منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الأربعاء فبراير 08, 2012 10:41 am

ياحسيني اسؤال اشيعه يتهمون زوج ارسول صلى الله عليه وسلم بي ازناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل انت ترضاء ان هاذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الأربعاء فبراير 08, 2012 12:26 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد


يا اخون كفاكم هبلا

خرجت تطالب بدم عثمان منمن من علي عليه السلام وما الحرب الذي حصلت في خروجها ومن كان المذنب ومن كان الامام بذلك الزمان وكيف خرجت تطالب بدم عثمان وهي من امر بقتل عثمان ولكم الدليل :



إبن الأثير - الكامل في التاريخ - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 206 / 207 )
- وكان سبب اجتماعهم بمكة أن عائشة كانت خرجت إليها وعثمان محصور ثم خرجت من مكة تريد المدينة فلما كانت بسرف لقيها رجل من أخوالها من بني ليث يقال له عبيد بن أبي سلمة وهو إبن أم كلاب فقالت له ماذا . قال قتل عثمان وبقوا ثمانيا قالت ثم صنعوا ماذا قال إجتمعوا على بيعة علي فقالت ليت هذه انطبقت على هذه إن تم الأمر لصاحبك ردوني ردوني فانصرفت إلى مكة وهي تقول قتل والله عثمان مظلوما والله لأطلبن بدمه فقال لها ولم والله إن أول من أمال حرفه لأنت ولقد كنت تقولين إقتلوا نعثلا فقد كفر قالت إنهم استتابوه ثم قتلوه وقد قلت وقالوا وقولي الأخير خير من قولي الأول فقال لها إبن أم كلاب :

فمنك البداء ومنك الغير * ومنك الرياح ومنك المطر

وأنت أمرت بقتل الإمام * وقلت لنا إنه قد كفر

فهبنا أطعناك في قتله * وقاتله عندنا من أمر

ولم يسقط السقف من فوقنا * ولم ينكسف شمسنا والقمر

( وقد بايع الناس ذا تدرأ * يزيل الشبا ويقيم الصغر

ويلبس للحرب أثوابها * وما من وفي مثل ما قد غدر

فانصرفت إلى مكة فقصدت الحجر فسترت فيه فاجتمع الناس حولها ، فقالت : أيها الناس إن الغوغاء من أهل الأمصار وأهل المياه وعبيد أهل المدينة إجتمعوا علي هذا الرجل المقتول ظلما بالأمس ونقموا عليه استعمال من حدثت سنه وقد استعمل أمثالهم قبله ومواضع من الحمي حماها لهم فتابعهم ونزع لهم عنها فلما لم يجدوا حجة ولا عذرا بادروا بالعدوان فسفكوا الدم الحرام واستحلوا البلد الحرام والشهر الحرام وأخذوا المال الحرام والله لأصبع من عثمان خير من طباق الأرض أمثالهم ووالله لو أن الذي اعتدوا به عليه كان ذنبا لخلص منه كما يخلص الذهب من خبثه أو الثوب من درنه إذ ماصوه كما يماص الثوب بالماء أي يغسل .





تاريخ الطبري - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 477 - فانصرفت إلى مكة وهي تقول قتل والله عثمان مظلوما والله لاطلبن بدمه فقال لها إبن أم كلاب ولم فوالله إن أول من أمال حرفه لانت ولقد كنت تقولين اقتلوا نعثلا فقد كفر قالت إنهم استتابوه ثم قتلوه وقد قلت وقالوا وقولي الاخير خير من قولي الاول فقال لها إبن أم كلاب :

منك البداء ومنك الغير * ومنك الرياح ومنك المطر

وأنت أمرت بقتل الامام * وقلت لنا إنه قد كفر

فهبنا أطعناك في قتله * وقاتله عندنا من أمر

ولم يسقط السقف من فوقنا * ولم ينكسف شمسنا والقمر

وقد بايع التاس ذا تدرإ * يزيل الشبا ويقيم الصعر

ويلبس للحرب أثوابها * وما من وفى مثل من قد غدر





إبن قتيبة الدينوري - الإمامة والسياسة - تحقيق الشيري - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 72 )
- قال : وذكروا أن عائشة لما أتاها أنه بويع لعلي . وكانت خارجة عن المدينة ، فقيل لها : قتل عثمان . وبايع الناس عليا . فقالت : ما كنت أبالي أن تقع السماء على الارض ، قتل والله مظلوما ، وأنا طالبة بدمه ، فقال لها عبيد إن أول من طعن عليه وأطمع الناس فيه لانت ، ولقد قلت : اقتلوا نعثلا فقد فجر ، فقالت عائشة : قد والله قلت وقال الناس ، وآخر قولي خير من أوله .





الرازي - المحصول - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 343 )
- أن عثمان ( ر ) أخر عن عائشة ( ر ) بعض أرزاقها فغضبت ثم قالت يا عثمان أكلت أمانتك وضيعت الرعية وسلطت عليهم الأشرار من أهل بيتك والله لولا الصلوات الخمس لمشى إليك أقوام ذوو بصائر يذبحونك كما يذبح الجمل فقال عثمان ( ر ) ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط الآية فكانت عائشة ( ر ) تحرض عليه جهدها وطاقتها وتقول أيها الناس هذا قميص رسول الله (ص) لم يبل وقد بليت سنته اقتلوا نعثلا قتل الله نعثلا ثم إن عائشة ذهبت إلى مكة فلما قضت حجها وقربت من المدينة أخبرت بقتل عثمان فقالت ثم ماذا فقالوا بايع الناس علي بن أبي طالب فقالت عائشة قتل عثمان والله مظلوما وأنا طالبة بدمه والله ليوم من عثمان خير من علي الدهر كله فقال لها عبيد بن أم كلاب ولم تقولين ذلك فوالله ما أظن أن بين السماء والأرض أحدا في هذا اليوم أكرم على الله من علي بن أبي طالب فلم تكرهين ولايته ألم تكوني تحرضين الناس على قتله فقلت اقتلوا النعثل ثنا فقد كفر فقالت عائشة لقد قلت ذلك ثم رجعت عما قلت وذلك أنكم أسلمتموه حتى إذا جعلتموه في القبضة قتلتموه والله لأطلبن بدمه فقال عبيد بن أم كلاب هذا والله تخليط يا أم المؤمنين .

فمن من خرجت تطالب بدمه

ثانيا اوليس الله امرها هي وباقي زوجات النبي بعدم الخروج بعد موت النبي وكذلك امرها الرسول وقال لها انه بسبب احداكن هناك فتنه وتنبحها كلاب الحوئب ومع ذلك انت تعترف انها خرجت للاصلاح كما تدعون وقد منعها الله ورسوله من الخروج اذا خالفت امر الله ورسوله وخرجت والايه تقول مخاطبه نساء الرسول بعد موته

{ وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً } [الأحزاب:33]

فخرجت للاصلاح او لغير ذلك هناك ايه قرائنيه صريحه تمنعا من الخروج لاي سبب كان وهي خالفت امر وخرجت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الراسي



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الأربعاء فبراير 08, 2012 4:09 pm

بخصوص الرواية المكذوبة عن ام المؤمنين عائشة رضي ‏الله عنها وارضاها

‏-اقتلوا نعثلا فقد كفر-

ان الرواية الملفقة هي من الموضوعات والمتروكات وايضا ‏تم تضعيفها برمتها

هي رواية رواها ابن ابي الحديد المعتزلي الرافضي
من اجل الطعن في امنا عائشة وفي الصحابة رضوان ‏ربي عليهم
يعني الامر من فريات السبئية 1

كما أن هذه الرواية (( اقتلوا نعثلاً فقد كفر )) ، فقد جاءت ‏من طريق سيف بن عمر 2،

قال يحيى بن معين : وابن أبي حاتم : ضعيف الحديث ،
وقال النسائي : كذاب ،
وقال ابن حبان : يروي الموضوعات عن الأثبات ،
قال وقالوا : إنه كان يضع الحديث ،
وقال الدارقطني : متروك3،

وقال ابن أبي حاتم : مرّة : متروك الحديث ،
يشبه حديثه حديث الواقدي4،
وقال أبوداود : ليس بشيء
وقال ابن عدّي : عامّة حديثه منكر 5.


‏[1] - ابن أبي الحديد : شرح نهج البلاغة ، 20 / 17 و ‏‏22 .
‏[2] - سيف بن عمر : ذكره الدار قطني في الضعفاء ‏والمتروكين ، ص 104 ، وقال محققه ما نصه : سيف بن ‏عمر الضبي الأسيدي الكوفي ، مصنف الفتوح والردّة وغير ‏ذلك ، كان إخبارياً عارفاً ، عمدة في التاريخ وهو كالواقدي ‏، أمّا في الحديث فهو ضعيف باتفاق .
‏[3] - ابن حجر : تهذيب التهذيب ، 4 / 296 ، والذهبي : ‏المغني في الضعفاء ، 1 / 392 ، وميزان الاعتدال ، 2 / ‏‏255 .
‏[4] - ابن أبي حاتم : الجرح والتعديل ، 4 / 278 .
‏[5] - الذهبي : ميزان الاعتدال ، 2 / 255 .


وفيه نصر بن مزاحم قال فيه العقيلـي
‏(( كان يذهب إلى التشيع وفي حـديثه اضطراب وخطأ ‏كثـير))
‏(الضعفاء للعقيلي (4/300) رقم (1899) وقال الذهـبي ))
رافضي جـلد، تركوه وقال أبو خيثمة: كان كذابـاً، وقـال أبو ‏حاتم: واهي الحديث، متروك،

وقال الدارقطني: ضعيف« (الميزان للذهبي 4/253) رقم ‏‏(9046).)
وقال الجوزجاني: كان نصر زائفاً عن الحق مائلاً،
وقال صالح بن محمد: نصر بن مزاحم روى عن الضعفاء ‏أحاديث مناكير،
وقال الحافظ أبي الفتح محمد بن الحسين: نصر بن ‏مزاحم غال في مذهبه
‏« (تاريخ بغداد 13/283)

من هنا فهذه الروايات الباطلة ليست بشيء بل هي ‏تنشد الفتنة ولا علاقة لها بما صح من الروايات

سؤال

من اين تسمية نعثلة المكذوبة تلك والملفقة لام ‏المؤمنين عائشة ؟؟؟

إن تسمية عثمان بنعثل لم يُعرف إلا من ألسنة قتلة ‏عثمان رضي الله عنه،
وأول من سماه بها جبلة بن عمرو الساعدي كما في ‏‏(تاريخ الطبري ) (4/365).
وروى الطبري هناك أن جبلة هذا كان أول من اجترأ على ‏عثمان بالمنطق السيئ،
ثم ردد هذه الكلمة على عثمان بعد جبلة جهجاه الغفاري ‏كما في الطبري (4/366-367)
وبقيت هذه الكلمة بين الثوار عليه
‏- (الطبري ) (4/393) - وفي كل هذه الأحيان منذ ابتداء ‏إطلاق هذه الكلمة وحتى مقتله رضي الله
عنه كانت امنا عائشة في مكة تؤدي مناسك الحج مما ‏يبين كذب من أدعى أن عائشة رضي الله عنها أطلقتها ‏على عثمان.

من جانب آخر المعروف عن ام المؤمنين عائشة رضي الله ‏عنها وارضاها
انها كانت اول من انكر قتل عثمان رضي الله عنهما جاء
عند
شيخ الإسلام في ردّه على ابن المطهر الرافضي-انظر ‏‏(مختصر المنهاج ) (ص246)،
وانظر لما قلنا (الطبري ) (4/448، 449) - وأكثر من ذلك ‏ذكر الطبري (4/386)
قول مروان ابن الحكم لعائشة ( يا أم المؤمنين لو أقمت ‏كان أجدر أن يراقبوا هذا الرجل،
فقالت: أتريد أن يصنع بي كما صنع بأم حبيبة ثم لا أجد ‏من يمنعني لا والله ولا أعيّر
ولا أدري إلام يسلم أمر هؤلاء )‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الأربعاء فبراير 08, 2012 5:36 pm

حسيني فلسطيني كتب:
اللهم صلي على محمد وال محمد


يا اخون كفاكم هبلا

خرجت تطالب بدم عثمان منمن من علي عليه السلام وما الحرب الذي حصلت في خروجها ومن كان المذنب ومن كان الامام بذلك الزمان وكيف خرجت تطالب بدم عثمان وهي من امر بقتل عثمان ولكم الدليل :



إبن الأثير - الكامل في التاريخ - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 206 / 207 )
- وكان سبب اجتماعهم بمكة أن عائشة كانت خرجت إليها وعثمان محصور ثم خرجت من مكة تريد المدينة فلما كانت بسرف لقيها رجل من أخوالها من بني ليث يقال له عبيد بن أبي سلمة وهو إبن أم كلاب فقالت له ماذا . قال قتل عثمان وبقوا ثمانيا قالت ثم صنعوا ماذا قال إجتمعوا على بيعة علي فقالت ليت هذه انطبقت على هذه إن تم الأمر لصاحبك ردوني ردوني فانصرفت إلى مكة وهي تقول قتل والله عثمان مظلوما والله لأطلبن بدمه فقال لها ولم والله إن أول من أمال حرفه لأنت ولقد كنت تقولين إقتلوا نعثلا فقد كفر قالت إنهم استتابوه ثم قتلوه وقد قلت وقالوا وقولي الأخير خير من قولي الأول فقال لها إبن أم كلاب :

فمنك البداء ومنك الغير * ومنك الرياح ومنك المطر

وأنت أمرت بقتل الإمام * وقلت لنا إنه قد كفر

فهبنا أطعناك في قتله * وقاتله عندنا من أمر

ولم يسقط السقف من فوقنا * ولم ينكسف شمسنا والقمر

( وقد بايع الناس ذا تدرأ * يزيل الشبا ويقيم الصغر

ويلبس للحرب أثوابها * وما من وفي مثل ما قد غدر

فانصرفت إلى مكة فقصدت الحجر فسترت فيه فاجتمع الناس حولها ، فقالت : أيها الناس إن الغوغاء من أهل الأمصار وأهل المياه وعبيد أهل المدينة إجتمعوا علي هذا الرجل المقتول ظلما بالأمس ونقموا عليه استعمال من حدثت سنه وقد استعمل أمثالهم قبله ومواضع من الحمي حماها لهم فتابعهم ونزع لهم عنها فلما لم يجدوا حجة ولا عذرا بادروا بالعدوان فسفكوا الدم الحرام واستحلوا البلد الحرام والشهر الحرام وأخذوا المال الحرام والله لأصبع من عثمان خير من طباق الأرض أمثالهم ووالله لو أن الذي اعتدوا به عليه كان ذنبا لخلص منه كما يخلص الذهب من خبثه أو الثوب من درنه إذ ماصوه كما يماص الثوب بالماء أي يغسل .





تاريخ الطبري - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 477 - فانصرفت إلى مكة وهي تقول قتل والله عثمان مظلوما والله لاطلبن بدمه فقال لها إبن أم كلاب ولم فوالله إن أول من أمال حرفه لانت ولقد كنت تقولين اقتلوا نعثلا فقد كفر قالت إنهم استتابوه ثم قتلوه وقد قلت وقالوا وقولي الاخير خير من قولي الاول فقال لها إبن أم كلاب :

منك البداء ومنك الغير * ومنك الرياح ومنك المطر

وأنت أمرت بقتل الامام * وقلت لنا إنه قد كفر

فهبنا أطعناك في قتله * وقاتله عندنا من أمر

ولم يسقط السقف من فوقنا * ولم ينكسف شمسنا والقمر

وقد بايع التاس ذا تدرإ * يزيل الشبا ويقيم الصعر

ويلبس للحرب أثوابها * وما من وفى مثل من قد غدر





إبن قتيبة الدينوري - الإمامة والسياسة - تحقيق الشيري - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 72 )
- قال : وذكروا أن عائشة لما أتاها أنه بويع لعلي . وكانت خارجة عن المدينة ، فقيل لها : قتل عثمان . وبايع الناس عليا . فقالت : ما كنت أبالي أن تقع السماء على الارض ، قتل والله مظلوما ، وأنا طالبة بدمه ، فقال لها عبيد إن أول من طعن عليه وأطمع الناس فيه لانت ، ولقد قلت : اقتلوا نعثلا فقد فجر ، فقالت عائشة : قد والله قلت وقال الناس ، وآخر قولي خير من أوله .





الرازي - المحصول - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 343 )
- أن عثمان ( ر ) أخر عن عائشة ( ر ) بعض أرزاقها فغضبت ثم قالت يا عثمان أكلت أمانتك وضيعت الرعية وسلطت عليهم الأشرار من أهل بيتك والله لولا الصلوات الخمس لمشى إليك أقوام ذوو بصائر يذبحونك كما يذبح الجمل فقال عثمان ( ر ) ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط الآية فكانت عائشة ( ر ) تحرض عليه جهدها وطاقتها وتقول أيها الناس هذا قميص رسول الله (ص) لم يبل وقد بليت سنته اقتلوا نعثلا قتل الله نعثلا ثم إن عائشة ذهبت إلى مكة فلما قضت حجها وقربت من المدينة أخبرت بقتل عثمان فقالت ثم ماذا فقالوا بايع الناس علي بن أبي طالب فقالت عائشة قتل عثمان والله مظلوما وأنا طالبة بدمه والله ليوم من عثمان خير من علي الدهر كله فقال لها عبيد بن أم كلاب ولم تقولين ذلك فوالله ما أظن أن بين السماء والأرض أحدا في هذا اليوم أكرم على الله من علي بن أبي طالب فلم تكرهين ولايته ألم تكوني تحرضين الناس على قتله فقلت اقتلوا النعثل ثنا فقد كفر فقالت عائشة لقد قلت ذلك ثم رجعت عما قلت وذلك أنكم أسلمتموه حتى إذا جعلتموه في القبضة قتلتموه والله لأطلبن بدمه فقال عبيد بن أم كلاب هذا والله تخليط يا أم المؤمنين .

فمن من خرجت تطالب بدمه

ثانيا اوليس الله امرها هي وباقي زوجات النبي بعدم الخروج بعد موت النبي وكذلك امرها الرسول وقال لها انه بسبب احداكن هناك فتنه وتنبحها كلاب الحوئب ومع ذلك انت تعترف انها خرجت للاصلاح كما تدعون وقد منعها الله ورسوله من الخروج اذا خالفت امر الله ورسوله وخرجت والايه تقول مخاطبه نساء الرسول بعد موته

{ وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً } [الأحزاب:33]

فخرجت للاصلاح او لغير ذلك هناك ايه قرائنيه صريحه تمنعا من الخروج لاي سبب كان وهي خالفت امر وخرجت


ياحسيني اناء لم اسالك عن خروجها بل عن قول اشيعه انها زنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الخميس فبراير 09, 2012 12:49 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد
بالنسبه لموضوع انها زنت ام لم تزني فانا اجبت سابقا انت من لا يقرا ما نكتي يا سيدتي خوخه

اما بالنسبه لموضوع الاحاديث الوارده بخروجها
انا اتيت بادله وانت تقول لي تدليس
هذذه الكلمه تكفيني لعدم النقاش معك لانك انسان جاهل ولا تعلم التدليس من عدم التدليس

اما بخصوص ان الاحاديث مكذوبه فانا موافق على ذلك وهكذا ثبت ان محدثيكم كاذبون ولا يوجد عندكم احاديث صحيحه لان علمائكم ومحدثيكم كاذبون وهذا اعتراف منك بذلك ليس مني واشكرك على هذا الاعتراف

ملاحظه :
عندما اتي بدليل عليكم من كتبكم لا تقل تدليس بل رد علي وانفي ذلك بدليل غير هذا لا تناقش لتبين لنا مدى غبائك وعدم علمك بالشيء
ولا تناقش من هو اعلم منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الخميس فبراير 09, 2012 1:53 pm

لسانك فضحك يا حسيني لاتريد ان تقول ان ام المؤمنين طاهره وانا اعلم انها طاهره لكي تضهر زندقتك وكذبك فقبحك الله على الكذب وا لمراوغه وتتهمنا بالجهل وانت اجهل من مشاء على الارض انت ما تعرف مذهبك اصلن اقراء الكافي وتشوف العجب العجاب واسفاهه بكل ما تحمله الكلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الخميس فبراير 09, 2012 2:30 pm

بارك الله فيكي ياخوخه

انت تسيء للادب في امنا رضي الله عنه وتطعن في رسول الله عليه السلام

وتدعي حب البيت رسول الله عليه السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الخميس فبراير 09, 2012 3:20 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد

انه لياسفني ان اكون بمنتدى فيه من امثالكم
فانتم مثال للعار والخزي
لعن الله امه تطاولت على اسيادها

يا من سميت نفسك بوردة السنه وانت اقبح من رايت من اهل السنه
هل قراتي الكافي لتشهري به وما بداخله
انا متاكد انك القران لم تقرايه
اما انا فكنت يوميا سنيا واعرف ما في كتبكم ومذاهبكم من مخازي يخجل بها الحمار
والحمد لله الذي هداني بنور اهل البيت الى الشريعه الصحيحه

انظروا الى مثال الادب في النقاش والاحترام الذي انحي لها احتراما وتقديرا لخلقها العظيم السيده (فدا محمد) فهي سنيه وتناقش بادب وعلم فلا اجد معها الا الراحه
ولكن الجهال امثالكم يصعب علينا النقاش معهم لو ناقشت حمار الف الف عام فلن تسمع منه الا النهيق ولا اسمع منك انت وخوخه الا النهيق

من اين تعرفين بكتب الشيعه لتقولي انها خطا
ومن اين تعرفي بحاديثهم لتقولي انها خطا
هل اطلعت عليها واين اطلعتي عليها
اعطيني دليلك هنا كما اعطيك انا ادلتي بكتبكم وما فيها من مخازي للامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الراسي



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الخميس فبراير 09, 2012 4:31 pm

حسيني فلسطيني كتب:
اما بالنسبه لموضوع الاحاديث الوارده بخروجها
انا اتيت بادله وانت تقول لي تدليس
هذذه الكلمه تكفيني لعدم النقاش معك لانك انسان جاهل ولا تعلم التدليس من عدم التدليس

اما بخصوص ان الاحاديث مكذوبه فانا موافق على ذلك وهكذا ثبت ان محدثيكم كاذبون ولا يوجد عندكم احاديث صحيحه لان علمائكم ومحدثيكم كاذبون وهذا اعتراف منك بذلك ليس مني واشكرك على هذا الاعتراف
بل يدل على جهلك وكذبك لانك تحتج علينا بأحاديث ضعيفة ضعفها علماء اهل الحديث
ان جل ما ينقله الرافضة لا يخرج عن ثلاثة احتمالات اما ان الحديث ضعيف او انه صحيح ولكن فهمه الرافضة بفهمهم السقيم ودينهم الهش او انهم بتروا الروايه واخذوا ما يريدون وتركوا باقي الروايه ولا نعلم هل هذا تحايل منهم او انه غباء ؟

وان كنت محاورا باحثا عن الحق لابد لك ان تتجرد من التعصب المقيت فهذه مسألة اعتقاد وليست تعصب قبلي او عرقي فلا تنقل احاديث ضعيفة ثم تصفني بأنني جاهل ومدلس لأنني ذكرت قول العلماء في ضعفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الخميس فبراير 09, 2012 5:30 pm

يا جاهل
انا لم ارى اغبى منك ولا اجهل منك

انت تضعف الحديث ومن رواه ثقات عندكم يا ابله
وعلى راسهم احمد بن حنبل صاحب المذهب الحنبلي في مسنده

وتقول ضعيف
وانا ايضا موافق فها انت قد نسفت احدى مذاهبك الاربعه
باقي لنا ثلاثه منهم
فلنبين جعلك من خلالك واعترافك عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الراسي



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الجمعة فبراير 10, 2012 6:07 am

ليس كل ما ورد في مسند الامام أحمد صحيح ففيه الصحيح والضعيف الذي يقرب من ‏الحسن، وليس فيه موضوع، كما قال ‏‎ ‎شيخ الإسلام ابن تيمية والذهبي ‏والحافظ ابن حجر والسيوطي

هناك من العلماء من‎ ‎اعتنى بالحديث الصحيح فقط مثل البخاري ومسلم
فهل عندكم كتاب يجمع الحديث الصحيح؟؟


أما الروايات التي ذكرتها ان عائشة رضي الله عنها أنها حرضت على قتل عثمان رضي الله عنه فلم يرد فيها عن احمد بن حنبل

وهل يُهدم مذهب احمد بن حنبل لورود حديث اقتلوا نعثلا فقد كفر -لو وجد- !!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الجمعة فبراير 10, 2012 10:18 am

يا اخي لا تقل ان وجد
هذا يعطيني انطباع بانك لا تعرفك بعلمك شيء
فهو موجود بكتبكم وعلى راسهم البخاري ومسلم
فلا تقل بانه ان وجد دقق بالكتب قبل ان ترد
فانا كنت سنيا واعرف ماذل يوجد بالكتب

دقق واعرف انه صحيح على شرط الشيخان ولم يخرجاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الجمعة فبراير 10, 2012 12:02 pm

king [quote="حسيني فلسطيني"]اللهم صلي على محمد وال محمد

انه لياسفني ان اكون بمنتدى فيه من امثالكم
فانتم مثال للعار والخزي
لعن الله امه تطاولت على اسيادها

يا من سميت نفسك بوردة السنه وانت اقبح من رايت من اهل السنه
هل قراتي الكافي لتشهري به وما بداخله
انا متاكد انك القران لم تقرايه
اما انا فكنت يوميا سنيا واعرف ما في كتبكم ومذاهبكم من مخازي يخجل بها الحما ر
ولكن الجهال امثالكم يصعب علينا النقاش معهم لو ناقشت حمار الف الف عام فلن تسمع منه الا النهيق ولا اسمع منك انت وخوخه الا النهيق

uote] الحمار من يخذ دينه عن حمار وهل نسيتم الحديث الى في الكافي ؟ الحمار عفير( الاسناد ) روى الكلينى فى الكافى عن على بن ابى طالب رضى الله عنه , انه اخبر أن عفيراً حمار النبى صلى الله عليه وسلم انتحر فقال على أن ذلك الحمار كلم رسول الله فقال ( بابى انت وامى ان ابى حدثنى عن ابيه عن جدة عن ابيه أنه كان مع نوح فى السفينه فقام اليه نوح عليه السلام فمسح على كفله ثم قال يخرج من صلب هذا الحمار حماراً يركبه سيد النبيين وخاتمهم فالحمد لله الذى جعلنى ذلك الحمار ) اصول الكافى .. ج1ص237 ...
وبهذا يكون الاسناد كله حمير وكرم الله تبارك وتعالى على بن ابى طالب أن يروى من حمار عن حمار
والسؤال .. كيف يقول حمار لرسول الله ( بابى أنت وامى ) ومن ابوة أو امه .. كرم الله رسول الاسلام صلى الله عليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الجمعة فبراير 10, 2012 12:12 pm

حسيني فلسطيني كتب:
اللهم صلي على محمد وال محمد

انه لياسفني ان اكون بمنتدى فيه من امثالكم
فانتم مثال للعار والخزي
لعن الله امه تطاولت على اسيادها

يا من سميت نفسك بوردة السنه وانت اقبح من رايت من اهل السنه
هل قراتي الكافي لتشهري به وما بداخله
منك انت وخوخه الا النهيق

من اين تعرفين بكتب الشيعه لتقولي انها خطا
ومن اين تعرفي بحاديثهم لتقولي انها خطا
هل اطلعت عليها واين اطلعتي عليها
اعطيني دليلك هنا كما اعطيك انا ادلتي بكتبكم وما فيها من مخازي للامه
الامامة هي التوحيد وضدها شرك وكفر

عن أبي عبد الله عليه السلام قال » من أشرك مع إمام إمامته من عند من الله من ليست إمامته من الله كان مشركا بالله« (الكافي 1/305 كتاب الحجة: باب من ادعى الإمامة وليس لها بأهل).

عن الأصبغ بن نباتة أنه سأل أمير المؤمنين عن قوله تعالى ] أن اشكر لي ولوالديك إلي المصير[ قال: الوالدان اللذان أوجب الله لهما الشكر. هما اللذان ولدا العلم. ] وإن جاهداك على أن تشرك بي[ يقول في الوصية: وتعدل عمن أمرت بطاعته فلا تطعهما ولا تسمع قولهما« (الكافي 1/354 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

عن أبي عبد الله ] ذلك بأنه إذا دعي الله وحده وأهل الولاية كفرتم [ (الكافي 1/349 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

وعن أبي الحسن عليه السلام قال ] وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا[ قال: هم الأوصياء« (الكافي 1/352 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

وهكذا تحول موضوع إفراد بالدعاء الى إفراد علي بالإمامة. وانتقل الضمير من العود على الله إلى علي. فمعنى فلا تدعو مع الله أحدا أي لا تدعو مع علي إماما آخر.

وتأمل كيف أضافوا في آيات الله عبارات لإعطاء الإمامة دليلا قرآنيا.

عن أبي عبد الله ] ومثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الجمعة فبراير 10, 2012 12:38 pm

اللهم صل على محمد وال محمد

نعم واين هي المشكله بالموضوع انت اتيت باحاديث من الكافي ووضعتيها
ولم تعلقي على شيء
ولم تشيري لي بموضوع
ما المطلوب هنا

مع العلم ان الحجه الوحيدة علي هي القران ولا كتاب صحيح عندنا غير القران
وما في الكافي نطلع على الحديث اذا وافق العقل والقران ناخذ به والا لا ناخذ بشيء يتعارض مع العقل والقران وكتابنا بالحديث اسمه الكافي وليس صحيح الكافي كما تسمون انت صحيح مسلم وصحيح البخاري و صحيح ابن حبان
فانتم مؤمنون ان كل ما بهما صحيح
وهذا الفرق بيننا وبينكم
نحن نقول ليس صحيح سوى القران
وانتم تشركون الصحاح مع القران
مع ان الاخطاء الموجوده بهن لا تعد ولا تحصى

ولا ارى اي مشاكل بالاحاديث التي ذكرتها سابقا
الا اذا اشرت على مشكلة وانا سصاحلها لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الجمعة فبراير 10, 2012 2:03 pm

انت تقول اشعر فك بىالكافي وهاذه الكافي امامك بتفهاته واى قران الذي تعتر ف به القران الى بين يدي او قران الى عن المهدي المسردب وتفسير الكافي Exclamation سيب الحديث لىى اهله رجال افنو عمرهم في تصحيحه . يا حسيني انت تتخبط تجهل المراجع اشيعه وفتويهم سؤالى < 1> من اين تخذ دينك اذن كان الكافي ماتعترف به وهو المرجع اشيعي ؟ سؤال <2> عرف الشرك ؟ سؤل<3> اعتقاد الشيعة في حل دماء أموال أهل السنة ونجاستهم:هات دليل من القران ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسيني فلسطيني



عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: الحمد لله   الجمعة فبراير 10, 2012 3:44 pm

لا حول ولا قوة الا بالله
ولك يا عمي شو المخ الي عندك
انا لم ارى اخمل من مخ الوهابيه لانهم لا يفهمون ما يتحدثون الناس
ما هذا الغباء
هل انا ذكرت اني لا اعترف بالكافي ولا اخذ منه الاحاديث
انا قلت انه ليس كل ما في الكافي صحيح ولا صحيح غير القران انا اخذ الحديث من الكافي واوزنه بعقلي وعلى القران اذا توافقا اخذ به واذا تعارضا لا اخذ به
لم اذكر اني لا اعترف بالكافي
واقول ليس مثلكم تاخذون الحديث من البخاري على انه ايه قرانيه وممنوع التفكير به او عرضه على القران لان من قاله هو ابوخاري مع العلم ان كل احاديث البخاري موضوعه ولا اثر لها بالصحه ولك حديث في البخاري لا يقبله حمار


صحيح البخاري - التعبير - أول مابدئ... - رقم الحديث : ( 6467 )
- ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏أنها قالت ‏أول ما بدئ به رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏من الوحي الرؤيا الصادقة في النوم فكان لا يرى رؤيا إلا جاءت مثل فلق الصبح فكان يأتي ‏ ‏حراء ‏ ‏فيتحنث فيه ‏ ‏وهو التعبد ‏ ‏الليالي ذوات العدد ‏ ‏ويتزود لذلك ثم يرجع إلى ‏ ‏خديجة ‏ ‏فتزوده لمثلها حتى فجئه الحق وهو في ‏ ‏غار حراء ‏ ‏فجاءه الملك فيه فقال اقرأ فقال له النبي ‏ (ص) ‏ ‏فقلت ‏ ‏ما أنا بقارئ فأخذني ‏ ‏فغطني ‏ ‏حتى بلغ مني ‏ ‏الجهد ‏ ‏ثم أرسلني فقال اقرأ فقلت ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثانية حتى بلغ مني ‏ ‏الجهد ‏ ‏ثم أرسلني فقال اقرأ فقلت ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثالثة حتى بلغ مني ‏ ‏الجهد ‏ ‏ثم أرسلني فقال ‏إقرأ باسم ربك الذي خلق ‏حتى بلغ ‏علم الإنسان ما لم يعلم ‏فرجع بها ترجف ‏ ‏بوادره ‏ ‏حتى دخل على ‏ ‏خديجة ‏ ‏فقال ‏ ‏زملوني ‏ ‏زملوني فزملوه حتى ذهب عنه الروع فقال يا ‏ ‏خديجة ‏ ‏ما لي وأخبرها الخبر وقال قد خشيت على نفسي فقالت له كلا أبشر فوالله لا يخزيك الله أبدا إنك لتصل الرحم وتصدق الحديث وتحمل ‏ ‏الكل ‏ ‏وتقري ‏ ‏الضيف وتعين على نوائب الحق ثم انطلقت به ‏ ‏خديجة ‏ ‏حتى أتت به ‏ ‏ورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزى بن قصي ‏ ‏وهو إبن عم ‏ ‏خديجة ‏ ‏أخو أبيها وكان امرأ تنصر في الجاهلية وكان يكتب الكتاب العربي فيكتب بالعربية من الإنجيل ما شاء الله أن يكتب وكان شيخا كبيرا قد عمي فقالت له ‏ ‏خديجة ‏ ‏أي إبن عم اسمع من إبن أخيك فقال ‏ ‏ورقة ‏ ‏إبن أخي ماذا ترى فأخبره النبي ‏ (ص) ‏ ‏ما رأى فقال ‏ ‏ورقة ‏ ‏هذا الناموس الذي أنزل على ‏ ‏موسى ‏ ‏يا ليتني فيها جذعا أكون حيا حين يخرجك قومك فقال رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏أومخرجي هم فقال ‏ ‏ورقة ‏ ‏نعم لم يأت رجل قط بمثل ما جئت به إلا عودي وإن يدركني يومك أنصرك نصرا مؤزرا ثم لم ‏ ‏ينشب ‏ ‏ورقة ‏ ‏أن توفي
وفتر الوحي فترة حتى حزن النبي ‏ (ص) ‏ ‏فيما بلغنا حزنا غدا منه مرارا كي يتردى من رءوس شواهق الجبال فكلما أوفى بذروة جبل لكي يلقي منه نفسه تبدى له ‏ ‏جبريل ‏ ‏فقال يا ‏ ‏محمد ‏ ‏إنك رسول الله حقا فيسكن لذلك ‏ ‏جأشه ‏ ‏وتقر نفسه فيرجع فإذا طالت عليه فترة الوحي غدا لمثل ذلك فإذا أوفى بذروة جبل تبدى له ‏ ‏جبريل ‏ ‏فقال له مثل ذلك ‏قال ‏ ‏إبن عباس ‏فالق الإصباح ‏ ضوء الشمس بالنهار وضوء القمر بالليل .


مسند أحمد - باقي مسند... - باقي المسند... - رقم الحديث : ( 24768 )
- ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏أنها قالت ‏ أول ما بدئ به رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏من الوحي الرؤيا الصادقة في النوم وكان لا يرى رؤيا إلا جاءت مثل ‏ ‏فلق الصبح ‏ ‏ثم حبب إليه الخلاء فكان يأتي ‏ ‏حراء ‏ ‏فيتحنث ‏ ‏فيه ‏ ‏وهو التعبد ‏ ‏الليالي ذوات العدد ‏ ‏ويتزود ‏ ‏لذلك ثم يرجع إلى ‏ ‏خديجة ‏ ‏فتزوده لمثلها حتى فجئه الحق وهو في ‏ ‏غار حراء ‏ ‏فجاءه الملك فيه فقال اقرأ فقال رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏ما أنا بقارئ قال فأخذني ‏ ‏فغطني ‏ ‏حتى بلغ مني الجهد ثم أرسلني فقال اقرأ فقلت ما أنا بقارئ فأخذني ‏ ‏فغطني ‏ ‏الثانية حتى بلغ مني الجهد ثم أرسلني فقال اقرأ فقلت ما أنا بقارئ فأخذني ‏ ‏فغطني ‏ ‏الثالثة حتى بلغ مني الجهد ثم أرسلني فقال ‏اقرأ باسم ربك الذي خلق ‏ ‏حتى بلغ ‏ ‏ما لم يعلم ‏، قال فرجع بها ترجف ‏ ‏بوادره ‏ ‏حتى دخل على ‏ ‏خديجة ‏ ‏فقال ‏ ‏زملوني ‏ ‏زملوني ‏ ‏فزملوه ‏ ‏حتى ذهب عنه ‏ ‏الروع ‏ ‏فقال يا ‏ ‏خديجة ‏ ‏مالي فأخبرها الخبر قال وقد خشيت علي فقالت له كلا أبشر فوالله لا يخزيك الله أبدا إنك لتصل الرحم وتصدق الحديث وتحمل ‏ ‏الكل ‏ ‏وتقري ‏ ‏الضيف وتعين على ‏ ‏نوائب ‏ ‏الحق ثم انطلقت به ‏ ‏خديجة ‏ ‏حتى أتت به ‏ ‏ورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزى بن قصي ‏ ‏وهو إبن عم ‏ ‏خديجة ‏ ‏أخي أبيها وكان امرأ ‏ ‏تنصر ‏ ‏في الجاهلية وكان يكتب الكتاب العربي فكتب بالعربية من الإنجيل ما شاء الله أن يكتب وكان شيخا كبيرا قد عمي فقالت ‏ ‏خديجة ‏ ‏أي إبن عم اسمع من إبن أخيك فقال ‏ ‏ورقة ‏ ‏إبن أخي ما ‏ ‏ترى فأخبره رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏ما رأى فقال ‏ ‏ورقة ‏ ‏هذا ‏ ‏الناموس ‏ ‏الذي أنزل على ‏ ‏موسى ‏ ‏(ع) ‏ ‏يا ليتني فيها ‏ ‏جذعا ‏ ‏أكون حيا حين يخرجك قومك فقال رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏أو مخرجي هم فقال ‏ ‏ورقة ‏ ‏نعم لم يأت رجل قط بما جئت به إلا عودي وإن يدركني يومك أنصرك نصرا ‏ ‏مؤزرا ‏ ‏ثم لم ‏ ‏ينشب ‏ ‏ورقة ‏ ‏أن توفي
وفتر الوحي ‏ ‏فترة ‏ ‏حتى حزن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فيما بلغنا حزنا ‏ ‏غدا ‏ ‏منه مرارا كي ‏ ‏يتردى ‏ ‏من رءوس شواهق الجبال فكلما ‏ ‏أوفى ‏ ‏بذروة جبل لكي يلقي نفسه منه تبدى له ‏ ‏جبريل ‏ ‏(ع) ‏ ‏فقال له يا ‏ ‏محمد ‏ ‏إنك رسول الله حقا فيسكن ذلك ‏ ‏جأشه ‏ ‏وتقر نفسه ‏ ‏عليه الصلاة والسلام ‏ ‏فيرجع فإذا طالت عليه وفتر الوحي ‏ ‏غدا ‏ ‏لمثل ذلك فإذا ‏ ‏أوفى ‏ ‏بذروة جبل تبدى له ‏ ‏جبريل ‏ ‏(ع) ‏ ‏فقال له مثل ذلك.

فهل هذا محدث وهل من يليه صاحب مذهب من يقولون ان الوحي انقطع عن الرسول فعلى قمة جبل لينتحر
رسول يحرم الانتحار بامر من الله ورسوله يريد الانتحار
فهنيئا لكم بهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الجمعة فبراير 10, 2012 4:14 pm

لماذه تجوب اسؤال بى سؤال ؟ ياحسيني هل اسالتي صعبه نبصطه لك ياعم ايه اذكي اليك سؤالي 1 عرف الشرك ؟ سؤالي<2> اعتقاد الشيعة في حل دماء أموال أهل السنة ونجاستهم:هات دليل من القران ؟

والسؤال .. كيف يقول حمار لرسول الله ( بابى أنت وامى ) ومن ابوة أو امه .. كرم الله رسول الاسلام صلى الله عليه

ارجوان تجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الراسي



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام    الجمعة فبراير 10, 2012 4:56 pm

حسيني فلسطيني كتب:
يا اخي لا تقل ان وجد
هذا يعطيني انطباع بانك لا تعرفك بعلمك شيء
فهو موجود بكتبكم وعلى راسهم البخاري ومسلم
ف

اذا يا امام زمانك اخبرنا اين ورد حديث تحريض عائشة على قتل عثمان و قولها "اقتلوا نعثلا فقد كفر " في كتاب البخاري او مسلم بما انك تقول ان الحديث في البخاري و مسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصيبة كبرى الخوئي يشرح غسل الجنابة بعد وطءالغلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: قسم الدفاع عن المذهب الجعفري :: منتدى رد الشبهات-
انتقل الى: