منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الخميس ديسمبر 15, 2011 10:36 am



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين الذي أنزل القرآن الكريم وتوعد بحفظه إلى يوم الدين

والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان غلى يوم الدين

أما بعد ....

هذه هدية بسيطة للشيعة وخاصة لأبو مهيمن , الذي يضع صورة اللعين حسن نصر الله , ويقول بأن الشيعة لا يقولون بتحريف القرآن !

فأنا أقدم له هذا المقطع الذي يبين له معتقد ذلك الخبيث في القرآن الكريم





فما قولك يا رافضي ؟!


نسأل الله السلامة والعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:37 am

ايتها التي تدعي بانها مسلمة اقول لك وانصحك نصح الاخ لاخيه

فاقول : قال رسول الله عليه وعلى ال بيته افضل الصلاة والسلام

( ما بعثت لعان ولا طعان انما بعثت لاتمام مكارم الاخلاق)

كل من لم يلتزم باقوال وافعال النبي ليس بمسلم

وهذا يكفي لكل عاقل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:50 am

.
.

قام يتكلم عن الأخلاق ! , سًبحان الله !

أيها الجاهل , قمت تعيب علي أن أقول عنه أنه لعين , ولم تقل أي شيء في تحريفه للقرآن ؟!

نعم هو كافر و ملعون , أم أنك لا تكفر من يحرف القرآن ؟!




وقد قلت لي أنت من قبل , أنكم لا تحرفون القرآن .

إذًا أنت تتبرأ من حَسن نصر الله !

وتتبرأ من الخميني !

إن كانوا هؤلاء علماؤكم وتتبرؤون منهم !

إِذًا من تتبعون ؟!


أنتظر ردك يارافضي , وأيضًا رد ابو مهيمن الذي يضع صورة اللعين حسن .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 16, 2011 5:02 am

اذا اردت ان تدخل في مثل هذه الحوارات يجب ان نلتزم بالاخلاق ودون الطعن بالاخرين مهما كانوا ونتتبع الامور حسب

المسار الاسلامي السامي ،

ارجوا ان توضح الاية الكريمة التي قام حسن نصر الله بتحريفها ( كتابة ) اعلم ان الاية موجودة تسجيلاً ولكي نبداء

بالمناظرة لنبني عليها ما قاله حسن نصر الله واين يكون التحريف وبالاسلاوب العلمي الخالص

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 16, 2011 5:15 am

.
.

مكتوبة الآية الصحيحة في نفس الفيديوا ,!

قال تعالى :" { إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً } النساء104

هو قال : وأنا أعدل في الآية وأقول إنهم يقلقون كما تقلقون , ويرجون من الله مالا ترجون !

الفيديو أمامك واضح

فهيا دافع عنه بأسلوبك العلمي الخالص !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:05 am

اعتذر عن الرد لاسباب فنية لخلل في جهاز الصوت غلى الجهاز وعند ما تعمل ساقوم بسماع الفيديو وساكون انشاء الله منصفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 16, 2011 11:11 am

[quote="مُسلمة"].
.
هو قال : وأنا أعدل في الآية وأقول إنهم يقلقون كما تقلقون , ويرجون من الله مالا ترجون !


وعلى شريط الفيديو يقول بالحرف ( لكن أنا أستشهد بالاية الكريمــــــــة

واعدل الكلمات )

( ان تكونوا تقلقون فانهم يقلقون وترجون من الله ما لا يرجون )

فبحق الله عليكم وبحق محمد سيد الخلق

ان تدلوننا اين يقع التحريف في كلام السيد حسن نصر الله

وهذا حسن نصر الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    السبت ديسمبر 17, 2011 2:12 am

.
.

كفاكم تقية , فكذبكم مكشوف , و أمركم مفضوح .

حسن قال ,: وأعدل الكلمات !

يعني أنها كانت غير صحيحة وعدل كلماتها !

إنها واضحة وضوح الشمس , لا تجلس تدافع عن ذلك اللعين الذي ينتسب لمدرسة الخميني

وهل تدري ماذا يقول الخميني !

أنظر و إفتح عيناك جيدًا Shocked




لعنهم الله . إن كان القُرآن الكريم مُحرف , فمن أين يأخذون دينهم !

أقسم بالله أنهم زنادقة و أعداء الإسلام وأعداء السنة والقرآن , وفوق ذلك كله يقولون أننا ننتسب للإسلام !

اللهم إلعن من أقر بتحريف كتابك الكريم وأجعل جهنم مأواه , ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميره يارب العالمين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    السبت ديسمبر 17, 2011 5:27 am

والله انك سخيفه وجاهله بسخافة شيخك ابن تيميه الذي كفر الشيعه والسنه على حد سواء
ماان يقول احد (ويل للمصلين ) قبل ان يكمل تصيحون هااااااا يقول جهنم للمصلين ....وكما يقول المثل العراقي اذا فهمتي معناه ( تثردين بجانب الماعون )
اولا لوكنت منصفه اخرجي التسجيل الكامل للخطاب
ثانيا الموضوع المكتوب في الصفحه لايفهمه لاانت ولا اكبر شيخ وهابي
ثالثا الجبل الاشم لاتهزه الرياح السوداء فالسيد اذاق اسيادكم اليهود المر والعلقم فكما يكرهه اليهود تكرهونه انتم
فانتم من طينة واحده
رابعا السيد حسن نصر الله ليس من السذاجه ان يتكلم عن تحريف القران وقد درس على يد فطاحل العلماء
خامسا لقد انزلت موضوع الشيعه والقران واثبت ان الشيعه لايقولون بتحريف القران لماذا هذا الاصرار ولمصلحة من ؟؟؟؟
http://ahmad.subjectdone.com/t684-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    السبت ديسمبر 17, 2011 11:17 am


انت قولتي يا مسلمة : ا هو قال : وأنا أعدل في الآية وأقول إنهم يقلقون كما تقلقون , ويرجون من الله مالا ترجون

والفيديو يقول : ( لكن أنا أستشهد بالاية الكريمــــــــة واعدل الكلمات )

كفاكم تجني وكذب على الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    السبت ديسمبر 17, 2011 11:32 am

.
.

اقتباس :
والله انك سخيفه وجاهله بسخافة شيخك ابن تيميه الذي كفر الشيعه والسنه على حد سواء

ابن تيمية فوق رأسك يا مسكين, أنت وحسن نصر الله اللعين , ويارب أنه في جنات النعيم مع الأنبياء والشهداء والصالحين

أما أنت ياذليل , يامن تدافع عن ذلك الشخص الحقير , الذي حرف القرآن وطعن بكلام الرحمن !

فكيف تدافع عن كافر , يعدل في كتاب الله الكامل !

أما لماذا أنا أكرر إثبات تحريفكم للقرآن , لأن معمميكم المفيد والبحراني والخوئي قد أثبتوا تحريف القرآن !

ونشرت كتبهم إيران , في السفارات و في كل مكان .

فأخذها اليهود والنصارى وكل حاقد على الإسلام , و قالوا أنظروا إلى المسلمين ماذا يقولون في القرآن ؟!

ارأيت يارافضي انهم أعداء للإسلام ؟! وأنهم زنادقة كفار ؟!

لا أعلم : قولك أنك لا تقر بتحيف القرآن هل هو خوفٌ أم تقية ؟!

وإذا كُنت صااااادق في إعتقادك بعدم تحريف القرآن

فقل :

أن المفيد والبحراني و الخوئي كفــــــــــار , لأنهم أقروا بتحريف القرآن وكل من قال مثلهم .


سنرى في ردك القادم , هل أنت زنديق , أم أنت مُسلم وتكفر من قال بتحريف القرآن .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    السبت ديسمبر 17, 2011 11:42 am

.
.

اقتباس :
انت قولتي يا مسلمة : ا هو قال : وأنا أعدل في الآية وأقول إنهم يقلقون كما تقلقون , ويرجون من الله مالا ترجون

والفيديو يقول : ( لكن أنا أستشهد بالاية الكريمــــــــة واعدل الكلمات )

كفاكم تجني وكذب على الرجال

أنت يامدعي بمعرفتك بيوم القيامة , ألا تفهم الكلام !

قال : وأنا أعدل في الكلمات !

ماذا يعني ذلك , يعني أن كلمات ربي لم تعجبه , فقام وعدلها على مزاجه !

ولو ترى أنت وأمثالك أن ذلك ليس بتحريف للقرآن

هو قال أنا أتبع مدرسة الخوئي !

وأظهرنا قول الخوئي في القرآن , بأنه ناقصُ لم يكمله الرحمن ؟!

لماذا تدافع عن ذلك اللعين ؟!

هل أنت مثله تعتقد بتحريف القرآن الكريم ؟!

إِذا كان لا

فأنا أقول لك كما قلت لأبو مهيمن الرافضي

قل

أن الخميني والمفيد والبحراني وكل من قال بتحريف القرآن كـــــــــــــــــــــــــــــــــافر


بردكم هذا سنكشف الصادق من الكاذب .


سُبحاك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    السبت ديسمبر 17, 2011 11:46 am

أما لماذا أنا أكرر إثبات تحريفكم للقرآن , لأن معمميكم المفيد والبحراني والخوئي قد أثبتوا تحريف القرآن !

هذا ما نطقتي به في الاعلى

ارجوا منك يا مسلمة ان تدليني على دليل ان هؤلاء اقروا بتحريق القران

ولو دليل واحد لاكفرهم امام الملاء

وشكرا على تعاونك وانا اكرر معك نفس عباراتك في حالة الاثبات وهي :

( للهم إلعن من أقر بتحريف كتابك الكريم وأجعل جهنم مأواه , ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميره يارب العالمين ).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 5:38 am

.
.

جميل والله يا إسماعيل , إِذًا أنت تُكفر من قال بتحريف القُرآن , حتى لو كان المُفيد والبحراني والجزائري والكاشاني

حَسنًا :

سآتيك بالإثبات

- قال الشيخ المفيد :

" إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد صلى الله عليه وسلم باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان " اوائل المقالات : ص 91.

- أبو الحسن العاملي :

" اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم شيء من التغييرات ، وأسقط الذين جمعوه بعده كثيرا من الكلمات والآيات " ]المقدمه الثانية لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الاسرار ص 36 وطبعت هذه كمقدمه لتفسير البرهان للبحراني].

- نعمة الله الجزائري :

" إن تسليم تواتره عن الوحي الإلهي ، وكون الكل قد نزل به الروح الأمين ، يفضي الى طرح الأخبار المستفيضة ، بل المتواترة ، الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاما،ومادة،وإعرابا ، مع أن أصحابنا قد أطبقوا على صحتها والتصديق بها " ]الأنوار النعمانية ج 2 ص 357].

- محمد باقر المجلسي :

في معرض شرحه لحديث هشام بن سالم عن ابي عبد الله عليه السلام قال : إن القرآن الذي جاء به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وسلم سبعة عشر ألف آية " قال عن هذا الحديث :

" موثق ، وفي بعض النسخ عن هشام بن سالم موضع هارون بن سالم ، فالخبر صحيح. ولا يخفى أن هذا الخبر وكثير من الأخبار الصحيحة صريحة في نقص القرآن وتغييره وعندي أن الأخبار في هذا الباب متواترة معنى ، وطرح جميعها يوجب رفع الاعتماد عن الأخبار رأساً ، بل ظني أن الأخبار في هذا الباب لا يقصر عن أخبار الإمامة فكيف يثبتونها بالخبر ؟ [مرآة العقول الجزء الثاني عشر ص 525] " أي كيف يثبتون الإمامة بالخبر إذا طرحوا أخبار التحريف ؟

- سلطان محمد الخراساني :

قال : " اعلم أنه قد استفاضت الأخبار عن الأئمة الأطهار بوقوع الزيادة والنقيصة والتحريف والتغيير فيه بحيث لا يكاد يقع شك " ]تفسير (( بيان السعادة في مقامات العبادة )) مؤسسة الأعلمي ص 19].

- العلامه الحجه السيد عدنان البحراني :

قال : " الأخبار التي لا تحصى ( أي اخبار التحريف ) كثيرة وقد تجاوزت حد التواتر" ow]مشارق الشموس الدرية) منشورات المكتبه العدنانية - البحرين ص 126].

وهنا تحريفهم لتــــــــفسير القرآن

( ‍1 ) علي بن إبراهيم القمي :

قال في مقدمة تفسيره عن القرآن ( ج1/36 ط دار السرور - بيروت ) أما ماهو حرف مكان حرف فقوله تعالى : (( لئلا يكون للناس على * الله حجة إلا الذين ظلموا منهم )) (البقرة : 150) يعنى ولا للذين ظلموا منهم وقوله : (( يا موسى لا تخف إني لايخاف لدي المرسلون إلا من ظلم) (النمل : 10) يعنى ولا من ظلم وقوله : (( ما كان لمؤمن أن يقتل مؤمنا إلا خطأ )) (النساء: 91) يعنى ولا خطأ وقوله : ((ولا يزال بنيانهم الذى بنوا ريبة في قلوبهم إلا أن تقطع قلوبهم )) (التوبة: 110) يعنى حتى تنقطع قلوبهم.


‌2 ) نعمة الله الجزائري واعترافه بالتحريف :

قال الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية 2/357 ، 358 :

(( إن تسليم تواترها { القراءات السبع } عن الوحي الآلهي وكون الكل قد نزل به الروح الأمين يفضي إلى طرح الأخبار المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاما ومادة وإعرابا ، مع أن أصحابنا رضوان الله عليهم قد أطبقوا على صحتها والتصديق بها ( يقصد صحة وتصديق الروايات التي تذكر بأن القرآن محرف).


قد خالف فيها المرتضى والصدوق والشيخ الطبرسي وحكموا بأن ما بين دفتي المصحف هو القرآن المنزل لا غير ولم يقع فيه تحريف ولا تبديل )).

(( والظاهر أن هذا القول ( أي إنكار التحريف ) إنما صدر منهم لأجل مصالح كثيرة منها سد باب الطعن عليها بأنه إذا جاز هذا في القرآن فكيف جاز العمل بقواعده وأحكامه مع جواز لحوق التحريف لها (- وهذا الكلام من الجزائرى يعني أن قولهم ( أي المنكرين للتحريف ) ليس عن عقيدة بل لاجل مصالح أخرى))).

ويمضي نعمة الله الجزائري فيقرر أن أيادي الصحابة امتدت إلى القرآن وحرفته وحذفت منه الآيات التي تدل على فضل الأئمة فيقول 1/97: ((ولا تعجب من كثرة الأخبار الموضوعة)) (يقصد الاحاديث التي تروى مناقب وفضائل الصحابة رضوان الله عليهم) فإنهم بعد النبي صلى الله عليه وسلم قد غيروا وبدلوا في الدين ما هو أعظم من هذا كتغييرهم القرآن وتحريف كلماته وحذف ما فيه من مدائح آل الرسول والأئمة الطاهرين وفضائح المنافقين وإظهار مساويهم كما سيأتي بيانه في نور القرآن )) عزيزي القارئ إن المقصود في نور القرآن هو فصل في كتاب الانوار النعمانية لكن هذا الفصل حذف من الكتاب في طبعات متأخرة لخطورته

ويعزف الجزائري على النغمة المشهورة عند الشيعة بأن القرآن لم يجمعه كما أنزل إلا علي رضوان الله عليه وأن القرآن الصحيح عند المهدي وأن الصحابة ما صحبوا النبي صلى الله عليه وسلم إلا لتغيير دينه وتحريف القرآن



أقول لكَ بدل أن آتي بها لك هنا

إليك الرابط ,

http://www.islamicweb.com/arabic/shia/quran.htm

يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 5:53 am


.
.

حَسن يجمد القُرآن ! في إنتظار صاحب الزمان ! المُسردب في السرداب !




هَذا من تُدافع عنه !

ومن يضع صورته أبو مهيمن !

هذا من تتبعون ومن تدافعون عنه !

عجبًا والله إن كنتم ترضون بقوله , فأنتم مُشتركين في الذنب سواء .










المُصيــــــــــــــبة ! لا حول ولا قوة إلا بالله .

[فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ٍ]




ماقولك يا إسماعيل ؟!

ما قولك يا أبو مهيمن !؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 7:36 am

لو قلت لك مثلا ويل للمصلين وسكتت ماذا تفهمين ...لماذا لاتظهر الخطب كامله ان هذا هو التدليس في كلام الناس
واسالك لو اتيتك باقوال عن ناس نسميهم الصحابه يقولون بتحريف القران واعطيتك رقم الحديث واسم الصحاح فماذا تقولين اذا وجدتي نص الحديث في كتب الصحاح والذي اعتمد عليه بعض الشيعه واتهموا السنه بهذا الاتهام ...هل تغضبين ....اريد جواب على سؤالي
وهذه ايضا مقاطع تقول بتحريف بعد ان ترين المقاطع تعالي نبحث عن انا وانت عن مذهب ليس فيه محرفين ومنحرفين





[youtube] http://www.youtube.com/watch?v=oDfkMzrGXV8&feature=related[/youtube]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 10:14 am

.
.

اقتباس :
لو قلت لك مثلا ويل للمصلين وسكتت ماذا تفهمين ...لماذا لاتظهر الخطب كامله ان هذا هو التدليس في كلام الناس

أي تَدليس يَارجل !؟ الكَلام واضح في تحريف القُرآن ماذا تُريد ببقية الخُطبة !

كَفاك استكبارًا

أما عن التدليس , فأقول أنت المُدلس ياهذا . لأنني أنا أتيتك بكلام مُعمميك أنفسهم ,

لكن أنت أتيت في المقطع الأول بالإتصالات ولم تأتي بقول شيخنا عدنان العرعور حفظه الله .

إن كُنت تريد أن أرد على الفيديو الأول فأتني بقول العرعور أولاً ,. > لكن بالتأكيد أن العرعور أفحمكم برده , لهذا لم تأتوا بقوله .



المقطع الثاني : عن اسقاط المُعوذتين

ابن مسعود رضي الله عنه كان يَظُن أن المُعوذتين دُعاء لأن النبي صلى الله عليه سلم كان يرقي بها الحسن والحسين رضي الله عنهما .

ولكنه عندما علم انها من القرآن تراجع في ذلك .

المقطع الثالث : لشيخك الذي قد قُلت لك بأنه جاهل , ولكنك تُصر أن تأتي بكلامه .!

وكل ماقاله كذب , وأكبر دليل أنه لم يذكر ولا دليل واحد في تحرف القرآن عندنا .

وفي النهاية يقول لا أريد أن أقولها حتى لا نفتن العامه > يقصد لا يريد أن يفضح جهله هههههه

المهم

المقطع الأخير

أما كمال الحيدري , فهذا سالفته سالفه , كذاب أشر , لا يعرف يقرأ القرآن ,ولا يفهم باللغة العربية شيء !
والمقاطع في ذلك كثيرة

هذا عدم معرفته بالقرآن , حتى بأعظم آية في القُرآن ! ياللعجب !



وهنا كذبه على أهل السنة



أبا مهيمن

أنا لا أتكلم فيمن لا يعتقد بعدم تحريف القرآن

أنا أتكلم فيمن يعتقد بتحريفه من ممعميكم الكبار , مثل المفيد والجزائري و البحراني .

قلت لك ماحكمهم بالنسبة لك ؟! هل كُفار أم لا ؟!

أما قولك بأن السنة يحرفون القرآن , فإطمئن ,.

وأنا أقول لك أتحداك أتحداك أتحداك , أن تأتي بحديث صحيح أو بقول شيخ من شيوخ أهل السنة مثل آل الشيخ أو العرعور أو حتى إبن تيمية , يقول أن القُرآن [ مُحرف]

وأتمنى أن لا تأتي بالناسخ والمنسوخ , فهذه الكل يعلم بأنها في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد نسخها الله تعالى .

أريد كلمة تحريــــــــف عندنا .

أما أنتم فكتبكم مليئة بتلك الكلمة , نسأل الله السلامة والعافية .

وأعيد سؤالي

هل المفيد والكاشاني والجزائري والبحراني وغيرهم ممن قال بتحريف القرآن كُفار أم لا ؟!

أريد إجابة بنعم أو لا



سُبحانك اللم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 10:54 am

اقتباس :
وأكبر دليل أنه لم يذكر ولا دليل واحد في تحرف القرآن عندنا
اذا اتيت بالادله من كتب الصحاح وقد نقلها الصحابه واتهم اؤلئك الشيعه اخوانهم السنه بتهمة او شبهة التحريف هل تزعلين او لا لان هذه الاحاديث تمس اناس نحترمهم ...وتعاهديني بعدم اتهامي بشيء لاني لااتهمهم وانما انقل عنهم
كحديث بن مسعود واذا وافقتي على اظهار الاحاديث ..وجب عليكي ان تراجعي الذي اذكره في تلك الكتب وتتحققي وتتحققي بنفسك لابسؤال غيرك ..ربما انك تملكين كتب الحديث وكتب التاريخ
حتى ننتهي من هذا الموضوع الذي اخذ حقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 11:10 am

.
.

أنا قلت لك أتحداك , أن تأتي بكلمة [ تحريف ] في كتبنا

وقلت لك لا تأتي بالناسخ والمنسوخ فهذا أمرٌ معروف أنه من الرب الرؤوف .

أما عن كتاب البُخاري نفسه فليس لدي ولكن لدي بعض الكتب التي تحتوي على بعض الأحاديث منه .

وإن شاء ربي سأشتريه .

ولكن هناك مواقع عندنا , تظهر لنا الأحاديث , إن كانت من البخاري أو من غيره .

فهذا من فضل ربي .

وقد سألتك ولا تتهرب من السؤال

هل المفيد والكاشاني والجزائري والبحراني وغيرهم ممن قال بتحريف القرآن كُفار أم لا ؟!

أريد إجابة بنعم أو لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأحد ديسمبر 18, 2011 11:26 am

وانا اجبت بانهم يستندون على هذا الكلام ولايقولون بتحريف القران ولكن يتهمون غيرهم بانهم يقولون بالتحريف من خلال مايفهم من الحديث المنقول في كتب الصحاح ....وهذا اجتهاد شخصي
والذي يقول بصريح العباره ان القران الذي بين ايدينا قد نقص منه شيء فهو ليس كافر فقط بل زنديق اي كان مذهبه ودينه
حيث قال سبحانه ({إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:32 am

.
.

اقتباس :
وانا اجبت بانهم يستندون على هذا الكلام ولايقولون بتحريف القران ولكن يتهمون غيرهم بانهم يقولون بالتحريف من خلال مايفهم من الحديث المنقول في كتب الصحاح ....وهذا اجتهاد شخصي

يارجل , ليتك لم تجتهد لتُبين غباءك واستكبارك .

هم وضعوا أحاديث وكتبوا تحتها [ هذه أحاديث صحيحة متواترة ]

يعني هذا رأي الكاتب نفسه .

كيف تقول أنهم يستندون بها من كُتب الصحاح !؟ أي كُتب صحاح !؟

لا أعتقد أنك تقصد كُتبنا ! صح ؟ لأنك لو قلت كُتبنا فسوف يُكشف كذبك , أما إن كانت كُتبكم فهم علقوا عليها بأنها صحيحة متواتره .

وغير ذلك أتيتك بمقاطع فيديو , يزيدون في الآيات , يعني أن الآيات ناقصة . والكوراني يقول بأن هناك من قال بالتحريف وكل مقاطع الفيديو تبين ذلك .


وأعيد السؤال للمره المليون

هل المفيد والكاشاني والجزائري والبحراني وغيرهم ممن قال بتحريف القرآن كُفار أم لا ؟!

أريد إجابة بنعم أو لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:34 am

.
.

إسمـــــــــــــــــــــــــــاعــــــــــــــــــــــــــــــــيل

أين أنت ؟!

لماذا لا تُجيب ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:59 am

اظن هذا سيلقمك التراب ....ولم الصقه هنا لان الموضوع طويل وسيذهب اليه رواد المنتدى وسيكتشفون بطلان ادعائك وسفاهة ارائك

http://www.shiaweb.org/books/tahrif/pa81.html


اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الاولين والاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 9:05 am

.
.

و الكُل يرى أن أبو مهيمن لم يُجب على السؤال ؟! [ لماذا تتهرب ]

أما الرابط الذي وضعته فهو يدل على أنكم مساكين جٌهلاء لا تفقهون في الدين شيء .

وقد قُلت لك سَابقًا :-

لا تأتي بالناسخ والمنسوخ فهذا أمر معروف لدى [ العُقلاء ] فقط , سأعذرك لأنك لست منهم Very Happy

وسأعلمك ماهو النسخ في القرآن

يارافضي :-

النسخ لغة بمعنى الازالة وهو ينقسم إلى ثلاثة أقسام :

النوع الأول : نسخ التلاوة والحكم معا .

النوع الثاني : نسخ الحكم وبقاء التلاوة .

النوع الثالث : نسخ التلاوة مع بقاء الحكم .

والدليل على جواز النسخ عقلا ووقوعه شرعا لأدلة :

1 - لأن أفعال الله لا تعلل بالأغراض ، فله أن يأمر بشيء في وقت وينسخه بالنهي عنه في وقت ، وهو أعلم بمصالح العباد .

2 - ولأن نصوص الكتاب والسنة دالة على جواز النسخ ووقوعه :

أ قال تعالى : "وإذا بدلنا آية مكان آية" 101 - النحل

وقال تعالى : "ماننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها" 106 - البقرة

وقال تعالى "يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب "

وقال تعالى " ولئن شئنا لنذهبن بالذي أوحينا إليك ".

وهذه الآيات تدل على النسخ بأنواعه أي نسخ التلاوة ونسخ الحكم ونسخ الحكم مع التلاوة .

وسأزيدك فوق ذلك بأن بعض علماؤك إعترف بالنسخ (:

ومن علماء الشيعه الذين أقروا بالنسخ :

1 - الشيخ أبو علي الفضل الطبرسي صاحب كتاب مجمع البيان في تفسير القرآن وذكر أنواع النسخ حين شرح آية النسخ آية 106 سورة البقرة .

2 - أبو جعفر محمد الطوسي الملقب عند الشيعه بشيخ الطائفة ، وذكر أنواع النسخ في كتابه التبيان في تفسير القرآن ج1 ص 13 مقدمة المؤلف .

3 - كمال الدين عبد الرحمن العتائقي الحلي في كتابه " الناسخ والمنسوخ" ص35.

4 - محمد على في كتابه لمحات من تاريخ القرآن ص 222 .

5 - العلامه محسن الملقب بالفيض الكاشاني
فقد أقر بنسخ التلاوة حين شرح آية " ماننسخ من آية أو ننسها " قال " ما ننسخ من آية "

بأن نرفع حكمها وقال " أو ننسها" بأن نرفع رسمها انتهى شرح الكاشاني

والمعروف أن نرفع رسمها أي نرفع خطها وهذا يعني رفع تلاوتها . تفسير الصافي شرح آية 106 سورة البقرة


وأنا اسألك , هل سقطت يعني حُرفت ؟ scratch

أنا قُلت إإتني بكلمة حُرفت يا أبا مُهيمن , لكن سأعذرك لأنك لا تعرف النسخ

وصدقني لا ألومك , فهذه الشبهات يرمينا بها علماؤكم مثل الخوئي , حتى يضلل عليكم و يهون من المصيبة التي قالها بتحرف القرآن .

فلم يجد على السنة شيء , إلا أن ضخم جهله وقال بأن النسخ يعني التحريف ! Suspect

ولا يُصدقه إلا جاهل Very Happy


المهم

نرجع للسؤال الذي سألته مليون ألف مره

هل المفيد والكاشاني والجزائري والبحراني وغيرهم ممن قال بتحريف القرآن كُفار أم لا ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]    الجمعة ديسمبر 23, 2011 5:27 am


مُسلمة كتب:
.
.هل المفيد والكاشاني والجزائري والبحراني وغيرهم ممن قال بتحريف القرآن كُفار أم لا ؟!

حقيقة يا مرضعة الرجال وشررابة مني الرجال بأسم الرضاع الكبير لا لألومك فأنت حاملة مزابل قومك كالحمارة تنقل مزابل قومها ولكن الكذب الذي تحملونة على ادباركم بالبهائم يا عاهرة الرجال



فالجزائري يتكلم عن القرائات السبع الذي تعتقدون ان ربكم الذي ينكحونة من دبرة الذي يليق بجلالة انزلها ولم يحفض على وعدة بحفظها بل ربكم المخذول خذل قولة ولم يحفظ السبع قراءات

واما المفيد يا مرضعة الرجال وشاربة منيهم فهو يتكلم عن الناسخ والمنسوخ ولم يتكلم

وفقد بينت ووضحت في ردودي عليك انك مدلسة يا عاهرة

فأرجعي إلى ردودي وكفاكم حمورية وجهل يا عبيد الوسن المنكوح من دبرة في نقل الكذب والتدليس من الكلاب مشائخكم لعنت الله عليهم كما مسخوا على هئة قردة بأشكالهم القبيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حســـــن نصر الله [ يحـــــرف القــرآن ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: