منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر | 
 

 الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
مُسلمة



عدد المساهمات: 445
تاريخ التسجيل: 29/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .   السبت ديسمبر 24, 2011 11:43 am

.
.

اقتباس :
اولاً السيد الخؤئي يقول عن شرب حليب المرأة فما الضير من شرب حليب المرأة ؟؟

هههههه في كُل مرة تُثبت غباءك أكثر واكثر

شرب حليب المرأة ليس رضاع scratch

مجنون لا تلومونه lol!

طيب أيش رايك بالكوراني والخوئي , يلا اطعن فيهم Very Happy






ارضع ولكنك ستأثم ههههههههههههه

مجانين العلماء , فماذا سيكون متبعيهم lol!

إن أحسستم بالملل فأنصحكم بفتاوى الشيعة Very Happy


اقتباس :
اما من ناحية السند فهي ضعيفة

فالمجلسي نفسة في هامش الصفحة يقول

المجلسي - بحار الأنوار - الجزء : ( 3 ، 15 ) - رقم الصفحة : ( 340 ، 301 )



- والحديث لا يخلو عن غرابة ، وفي إسناده جماعة لا يحتج بحديثهم.

- هو البطائني الواقفى الضعيف ، وقد ورد أحاديث كثير في ذمه.

السيد الخوئي - كتاب الطهارة - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 271 )



- الظاهر أن علياً الواقع في آخر السند هو علي بن أبي حمزة البطائني المتهم الكذاب على ما ذكره إبن فضال.




--------------------------------------------------------------------------------



الشهيد الثاني - شرح اللمعة - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 96 )



- ( علي بن أبي حمزة البطائني ) وهو من الكذابين الذين لا يخافون الله تعالى ، وقد ذمه أئمة الحديث ونقده الرجال ، فالحديث باطل من أصله ، فعليك بمراجعة ( كتاب الغيبة ) في حالات هذا الرجل.



الحمد الله رددت على جهلكم وكذبكم وحماقتكم على الشيعة في هذا الموضوع


ههههه مُضحك , لا يدري عن كُتبه شيء lol!

سيتم فضح جهله الآن afro

قال ابن شهر آشوب في مناقب آل أبي طالب لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياما ليس له لبن

فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على
حليمة فدفعه إليها.

وذكره ايضا المجلسي في بحار الانوار

وذكره السيد هاشم البحراني في حلية الابرار

و الشيخ علي النمازي في مستدرك سفينة البحار. فلتراجع كتبك يا جاهل.

أما عن صحة الكافي فاليك اقوال علمائك فيه: king

قال النوري الطبرسي , صاحب المستدرك : الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم , وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه , وتورثه الوثوق , ويحصل له الاطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها

سيبكي lol!

وقال وقال الحر العاملي : أصحاب الكتب الأربعة وأمثالهم قد شهدوا بصحة أحاديث كتبهم وثبوتها ونقلها من الأصول المجمع عليها , فإن كانوا ثقات تعين قبول قولهم وروايتهم ونقلهم .

وقال عبد الحسين شرف الدين الموسوي , صاحب المراجعات : الكافي والاستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه , يعني الكتب الأربعة , متواترة مقطوع بصحة مضامينها , والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها .

وقال المحقق النائيني : إن المناقشة في إسناد روايات الكافي حِرفة العاجز



وقال محقق كتاب الكافي , علي أكبر الغفاري فقال : اتفق أهل الإمامة , وجمهور الشيعة على تفضيل هذا الكتاب والأخذ به والثقة بخبره والاكتفاء بأحكامه , وهم مجمعون على الإقرار بارتفاع درجته وعلو قدره على أنه القطب الذي عليه مدار روايات الثقات المعروفين بالضبط والإتقان , إلى اليوم , وهو عندهم أجمل وأفضل من سائر أصول الحديث .

واما علي بن أبي حمزة سالم البطائني فقد روى عنه ابن أبي عمير ، والبزنطي ، وصفوان بن يحيى وهم أقطاب الجماعة الذين حكى الكشي الاجماع على ( تصحيح ما يصح عنهم ) ، ونص الشيخ الطوسي على أنهم لا يروون إلا عن ثقة وجعل الوحيد البهبهاني روايتهم عن البطائني مؤيداً لوثاقته.



هيا أطعن بعلمائك , سيطعن بهم وسترون Very Happy


اقتباس :
فهذا شهادة منك اعتز انا الرافضي بها

هههههههههههههههههههههه تعتز أنك غبي lol!

ياشيعة فضحكم هذا الزنديق Very Happy

اقتباس :
سنية كذابة بل انه عام ولم ينسخ الحكم واتحداك واتحدى سلفك بغجماع ان يأتوا بسند صحيح انه مسخ الحكم

لقد وضحت في نفس الموضوع الأحاديث التي نسخت الحكم

وهذا الإثبات المليون على غباءه afro



اقتباس :
اما السيد الكوراني حفظ الله لفضح الكلاب النابحة كلاب اليهود فلله الحمد لم يستنبط اي حكم من جيبة وإنما قال يجوز

يجوز ههههههههههههههههه اعترف lol!


بصراحه أنا أحس أنك شيطان , لأن الشياطين غبيه بس خبيثه , يعني سيم سيم إنتا ههههههههههه



يا عقلاء الشيعة , ماذا تقولون في هذا الرافضي scratch



سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات: 215
تاريخ التسجيل: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .   السبت ديسمبر 24, 2011 12:35 pm

طيب يا زبالة يا بنت المزابل يا عاهرة يامن لم يبقى رجل إلا وداعب ثديك وشربتي منية وتلذذتي فية اخبرتك انك ستهربين يا كلبة ابليس واخبرتك اكملي الرد في هذا الموضوع ولكن هربتي يا عاهرة

http://ahmad.subjectdone.com/t754-topic


لا بأس أكمل معك واأبين استحمارك وغبائك يا عاهرة يا عابدة الاوثان يا كافرة

مُسلمة كتب:
.
.

اقتباس :
اولاً السيد الخؤئي يقول عن شرب حليب المرأة فما الضير من شرب حليب المرأة ؟؟

هههههه في كُل مرة تُثبت غباءك أكثر واكثر

شرب حليب المرأة ليس رضاع scratch

مجنون لا تلومونه lol!


الرضاع يا بنت العاهرة ان يضع فمة فوق ثديك هذا هو الرضاع اما الشرب او استخدام وسيلة لشرب الحليب كالكأس او غيرة ولكن مااذ افعل فأنت معتادة على ان تلقمين الرجال ثديك وتانين من شهوتك مثل العاهرات فلا أستغرب ان يذهب تفكيرك بعيد عن هذا التفكير

فانت فقط تتركين الرجال يداعبون ثديك بأسم الرضاع ولا تستطيعين ترك هذه الفكرة

اما شرب حليب المراة وكما هو موضح بالسؤال حليب زوجتة ,,, فهل تفرقين بين شرب حليب المرأة اوضح فانا اعلم العاهرات امثالك لا تنبسط إلا والرجال يداعبون ثديها واصابعهم في فرجها وتنبسط

اسالك ماذا تقولين في شرب حليب البقر وتجيبين لا بأس به فهل شتضعين رأسك تحت البقرة وتربين من ضرعها مباشرة ؟؟؟

فالسيد الخوئي يقول لا بأس ان يشرب حليب المرأة فالشرب لا يعني وضع الفم فوق الثدي ,, ام انك يا عاهرة هذا ما يفعلون بك يا بنت العاهرة حيث يضعون فمهم فوق ثديق ويمصونة وتأنين من شهوتك وتضنين الشيعة مثلك عواهر ؟؟؟

ممكن تعطيني عنوانك اريد ان ارسل عمال شركتي لكي يداعبونك ويتلذذون بثديك فهل تمانعين ؟؟

اما المجنون فهو ربك المشلول فهو من شيدخل قدمة في جهنم مع الاوثان فلعنت الله على ربك المجنون على هذه الفعلة وانا بريء منة ومن يتبعة صدق دين نجس في نجس والله ان دينكم انجس من اليهود

اقسم بجلال الله العظيم لو كنت سني لأتبعت ملة اليهود على ان ابقى على كفركم وخزعبلاتكم هذه يا عواهر

مُسلمة كتب:
.
ههههه مُضحك , لا يدري عن كُتبه شيء lol!

سيتم فضح جهله الآن afro

قال ابن شهر آشوب في مناقب آل أبي طالب لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياما ليس له لبن

فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على
حليمة فدفعه إليها.

وذكره ايضا المجلسي في بحار الانوار

وذكره السيد هاشم البحراني في حلية الابرار

و الشيخ علي النمازي في مستدرك سفينة البحار. فلتراجع كتبك يا جاهل.


ألم اقل لك انك حمارة وبهيمة ومتربية في المزابل يا زبالة

الحديث ضعيف سنداص ومتناً حتى وغن ورد في عدة مواضع وما ضير فية

فمن ناحية المتن فهو مكذوب لأن ابو طالب كفل النبي وعمرة ثمان سنوات اما من كفل النبي وهو رضيع حتى سن كبر فهو جدة عبد المطلب وكانت مرضعتة حليمة السعدية فهي مرضعة النبي صلوات الله علية

اما من ناحية السند فاخبرتك بوجود عدة ضعفاء وانت نفسك لم تجلبي السند لأنك واثقة لو جلبتي السند لصفعتي على وجهك وفية عدة ضعفاء وكذابين وراجعي بلأعلى لتصفعي على مؤخرتك بعد ان يسكبون المني في فرجك

هل ترين من هو الجاهل يا عابدة الاوثان

فالجهل منبع فطري في مذهبكم اليهودي الوثني

لعنت الله عليكم وعلى كفركم يا كذابين يا عبيد الاوثان


مُسلمة كتب:
.

أما عن صحة الكافي فاليك اقوال علمائك فيه: king

قال النوري الطبرسي , صاحب المستدرك : الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم , وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه , وتورثه الوثوق , ويحصل له الاطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها

سيبكي lol!

وقال وقال الحر العاملي : أصحاب الكتب الأربعة وأمثالهم قد شهدوا بصحة أحاديث كتبهم وثبوتها ونقلها من الأصول المجمع عليها , فإن كانوا ثقات تعين قبول قولهم وروايتهم ونقلهم .

وقال عبد الحسين شرف الدين الموسوي , صاحب المراجعات : الكافي والاستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه , يعني الكتب الأربعة , متواترة مقطوع بصحة مضامينها , والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها .

وقال المحقق النائيني : إن المناقشة في إسناد روايات الكافي حِرفة العاجز



وقال محقق كتاب الكافي , علي أكبر الغفاري فقال : اتفق أهل الإمامة , وجمهور الشيعة على تفضيل هذا الكتاب والأخذ به والثقة بخبره والاكتفاء بأحكامه , وهم مجمعون على الإقرار بارتفاع درجته وعلو قدره على أنه القطب الذي عليه مدار روايات الثقات المعروفين بالضبط والإتقان , إلى اليوم , وهو عندهم أجمل وأفضل من سائر أصول الحديث .

واما علي بن أبي حمزة سالم البطائني فقد روى عنه ابن أبي عمير ، والبزنطي ، وصفوان بن يحيى وهم أقطاب الجماعة الذين حكى الكشي الاجماع على ( تصحيح ما يصح عنهم ) ، ونص الشيخ الطوسي على أنهم لا يروون إلا عن ثقة وجعل الوحيد البهبهاني روايتهم عن البطائني مؤيداً لوثاقته.



هيا أطعن بعلمائك , سيطعن بهم وسترون Very Happy


من جد بهيمة ووالله البهيمة افضل من عقلك فأنت تنقلين مدح العلماء للكليني ,, اولاً الكافي اعظم كتاب عندنا لأنة أكثرة كتاب فية احاديث صحيحة اما ان تقولي انة جميعة صحيح فهذا الجهل بعينة فلا رجل من الامامية يقول ان الكافي صحيح من الجلد إلى الجلد بل فية الضعيف والصحيح

وليس عندنا كتاب صحيح من الجلد إلى الجلد سواء القرآن الكريم


اما اطعن في علمائي فعلمائيي اعظم واطهر من الخنازير علمائك كلاب الفرس جميعهم من احفاد الفرس امثال المجوسي البخاري حفيد برد زبة

هل رأيت كيف اوفق كلام علمائي وكيف سذاجة وسقم فهمكم وجهلكم في الفهم ,, فاخريني هل انتم حقاً عرب ام اعراب بهائم لا تفهمون بالعربية شي يا كلاب اليهود وعبيد المجوس


مُسلمة كتب:
.

بصراحه أنا أحس أنك شيطان , لأن الشياطين غبيه بس خبيثه , يعني سيم سيم إنتا ههههههههههه

الشيطان هو ربك لعنت الله علية وعلى ربك اما انا فلله الحمد موحد لله ولدينة ولست موحد للشيطاين يا مرضعة الكبار العاهرة المتلذذة بمني الرجال


مُسلمة كتب:
.
يا عقلاء الشيعة , ماذا تقولون في هذا الرافضي scratch

هذا الرافضي دعسك بقدمة وفضح جهلك وغبائك وفضحك في جهلك وحماقتك

الآن اين مطلبي يا مرضعة الرجال الم أقل لك ستهربين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات: 215
تاريخ التسجيل: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .   السبت ديسمبر 24, 2011 12:41 pm

اين مطلبي ألم أطلب منك ان تجلبي دليل على ان الرضاع الكبير تم نسخة كما كذبت

الآن يا مرضعة الرجال وتطيلينهم ثديك لا تهربي وكفاك كذب قومك يا عاهرة الرجال


أريد الدليل الصحيح في نسخ الرضاع الكبير كما كذبتي ونقلتي من بني جلدتك هذه المزابل


انظروا يا شيعة كيف العاهرة السنية عابدة الاوثان كيف تهرب من اثبات كذب بني جلدتها اليهود الكذابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة



عدد المساهمات: 445
تاريخ التسجيل: 29/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .   السبت ديسمبر 24, 2011 7:19 pm

.
.


سيتم الآن فضح كذب وزندقة وغبــــــــــــــــــــــــاء الرافضي موالي الشيطان الذي لم أرى مثل غباءه في حياتيafro


مطلبك في الصفحة الولى يامن لا تفهم [ هل سمعت ببهيمة تفهم ! ] lol!



رحمك الله يا ابن باز كيف تأخذ حسنات وأنت في قبرك


هدتــــــــــــــــة جميلة Very Happy





ألم أقل لكم بأنه سيطعن في كتبـه ويكذب علماؤه lol!


تم الصفع afro



سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات: 215
تاريخ التسجيل: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .   السبت ديسمبر 24, 2011 7:31 pm

الحمد لله رب العالمين اعترفت السنية ان دينهم من اهواء مشائخهم وانهم لا يملكون ادلة على معتقداتهم فقط احامهم يستنبطونها من عقولهم وعلى اهوائهم

اقول لها أريد حديث صحيح ان الرضاع الكبير تم مسخة وانة حرام كما تقولين تأتيني بكلام ابن باز الخنزير وانظروا إلى صورتة والله على هيئة شيطان رجيم خرج من النار وثانيا هذا الخنزير لم يذكر التحريم وإنما ذكر قصة عائشة فقط وان النبي نهى عن ارضاع اكثر من حولين وحديث الارضاع جاء في بداية الهجرة والرضاع الكبير جاء بعد غزوة تابوك كما هو موضح

فرأي ابن زنا باز مردود على دبرة وليس على استحمارة فقط

السنية العاهرة مرضعة الرجال تريد ان تقول

علماء السنة الشياطين الحمير لديهم الحق في تحريم حلال الله وتحليل حرامة وهذا شهادة السنية حين عجزت من جلب الدليل بحديث صحيح أطلب قول الله وقول رسولة تأتيني برأي ابن الزنا باز هل أصبح هذا الشيطان نبي من انبياء الله حتى يحرم شرع نبيكم لكم ؟؟ عجبت لهذا العقل وصاحبتة العاهرة شرابة مني الرجال والتلذذ بذكرهم

اصبح علمائهم مصدر التشريع لدينهم ,, هل تعلمين لم اصفعك على وجهك فقط وإنما ركلت مؤخرتك كهذه

عجز جديد أضيفة إلى مرضعة الرجال والمتلذذة بمنيهم بعد مص ذكرهم وشرب منيهم
وهارد لك يا عاهرة السنة وإليك هذه الهدية مني





فرصة سعيدة يا مرضعة الرجال في ركل مؤخرتك مرة اخرى فيما بعد هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة



عدد المساهمات: 445
تاريخ التسجيل: 29/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .   السبت ديسمبر 24, 2011 8:16 pm

.
.


أيها المدعوس موالي الشيطان لقد أثبت انتصاري afro


لأنك لم تأتي لا بدليل , فقط تنعق مثل الحمير , وكلام يدل على أنك حقير , ولقد جعلت وجهك عفير lol!


تم الدعس للمره المليون واثنا عشر afro


سُبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الرد على شبهة [إرضاع الكبير] عند السنة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

 مواضيع مماثلة

-
» إعلان المركز الجامعي تمنراست خاص بالترشح للتسجيل في السنة الأولى ماستر بعنوان السنة الجامعية 2013-2014
» اجمل قصائد الشعر الشعبي العراقي للشاعر الكبير ايهاب المالكي
» طريقة حفظ السنة :للشيخ سليمان العلوان
» كل ما يخص السنة الرابعة إبتدائي مذكرات اختبارات
» مجموعة كبيرة من امتحانات السنة الرابعة إبتدائي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  ::  :: -