منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الإثنين ديسمبر 12, 2011 8:51 am


بسم الله الرحمن الرحيم

لن اقول شي حير العلماء
ولكن دليل على ولآيتنآ لامير النحل

أفتح القرآن الكريم ,
وأحضر معك قلم وورقة وسجل الأحرف التي
تبدأ فيها بعض الآيات على الورقة ,
والآيات هي :

سورة البقرة أ ل م
سورةأل عمران أ ل م
سورة الأعراف أ ل م ص
سورة يونس أ ل ر
سورة هود أ ل ر
سورة يوسف أ ل ر

سورة الرعد أ ل م ر
سورة إبراهيم أ ل ر
سورةالحجر أ ل ر
سورة مريم ك ه ي ع ص
سورة طه ط ه
سورة الشعراء ط س م
سورة النمل ط س
سورة القصص ط س م
سورة العنكبوت أ ل م
سورة الروم أل م
سورة لقمان أ ل م
سورة السجدة أ ل م
سورةياسين ي س
سورة ص ص
سورة غافر ح م
سورة فصلت ح م
سورة الشورى ح م
سورة الزخرف ح م
سورة الدخان ح م
سورة الجاثية ح م
سورة الأحقاف ح م
سورة ق ق
سورة القلم ن

وبحذفنا الأحرف المتكررة منها ونجعل حرف واحد من المتكرر
يبقى لدينا هذه الأحرف
أل م ص ر ك ه ي ع ط س ح ق ن


ولو أعطيت هذه الأحرف لأي إنسان
على وجه الأرض
وقلنا له كون كلمات من هذه الأحرف
فلن تخرج إلا هذه الكلمات

ع ل ي ص ر ا ط ح ق نم س ك ه

علي صراط حق نمسكه

صراط علي حق نمسكه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الإثنين ديسمبر 12, 2011 2:23 pm

..


ماشاء الله حتى القرآن فيه لعبة الحروف المتقاطة ؟!

ياللعجب . scratch

فِيك قدرة على استنتاج تلك الجملة , التي لم يستنتجها الرسول صلى الله عليه وسلم ولا صحابته رضوان الله عليهم !

كفاكم لعبًا واستهزاءْ ,.

ألا تخافون الرحمن , تعبثون بآيات القرآن , و تفترون على المنان بقول رافضيٍ شيطان !!

هَنِيئًا لكَم مَاذا , قول الزور أم العبث بالكتاب المسطور !

سُبحان الله عما تصفون !



نريد رُؤيتك في المناظرة , بدل هذه الخرافات والأكاذيب الباطلة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 5:50 am

لج روحي العبي بعيد بربوك.......... هذه هي الحروف النورانيه ...وهذه من القران ....وانا على يقين انك حاولت ان تجدي غير هذه الجمله ولم تستطيعي ياجاهله .....ياناصابيه لقد غاضك ماقرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 6:33 am

.
.

أولاً : عندما تقول ياناصبية , يعني أنني كافره , أليس ذلك قصدك ؟! أجبني .

ثانيًا : أنت قلت أن معناها هكذا , إِذًا إإتني بدليل على أن آل البيت أو الصحابة كانوا يؤولون هذه الأحرف حسب تفكيرهم !

أو أن الرسول صلى الله عليه وسلم فسرها !

ثَالثًا : أريدك أن تعلم أنني أحب علي وأحب آل البيت رضوان الله عليهم , و لكنني أحب الله أكثر منهم

لذلك , لا يجوز التأويل والعبث بكلام الله , وأي دليل لديكم ينصف أنها تعني هذه الجملة ؟!

, فكذب من قال إنني أحب علي ولم يحب رب علي .

فقط لعب وعبث من معمميكم ليوهموكم أن ذلك من الإسلام , والله إنه بعدٌ عن الإسلام .

نصيحتي لك

أن تتوب إلى الله مما ادعيت , وأن تقبل الحق , لأنه والله لن يحاسب إلا أنت

فليس عذرٌ أنك كنت تتبع المعممين الذين قصدوا غوايتكم لينصروا أعوانهم اليهود والمجوس .

بدايةً يجروكم إليهم تحت مسمى حب آل البيت

ثُم يبدأو ببث الفتنة , فيأمرونكم بسب الصحابة رضوان الله عليهم

ثم بالتوسل بآل البيت وصرف نوع من أنواع العبادة لغير الله

ثم إدعاء العصمة لآل البيت وأنهم يعلمون الغيب مع الله ,> هذا كفر بالله وهو كفر بتوحيد الربوبية , فسبحان الله عما تصفون

المُشركين الذين ارسل الرسول صلى الله عليه وسلم إليهم لم يكفروا بالربوية , بل بتوحيد الألوهية .

فقد فاقوا كفر أولئك المُشركين , نسأل الله السلامة والعافية

ثم فسروا القرآن على هواهم و شيئًا فشيء حتى قالوا أن القرآن مُحرف ؟! ياللعجب , أي كفر بعد ذلك !

وأي دينٍ تدعونه بعد تحريف القرآن !


إعلم أن باب التوبة مفتوح , وسيغلق عند غرغرة الروح

فأقبل إلى ربك قبل أن تذهب الروح .
.......


أعوذ بالله مما تصنعون , نسأل الله السلامة والعافية ونسأل الله أن يتوفنا مسلمين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 6:57 am

انك متاثره جدا بما يتمنطقون به شيوخكم انا لم ااتاي بشيء من عندي وهذه حروف من القران وعلم الحروف معروف للجميع ..(انتبهي لأالا اتهمك بالجهل والسير وراء ماتسمعينه من خطب رنانه بتكذيب وتكفير الكل
وسؤالك عما قصدت بالناصبيه
معاذ الله ان اكفر احدا فالناصبي عندنا من ينصب العداء لال بيت الرسول وهم علي وفاطمه والحسن والحسين والتسعه من ولد الحسين
واذا قلتي بانك تحبين ال البيت فاقول لك لايجتمع حبهم مع حب اعدائهم


اما اتهامك باننا نتبع ايران المجوس
لو شئتي لاثبت لك ان اغلب رواة الحديث لديكم اصلهم من ايران وائئمة المذاهب كلهم اصلهم من ايران ماعدا احمد بن حنبل فهو عربي ويمكنك التاكد من ذلك



اما موضوع عصمة اهل البيت فهذا ثابت بالدليل وموضوعه يطول شرحه وراجعي البحوث حول العصمه ولا تاخذي الامور بسطحيه لمجرد الانكار بدون دليل

اما موضوع تحريف القران
اظن ان الموضوع انتهينا منه في الموضوع الذي نزلته بعنوان الشيعه والقران الكريم

اما بالنسبه للنصائح ...ادخريها لك عسى ان تنفعكي

والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الخميس ديسمبر 15, 2011 9:23 am

.
.

اقتباس :
انك متاثره جدا بما يتمنطقون به شيوخكم انا لم ااتاي بشيء من عندي وهذه حروف من القران وعلم الحروف معروف للجميع

لا والله ليس معروف , بل هذه من البدع التي ابتدعتموها في الدين .

أما نحن فنقول أن هذه الأحرف لا يعلم تفسيرها إلا الله , وفيها تحدي للمشركين أن يأتو بمثلها .

اقتباس :
..(انتبهي لأالا اتهمك بالجهل والسير وراء ماتسمعينه من خطب رنانه بتكذيب وتكفير الكل

نحن لا نكفر إلا من كفرهم الله تعالى في القرآن الكريم وفي سنة نبيه صلى الله عليه وسلم .
ولا نكفر شخص بعينه إلا اذا توافرت فيه شروط التكفير وانتفت عنه الموانع < ولا أعتقد أنكم درستوها في مدارسكم !.


اقتباس :
واذا قلتي بانك تحبين ال البيت فاقول لك لايجتمع حبهم مع حب اعدائهم

ومن قال لك أنهم أعداءهم أيها الجاهل

سأرد عليك بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم

عندما قال للحسن بن علي :" إن ابني هذا سيد وسيصلح الله به بين طائفتين عظيمتين من المؤمنين "

هل المُؤمنين أعداء ؟! لا طبعًا , :" إنما المُؤمنون إخوة ".

وقال تعالى :" وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ } [سورة الحجرات: 9].

ارأيت أنهم مؤمنين ؟!
ويلكم من الله كيف تكفرون مؤمنين قد رضي الله عنهم , والأحاديث في فضلهم كثيره لا تحصى .!

اقتباس :
اما اتهامك باننا نتبع ايران المجوس
لو شئتي لاثبت لك ان اغلب رواة الحديث لديكم اصلهم من ايران وائئمة المذاهب كلهم اصلهم من ايران ماعدا احمد بن حنبل فهو عربي ويمكنك التاكد من ذلك

أثبت لي ذلك هيا ,

وحتى لو أثبت لي فأنا أقول هل تعرف الشيخ البلوشي !

الذي فضح كذب التيجاني و معممي الشيعة على قناة المستقلة هو والشيخ عثمان الخميس وغيرهم حفظهم الله

المهم أن الشيخ البلوشي هو إيراني لكنه متبع لمنهج السنة والجماعة .

فأنا أضع لك هذا الفيديو الذي يوضح لك منهج السنة في دعاء غير الله من الشيخ البلوشي حفظه الله



أتمنى أن تستمع إليه حتى النهاية , وليس لك حجة بعد ذلك .

ارأيت كيف يذكر الحكم بأدلة من الكتابوالسنة .
ليس كمعمميكم كلام دون دليل .

اقتباس :
اما موضوع عصمة اهل البيت فهذا ثابت بالدليل وموضوعه يطول شرحه وراجعي البحوث حول العصمه ولا تاخذي الامور بسطحيه لمجرد الانكار بدون دليل

أثبت ذلك , لأن كل كلام معمميكم باطل وسأوضح لك ذلك إن قبلت بالحوار , ولا أعتقد أنك ستقبل !

اقتباس :
اما بالنسبه للنصائح ...ادخريها لك عسى ان تنفعكي

" وذكر فإن الذكرى تنفع المُؤمنين"


سُبحانك اللهم وبحدك أشهد ان لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك .

.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الخميس ديسمبر 15, 2011 9:48 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اصبري علي لم يبقى الايوم اويومين وساعرفك من انت
يقول المثل

اذا تريد تعله اسكت وخله

وانا ساعلك باذن الله ياناصبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الخميس ديسمبر 15, 2011 12:00 pm

.
.

أحزنتني يامسكين , لم أتوقع أنك جاهل لهذا الحد No

لم يرد على اسألتي كالعادة , لأن ليس لديه أي دليل ولا جواب شافي

أنا لم آتي لأريك من أنا وماهو مذهبي و لأتفاخر بذلك

فقط أريد أن أريك الحق وأنصحكم , ولكن كيف لنا أن نهدي أناسًا الله كَتب عليهم الضلال !

نسأل الله أن يثتنا على الطريق المستقيم وأن يتوفنا مسلمين .

أما أنت فإبق اضحك على نفسك حتى يأتيك اليقين .

سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الخميس ديسمبر 15, 2011 4:37 pm

ياحبيبتي والله ماعندي وقت اجيب على تفاهاتك ولا تلحين ...فالاجوبه موجوده كلها في النت ويمكنك ان تؤلفي بحوث في المسائل الخلافيه...واحترمي نفسك فانت ومشايخك السلفيه الارهابيين انتم الجهله واذا اشتقتي الى كلامي المعسول فلا مانع عندي ...ثم ان هذا المنتدى حيرني ...لامراقبين ولامشرفين ا.....الكتابات غير مراقبه ...انا اشك حتى في اسم المنتدى بانه سلفي وليس للشيعه والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الخميس ديسمبر 15, 2011 10:22 pm

.
.



عجيبٌ أمرك لا تستطيع أن تأتي بدليل !

إِذًا لماذا تتبع مذهب ليس فيه دليل على صحته !


إنتظر فضيحتك قريبًا , يامن فررت من نقاش أهل السنة (:


اقتباس :
واحترمي نفسك فانت ومشايخك السلفيه الارهابيين انتم الجهله واذا اشتقتي الى كلامي المعسول فلا مانع عندي

إن فعلت فستكون فضيحة ثانية لكم , ولدينكم الفاسد الباطل Very Happy

اقتباس :
ثم ان هذا المنتدى حيرني ...لامراقبين ولامشرفين ا.....الكتابات غير مراقبه ...انا اشك حتى في اسم المنتدى بانه سلفي وليس للشيعه والله اعلم

هل تعلم أنني محتارة مثلك !

لأنني عندما سجلت بمنتديات للشيعة وبدأت أناقشهم , قاموا بحذف المواضيع وتوقيف عضويتي > يالجبنكم !

وأنت هُنا تريد أن يفعل صاحب المُنتدى مثل مافعل أولئك الجبناء !

مسكين أنت والله , كل هذا خوفٌ منا ؟!

نحن لم نقل سنتضارب معك أو سنقتلك , قُلنا سنتناقش !

ولكن هكذا هم الزنادقة يَخشون أن يُفتضح أمرهم ويُكشف كذبهم ونفاقهم !


سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:23 am

اقول لك نحن اصحاب الدليل وتقولين لا دليل واقول لك ان الادله كلها موجوده وفي مركز الابحاث العقائديه وهذا الموقع فيه بحوث مستفيظه وحوارات كثيره ومكتبات ظخمه فالذي يريد المعرفه يبحث ولايعتمد على رايه القاصر بل ياخذ اكثر من راي ويستنتج الحق ..اقول لك اذهبي فقط الى هذا الموقع فهو للجميع
واذا تقولين ان المنتديات الشيعيه يمسحون ردك فقد يرون فيه اسفاف وجهل وهذه المنتديات محترمه لاتستقبل الجهله والمنحرفين المثالك
ثم وكذلك وايضا اين هؤلاء المشرفين والمراقبين في هذا المنتدى اني لاارى غيركم تطبلون وتزعقون كالحمير
ولقد اضعت كثيرا من وقتي في الرد عليكم
لان هذا المنتدى غير ملتزم واشم فيه رائحة السلفيه العفنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )   الجمعة ديسمبر 16, 2011 5:31 am


.
.

أثبت أنك جاهل , لا تفقه في الدين شيئا ,

لو اسألك كم صلاة نصليها في اليوم ! أظنك لا تعرف !

ولكن هذه هي حيلة الجبان الفاسد الذي ليس لديه أي دليل على صدق مذهبه , يقوم بالهروب بشتى أنواع الحِيَل !

أما عن تسجيلي في منتديات الشيعة , والله لم أطلب منهم إلا دليل من الكتاب والسنة على مايقولنه

وإليك الإثبات بالصور في هذا الموضوع

http://shia.ba7r.org/t1506-topic

أتظنني مثلكم أدخل اسب واشتم ! كلا بل هذه صفاتكم يارافضه , أما نحن فنناقش بأدلة من الكتاب والسنة .

اقتباس :
ثم وكذلك وايضا اين هؤلاء المشرفين والمراقبين في هذا المنتدى اني لاارى غيركم تطبلون وتزعقون كالحمير
ولقد اضعت كثيرا من وقتي في الرد عليكم
لان هذا المنتدى غير ملتزم واشم فيه رائحة السلفيه العفنه

هههه أهرب كما هرب موالي , لن نستغرب منكم يامن رفضتم الحق وذهبتم للباطل .

والنصر دائِمًا لأهل السنة والجماعة , ولله الحمد cheers king


.....

سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنيئا لكم ياموالين على هذه المعجزه (صراط علي حق نمسكه )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: