منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالمصادر الروافض يطعنون في ال البيت ويدعون حبهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: بالمصادر الروافض يطعنون في ال البيت ويدعون حبهم    الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 7:17 am



الروافض يطعنون في ال البيت ويدعون حبهم


الرافضة قبحهم الله يدعون حب آل البيت (زورا وبهتانا) وبعد تتبع كتبهم اتضح أنهم يطعنون بآل البيت أشد الطعن وقد تركت طعنهم في عرض النبي صلى الله عليه وسلم لأنه اتضح للجميع بعد إحتفالات لندن .
فننظر إلى تشريفهم لعلي (قبحهم الله):

1- علي بن أبي طالب (رضي الله عنه):
• ورد بان علي رضي الله عنه أنه كان ينام مع عائشة في فراش واحد ولحاف واحد، والنبي بينهما، ثم يقوم النبي يصلي الليل، وعلي وعائشة في فراش واحد وفي لحاف واحد. بحار الأنوار(40/2)
وقد ورد في الكافي (7/181)، من وُجد مع امرأة في لحاف واحد يقام عليهما حد الزنا.
• عن جعفر الصادق أنه قال: [[لما خطب عمر إلى علي ابنته أم كلثوم، قال له علي: إنها صبية. فلقي عمر العباس عم النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال: ما لي، أبِي بأس؟ قال: وما ذاك؟ قال: خطبت إلى ابن أخيك فردَّني، أما والله لأُعَوِرَنَّ زمزم -يعني: أدفنها- ولا أدع لكم مكرمة إلا هدمتها، ولأُقِيمَنَّ عليه شاهدين بأنه سرق فَلَأَقْطَعَنَّ يده. فأتاه العباس -يعني: علياً- فأخبره، وسأله أن يجعل الأمر إليه، فجعله إليه فزوجها عمر بن الخطاب]].
• وفي رواية أن أبا عبد الله قال عن زواج عمر من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب: إن ذلك فرجا غُصِبناه. الكافي (5/336).
وهذا لا شك من أعظم الطعن في علي رضي الله عنه، والله إن العربي ليموت دفاعاً عن عرضه، ويشرفه ذلك، ويمدح به، أعلي رضي الله عنه وهو سيد من سادات الشرفاء، وسيد من سادات الأتقياء يقول ذلك فرج غصبناه؟ تؤخذ ابنته غصباً!! .
هذا لا يمكن أن يكون من أدنى الأشراف منزلة، فكيف يكون من علي رضي الله عنه؟!

وكذلك روي عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: [[أتي عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار، كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها، ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟ فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها، ثم حكم بأنه بياض بيض]]بحار الأنوار(40/303).
أعلي كرم الله وجهه ينظر بين فخذي امرأة غريبة عنه؟ هذا والله أعظم الطعن فيه. .

وقد وصفوا علياً - عليه السلام - وصفاً جامعاً لايليق بمثل علي : (كان - عليه السلام - أسمر مربوعاً، وهو إلى القصر أقرب، عظيم البطن، دقيق الأصابع، غليظ الذراعين حَمِش الساقين في عينه لين عظيم اللحية أصلع، ناتئ الجبهة) (مقاتل الطالبين 27). فهل هذا هو علي؟؟؟؟
2- فاطمة الزهراء (رضي الله عنها)
روى أبو جعفر الكليني في أصول الكافي أن فاطمة أخذت بتلابيب عمر إليها، وفي كتاب سليم بن قيس (أنها سلام الله عليها تقدمت إلى أبي بكر وعمر في قضية فدك وتشاجرت معهما، وتكلمت في وسط الناس وصاحت وجمع الناس إليها) (253).
فهل كانت عاهرا حتى تفعل هذا؟
وروى الكليني في الفروع أنها سلام الله عليها ما كانت راضية بزواجها من علي - عليه السلام - إذ دخل عليها أبوها - عليه السلام - وهي تبكي فقال لها: ما يبكيك؟ فوالله لو كان في أهلي خير منه ما زوجتكه، وما أنا زوجتك ولكن الله زوجك، ولما دخل عليها أبوها صلوات الله عليه ومعه بريده: لما أبصرت أباها دمعت عيناها، قال ما يبكيك يا بنيتي؟ قالت: (قلة الطعم، وكثرة الهم، وشدة الغم، وقالت في رواية: والله لقد اشتد حزني واشتدت فاقتي وطال سقمي) (كشف الغمة 1/149-150)

محمد بن علي (الباقر):
عن عبيد الله الدابغي قال: دخلت حماماً في المدينة فإذ شيخ كبير وهو قيِّم الحمام -يعني: المسئول عنه، والحمام يعني الحمامات العامة-، فقلت: يا شيخ لمن هذا؟ -يعني: الحمام- قال: لأبي جعفر. قلت: كان يدخله؟ قال: نعم. قلت: كيف كان يصنع؟ قال: كان يدخل فيبدأ فيطلي عانته وما يليها، ثم يلُف على طرف إحليله -يعني الذكر- ويدعوني فأطلي سائر بدنه. فقلت له يوماً: الذي تكره أن أراه قد رأيته. فقال: كلا إن النورة سترته. الكافي (6/497)
جعفر الصادق:
عن زرارة قال: والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخُشب. الكشي (123).

وعن زرارة قال: سألت أبا عبد الله -يعني: جعفر الصادق- عن التشهد؟ فأجاب. فقال زرارة: فلما خرجت ضرطت في لحيته وقلت: لا يفلح أبداً. الكشي (142)
عن ابن أبي يعقوب قال: خرجت إلى السواد -العراق- أطلب دراهم للحج ونحن جماعة، وفينا أبو بصير المرادي، قلت له: يا أبا بصير! اتق الله وحج في مالك فإنك ذو مالٍ كثير. فقال: اسكت، فلو كانت الدنيا وقعت على صاحبك لاشتمل عليها بكسائه -يعني: جعفر الصادق-.
وأبو بصير وزرارة هذان من كبار رواة الشيعة.
عن أبي عبد الله قال: [[زرارة وأبو بصير ومحمد بن مسلم وبريد من الذين قال تعالى: (( وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ * أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ ))[الواقعة:10-11]]]. الكشي (124)
موسى بن جعفر (الكاظم):
قال شعيب: دخلت على أبي الحسن -يعني: موسى الكاظم- فقلت له: [[امرأة تزوجت ولها زوج؟ قال: ترجم المرأة ولا شيء على الرجل]]. قال: فلقيت أبا بصير فقلت له -يعني: هذه الفتوى-، فمسح على صدره، وقال: ما أظن صاحبنا تناهى حكمه بعد. الكشي (153)

بعد هذا كله لنا أن نسأل: من هم أتباع آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم؟ ومن هم محبوهم؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالمصادر الروافض يطعنون في ال البيت ويدعون حبهم    الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 12:19 pm

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
اتقي الله لايمكن ان تكوني مسلمه ...لو قرا كلامك شخص غير مسلم ..سيقول هذا هو الاسلام مبني على الكذب والدجل والطعن في اعراض الانبياء وعندي احاديث يندى لها الجبين دما وفتاوي سخيفه وداعره ولا اذكرها احتراما لمقام النبي وزوجات النبي والصحابه
ولكن اعود لقولي السابق لو كنت امراه لابتعدت عن مواضيع الجنس واحترمت سيدتك عائشه
ولو كنت امراه فعلا فانك امراه مسترجله ولاتجدين من يريح الدوده التي ب.. ويطفيء نارك ولو كنتي قريبة مني لكنت قد اشبعت شهوتك .... حيث ان من يملون عليك خطبهم يبحثون عن الاولاد وليس عن النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالمصادر الروافض يطعنون في ال البيت ويدعون حبهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: قسم الدفاع عن المذهب الجعفري :: منتدى رد الشبهات-
انتقل الى: