منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اثبات ان مهدي الشيعه هو دحال اليهود الاعور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: اثبات ان مهدي الشيعه هو دحال اليهود الاعور    الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 12:26 am

السمات اليهودية لمهدي المنتظر
أ - مهدي الشيعة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى:
روى بخاري الانة قليل ادب الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي:
1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال: كنا زمان جعفر - عليه السلام - حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي: يا أبا عبيدة من إمامك؟ فقلت: أئمتي آل محمد، فقال: هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر - عليه السلام - يقول: من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية؟ فقلت: بلى لعمري، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله - عليه السلام - فرزق اللهُ المعرفة، فقلت لأبي عبد الله - عليه السلام -: إن سالما قال لي كذا وكذا، قال: يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان. ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد - عليه السلام - حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.

2- محمَد ين يحيى عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال: سمعت أبا عبد الله - عليه السلام - يقول: " لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة، يعطي كل نفس حقها.".

3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال: قلت لأبي عبد الله - عليه السلام -: بما تحكمون إذا حكمتم قال " بحكم الله وحكم داود، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس. ".

4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين - عليه السلام - قال: سألته بأي حكم تحكمون؟ قال " بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقا به روح القُدُس.".
5 - اًحمد بن مهران - رحمه الله - عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله - عليه السلام -: ما منزلة الأئمَة؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان. " قلت: فبما تحكمون؟ قال: " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد - صلى الله عليه وسلم - ولتلقَانا به روح القُدُس". الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.

ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ:
في كتاب (الغيبة) للنعماني: "إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه الانة قليل ادباني (فانتخب) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه..."

ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر:
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال " يخرج مع القائم - عليه السلام - من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا ".الإرشاد للمفيد الطوسي ص402.

وبهذا نخلص إلى أن مهدي الانة قليل ادب المنتظر:
1- يحكم بشريعة آل داود، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال: " فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد، وكتاب جديد، وسلطان جديد من السماء. " الغيبة للنعماني ص107.
2 - لسان المهدي وهو العبرانية.
3 - أتباعه من اليهود، فهو ملك اليهود (المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول - صلى الله عليه وسلم -.

أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الانة قليل ادب:
أولا: عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الانة قليل ادب الكوفة.

ثانيا: عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الانة قليل ادب ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي.

ثالثا: عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم وعندما يعود مهدي الانة قليل ادب يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم.

رابعا: يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الانة قليل ادب ويقتص منهم.

خامسا: يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم ويقتل مهدي الانة قليل ادب ثلثي العالم .

سادسا: عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم
وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الانة قليل ادب فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم.

سابعا: في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الانة قليل ادب.
ومما يؤكد صلة مهدي الانة قليل ادب باليهود ما يلي:
1- عندما يخرج مهدي الانة قليل ادب ينادي الله باسمه العبراني.
2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى.
3- أنه يحكم بحكم آل داود - عليه السلام -.

الأدلة:
1- جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن - عليه السلام - قال: سألت أبا الحسن - عليه السلام - عن قوله - تعالى -{أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا} قال: وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان.
وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله - عليه السلام - أنه قال له: يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة.

2- روى العاملي عن أبي عبد الله - عليه السلام - أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال: فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب.
وعن المفضل بن عمر قال: ذكرنا القائم - عليه السلام - ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبد الله - عليه السلام -: إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له: يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم.

3- روى المجالسي عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: هل تدري أول ما يبدأ به القائم - عليه السلام - قلت: لا. قال: يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويانة قليل ادبر المسجد.
هذين أي أبي بكر وعمر - رضي الله عنهما -.

4- يروي المفيد عن أبي عبد الله أنه قال: إذا قام القائم من آل محمد - عليهم السلام - أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات.

5- روى الأحسائي عن أبي عبد الله قال: لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له: فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال: أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي.

6- جاء في الكافي عن أبي عبد الله - عليه السلام - يقول: إن قائمنا إذا قام مد الله - عز وجل - لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ.
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين - عليهما السلام - قال: إذا قام قائمنا أذهب الله - عز وجل - عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ

7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة - عليهما السلام - قال: إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه: ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال: فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي.

8- و من المضحكات التي يقولها الانة قليل ادب عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى - عليه السلام - (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز!

أحاديث شريفة عن الأعور الدجال:
قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله (رواه أحمد 5099)
فلماذا ذكر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حنيما قال شيعته ولم يقل أتبعاه؟ وهم كانوا يقال لهم الانة قليل ادب وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة و- عليه الصلاة والسلام - لاينطق عن الهوى!
قال رسول الله (ص) لكل أمه مجوس ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داؤود حديث رقم 4072)
إذن فالشيعة هم مجوس هذه الأمة و أرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول يجب على كل مسلم وأن كان مخالفا للحق على الأصح ولا يجوز على الكافر بأقسامه حتى المرتد ومن حكم بكفره ممن أنتحل الأسلام كالنواصب والخوارج. تحرير الوسيله ج1ص79.
و قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه. (سنن أبن ماجه حديث رقم 4062)
و قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة. (صحيح مسلم حديث رقم 5227)
فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟

وأنت تتبع مقولة الشيعة بعجل الله فرجه فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري في صحيح البخاري، فلا داعي للتناقض أسف أقصد (للتقية)!

ملاحظات عن فضل كتاب الكافي عند الانة قليل ادب:
الأصول في الكافي هو من عمدة كتب الرافضة بل من أجلها، والكليني متوفي سنة 329ه وهو عندهم ثقة وقدوة، وقد زعم صاحبه أنه ألفه في عشرين سنة. والكليني كان حيا في زمن الغربة الصغرى، وهذا يقوي الرواية عند الانة قليل ادب أنه عرضه على الإمام المعصوم الغائب (وكان عمره آنذاك خمس سنوات) فاستحسنه وقال هو كاف لشيعتنا. (انظر مقدمة الأصول في الكافي)
توثيق علماء الرافضة لكتاب الكافي للكليني الذي وردت فيه الأحاديث التي تدل على يهودية مهدي الانة قليل ادب المنتظر:
- قال الكليني نفسه يمدح كتابه في المقدمة: (وقلت إنك تحب أن يكون عندك كتاب كاف يجمع فنون علم الدين ما يكتفي به المتعلم ويرجع إليه المسترشد ويأخذ منه من يريد علم الدين والعمل به بالآثار الصحيحة عن الصادقين). مقدمة الكافي.
- وقال عبد الحسين شرف الدين صاحب الكتاب الملفق (المراجعات) وهو يتكلم عن مراجع الانة قليل ادب ما نصه: (وأحسن ما جمع منها الكتب الأربعة، التي هي مرجع الإمامية في أصولهم وفروعهم من الصدر الأول إلى هذا الزمان وهي: الكافي، والتهذيب، والإستبصار، ومن لا يحضره الفقيه، وهي متواترة ومضامينها مقطوع بصحتها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها). المراجعات ص 370، مراجعة رقم (110). طبعة: مطبوعات النجاح بالقاهرة.
- وقال الطبرسي: (الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه وتورثه الوثوق ويحصل له الاطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها). مستدرك الوسائل (3 / 532).

- وقال الحر العاملي: (الفائدة السادسة في صحة المعتمدة في تأليف هذا الكتاب - أي الكافي - وتوافرها وصحة نسبتها وثبوت أحاديثها عن الأئمة - عليهم السلام -). خاتمة الوسائل ص 61 .
- وقال آغابزرك الطهراني: (هو أجل الكتب الأربعة الأصول المعتمدة عليها، لم يكتب مثله في المنقول من آل الرسول، لثقة الإسلام محمد بن يعقوب بن إسحاق الكليني الرازي المتوفى سنة 328 هـ). الذريعة إلى تصانيف الشيعة (17 / 245).
- وقال العباس القمي: (وهو أجل الكتب الإسلامية، وأعظم المصنفات الإمامية، والذي لم يعمل للإمامية مثله، قال محمد أمين الاسترابادي في محكى فوائده: سمعنا عن مشائخنا وعلمانا أنه لم يصنف في الإسلام كتاب يوازيه أو يدانيه). الكنى والألقاب (3 / 98). وغيرهم كثير أثنوا على هذا الكتاب الفاسد واعتبروه أصلاً من أصولهم.
- يقول محمد صادق الصدر:" ان الشيعة وان كانت مجمعه على اعتبار الكتب الأربعة وقائله بصحة كل ما فيها من روايات " الشيعة ص127 - 128.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: اثبات ان مهدي الشيعه هو دحال اليهود الاعور    الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:49 am

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم ومن تولى بهديهم من الاولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

اولاً لن أتطرق فيما نقلت لأنة بلأصل دال على فهمك السقيم وجهلك العقيم ولكن سأرد على ألفاظك بما يتفوة به النبي من صحيح بخاريكم وبما صح من احاديث عندكم وأنظري بعينك من قليل الادب والحياة النبي الذي هو صاحب الخلق العظيم عند السنة ام الكليني صاحب الصراط المستقيم لا يسبة إلا حاقدية بحقدهم على إيمانة

ورده السنه كتب:
السمات اليهودية لمهدي المنتظر
أ - مهدي الشيعة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى:
روى بخاري الانة قليل ادب الكليني

والله لو مسموح لي وضع الروابط لأسمعتك ألفاظ مشائخك الذين يقولون هذا الخنـيث أو هذا المنــيوك أو النــيك
إلى آخرة من ألفاظ الشوارع التي تربوا فيها

ولكن لتكملة الاسبوع ولك وعد أني اسمعك مخازيكم بأسماعكم ولكن خذي هذه الهدية من نبيكم نبي السنة صاحب الخلق العظيم


حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْجُعْفِيُّ حَدَّثَنَا وَهْبُ بْنُ جَرِيرٍ حَدَّثَنَا أَبِي قَالَ سَمِعْتُ يَعْلَى بْنَ حَكِيمٍ عَنْ عِكْرِمَةَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: لَمَّا أَتَى مَاعِزُ بْنُ مَالِكٍ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَهُ لَعَلَّكَ قَبَّلْتَ أَوْ غَمَزْتَ أَوْ نَظَرْتَ قَالَ لَا يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ ]أَنِكْتَهَا] (لا يَكْنِي) قَالَ فَعِنْدَ ذَلِكَ أَمَرَ بِرَجْمِهِ ...

رواه الإمام البخارى فى صحيحه فى كتاب الحدود ... وصححه الألبانى ...

هل رسول يتلفذ بهذا اللفظ أنكتها يا سنية ؟؟ تعالي لنكمل بقية ألفاظك التي تصرخ مسلمة هكذا أخلاق الروافض تعالي وانظري إلى اخلاق الوضيعات من السنة وتبجحي

نأتي إلى حديث آخر


أما الأول :
فقد رواه البخاري في (الأدب المفرد) [963/2 بتحقيقي] ، والهيثم بن كليب الشاشي في (مسنده) (3/375) [1500] .

والثاني :
رواه النسائي في (السنن الكبرى) (6/242) [10811] ، وفي (عمل اليوم والليلة) [975] ، وعنه الطحاوي في (مشكل الآثار) [3205] .
قال النسائي : أخبرنا أحمد بن محمد بن المغيرة قال : حدثنا معاوية - هو بن حفص - قال : حدثنا السري بن يحيى عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا"

وشيخ النسائي وشيخه صدوقان ، والسري ثقة .

وأنظري هنا كيف ربى النبي أصحابة على الأخلاق الحميدة المطهرة من كتب السنة

روى الإمام أحمد من حديث أبي بن كعب : ان رجلا اعتزى بِعزاء الجاهلية فأعضَّه ولم يَكْنِه ، فنظر القوم إليه ، فقال للقوم : إني قد أرى الذي في أنفسكم ! إني لم أستطع إلاَّ أن أقول هذا ؛ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمَرَنا إذا سمعتم مَن يعتزى بعزاء الجاهلية فأعِضُّوه ولا تَكْنُوا .


اما معنى الحديث من تفسير علمائك

سماحة فضيلة الشيخ عبد الرحمن السحيم حفظه الله

روى الإمام أحمد من حديث أبي بن كعب : ان رجلا اعتزى بِعزاء الجاهلية فأعضَّه ولم يَكْنِه ، فنظر القوم إليه ، فقال للقوم : إني قد أرى الذي في أنفسكم ! إني لم أستطع إلاَّ أن أقول هذا ؛ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمَرَنا إذا سمعتم مَن يعتزى بعزاء الجاهلية فأعِضُّوه ولا تَكْنُوا .

وفي رواية له : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : مَن تَعَزّى بعزاء الجاهلية فأعِضّوه ولا تَكْنُوا .

وفي رواية له : قال أبي : كنا نؤمر إذا الرجل تعزّى بعزاء الجاهلية فأعِضّوه بِهَنِ أبيه ولا تَكْنُوا .

وفي رواية للنسائي في الكبرى من طريق عُتيّ بن ضمرة قال : شهدته يوما - يعني أُبَيّ بن كعب - وإذا رجل يتعزى بعزاء الجاهلية ، فأعَضَّه بِأيْـرِ أبيه ولم يَكنه ، فكأن القوم استنكروا ذلك منه فقال : لا تلوموني ! فإن نبي الله صلى الله عليه وسلم قال لنا : من رأيتموه يتعزى بعزاء الجاهلية فأعِضوه ولا تَكنوا .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية : وَكُلُّ مَا خَرَجَ عَنْ دَعْوَةِ الإِسْلامِ وَالْقُرْآنِ : مِنْ نَسَبٍ أَوْ بَلَدٍ أَوْ جِنْسٍ أَوْ مَذْهَبٍ أَوْ طَرِيقَةٍ ؛ فَهُوَ مِنْ عَزَاءِ الْجَاهِلِيَّةِ . اهـ .
والمقصود العصبية لهذه الأشياء المذكورة ، وليس الانتساب ولا معرفة النسب من ذلك .
فإنه رحمه الله قال: وَمَعْنَى قَوْلِهِ : " مَنْ تَعَزَّى بِعَزَاءِ الْجَاهِلِيَّةِ " يَعْنِي يَعْتَزِي بِعِزْوَاتِهِمْ ، وَهِيَ الانْتِسَابُ إلَيْهِمْ فِي الدَّعْوَةِ مِثْلَ قَوْلِهِ : يَا لِقَيْسِ يَا ليمن وَيَا لِهِلالِ وَيَا لأَسَدِ ، فَمَنْ تَعَصَّبَ لأَهْلِ بَلْدَتِهِ أَوْ مَذْهَبِهِ أَوْ طَرِيقَتِهِ أَوْ قَرَابَتِهِ أَوْ لأَصْدِقَائِهِ دُونَ غَيْرِهِمْ كَانَتْ فِيهِ شُعْبَةٌ مِنْ الْجَاهِلِيَّةِ حَتَّى يَكُونَ الْمُؤْمِنُونَ كَمَا أَمَرَهُمْ اللَّهُ تَعَالَى مُعْتَصِمِينَ بِحَبْلِهِ وَكِتَابِهِ وَسُنَّةِ رَسُولِهِ . فَإِنَّ كِتَابَهُمْ وَاحِدٌ وَدِينُهُمْ وَاحِدٌ وَنَبِيُّهُمْ وَاحِدٌ وَرَبُّهُمْ إلَهٌ وَاحِدٌ لا إلَهَ إلا هُوَ لَهُ الْحَمْدُ فِي الأُولَى وَالآخِرَةِ وَلَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ .

وقال الفيروزآبادي : وفي الحديث " من تَعَزَّى بعزَاء الجاهِلِيَّةِ ، فأَعِضّوهُ بهنِ أبيه ، ولا تَكْنُوا " ، أي قُولوا له اعْضُضْ أيْرَ أبيكَ ، ولا تَكْنُوا عنه بالْهَنِ .
وكذلك قال ابن منظور في " لسان العرب " فإنه قال : وفي الحديث " من تَعَزَّى بِعَزاءِ الجاهلية فأَعِضُّوه بِهَنِ أَبيه ولا تَكْنُوا " أَي : قُولوا له : اعْضَضْ بأَيْرِ أَبيك ولا تكنوا عن الأَير بِالْهَن تنكيلاً وتأْديباً لمن دعَا دَعْوى الجاهلية .

والله تعالى أعلم .



ابن كعب اخذ اخلاق المحمدية ونعم الاخلاق التي تربى عليها من رسول الله والآن هذه نتيجة أخلاق نبي السنة محمد أبن عبد الله وهذه اخلاقكم

أريد ان ارى مسلمة السنية التي تنبح وتقول هكذا ألفاظ الرافضة لأريها اخلاق بني جلدتها كيف هم

حمانا الله من دينكم وكفركم وقباحة دينكم ونجاستة الذي لا يتحرك إلا بالكفر والزندقة والالحاد والطعن في ذات الله وفي شرف رسول الله من اجل تمجيد مجموعة حشرات منافقين ابتعدوا عن نهجة ومجدوهم البهائم كالرعاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اثبات ان مهدي الشيعه هو دحال اليهود الاعور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: