثامن عشر
وهل بكاء النبي على الحسين وحزنه عليه يعد عنكم ياوهابية يزيد من أبواب الإستهزاء وهل محاولة التشبيه بركضة يراد منها التقرب ونجدة الحسين فيما لو كنا يومها لما تخلفنا عنه تعده من السخف وباب من الإستهزاء فخوالكم اليهود والنصارى يعدون الصلاة من سخف الفعل ويستخفون ويستهزؤن منها ويعتبرونها تخلفا فهل أنتم تنكرونها نعم نبقى نذكر الحسين ونبكيه ونركض ركضة طوريج على رغم أنف النواصب والواهبية أحفاد الخوارج ومعاوية ويزيد

جواب السؤال الثامن عشر

لدينا العديد من المحاضرين العرب وعلى رأسهم المرحوم الشيخ الوائلي وكذلك هناك العديد منهم مثل جعفر الإبراهيمي وغيرهم وحتى لو وجد من فيه لكنة غير عربية فما الضير فيه الا عندكم كبيركم المبرشم البلوشي هو وهابي فارسي ناهيك عن جل أئمة مذاهبكم هم فرس وحتى علمائكم فرس فلماذا تنسون أن نوافذكم من زجاج فترمون الأخرين بحجر

السؤال التاسع عشر

هذا السؤال توجهه للواهبية الوهابية التي تكفر أمة لا إله إلا الله وهي صاحبة الراية التي تقول إما معي وأما انت عدو لي وقتلك ومالك وعرضك حلال

جواب السؤال العشرون
الم أقل أنك دابة وحامل أسفار ومَن حمل سفرك ونشره في المنتديات مثله مثل الكلب إن تحمل عليه يلهث وان تتركه يلهث لا أدري ماعلاقة المذهب بالمراجع طالما المبدأ عندهم واحد وعقيدتهم واحدة وإتجاههم واحد وتمسكهم واحد وهل حبل الله وحبل النبي وآل بيت النبي تعده فرقة وإختلاف أو تعدد المراجع عندكم تعتبره هو الخلاف فالخلاف بين المراجع فهو ناتج من خلاف فقهي وليس عقدي ياحمير بني أمية فلماذا لاتلتفت الى علمائكم وإختلافهم بالفقه فهل نسال كما سأل هذا الواهبي نفسه الستم على مذهب حنبل فلماذا تفكرون مثل بقية البشرية وليس ذاك فحسب بل كل مذهب يكفر سنخه وكل أمام كفر غيره من أئمة المذهب فكل كفر من سبقه ولعنه وشتمه فبئسا لكم

اذاكانت هذه مناظراتكم فاذهبوا وبلطوا البحر فانتم هواء في شبك












































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:44 am

أنشاء الله ان يشفي صدورهم هذه الاجابات من مسلم متواضع

وهذه الاشياء التي تطرح على الموقع فاني اواجها في حياتي اليومية ممن حولي واني وحيد في مجتمع

تفشت فيه روح الوهابية حتي اليوم سمعت منهم قولهم لي ( نرجوا ان يكون ابن تيمية شفيعنا في الاخرة

وصل فيهم الجهل الى هذا الحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:22 am

دعهم يااخي في ضلاله شفيعهم ابن تيميه ويزيد ومعاويه ...وانا بدوري ادعو لهم من كل قلبي (اللهم احشرهم يوم القيامه مع يزيد ومعاويه وشمر وعمر بن سعد )اللهم امين استجب دعوة الفقير الى الله
وشفيعنا محمد صلى الله عليه واله وفاطمة الزهراء البتول وابو الحسن اسد الله الغالب علي بن ابي طالب والحسن المجتبى وابو عبد الله الحسين عليهم السلام

يااخ اسماعيل استعمل اللون الاصفر او البرتقالي ولاتستعمل الازرق والاخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الأحد فبراير 26, 2012 4:21 pm

االسلام عليكم جميعا
ارجوا قبولي عضوا بينكم لعلي استفيد بشيئ يهدي الى الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء فبراير 28, 2012 5:43 pm

اسماعيل محمد سلامه كتب:
أنشاء الله ان يشفي صدورهم هذه الاجابات من مسلم متواضع

وهذه الاشياء التي تطرح على الموقع فاني اواجها في حياتي اليومية ممن حولي واني وحيد في مجتمع

تفشت فيه روح الوهابية حتي اليوم سمعت منهم قولهم لي ( نرجوا ان يكون ابن تيمية شفيعنا في الاخرة

وصل فيهم الجهل الى هذا الحد
ههههههههههههههههه كذاب كذاب اهل اسنه لا يرجون ان يشفع لهم الا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم شفع نبيك فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء فبراير 28, 2012 5:53 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
االسلام عليكم جميعا
ارجوا قبولي عضوا بينكم لعلي استفيد بشيئ يهدي الى الحق
اهلا وسهلا فيك وارجو من الله ان يهديك الى الحق ويرزقك اتبعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الإثنين مارس 05, 2012 3:20 pm

الاخت خوخه تقول (([اهلا وسهلا فيك وارجو من الله ان يهديك الى الحق ويرزقك اتبعه))
شكرا يا خوخه لقد هداني الله اليه واتبعته واذا كنت في شك سابقا فمشاركاتك انت والاخت وردة السنة اكدت لي باني اخترت الحق وسرت اليه
شكرا لجهودكم في هدايتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء مارس 06, 2012 11:48 am

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
الاخت خوخه تقول (([اهلا وسهلا فيك وارجو من الله ان يهديك الى الحق ويرزقك اتبعه))
شكرا يا خوخه لقد هداني الله اليه واتبعته واذا كنت في شك سابقا فمشاركاتك انت والاخت وردة السنة اكدت لي باني اخترت الحق وسرت اليه
شكرا لجهودكم في هدايتي


ااي هدايه تكلمين عنه

طيب نبغ سوال عشان نتهتدي اي من الائمه رضوان الله عليه اتبيعته وهل فعلا طبقت افعاله

هل احد الائمه للطم وضرب وشق الجيوب وزحف
هل تمتع وهو متزوج هل عنده ابناء متعه وحاشهم ذلك هل اكل الطين وسجد علي تربة الحسنين
لو سمحتي اعطيني من كتبك كيف كانت لائمه رضوان الله عبادتهم لله وهل فعلا طبقوته ام ضربتوه ضرب الحائط
نبي نشوف الظلال من الهدايه
انت مفلسه ولا تسطيع علي اهل السنه وكل الكلام هذا لايقدم ولا يوخر لاني واثقينا من منهجنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء مارس 06, 2012 12:31 pm

انا كنت مثلك يضحكون عليه في كلماتك التي تكتبيها - وكنت مثلك اكتب عن الشيعة وافتري عليهم حتى من الله عليه بان هداني -- اما سؤالك اي الائمة اتبعت فاقول لك اني اتبعت الائمة اللذين يهدون الى الحق اللذين اذهب الله عنهم الرجس - وانا اعرف انك لن تستيقضي لانك في سكرة الخداع -
اما ما تكتبون ربما يخدع غيري لكني كنت منكم واعرف كل شيئ -
اسف يا عزيزتي انت تخدعين نفسك قبل الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء مارس 06, 2012 2:16 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
انا كنت مثلك يضحكون عليه في كلماتك التي تكتبيها - وكنت مثلك اكتب عن الشيعة وافتري عليهم حتى من الله عليه بان هداني -- اما سؤالك اي الائمة اتبعت فاقول لك اني اتبعت الائمة اللذين يهدون الى الحق اللذين اذهب الله عنهم الرجس - وانا اعرف انك لن تستيقضي لانك في سكرة الخداع -
اما ما تكتبون ربما يخدع غيري لكني كنت منكم واعرف كل شيئ -
اسف يا عزيزتي انت تخدعين نفسك قبل الاخرين
قولك انك كنت من اهل اسنه ما انته الى كماء عبد الله بن ابى ابن سلول هل نفعه كونه كان فى المدينه مع ارسول الله صلى الله عليه وسلم من ختم الله على قلبه قال الله تعالى: (ومن يُهن الله فما له من مكرم إن الله يفعل ما يشاء >
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء مارس 06, 2012 3:04 pm

لا يا حلوه انا عرفت الحقيقة التي اعموني عنها بان اغلقوا عقلي فكنت كما انت الان ببغاء عمياء اتكلم ولا ارى لكن الله من عليه بان انار قلبي بنور ال محمد - لاني حاولت مرة ان اتمرد على سجاني واكسر قيود الغباء التي ضللوني بها فرحت ابحث في كتب الشيعة لا في مواقع اهل السنة ولا حتى على الكمبيوتر وانما في المكتبات فوجدت فيها عكس ما نقرا على النت وما يزودونا به علمائنا الافاضل فرحت اتسائل لماذا هذا ويوما بعد يوم كنت ابحث في كتب الشيعة عن الاسئلة التي كنت احصل على اسالتها من شيوخنا فوجدت حقائق التضليل فرحت اتسائل لماذا يعملوا هكذا اذن انهم يخفون حقيقة ---
وهكذا بدات مع بعض الاخوان من الشيعة وكنت اناقشهم بتعصب ولكنهم طلبوا مني ان نبدا الحوار من نقطة معينة فاذا انتهت ذهبنا للثانية وكانوا يدعمون كل ادلتهم من كتب السنة المطبوعة ليست على النت فاجد ما يقولون موجودا فيها -
فاسال الله ان يغفر لي ويطهر قلبي من عقائد فاسدة تعلمتها واسات لاتباع اهل البيت واطلب منهم الصفح عما بدر مني
واحدة من الحوادث التي شجعتني هو انه في يوم من الايام توفي رجل من اهل العراق الشيعة ولم يحصلوا على مكان لاقامة ما يسموه عندهم بمجلس فاتحة او عزاء لهذا الميت فاستاجروا المسجد السني وكان من شروطنا ان نقيم الصلاة اثناء وقت الصلاة - ولما حل وقت الصلاة وكان الامام منا واذا بنا نراهم يصلون معنا صلاة الظهر فقلت في نفسي استعملوا التقية لكن لما جاء وقت العصر لم يصلوا معنا فقلنا لهم الصلاة فقالوا نحن نجمع في الصلاة -- فقلت اذن لم يستعملوا التقية - ولما جاء وقت المغرب صلوا معنا لكن هناك شيخ منا غضب فراح يشتم ويسب بهم ويقول انهم شيعة لا يصلون - وكان بجانبه رجل شيعي فقال له ماذاكنتم تعملون فقال نصلي فقال له ونحن كنا نصلي معكم الم ترى فما كان من صاحبنا الا ان قال له انتم كفرة انتم شيعة - فقام شيخنا الذي كنا نصلي خلفه واعتذر لهم فاجابه احدهم يا شيخ هذه المشكلة التي بيننا وبينكم انتم ترونا نصلي ولا تصدقون وتنسبون الجهل والكفر الينا بلا دليل فهل هناك جهلا اكثر من ان ترى وتكذب الاخرين وما مرت الا عشر دقائق واذا بالشرطة قد اقبلت ومعهم ابن هذا الرجل الذي تهجم على الشيعة وقد القي القبض علية وهو يكسر زجاج احدى السيارات ويسرق تلفون نساه صاحبه والمصيبة الاكبر ان السيارة كانت لرجل عراقي جالس في المسجد
هكذا نحن نبصر ولا نصدق ولا نعرف الحوار فمن اين نصل -اذن حتى نضحك على انفسنا ونقنعها باننا على الحق نلجا الى هذه الاساليب الرخيصة ونتكم بهذه الكلمات والجمل التي لا تسمن ولا تشبع من جوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء مارس 06, 2012 4:09 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
لا يا حلوه انا عرفت الحقيقة التي اعموني عنها بان اغلقوا عقلي فكنت كما انت الان ببغاء عمياء اتكلم ولا ارى لكن الله من عليه بان انار قلبي بنور ال محمد - لاني حاولت مرة ان اتمرد على سجاني واكسر قيود الغباء التي ضللوني بها فرحت ابحث في كتب الشيعة لا في مواقع اهل السنة ولا حتى على الكمبيوتر وانما في المكتبات فوجدت فيها عكس ما نقرا على النت وما يزودونا به علمائنا الافاضل فرحت اتسائل لماذا هذا ويوما بعد يوم كنت ابحث في كتب الشيعة عن الاسئلة التي كنت احصل على اسالتها من شيوخنا فوجدت حقائق التضليل فرحت اتسائل لماذا يعملوا هكذا اذن انهم يخفون حقيقة ---
وهكذا بدات مع بعض الاخوان من الشيعة وكنت اناقشهم بتعصب ولكنهم طلبوا مني ان نبدا الحوار من نقطة معينة فاذا انتهت ذهبنا للثانية وكانوا يدعمون كل ادلتهم من كتب السنة المطبوعة ليست على النت فاجد ما يقولون موجودا فيها -
فاسال الله ان يغفر لي ويطهر قلبي من عقائد فاسدة تعلمتها واسات لاتباع اهل البيت واطلب منهم الصفح عما بدر مني
واحدة من الحوادث التي شجعتني هو انه في يوم من الايام توفي رجل من اهل العراق الشيعة ولم يحصلوا على مكان لاقامة ما يسموه عندهم بمجلس فاتحة او عزاء لهذا الميت فاستاجروا المسجد السني وكان من شروطنا ان نقيم الصلاة اثناء وقت الصلاة - ولما حل وقت الصلاة وكان الامام منا واذا بنا نراهم يصلون معنا صلاة الظهر فقلت في نفسي استعملوا التقية لكن لما جاء وقت العصر لم يصلوا معنا فقلنا لهم الصلاة فقالوا نحن نجمع في الصلاة -- فقلت اذن لم يستعملوا التقية - ولما جاء وقت المغرب صلوا معنا لكن هناك شيخ منا غضب فراح يشتم ويسب بهم ويقول انهم شيعة لا يصلون - وكان بجانبه رجل شيعي فقال له ماذاكنتم تعملون فقال نصلي فقال له ونحن كنا نصلي معكم الم ترى فما كان من صاحبنا الا ان قال له انتم كفرة انتم شيعة - فقام شيخنا الذي كنا نصلي خلفه واعتذر لهم فاجابه احدهم يا شيخ هذه المشكلة التي بيننا وبينكم انتم ترونا نصلي ولا تصدقون وتنسبون الجهل والكفر الينا بلا دليل فهل هناك جهلا اكثر من ان ترى وتكذب الاخرين وما مرت الا عشر دقائق واذا بالشرطة قد اقبلت ومعهم ابن هذا الرجل الذي تهجم على الشيعة وقد القي القبض علية وهو يكسر زجاج احدى السيارات ويسرق تلفون نساه صاحبه والمصيبة الاكبر ان السيارة كانت لرجل عراقي جالس في المسجد
هكذا نحن نبصر ولا نصدق ولا نعرف الحوار فمن اين نصل -اذن حتى نضحك على انفسنا ونقنعها باننا على الحق نلجا الى هذه الاساليب الرخيصة ونتكم بهذه الكلمات والجمل التي لا تسمن ولا تشبع من جوع
هههههههههههههههه هل بى تقنعناء انك كنت من اهل اسنه من هو فى انور لا يرضاء بى ظلمانت عاجز على اتجيب على السئله فرجعت الى هذه الوسيله بعد فشلت وسيلتك فى الخناء هاذه دليل وضح على انكم على الباطل نصيحتي لكي اولك ان الله سبحانه وتعالى لم ينزل انذر عبث ماء يظرك ان تبحث على الحق اذاء مت لاينفعك الخميني والا الخمه اثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ    الثلاثاء مارس 06, 2012 4:31 pm

مو قلت لك عمياء -- لو كنت تعرفين الاسلام لتذكرتي بان الله يهدي من يشاء وها هو قد هداني للحق اساله ان يهديك انت ايضا للحق - انا ما عندي اي وسيلة معك حتى تقولي انها فشلت ولم اقل لك تعالي صيري شيعية
-
- لكني ارى كلابا تنبح على الشيعة فرحت ارد عليها لاني اعرف نباحها -- لكنك صدقت الذي في النور لا يرضى الظلمات لكن من هو في الظلمات عليه ان يخرج منها فان بقي فيها فهو غبي مو صحيح يا خلوة امها يا حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقسم بالله اني في حيره ( شيعي يسـأل ) ِِِ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى اهل البيت عليهم السلام-
انتقل الى: