منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 7:16 am







ومن الأدلة أيضاً على وجوب اتباع الصحابة رضي الله تعالى عنهم ما جاء في الحديث عن سعيد بن أبي بردة عن أبيه عن النبي أنه قال: (النجوم أمنة للسماء فإذا ذهبت النجوم أتى السماء ما توعد وأنا أمنة لأصحابي فإذا ذهبت أتى أصحابي ما يوعدون، وأصحابي أمنة لأمتي، فإذا ذهب أصحابي أتى أمتي ما يوعدون) رواه مسلم.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 7:36 am

حفيدة عمر كتب:
نعم السنه هم من سار على ماسار عليه رسول الله ولن يٌقبل من أحد عمل بغير ماان عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته


والأدله كثيره من القرآن والسنه لكن أتدري ليش المشكله بإحظار الأدله

المشكله

(أم على قلوب أقفالهــا ) فقلوبكم أيها الشيعه لاتفهم تفسير الآيات وحتى لو أحظرت الآيات ستٌنكر تفسيرها وتؤله على هواكم


ركز في الآيه سأشرحها قبل أن تقرئهـا حتى تفهمها يٌشاقق الرسول ويبتغي غير سبيل المؤمنين

منه الرسول أليس محمد ؟؟ صلى الله عليه وسلم

سأجيب عنك فأنت لاتفهم

نعم

من هم المؤمنون ؟؟ أليس صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟

أبي بكر وعمر وعثمان وعلي .... وكل صحابته رضوان الله عليهم الذين إتبعوه ورأوه وساروا معه على نهجه في حياة رسول الله

وبعد ممات الرسول صلوات ربي وسلامه عليه


قال تعالى : ( وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً ) . (115) النساء
فهذه الآية الكريمة تبين بيناً واضحاً لا يحتمل أدنى تأويل وجوب اتباع سبيل المؤمنين ، وقد قرن الله سبحانه بين مشاققة الرسول ، وبين اتباع غير سبيل المؤمنين ، فكل من يتبع غير سبيل المؤمنين يكون مشاققاً للرسول ، وقد توعد الله سبحانه كل من خالف سبيل المؤمنين بجهنم وساءت مصيراً أعاذنا الله منها ، والمقصود بسبيل المؤمنين الذي يجب على كل مسلم أن يتبعه ، هو سبيل الصحابة رضي الله تعالى عنهم ، قال تعالى : ( وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ) . (100) التوبة

فهذه الآية الكريمة إخبار من الله سبحانه يتضمن المدح الدال على الوجوب ، فقد امتدح الله سبحانه طائفتين من الناس ، الطائفة الأولى وهم المهاجرون والأنصار ، وقد جاء السياق في مدحهم مطلقاً ، والطائفة الثانية وهم الذين اتبعوهم بإحسان ، وقد جاء المدح مقيداً بقيدين اثنين ،أولهما : الاتباع ، ثانيهما : وصف الاتباع وهو الإحسان ، وهذا دليل واضح على أن المقصود بسبيل المؤمنين هو سبيل الصحابة رضي الله تعالى عنهم .
ومما يدلنا أيضاً على وجوب اتباع سبيل الصحابة قوله تعالى : ( فَإِنْ آمَنُواْ بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَواْ وَّإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) .


وعلى ما سبق تعلم أن اتباع سبيل المؤمنين ،الذي هو اتباع الصحابة رضي الله تعالى عنهم واجب ، ويعتبر كل من خالفه مخالفاً للحق مشاققاً له .



وقال الرسول صلى الله عليه وسلم


قال: (أوصيكم بتقوى الله، والسمع والطاعة وإن عبد حبشي، فإنه من يعش منكم يرى اختلافاً كثيراً، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي ، تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة ) رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجه بسند صحيح


ومن أدلة السنة على وجوب اتباع سبيل الصحابة رضي الله تعالى عنهم ، ما جاء عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما ، أن رسول الله قال : ( تفترق أمتي على ثلاث و سبعين ملة ، كلهم في النار إلا ملة واحدة ، قالوا : و من هي يا رسول الله ؟ قال : ما أنا عليه و أصحابي ) . أخرجه الترمذي و غيره بإسناد حسن


هذه الأدله تٌثبت أن طريق السنه والجماعه هو الصحيح ومن شدة قصور عقلك

ركز في الأحاديث ليس شرطــآ لفظ إسم السنه والجماعه

لكن أليس هذه الكلمه دليل كافي

: ما أنا عليه و أصحابي )


فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي ، تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ


فنحن سنة رسول الله مناصرين لله والرسول وصحابته ليس مثلكم

تسبون الصحابه وتدعون أنكم تتبعون النهج القويم

أليس صحابة رسول الله هم من سار على نهج رسولنا الكريم

وأختصر لك بكلمه لن يٌقبل من أحد عمل لم يكن تبعآ لما جاء به الله ورسوله


وصحابة رسول الله هم أتباعه ونحن أتباعهم إذأ نحن والصحابه رضوان الله عليهم أتباع رسول الله

تبعآ لما جاء به الله




أما قول الله تعــالى (وإن من شيعته لإبراهيم )ليس المقصود بلفظ شيعته هو

الاتجاه الشيعي أو المذهب الشيعي


وهذا أمر يدرك بداهة وشيء واضح وأنتم أيها الشيعه تحاولون أن تفسرون أقصد تؤولون لفظ شيعته

تشيع وغيرها من الألفاظ التي ذٌكرت في القرآن تؤولونها بأنه يٌقصد الشيعه وهذا غير صحيح



ويٌفسر بعض ألفاظ الشيعة الواردة في كتاب الله بطائفته، ويؤول كتاب الله على غير تأويله،





أتٌريد أن تعرف ماذا قال الرسول عن : ذو الخويصرة التميمي.. أصل الخوارج.



ورد لفظ الشيعة في السنة المطهرة بمعنى الأتباع.. كما في الحديث الذي رواه الإمام أحمد في الرجل [هو: ذو الخويصرة التميمي.. أصل الخوارج. (انظر: مسند أحمد: 12/4).] الذي قال للنبي صلى الله عليه وسلم: "لم أرك عدلت.." قال فيه عليه الصـلاة والسلام: "سيكون له شيعة يتعمقون في الدين حتى يخرجوا منه".. الحديث [مسند أحمد: 12/3-5 قال عبد الله بن الإمام أحمد: ولهذا الحديث طرق في هذا المعنى صحاح. وقال أحمد شاكر: إسناده صحيح (المصدر السابق)، ورواه ابن أبي عاصم في السنة: 2/454، قال الألباني: إسناده جيد ورجاله كلهم ثقات.]،



أما ماتستدلون به من أحاديث على وجود اسم الشيعه فهي ضعيفه



حديث: "فاستغفرت لعلي وشيعته" [قال العقيلي: لا أصل له، وذكره الكناني من الأحاديث الموضوعة: (تنزيه الشريعة: 1/414).]، وحديث: "مثلي مثل شجرة أنا أصلها وعلي فرعها.. والشيعة ورقها" [أورده ابن الجوزي في الموضوعات: 1/397، والشوكاني في الفوائد المجموعة في الأحاديث الموضوعة ص: 379.]، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال لعلي: "أنت وشيعتك في الجنة" [وهو حديث موضوع، انظر: ابن الجوزي/ الموضوعات: 1/397، الذهبي/ ميزان الاعتدال: 1/421، ترجمة جميع بن عمر بن سوار، الشوكاني/ الفوائد المجموعة ص: 379.].






ولم يرد اسم الرافضه أيضآآآ



لكن


[ففي الصحيحين عشرة أحاديث فيهم، أخرج البخاري منها ثلاثة، وأخرج مسلم سائرها، وساقها جميعاً ابن القيم في تهذيب السنن: 7/148-153.]، وإن كانت بذرة الخوارج وجدت في حياته - عليه الصلاة والسلام – [كما دلت على ذلك بعض الأحاديث في قصة الرجل الذي قال للرسول صلى الله عليه وسلم وهو يوزع بعض الغنائم: اعدل يا محمد.. انظر الحديث في ذلك في صحيح البخاري (مع فتح الباري) ج12 ص290، وصحيح مسلم (بشرح النووي ) ج‍7 ص 165


ذكرته أنفآ بالأعلـــــــــــــــــــــى
]


كلامك هذا جميعة لا فائدة منة وكلة خارج طلبي

هذا سؤالي مرة اخرى واوضحة بعد كتابة

بلفض صحيح صريح لا تأويل ولا غيرة في ان الرسول سمى اتباعة بالسنة كما تصفون انفسكم

انتظر هذا الدليل

وأكرر لن ارد على اي سؤال لك إن لم تردي علية فتجاوزت على هروبك ي أسالتي السابقة ولن اترك هذا السؤال يمر من دون اجابة



أريد قول للرسول او من القرآن قال عن اتباعة بانهم السنة كما تصفون انفسكم اليوم لا اريد من اتبع سنة النبي هم السنة

فلا حاجة لي بهذا القول المتهالك فأيجيبي على نص سؤالي وكفاك نقل من قومك فاخبرتك لا تفهمين ما تنقلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 8:07 am






وردة الســـــــــــــــنه .... مسلمه ... أينما يكون الحق فأنا معه

وبقية السنه

أرئيتم يتهرب من الإجــابه ويدعي أنها جعجعه

ياأخواني ماهو قولكم أنا أراه إنهــــــــــــــــزم

وأعتبره خــسر لسببين


الأول لأنه عجز عن الدفاع عن مذهبه ورد قولي وقول العلماء بأنه جعجعه كالعاده



كلامك هذا جميعة لا فائدة منة وكلة خارج طلبي


والسبب الثاني يرد الأدله (الصحيحه )التي ندرجها ونحظرهــا لهم


أرئيتم أسلوبه يتصف بشيئين


أنه يؤؤل القرآن والأحاديث تبع لهوى مذهبهم أقصد معممينه

ثانيآ أنه يٌنكر الأحاديث والأدله حتى ولو كانت صحيحه

ثم يقول خارج بحثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


أين الشيعه ليرون خسارتهم

لم يستطع الرد فعجز فإتهم أدلتنا بأنها جعجعه وخارج بحثه

ثم يؤؤل منها مايٌريد

أليست خساره فادحه


إلـــــــــــــــــــــــــــى هنا أثبت أنه خسر المناظره لأنه لم


يرد على أدلتنا بقول منطقي وصحيح بل إتهمها بالجعجعه


بالله عليكم أليس وااااااااااااااااااضح أنهم على ظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال


وإلا فأين الأدله التي ترد على قولنا وتٌرجح كفتك



إنتهـــــــــــــــــــــــــــت بخسارتك



أتمنــى من الشيعه الذين يحاورون عقولهم أن يقرأوا كلماتي ويعوا أننا حريصون عليهم

فخسارت الموالي أكبر دليل


في أمان الله في شبهه أخرى









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 8:39 am

حفيدة عمر كتب:
وردة الســـــــــــــــنه .... مسلمه ... أينما يكون الحق فأنا معه

وبقية السنه

أرئيتم يتهرب من الإجــابه ويدعي أنها جعجعه

ياأخواني ماهو قولكم أنا أراه إنهــــــــــــــــزم

وأعتبره خــسر لسببين


الأول لأنه عجز عن الدفاع عن مذهبه ورد قولي وقول العلماء بأنه جعجعه كالعاده



كلامك هذا جميعة لا فائدة منة وكلة خارج طلبي


اولا يامن تصرخين بجهالة قولك هذا جاهل ودليل على انك اجهل من الاسفار التي تحملينها

لأني طلبت الدليل ان النبي سماكم سنة وإنما كل ما حملتي هو حجج واهية لا بتسمية

فلفذ اهل السنة من اتيت اتت فهذا مالم تستطيعون ان تأتوا به وتثبتوة يا طفل

ولو اخذنا على ظاهر قولك انة من اتبع سنة رسول الله فهم السنة على هذا المنوال

كل فرقة تثول لا إله إلا الله محمد رسول الله فهم من السنة

غذا مذهب السنة لا ينحصر فقط في المذاهب الاربعة بل أيضاً ينحصر في الشيعة وفي الصوفية والاشاعرة والصوفية والمعتزلة وغيرها من الفرق التي تكفرونها وتدعون انها ليست على الاسلام

فكل هذه الفرق تدعي انها من السنة ,,

واجدد مطلبي غن كنت تريدين ان تجعلي لنفسك انتصار واهم فهذا هو قدر عقلك وهذا هو انحططا فكرك الهمجي

فأجلبي الدليل على ما قلت أين الرسول سماكم بأهل السنة لا ان تسموا انفسكم وتنسبون انفسكم إلى الرسول بالباطل

حفيدة عمر كتب:
والسبب الثاني يرد الأدله (الصحيحه )التي ندرجها ونحظرهــا لهم


أرئيتم أسلوبه يتصف بشيئين


أنه يؤؤل القرآن والأحاديث تبع لهوى مذهبهم أقصد معممينه

ثانيآ أنه يٌنكر الأحاديث والأدله حتى ولو كانت صحيحه

ثم يقول خارج بحثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


أين الشيعه ليرون خسارتهم

لم يستطع الرد فعجز فإتهم أدلتنا بأنها جعجعه وخارج بحثه

ثم يؤؤل منها مايٌريد

أليست خساره فادحه


إلـــــــــــــــــــــــــــى هنا أثبت أنه خسر المناظره لأنه لم


يرد على أدلتنا بقول منطقي وصحيح بل إتهمها بالجعجعه


بالله عليكم أليس وااااااااااااااااااضح أنهم على ظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال


وإلا فأين الأدله التي ترد على قولنا وتٌرجح كفتك



إنتهـــــــــــــــــــــــــــت بخسارتك



أتمنــى من الشيعه الذين يحاورون عقولهم أن يقرأوا كلماتي ويعوا أننا حريصون عليهم

فخسارت الموالي أكبر دليل


في أمان الله في شبهه أخرى



لم يخسر الموالي وإنما أجمك الموالي وجعلك تاكلين التبنة وتمضغينها في فاك


وانا مستعد ان اعترف امام الكل وفي كل مشاركاتي اني مخذول ومذهبي متخاذل إذا اقتبستي مما نقلتي من صومعات الخمر في قول من الاقوال التي نقلتي

الرسول قال عنكم او قال عمن يتبعة بأنهم اهل السنة والمجاعة كما تدعين فالآن اريد هذه الدليل الذي صرختي وطبلتي اني منهزم يا مخذولة


وسأرد على ما قلتي في حق الشيعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 8:41 am

حفيدة عمر كتب:
ومن الأدلة أيضاً على وجوب اتباع الصحابة رضي الله تعالى عنهم ما جاء في الحديث عن سعيد بن أبي بردة عن أبيه عن النبي أنه قال: (النجوم أمنة للسماء فإذا ذهبت النجوم أتى السماء ما توعد وأنا أمنة لأصحابي فإذا ذهبت أتى أصحابي ما يوعدون، وأصحابي أمنة لأمتي، فإذا ذهب أصحابي أتى أمتي ما يوعدون) رواه مسلم.



أرمي بهذا الحديث في المرحاض الذي تتبولين فيه فأنا لم اطلب امركم بإتباع اصحابة المنافقين امثال الكذاب ابي بكر والفاجر المعدل لشرع الله عمر و

والمرتد عن سببيل المسلمين نعثل الفاجر الذيي صرخت عائشة اقتلوا نعثل فقد كفر

طلبي هو اين الدليل الي سماكم فية الرسول أو سمى اصحابة بأنهم اهل السنة

هذا ما اريدة اما الدليل على الاتباع والامر بلإتباع وغيرة فأرمية في المرحاض الذي تتبولين فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:01 am

حفيدة عمر كتب:




ومن أدلة السنة على وجوب اتباع سبيل الصحابة رضي الله تعالى عنهم

=====

هذه الأدله تٌثبت أن طريق السنه والجماعه هو الصحيح ومن شدة قصور عقلك

ركز في الأحاديث ليس شرطــآ لفظ إسم السنه والجماعه

لكن أليس هذه الكلمه دليل كافي

: ما أنا عليه و أصحابي )




فنحن سنة رسول الله مناصرين لله والرسول وصحابته ليس مثلكم

تسبون الصحابه وتدعون أنكم تتبعون النهج القويم

أليس صحابة رسول الله هم من سار على نهج رسولنا الكريم

وأختصر لك بكلمه لن يٌقبل من أحد عمل لم يكن تبعآ لما جاء به الله ورسوله


وصحابة رسول الله هم أتباعه ونحن أتباعهم إذأ نحن والصحابه رضوان الله عليهم أتباع رسول الله

تبعآ لما جاء به الله




هذا ما نقلتي فأين قال الرسول انكم اهل السنة والمجاعة ,, السنية تصنع لنفسها نصر بالباطل

فلا عجب في هذا فهذا اسلوب المتخاذين

فمطلبي يا سنية يا مرضعة الرجال الدليل على ان الرسول سماكم بالسنة هل تملكون هذا الدليل ام تلون اعناق الايات والاحاديث لتصنعوالأنفسكم نصر باطل تطبلون به مع رعاعكم البهائم


وأخبرتك بتهربين وهانت هربتي اخذتي تطبلين وتصرخين بالنصر على نصر لا وجود له


حفيدة عمر كتب:


أما قول الله تعــالى (وإن من شيعته لإبراهيم )ليس المقصود بلفظ شيعته هو

الاتجاه الشيعي أو المذهب الشيعي


اولاً لا تتقولين الكذب علي يا مرضعة الرجال فأنا لم اقل ان هذا دليل المد الشيعي وغنما هو دليل على ان الله سمي اتباع النبي محمد بشيعتة ولم يقل أهل سنتة

ففرقي يا اتباع الباطل

فحتى اسمكم باطل مثل ااوجهكم

حفيدة عمر كتب:




وهذا أمر يدرك بداهة وشيء واضح وأنتم أيها الشيعه تحاولون أن تفسرون أقصد تؤولون لفظ شيعته

تشيع وغيرها من الألفاظ التي ذٌكرت في القرآن تؤولونها بأنه يٌقصد الشيعه وهذا غير صحيح


لا ألومك فحتى مفسرينك تكذبينهم ,, وبلاحرى لا تكذبينهم بنفسك وإنما يكذب الشيعة هم من تنسخين عنة هذه المزابل

فالله يصف اتباع النبي محمد بالشيعة ومفسريكم ايضاً يقولون ذالك وهي تقول نؤولها فحالك يا مرضعة الرجال يا حفيدة ابن الصهاك يرثى لها والله
حفيدة عمر كتب:


أتٌريد أن تعرف ماذا قال الرسول عن : ذو الخويصرة التميمي.. أصل الخوارج.



ورد لفظ الشيعة في السنة المطهرة بمعنى الأتباع.. كما في الحديث الذي رواه الإمام أحمد في الرجل [هو: ذو الخويصرة التميمي.. أصل الخوارج. (انظر: مسند أحمد: 12/4).] الذي قال للنبي صلى الله عليه وسلم: "لم أرك عدلت.." قال فيه عليه الصـلاة والسلام: "سيكون له شيعة يتعمقون في الدين حتى يخرجوا منه".. الحديث [مسند أحمد: 12/3-5 قال عبد الله بن الإمام أحمد: ولهذا الحديث طرق في هذا المعنى صحاح. وقال أحمد شاكر: إسناده صحيح (المصدر السابق)، ورواه ابن أبي عاصم في السنة: 2/454، قال الألباني: إسناده جيد ورجاله كلهم ثقات.]،



أما ماتستدلون به من أحاديث على وجود اسم الشيعه فهي ضعيفه



حديث: "فاستغفرت لعلي وشيعته" [قال العقيلي: لا أصل له، وذكره الكناني من الأحاديث الموضوعة: (تنزيه الشريعة: 1/414).]، وحديث: "مثلي مثل شجرة أنا أصلها وعلي فرعها.. والشيعة ورقها" [أورده ابن الجوزي في الموضوعات: 1/397، والشوكاني في الفوائد المجموعة في الأحاديث الموضوعة ص: 379.]، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال لعلي: "أنت وشيعتك في الجنة" [وهو حديث موضوع، انظر: ابن الجوزي/ الموضوعات: 1/397، الذهبي/ ميزان الاعتدال: 1/421، ترجمة جميع بن عمر بن سوار، الشوكاني/ الفوائد المجموعة ص: 379.].






ولم يرد اسم الرافضه أيضآآآ



لكن


[ففي الصحيحين عشرة أحاديث فيهم، أخرج البخاري منها ثلاثة، وأخرج مسلم سائرها، وساقها جميعاً ابن القيم في تهذيب السنن: 7/148-153.]، وإن كانت بذرة الخوارج وجدت في حياته - عليه الصلاة والسلام – [كما دلت على ذلك بعض الأحاديث في قصة الرجل الذي قال للرسول صلى الله عليه وسلم وهو يوزع بعض الغنائم: اعدل يا محمد.. انظر الحديث في ذلك في صحيح البخاري (مع فتح الباري) ج12 ص290، وصحيح مسلم (بشرح النووي ) ج‍7 ص 165


ذكرته أنفآ بالأعلـــــــــــــــــــــى




اولاً احاديثك بإجماعها لا تهمني بل حتى لا ادوسها بقدمي كي لا اتنجس بها ,, سأرد على ما اوردتي على شكل نقاط


لفظ شيعة ورد في قول الله تعالى وهو شيعتة وفسروة علمائكم بإجماع لا خلاف فية من أقوال الصحابة اي اتباعة ومن هم على سنتة ,, ولم يقل شيعتة هم السنة والمجاعة .

ثانياً قول الرسول في الشيعة لا يهمني احاديثكم اجمعها ,, لأن احاديثكم بلأصل لا قيمة لها في مذهبنا لأنها باجمعها لم تؤلف إلا في خلافة عرمر ابن عبد العزيز وإنما كانوا خلفائكم وأصحابكم يحرقون سنة رسول الله وينهون عن تدوينها فهل تعلمين في اي سنة تم تدوين اول كتاب للاحاديث في مذهب السنة ؟؟؟

دون في خلافة عمر ابن عبد العزيز ولم يدون اي كتاب قبلها ,,,

ثانياً تسمية الشيعة للرسول ووصف اتباع علي بالشيعة وانه ضعيف عندكم ,, فانا لا اعتمد على هذا في كتبكم وانا لم استدل به ,, وغنما حملة الاسفار تحمل مالا تعقل لأنها تعلم إذا لم تحشي الصفحة بالمزابل لا تعتبر نفسها انها قامت بالرد

فأخبرتك يا مرضعة الرجال اني أريد اجابة واحد لا أريد مجلد كامل لا يسمن ولا يغني من جوع

فكل نسخك جعجعة والله جميعه جمعجعة لم تستدلي بأي طلب حتى الىن


وثانياً هل تعلمين لماذا انا لم اجلب اي حديث من سنتكم على ان شيعة علي هم من سماهم الرسول ؟؟؟

لأني اعلم اصول دينكم من منبعة

فكل من يفضل علي ابن ابي طالب بشي يطعن في مذهبه ويطعن في إسلامة

بل ويكفر على ذمة نجس الاسلام ابن تيمية

فكل من يفضل علي ابن ابي طالب على الاصنام الثلاثة في مذهب اليهودي السنة والمجاعة فهو مطعون في إسلامة ولا حقيقية في إسلامية

فلا أدري من اين استدلوا بهذا الحكم

ربما مكتوب على عرش الوثن الاكبر المشلول ربكم هذا ,, او ربما هي موجودة في مصحف عائشة

هذا سؤالي مرة اخرى واوضحة بعد كتابتة

بلفض صحيح صريح لا تأويل ولا غيرة في ان الرسول سمى اتباعة بالسنة كما تصفون انفسكم او سماكم الرسول بأهل السنة والمجاعة

انتظر هذا الدليل


أريد قول للرسول او من القرآن قال عن اتباعة بانهم السنة كما تصفون انفسكم اليوم لا اريد من اتبع سنة النبي هم السنة

فلا حاجة لي بهذا القول المتهالك الذي صرختي وطبلتي وزمرتي لنفسك بالنصر المخذول فلا ألومك فأسمك حفيدة ابن الصهاك الذي زنا اباه في جدتة فماذا ستكونين انت غير شبيهتة

وإذا كنتي تقولين انك كما تزعمين اوردتي الدليل من قول الرسول وانة اسماكم بالسنة والمجاعة فأنسخي القول فقط لا اريد الجريدة انسخي القول

وحينها والله اكتب امام الجميع اني جاهل متخاذل ,, انتظر اجابة على نصرك المزعوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:15 am

حفيدة عمر كتب:




؟؟ فهــــــــــذا تاج راسك أنت وعمائمكم أقصد معممينك


هل تعلمين من يكون هذا الكائن الحيواني بالنسبة لي ؟؟ فهو خنزير نجس جلف يهودي كافر فاسق اعماة الله تعالى على كفرة كما قال في كتابة
بسم الله الرحمن الرحيم (فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ )

فالله اعماه في الدنيا بعد لعنة وله في الاخرة عذاب أليم

فلعنت الله علية وعلى أمثالة

وثانياص هل تعلمين اين مكانة في قلبي

فهو اضعة فوق الحراض لأتبول علية ن بعدين لا من قريب فالبول الذي ابتولة اطهر واعظم من هكذا نجس



حفيدة عمر كتب:

ولا تنســــــــــــــــــــــــــــى تأكل من الغائط لمعممينكم وتدفع به البول حتى يدخل جوفك فهذا قدرك



لا حاجة لأن اكلة فكلية انت فهذا خير لك فاكاذيبكم هذه لا تستطيعون حتى ان تثبتوها ولكن تقلون ادبكم حتى اقل ادبنا معكم ولكن لك ذال فلا تنتظري مني اي احترام يا حفيدة ابن الصهاك الذي زنا اباة في جدتة فأنجبوا عمر الوضيع

ولكن أسالك حينما ترضعين احد من الرجال هل يضع ذكرة في فمك وتشربين منية وتجعلينة يدخل في جوفك حتى تطبقين سنة عائشة في الرضاع الكبير ام لا ؟؟

وهل كل رجل ترضعينة تقولين بمص ولعق ذكرة حتى ينزل في جوفك وتللذذين بالمني الذي يقوم بغنزالة ام البعض منهم فقط يا عاهرة الرضاع الكبير ؟؟؟

حفيدة عمر كتب:


فأنتم تدعون أنهم أطهــار وبفعلتكم المهينه ستدخلون الجنه ويوزعون عليهم صكوك الغفران



صكوك الجنة اخذها المنافقين من الصحابة فانتم من وزع صكوك الجنة وصكوك الغفران لصحابتكم حتى جعلتم جميع المنافقين في الجنة

واتحداك ان تنكري ان احد من الصحابة سيدخل النار فكلهم في الجنة

وهذا تكذيب لقول الله بتعذيبة المنافقين ,, فمذهب اليهود السنة لعنت الله عليهم واخزاهم في الدنيا قبل الآخرة يعتقدون بخذلان وعد الله بمعاقبة المنافقين وجميعهم في الجنة حتى ولو ارتدوا عن دين الله

حفيدة عمر كتب:


فعلآ ومن يٌهن الله فماله من مٌكرم ومٌعز


طيب ماذا عمن يقول كما تقول السنة ان الله وثن موجود على العرش لة يدان يمين لا شمال له وساق وقدم ويجلس بفجة او بمكوتة كما تسمونها على العرش ,, أسالك هل في عجيزة ربك او في مكوتة كما تقولون فرج ودبر ؟؟ ام مجرد فرج يستخدمة للجلوس على عرشة ؟؟؟

أخزى الله هذا الرب النجس رب على هيئة وثن

قبحكم الله وقبح دينكم واخزى ربكم المشلول معكم

حفيدة عمر كتب:


أعتذر لمن يقرأ ردي من السنه الطيبين الكرام هذا الكلام أستحي والله أكتبه لكن هؤالاء الشرذمه يتطاولون على

علماؤنا وقدوتنا رسول الله وصحابته وعلماؤنا فما أستطيع الا أن أرد ببعض



اعلم انك والله تستحين واكبر دليل على خجلك انك تكشفين عن ضديك ليقوم السنة من الرجال من اصحاب ابيك واخيك بلعق ومص ثديك ولا ادري هل تلعقين قضيبهم بعد هذا لتشربي ماء المني الذي يدفقونة ام لا


فأعلم انك تستحين وتخجلين من كل هذا يا وضيعة يا عاهرة ييا عابدة للوثن الهالك

حفيدة عمر كتب:



نكت الشيعه وخزعبلاتهم

خلوا الأطهــار معمميكم ينفعونكم

أما بن باز فأنت تعجز بكل من هم ينتمون لمذهبكم أن توصلوا لمنزلته

تذكرت

أن من عاش في القيعان تتعبه القمم

أحبك عالمنا بن باز والمرء يٌحشر مع من أحب فأنت ستحشر مع عمائكم السوداء أقصد

معممينكم



الطيور على أشكالها تقع

هل تستطيعين وصف كلبك او من تسمية خنزيرك اببن باز ,, فوالله واجزم على هذا ان صورة الشيطان اعظم واطهر منة

فهو شبية بلأعور الدجال الذي ينتظرة السنة ليخزي دين الاسلام ويصفقون خلفة ويقولون ان ربنا نزلت إلينا من السماء لتنصرنا مع حلفائنال اليهود

فاخزاكم ومسخكم يا كلاب اليهود كما مسخ شيوخكم وعلمائكم على هيئة القردة والخنازير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:25 am






أليس هذه الكلمه دليل كافي

: ما أنا عليه و أصحابي )



ياشيعــــــــــــــــــــــه يقول كل هذه الأحاديث لاتهمــــــــني أرئيتم رده فهذا أسلوب العاجز

والله نريد لكم الهدايه أتمنــى من أصحاب العقول من الشيعه أن يٌراجعوا كــلامي ويٌدققوا فيه


فالأحاديث التي أضعها أنت تنكرهــا فهذا دليل على أنك لم تجد رد على كلامي الا الإنكــــــــــــــار




إنتهـــت محاورتي معك
وبالنسبـــــــــــه للكلام القذر الذي تفوهت به فهو دليل على أصلك ونسبك ياقذر

ودليل على أن هذا هو حالكم أنتم أيهــا الشيعه

فلا عجب أقذر فئة في المجتمع هو أنتم يازباله

وأنا أشرف منك ومن أمك وأهلك اللي خلفوك ياالقيـــــــــــــــــــــــــــــــط


وكل السنيات أشرف منك ياعفن

ليس غريب هذه الكلمات والمساس بأعراض السنيات

فيكفيني شرف



بأنكم إتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمت سيدتنا عائشه رضي الله عنها وأرضــاها فلست بخير منهــا


وهذا مايجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلني أسعد إنسانه أنه عندما أسب

أسب في ديني ومن أقذر فئه

هــذا الكلام الذي كــتبته أعي تمامآ إنه من واقعكم ومن وسط بيوتكم ياحـــــــــــــــــثاله

وصدقيني نهــايتكم قريبه وستذكر ماأقول

بعدهــا تذكر لمن العٌقــــــــــــــــــــــــــــبى

فسبك يدل

الصراخ على قدر الألـــــــــــــــــــــــــم

ويكفيني أنني أغضتك يااوضيع


إنتهـــــــــــــــــــــــــــت بخسارتك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:39 am

فبعد هذه اللحظة لا تنتظري من رد في مزبلتكم هذه فقد سئمت من صومعة الخمر التي تعيشون بها

سأذهب إلى بيتي واقرا مفي كتبي خير لي من الجلوس في مساجدكم التي شيدتموها للواط يا حشرات اليهود

وإليك هذا المقطع وماذا تفعلون في مساجدكم بحجة العبادة

youtube.com/watch?v=QIdPh5C6rGE

فهذا دين السنة الجنسي الشاذ لواط في المسجد

وبعد مقطع اللواط في مساجدكم اسمعي قول باحثتكم السعودي ماذا تقول عن دولتكم

73% من السعودين يمارسون الشذوذ الجنسي ,, فهانتم تعترفون يا اولاد الزواني انكم اذناب اليهود من قوم لوط


فمادام أولادكم يمارسون اللواط مع شيوخكم في المساجد وشيوخكم قدوتكم وبناتكم يهتكون حرمتهم بإسم الرضاع الكبير ولا ندري ماذا يحدث مع الرضاع ومص الذدي فماذا تبقى في مذهبكم يا اذناب قوم لوط اليهود


ولكن قبح الله هذا الدين وقبح فاعلية ,,,


لا تنتظري مني رد بعد هذا يا اذناب اليهود يامن ألفت مذهبكم الملحد الكافر من أذناب اليهود اسيادكم حتى اعطيتموهم صكوك الجنة وجعلتموهم في الجنة حتى ولو كفروا بالله


وتبررون كذبتكم هذه وتقولون الشيعة توزع صكوك الجنة ,, قبحكم الله وقبح دينكم الذي لا يستقيم إلا بالكذب يا منافقين هذه العصر

الظاهر الصكوك الشيعة اخرجوها من فرج ربكم الذي يستخدمة للجلوس على العرش

وتقاسموها فيما بينهم ,, اعتقد هذا


وأخبرك بشيء اخير لا تمكني اباك او اخاك ان يزني بك كما افتو علمائك امثال ابن حزم انة لا حد على من زنا في امة او في اختة او في عمتة او خالتة او بنات اخية او بنات اختة حتى وغن كان عالماً بحرمتهم منة


وترين هذا القول في مؤلفات علمائكم امثال ابن حزم في كتاب المحلى بالآثار

قومي بتحملية واقرئي مافية واطلعي على مذهبكم في الجنس ومافية من خزي وعار

فأنتبي لا تدخلين شيء في فرجك على قول ابن حزم

إبن حزم - المحلى بالآثار - مسائل التعزير وما لا حد فيه - مسألة في المرأة تأتي المرأة - الجزء : ( 12 ) - رقم الصفحة : ( 404 )


- .... ورخصت فيه طائفة كما ، نا : حمام ، نا : إبن مفرج ، نا : إبن الأعرابي ، نا : الدبرى ، نا : عبد الرزاق ، أنا : إبن جريج ، أخبرني : من أصدق ، عن الحسن البصري : أنه كان لا يرى بأساًًً بالمرأة تدخل شيئاًً تريد الستر تستغنى به عن الزنا.


عبدالرزاق الصنعاني - المصنف - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 391 )


13156 - أخبرنا : عبد الرزاق قال : ، أخبرنا : إبن جريج قال : أخبرني : إبراهيم بن أبي بكر ، عن مجاهد قال : كان من مضى يأمرون شبانهم بالإستمناء ، والمرأة كذلك تدخل شيئاًً ، قلنا لعبد الرزاق : ما تدخل شيئاًً ؟ ، قال : يريد السق يقول : تستغني به عن الزنا ، السق : ( أي لا يلمها ).



فأنتبهي من فتاوي علمائك لا تدخلي شيء في فرجك حسب همجيتهم وجهلهم

وهذا قول عالمكم السرسخي انظري ماذا يقول في من زنا في محارمة

السرخسي - المبسوط - كتاب الحدود - زنى الذمي فقال عندي هذا حلال - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 85 )



[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- .... قال : رجل تزوج إمرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لأحد عليه ، سواء كان عالماًً بذلك أوغير عالم في قول أبى حنيفة (ر) ولكنه يوجع عقوبة إذا كان عالماًً بذلك.


وايضاً قومي بتحميل كتاب نواضر الايك في معرفه النيك للمؤلف جلال الدين السيوطي

وانظري إلى العار الذي كان يفعلة علمائك من اللواط امثال ابن ابكثير الذي يقول عنة كان لوطياً

فهذا تاريخ مذهب السنة والمجاعة ,,,, الخزي والعار والشذوذ والزنا وإباحة الحرام وتحريم الحلال





لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأستغفر الله من كل ذنب اذنبتة معكم يا كلاب اليهود يا عبدة الاوثان

أسأل الله ان يمن عليكم بالعقل والهداية وان يهديكم عن الضلال الذي انتم فيه

ونصيحة قبل ان اخرج من مزبلتكم هذه ,, والله ما دمتم مصرين ان تبقوا حملة اسفار والله لو تروا النور ابد بل ستبقون على ضلامكم ,,,

وإذا كنتم ترون الكذب في اقوالي وادلتي التي برهن فيها على كذب قومكم

قوموا بمراجعة كلام شيوخكم وعلمائكم في الكذب على الشيعة

وحينها ستتيقنوون هل كذت عليكم في اقوالي ام مشائخكم الذين اضلوكم من كذبوا عليكم


أنتهى حتى هذه اللحظة وجودي معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبعي انا غير البشر



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:52 am

موالي استغفر الله العظيم ايش هذا الكلام اللي انت تقوله الله يصلحك بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:55 am

حفيدة عمر كتب:

أليس هذه الكلمه دليل كافي

: ما أنا عليه و أصحابي )



هذا دليل على انك لم تقومي بلإجابة على مطلبك فجميع طوائف المسلمين ولن اقول الشيعة

بل المعتزلة والصوفية والقدرية والاشاعرة فهم جميع ادلتهم من القرآن ومن السنة اي من كلام رسول الله حسب مصادرهم

فهم احق منكم بالسنة لأنهم يستدلون من الصحابة ومن قول الرسول ,,, فهذا دليل على ان مذهب حق وليس كما تصفونهم انهم مشركين كافرين ضالين عن الاسلام

فهل رأيت نصرك الذي طبلتي فية لنفسك

حفيدة عمر كتب:



ياشيعــــــــــــــــــــــه يقول كل هذه الأحاديث لاتهمــــــــني أرئيتم رده فهذا أسلوب العاجز

والله نريد لكم الهدايه أتمنــى من أصحاب العقول من الشيعه أن يٌراجعوا كــلامي ويٌدققوا فيه

هل رأيت سذاجتك وقلة فهمك فالذي لا يهمني تضعيفك لأحاديث عن الشيعة لأني لم استدل بها ولم اتطرق لها وإنما اسرارك ان تبقي حاملة اسفار واخبرتك لنذا لا تهميني

لأن كل سني جاحد لفضائل علي ابن ابي طالب

اي انسان مسلم يقول ان علي ابن ابي طالب افضل من ابي بكر وعمر وعثمان يكون في مذهب السنة مرتد وخارج عن سبيل المسلمين ,, وهذا قولكم ولا تنكرية يا سلفية ,, وهذا نص كلام ابن تيمية نجس الاسلام لعنت الله عليو على من سار على خطاة

حفيدة عمر كتب:


فالأحاديث التي أضعها أنت تنكرهــا فهذا دليل على أنك لم تجد رد على كلامي الا الإنكــــــــــــــار



هل رأيت انك جاهلة انا انكرت استدلالك ضدي فلأحاديث الشيعية

والله انك تزعمين بالباطل ,, فطبلي واصرخي يا مرضعة الرجال ,, فلن يصفق لك إلا من هم على شاكلتك ممن بقىوا يمارسون الرضاع الكبير ويدعون اصحابهم يرضعون من ثديهم بدين اليهود

حفيدة عمر كتب:
إنتهـــت محاورتي معك
وبالنسبـــــــــــه للكلام القذر الذي تفوهت به فهو دليل على أصلك ونسبك ياقذر

ودليل على أن هذا هو حالكم أنتم أيهــا الشيعه

فلا عجب أقذر فئة في المجتمع هو أنتم يازباله

وأنا أشرف منك ومن أمك وأهلك اللي خلفوك ياالقيـــــــــــــــــــــــــــــــط


وكل السنيات أشرف منك ياعفن



إذا كنتي ترين كلامي قذر فهو اطهر من دينك النجس الذي لا علمك ان تقولي عن كل شيعي ابن زانية وجعلك تقولين عن كل شيعي يصلي لله انة كافر ومشرك بالله

وجعلك تطعنين في نسب اهل البيت وانكار فضائلهم التي نزلت في سنتكم من اجل تمجيد مجموعة حشرات يهود من الصحابة لا علاقة لهم بلأسلام بل الله نفسة توعدهم في كتابة

فبقي صفقي وطبلي مع حشراتكم فآخرتك جيفة كريه لن يذكرك احد بخير


اما إذا أرتدي ان تري السينات فأذهبي إلى دار كل سنية ولا تبتعدي ففي دارك اصحاب ابيك واخيك تدخلينهم وتجلسينهم في حضنك وتكشفين عن صدرك وتلقمينهم ثديك

فهذا دين السنة فلا ندري بعد هذا ماذا يحدث

اما ان كل سنية اشرف من امي واخوتي فوالله والله والله اقولها ,, امي واخوتي اشرف واطهر واعظم ليس منك فقط ولا من كل سنية بل حتى من امك السبابة الفاحشة عائشة الخارجية الكافرة الخارجة على ولي امرها والعاصية لله خرجت لتقود الفتنة والفساد في صفوف المسلمين ضد علي ابن ابي طالب

فهؤلاء هم امي واختي ,, ولكن انت كم رجل تتلذذين بقضيبة في فمك وتشربين مائة الذي ينزلة في جوفك ؟؟

هل تحصينهم لا اضن فانت عاهرة سنية لا يهمها شرفها ,, ففي الاخير سيأتي حمار من بني جلدتك ويجعلك عاهرة اكثر مما انت فيه لأصحابة

حفيدة عمر كتب:

فيكفيني شرف



بأنكم إتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمت سيدتنا عائشه رضي الله عنها وأرضــاها فلست بخير منهــا


وهذا مايجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلني أسعد إنسانه أنه عندما أسب

أسب في ديني ومن أقذر فئه

من تقولين عنها اقذر فئة

جعلتكم تصرخون وجعلتكم تحلمون في منامكم حتى اصبحت لكم كالكوابيس حتى في يقضتكم

فيكفي صراخ مشائخك يا عباد الله ادركوا السنة في كل خطبة جمع لهم ان السنة تشيعوا


اما اني اتهمت امك عائشة فبماذا اتهمتها ؟؟ هل تضنين اني امثال الالباني الذي يقول لا وجود على شيء يمنع من وقوع الزنا في زوجات النبي

ولكن لو نظتي إلى عقيدة كل شيعي لسمعتية يقول كل زوجة نبي منزة من فاحشة الزنا
ولسنا سنة يطعون في زوجات الانبياء

امثالكم يا كلاب اليهود الذين تقولون ان نبي الله ابراهيم ارسل زوجتة إلى النمرود ليزني بها

ويبرر مشاخك انه اختار اقل الضررين بإرسالها إلى الزنا ,, فهذا هو مذهب السنة في زوجات الانبياء



أنتهى كلامي معك ومع الوضيعات من بني جلدتك يا مرضعات الرجال ويامن تدعون الرجال يداعبون ثديكم وتمصون وتلعقون ذكورهم وتشربون منيهم بأسم الرضاع الكبير


فلكل واحد منكم يصرخ للآخر ولكل واحد مكم يصفر للأخر ويصفق لة

فاخرتكم حفرة ضلماء قاعها شبر في شبر

حتى من يدفنكم لن يكلف نفسة بقراءة الفاتحة لكم

فانا ولله الحمد شيعي موالي موحد لله ولست مثل ما تتبجحون اني جعلت اهل البيت شركاء مع الله في الالوهي

ولله الحمد نزهت الله عن التجسيم فلست مثلكم جعلت الله وثن يعبد ممسوخ على هيئة صنم امرد مشلول على العرش لة يد وساق وقدم وفرج يجلس بة على العرش

ولكن عقيديت في ربي ليس لربي مثيل لا في صفاتة ولا في ذاتة ولست سني اقول لله يد ورجل وساق وفرج يستخدمة للجوس على العرش فهذا وحدة تشبيهكم لله بخلقة وهو طعن في ذات الله كما فعلت اليهود والنصارى من قبلكم


ولله الحمد انزه رسول الله من كل صغيرة وكبيرة من كل سهو ولمز وليس مثل نبي السنة الذي يسب اصحابة مثل ما اوضحت في هذا الموضوع وهربت السنية من اكمال الحوار وإذا اخلاقة أسألكم بالله هل هناك رجل من العامة يقول ,, اعضض او مص أير أبيك او كما يقول مشائخكم زبر ابيك ,,, او يسال هل نكتها أو أنكتها كما في بعض الاحاديث

أسائلكم بالله هل تقولونها انتم حينما تنسبونها إلى رسول الله انه يتلفذ بها بل ويربي اصحابة عليها

استغفر الله العظيم من هذا الكفر والالحاد الذي تعيشون فيه وأسأل الله ان يهديكم عن ضلالكم وجهلكم واتباعكم مشائخكم كالعميان ,,, فالاعمى يقوده من يسيرة إما إلى الهاوية أو إلى الجنة

فلكم مكمل الخيار ولا تضناوا ان مشائخكم القردة الممسوخين انهم سينفعونكم بشيء

إلى هذا الحد انتهى كلامي معكم وابقوا احملوا خوار شيوخكم الكاذبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 10:04 am








كالعاده كلام قذر من أقذر فئه وأوسخهـــا

ورمي التهم على الصحابه رضوان الله عليهم وعلماؤنــا


وليس هــناك رد على أقوال أهل السنه الا السب فيهم وبألفــاظ تدل على واقعكم المرير

ولو أني أستحــــــــــــــــــــــــي من الله لقلت لك كــــــــــــــــــــــــــــــــلام أقذر من كلماتك لكن نحن دائمآ نترفع عنكم

ياقذرين لانكم لاتجيدون الردود المقنعه والإجابات الصحيجه فتهجمون بأقذر الكلام الذي


(يرجع عليك )




إنتهـــــــــــــــت المناظره بخسارتك ولن أرد عليك الا في حالة واحده


إذا أوردت أدله صحيجه مقنعه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبعي انا غير البشر



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 10:07 am

الله يهديكم بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 10:45 am

ههههههههههههههههه
ولن مسكين ياموالي انت عندك علم وفاهم بس معمينك ماهم دارين عنك يتمعون في امك واختك وزجتك ويتفخيذ فيكم ياشيعه كان اخذوك تناظر بدل مايهربون منك
ياشيعه عندكم اي سوال ماتعرفونه اذهبوه لحريف زمانه
لو انك رجال انقذ اخوانك تري يهربون من الاخ فهد الروقي
في المنتدي عالم المعرفه
والله انك عارفه انك ماخذ مقلب في نفسك
اعيش الحلم انك منتصر علي اسود السنه هذا في الحلم
كل هذ الرود راح نكشفها لك يمدلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 10:53 am








الله يسعدك ياورده مايدري عن أمه أو أخته اللي احنا أشرف منهم ياوسخ

سؤال روح لفهد الروقي واجهه

ولا أسألك سؤال ثاني أختك موافقه على المتعه ؟؟؟؟؟؟؟؟


الله لايبلانا أكيد بيلصقها في السنيات اللي أطهر منك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبعي انا غير البشر



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   الجمعة ديسمبر 09, 2011 11:38 am

حفيدة عمر كتب:







الله يسعدك ياورده مايدري عن أمه أو أخته اللي احنا أشرف منهم ياوسخ

سؤال روح لفهد الروقي واجهه

ولا أسألك سؤال ثاني أختك موافقه على المتعه ؟؟؟؟؟؟؟؟


الله لايبلانا أكيد بيلصقها في السنيات اللي أطهر منك







اتوقع ايه موافق بس الله لايبلاننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ   السبت ديسمبر 10, 2011 11:31 am

.
.

السلام على من اتبع الهدى


أولا : ألا تلاحطون أن الأشياء اللي يمسكونها علينا تافهه , تدل على تفاهتهم scratch

ثانيًا : يارافضي , يامن رفضت الحق وذهبت للباطل , نحن نقول أصحاب العمائم ليس سبًا بل لأنها عادةً فيكم وتميزكم

فلذلك نقول لكم أصحاب العمائم .

ثالثًا : مسألة الشماغ هذه عادات وتقاليد ولا تمد للدين بصلة , فليست بدعة في الدين .

ورابعًا : إن كنت تريد أن تتناقش فتناقش في موضوع يستاهل , يعني شي يمس العقيدة .


و أخِيرًا : أنصحك أن تراجع نفسك قبل أن تندم .

وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نبي السنة معمم فهل كان النبي شيعي ؟؟ ولماذا لم يلبس شماغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الرسول الاكرم-
انتقل الى: