منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 12:33 am

لا إلومك والله يا عابدة لللوثن الممسوخ على هيئة شيطان رجيم على عرشة فأنت من لسانك قلتي ان ربك هو شيطان امرد ممسوخ للخلقة جالس على العرش وصدقتي كلام علمائك في وصفكم لله على هذه الهيئة

ولكن والله سامت منكم ومن جهلكم من حموريتكم

مُسلمة كتب:
وهذا نصّ صريح في أن السؤال عن مُتعة الحج ( التمتّع ) . فزاد الرافضي في النصّ ( مُتعة النساء ) !!

وهذا يُؤكِّد أن الرافضة قوم بُهْت ! وأهل كذب وتدليس ، وأجْهَل الناس بالمنقول والمعقول ، كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية .

ولا غرابة في أن الرافضة تُحرِّف الْكَلِم عن مواضعه ؛ لأن الفَرْع يُشبَه الأصل ! وأصل الرافضة هم اليهود !! ، واليهود (يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ) .



فأنتم بهائم تحمل مزابل غيرها ,, اجلب لها حديث تأتي بحديث آخر وتفسرة على مزاجها

ولكن أنظري يا ناصبية يا جلفة يا من ترضعين الرجال بثديك وتتركينهم يداعبونة ولا نعلم هل بعد مداعبة الثدي تأتي فاحشة الزنا ام لا

إليك الحديث مرة اخلى يا حاملة مزابل قومك يا حميراء

حَدَّثَنَا أَبُو إِسْحَاقَ الْوَكِيعِيُّ ، نَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْحَجَّاجِ ، نَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ ، نَا عَاصِمٌ الأَحْوَلُ ، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ قَالَ : كُنْتُ عِنْدَ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّه ، فَآتَاهُ فَقَالَ : إِنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ وَابْنَ الزُّبَيْرِ اخْتَلَفَا فِي الْمُتْعَتَيْنِ ، فَقَالَ جَابِرٌ : " فَعَلْنَاهُمَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " ، ثُمَّ نَهَانَا عَنْهَا عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَلَمْ نَعُدْ لَهُمَا



هل تبصرين يا حمالة الأسفار يا مرضعة الرجال يا عابدة للاوثان الحديث الذي جلبتة انا والحديث الذي حملتية من مزبلة وصومعة شيوخك في الخمر

فشتان بين الحديثين يا مرضعة الرجال وحاملة الأسفار

ذلي انبحي واحملي مزابلكم على ظهرك فلاأريد ان اضيع وقتي مع كلا لليهود يهتكون شرفهم مشائخهم بأسم الرضاع الكبير

فقد سأمت والله من جهلكم واستحماركم المتكرر في كل رد لكم

فهذا آخر يوم لي مع كلاب اليهود النابحبة الذي حتى دينها تكذب فية

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

(خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العلي العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 12:48 am

مُسلمة كتب:


أيها الرافضي الجاهل , قد ضعف الحديث كيثيرين و سأورد لك التفصيل .

وإن أفترضنا أن الرسُول صلى الله عليه وسلم قال ذلك , فهذا من بشاعة فعل من يدعوا إلى فعل الجاهلية

وحاشا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يكون فحاشًا .

فكان خلقه القرآن وكان أشد حياءًا من العذراء في خدرها .


تفصيل الرواة

من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا


حسن لغيره .

رواه البخاري في (الأدب المفرد) [963/1 بتحقيقي ] ، والنسائي في (السنن الكبرى) (5/272) [8864] و (6/242) [10812] وفي (عمل اليوم والليلة) [976] ، وأحمد في (المسند) (5/136) وابنه في (زوائد المسند) (5/136) ، وابن أبي شيبة في (المصنف) (15/33) [19030] أو (7/456) [37183] ، وأبو عبيد القاسم بن سلام في (غريب الحديث) (3/163) [422] و (3/288) [467] (ط مجمع اللغة ********* ، والحربي في (الغريب) (3/919) ، والطحاوي في (شرح مشكل الآثار) [3204] و [3207] ، والهيثم بن كليب الشاشي في (مسنده) (3/374) [1499] ، وابن حبان في [3153الإحسان] أو [736 موارد] ، والطبراني في (المعجم الكبير) (1/198-199) [532] ، والقطيعي في (جزء الألف دينار) [209] ، وأبو نعيم في (معرفة الصحابة) [756] ، والبغوي في (شرح السنة) (13/120-121) [3541] ، والضياء المقدسي في (المختارة) [1242] و [1244] ، والمزي في (تهذيب الكمال) (19/339-330) و (19/330)

كلهم من طريق عوف بن أبي جميلة الأعرابي عن الحسن عن عُتي ابن ضمرة قال : رأيت أبيا وتعزى رجل بعزاء الجاهلية ، فأعضه ولم يكن ، قال : قد أرى الذي في أنفسكم [أو في نفسك] إني لم أستطع إذ سمعتها أن لا أقولها ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا"


قلت : وقد توبع عوفاً عليه ، تابعه المبارك بن فضالة ، والسري بن يحيى ، ويونس بن عبيد .

أما الأول :
فقد رواه البخاري في (الأدب المفرد) [963/2 بتحقيقي] ، والهيثم بن كليب الشاشي في (مسنده) (3/375) [1500] .

والثاني :
رواه النسائي في (السنن الكبرى) (6/242) [10811] ، وفي (عمل اليوم والليلة) [975] ، وعنه الطحاوي في (مشكل الآثار) [3205] .
قال النسائي : أخبرنا أحمد بن محمد بن المغيرة قال : حدثنا معاوية - هو بن حفص - قال : حدثنا السري بن يحيى عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا"

وشيخ النسائي وشيخه صدوقان ، والسري ثقة .

والأخير :
رواه أحمد في (المسند) (5/136) ، وابنه في (الزوائد) (5/136) ، ومحمد بن مخلد العطار في (جزء من فوائده) [6] ، وأبو الشيخ في (طبقات المحدثين بأصبهان) (2/322) [ت 160] أو (2/247) [ت 155] ، والضياء المقدسي في (المختارة) [1243] .
من طريق يونس بن عبيد عن الحسن عن عتي أن رجلا تعزى بعزاء الجاهلية ... قال أبي : كنا نؤمر إذا الرجل تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا .

تنبيه : روى المقدسي الحديث من طريق الروياني في (الأفراد) ، وعزاه له المتقي الهندي في (كنز العمال) .

قلت : عتي بن ضمرة ، وثقه ابن حبان ، والعجلي ومحمد بن سعد ، وكذا وثقه الحافظ .
وقال على ابن المديني : مجهول ، سمع من أبى كعب ، لا نحفظها إلا من طريق الحسن ، و حديثه يشبه حديث أهل الصدق وإن كان لا يعرف .
قلت : أي لا يعرف إلا بروايته عن أبي بن كعب رضي الله عنه ، ولا يروي عنه إلا الحسن البصري ، والله أعلى وأعلم ، وهذا هو المشهور، وإلا فقد ورد أن ابنه روى عنه ، وأنه روى عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه .

قلت : وقد خالف الأربعة المتقدمين (عوف ، ومبارك ، والسري ، ويونس) أشعث ، و كهمس بن الحسن ، فكلاهما رواه عن الحسن عن أبي بن كعب رضي الله عنه مباشرة ، بإسقاط عتي بن ضمرة .
أما أشعث فروايته عند النسائي في (السنن الكبرى) (5/272) [8865] و (6/242) [10810] ، وهو في (عمل اليوم والليلة) [974] .

وكهمس روايته عند ابن أبي شيبة في (المصنف) (15/32-33) [19029] أو (7/456) [37182] بلفظ : "من اتصل بالقبائل ....".
قلت : وهو منقطع بين الحسن وأبي رضي الله عنه ، فقد قال المزي : لم يدركه .


قلت : والحسن معروف بالتدليس ، وقد قال الحافظ عنه :" ثقة فقيه فاضل مشهور ، وكان يرسل كثيرا ويدلس"
وهو لم يصرح بالسماع .

قال الهيثمي في (مجمع الزوائد) (3/3) : "رواه الطبراني في الكبير ، ورجاله ثقات"

قلت : وقد رواه عبد الله بن أحمد في (زوائد المسند) (5/133) ، ومن طريقه الضياء المقدسي في (المختارة) [1235] قال عبد الله : ثنا محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ثنا سفيان عن عاصم عن أبي عثمان عن أبي رضي الله عنه أن رجلا اعتزى فأعضه أبي بِهنِ أبيه ، فقالوا : ما كنت فحاشا !
قال : إنا أمرنا بذلك .

قلت : شيخ عبد الله ذكره ابن حبان في (الثقات) (9/107) ، وقد ترجم له الخطب البغدادي في (تاريخ بغداد) (3/127) وقال : أنبأنا على بن محمد بن الحسين الدقاق قال : قرأنا على الحسين بن هارون عن أبى العباس بن سعيد قال : محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ، سمعت عبد الرحمن بن يوسف يقول : كان ثقة .

قلت : لحداثتي في هذا العلم فقد تعبت جدا لتعيين شيخ الحسين بن هارون ، وبعد بحث مرير وتتبع علمت أنه أحمد بن محمد بن سعيد بن عبد الرحمن المعروف بابن عقدة ، وياليتني رجعت لترجمة الحسين بن هارون مباشرة ، ولكن قدر الله وما شاء فعل .
وابن عقدة كان زيديا هذا مع حفظه واستظهاره للأحاديث إلا أن العلماء قد تكلموا فيه
فقد ضعفوه ، واتهمه البعض بالوضع ، ولولا خشية الإطالة لذكرت ما قاله العلماء فيه بالتفصيل ، ولكن أذكر مصادر ترجمته للرجوع إليها ، فقد ترجم له ابن عدي في (الكامل) (1/206) [53]
والخطيب البغدادي في (التاريخ) (5/14) وأقوال العلماء فيه من (5/20) ،
وابن الجوزي في (الضعفاء) (1/85) ،
والذهبي في (تذكرة الحفاظ) (3/839-842) ، وفي (سير أعلام النبلاء) (15/340-355 ط الرسالة) أو (12/31-41 ط دار الفكر) ، وفي (العبر) (2/230) وفي (ميزان الاعتدال) (1/136) أو (1/281) ، و(المغني) (1/55)
والحافظ في (اللسان) (1/263)
والحلبي في (الكشف الحثيث) [78 و 98]

تنبيه : ينبغي مراجعة أقوال الرجال بالسند إليهم ، حتى لا نحك على أحد بالتضعيف أو التوثيق ، والسند إلى القول نفسه ضعيف ، لا سيما ويتأكد ذلك عند قلة الأقوال في الراوي ، فينبغي أن نتأكد من صحة الأقوال في الراوي ، وكذلك ننبه على أن هذا الراوي له ذكر كثير في تاريخ بغداد ، فينبغي ملاحظة ما يحكيه ، وقد تتبعته فوجدته يكثر جدا عن ابن خراش ، وهو الأتي .

وعبد الرحمن بن يوسف هو بن خراش حاله معروف لأهل العلم ، وهو مع كونه رافضيا إلا أنه أيضا متهم ، اتهمه الذهبي بالزندقة ، وقد كان يحكم على الأحاديث بهواه وتشيعه ، فلا يقبل قوله في الرجال منفردا .
وراجع (الكامل) لابن عدي (4/321) [1155] ، وابن الجوزي في (الضعفاء) (2/102) ، و(تذكرة الحفاظ) (2/685) ، و(الميزان) (2/600) أو (4/330) ، والمغني (2/390) كلهم للذهبي ، و(اللسان) (3/444) للحافظ .

قلت : وعليه فلم يصح أن محمد بن عمرو بن العباس وثقه إلا ابن حبان ، وقد روى عنه جماعة ، فمثله عندي يستشهد به ، لا سيما إذا روى عنه الثقات ، وكان موافقا لغيره دون تفرد ، والله أعلى وأعلم .

تنبيه : وهم بعض الفضلاء فظنوه غيره ، والصواب ما أثبتناه والحمد لله وحده .


قلت : وهناك طريق لا يفرح به البتة ، وقد صرحت هذه الرواية باسم الرجل الذي اعتزى ، فقد روى الطبراني في (مسند الشاميين) (4/39) [2674] ، وعنه أبو نعيم ومن طريقه ابن عساكر في (تاريخ دمشق) (46/61-62) ، قال الطبراني : حدثنا أحمد بن مسعود ثنا عمرو بن أبي سلمة عن سعيد بن بشير عن قتادة عن الحسن عن مكحول عن عجرد بن مدراع [أو مدرع] التميمي أنه نازع رجلا عند أبي بن كعب فقال : يا آل تميم ، فقال أبي : أعضك الله بأير أبيك ، فقالوا : يا أبا المنذر ما عهدناك فحاشا ، فقال : إن نبي الله صلى الله عليه وسلم أمرنا من اعتزى بعزاء الجاهلية أن نعضه ولا نكني .

قلت : شيخ الطبراني هو أحمد بن مسعود المقدسي الخياط ، لم أجد فيه جرحا ولا تعديلا ، وقد ترجم له ابن عساكر في (التاريخ) (6/10-11) ، والذهبي في (سير الأعلام) (13/244 ط الرسالة) أو (10/593 ط دار الفكر) .

قلت : ولكن لم ينفرد به فقد تابعه محمد بن عباس بن خلف ، ولم أجد له ترجمة الآن ، ولم أتتبع ، فيراجع حاله ، رواه ابن السني في (عمل اليوم والليلة) [433]

(وقد وقع في السند عجر ، وزاد مكحول بين عجر والحسن)


وفي السند عمرو بن أبي سلمة من رجال الشيخين ، وثقه ابن حبان وابن يونس ، وفيه كلام ، وقال الحافظ : صدوق له أوهام ، وراجع ترجمته في التهذيب ، وإخراج الشيخين له إنما بانتقائهم من حديثه ما ظنا أنه صوابا ، ولم يكثرا من الرواية عنه ، والله أعلى وأعلم .

وسعيد بن بشير ، قال في (التهذيب) : ضعيف ، وراجع الأقوال هناك مفصلة .

وقتادة والحسن معروف أن كلاهما مدلس .

وعند ابن السني مكحول ، وهو مدلس أيضا .

وعجرد أو عجر لم أعرفه ، ولم أجد له إلا هذا الحديث .

تنبيه (1) : وقعت تصحيفات في بعض المصادر ، تصحح من هنا .
تنبيه (2) : عزى البعض أصل الحديث للترمذي ، ولم أجده فيه ، ولعله يقصد النسائي فسبقه قلمه ، أو لعله يقصد الحكيم ، ولكن ماذا نفسر الرمز [ت] ! ، والله أعلى وأعلم .

تنبيه (3) : سبقني غيري في التنبيه على ما وقع ممن قرأ [أبي] هو الصحابي راوي الحديث ، فظنه [أبي] من الانتساب للأب ، فظن أن راوي الحديث هو ضمرة والد عتي .


قلت : وأخيرا فإن هناك شاهد من كلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، رواه ابن أبي شيبة في (المصنف) (15/13) [19031] أو (7/456) [37184] قال : حدثنا وكيع عن عمران عن أبي مجلز قال : قال عمر : من اعتز بالقبائل فاعضوه أو فأمضوه "
قلت : وسنده منقطع ، فإن أبا مجلز يرسل عن عمر رضي الله عنه ، كما نص العلماء على ذلك .


تبين أن الحديث لم يرد بطرق موثقة
فمدار الحديث علي
عوف بن أبي جميلة الأعرابي عن الحسن عن عُتي ابن ضمرة
وقد توبع عوفاً عليه ، تابعه المبارك بن فضالة ، والسري بن يحيى ، ويونس بن عبيد .

و المشكلة هي
والحسن معروف بالتدليس ، وقد قال الحافظ عنه :" ثقة فقيه فاضل مشهور ، وكان يرسل كثيرا ويدلس
و هناك سند آخر قال عبد الله : ثنا محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ثنا سفيان عن عاصم عن أبي عثمان عن أبي رضي الله عنه أن رجلا اعتزى فأعضه أبي بِهنِ أبيه ، فقالوا : ما كنت فحاشا !
و المشكلة هي
فلم يصح أن محمد بن عمرو بن العباس وثقه إلا ابن حبان
هناك سند آخر
قال الطبراني : حدثنا أحمد بن مسعود ثنا عمرو بن أبي سلمة عن سعيد بن بشير عن قتادة عن الحسن عن مكحول عن عجرد بن مدراع [أو مدرع] التميمي أنه نازع رجلا عند أبي بن كعب

وفي السند عمرو بن أبي سلمة من رجال الشيخين ، وثقه ابن حبان وابن يونس ، وفيه كلام ، وقال الحافظ : صدوق له أوهام ، وراجع ترجمته في التهذيب ، وإخراج الشيخين له إنما بانتقائهم من حديثه ما ظنا أنه صوابا ، ولم يكثرا من الرواية عنه ، والله أعلى وأعلم .

وسعيد بن بشير ، قال في (التهذيب) : ضعيف ، وراجع الأقوال هناك مفصلة .

وقتادة والحسن معروف أن كلاهما مدلس .

وعند ابن السني مكحول ، وهو مدلس أيضا .

الاعراض عن الحديث أفضل والله أعلم



هكذا أنتم يا شيعة لا تأتون إلا بضعيف الأحاديث التي بها إشكال في صحتها , وإن سألناكم ماهي الأحاديث الصحيحة عندكم ؟! تتهربون , أصلاً لا يوجد لديكم أحاديث صحيحة
بل كلها كذب وافتراء تتبعون شياطينكم بغير علم أغبياء , جهلة سفهاء , يرددون بهتان معمميهم كالببغاء lol!


فإتني بحديث رضاع الكبير ياجاهل , حتى أفضح جهلك وعقلك الصغير الذي لا يرى بالعين المجردة . lol!
بل ربما يكون عقلك مع المهدي مسردب في السرداب فاذهب وفك قيده , ودعه يتنعم بحرية العقلاء lol!



اقتباس :



هههههههههههههه مسكينة السنية اقوى حججها المقاطع لا تستطيع ان تجلب ادلة صحيحة من كتبنا إلنها تعلم لولا التدليس لا تستطيع
مُشكلة أن يُكذب بصره وسمعه ؟! ولكن لا عجب , فأنت تكذب السيستاني وهو كبيركم [الشيطان الرجيم] وزعيم أتباعه الشياطين .
فكيف لا تكذب بالشياطن الصغيرة !

كذب السيستاني وكذب كتبه في تحريف القران , وكذب المعممين لا أعلم بالضبط أنت من تتبع وماهو مذهبك ؟! scratch



سبحانك اللهم وبحمدك أشعد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك .



هل رأيت انك تنقلين بجهالة ,, يا جاهلة اولاً سلمي لي على موقع اهل الحديث الذي نقلتي منهم هذا الكلام كلة

ثانياً انتي يا حميراء يا من ترضعين الرجال بثديك هل تعلمين مالذي نقلتة ؟؟؟ انت بنفسك نقلتي توثيق لهذا الحديث الذي نقلتة انا من سنن النسائي وهذا نص ما نقلتي عن النسائي

مُسلمة كتب:

والثاني :
رواه النسائي في (السنن الكبرى) (6/242) [10811] ، وفي (عمل اليوم والليلة) [975] ، وعنه الطحاوي في (مشكل الآثار) [3205] .
قال النسائي : أخبرنا أحمد بن محمد بن المغيرة قال : حدثنا معاوية - هو بن حفص - قال : حدثنا السري بن يحيى عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا"

وشيخ النسائي وشيخه صدوقان ، والسري ثقة .



.

اقتباس :
فقد رواه البخاري في (الأدب المفرد) [963/2 بتحقيقي] ، والهيثم بن كليب الشاشي في (مسنده) (3/375) [1500] .

وايضاً ما موجود في سنن النسائي صحيح وهذا ما قمتي بتوثيقة في البداية

فأنت نقلت ثلاث طرق للحديث فالاول للبخاري والهيثمي

فهل البخاري يا سنية ضعيف ينقل الاحاديث الضعيفة حتى تقولين الحديث ضعيف

فهاأنت ولله الحمد جهلك وحمقاتك واصرارك على النقل كحاملة الاسفار اطاح بجهلك وحماقتك

فأنت وثقتي مصدرين وضعفتي المدر الثالث


ههههههههههههههه صدق من قال إن اردت ان ترى الحماقة بعينها فأنظر إلى الرعاع من البشر وهم السنة فهم ينقلون ما يهدم جهلم وغبائهم

فالحمد الله ان بان جهلك واترفع بعد ردي هذا عن محاورة السفهاء امثالك

هدية بسيطة لولي أمركم الذين تركعون تحت أقدامهم وتقبلون احذيتهم يكرم سيدة اليهودي بوش بعد قتلة الشيعة في العراق



وهذه هدية شيعة العراق إلى سيدكم زعيم اليهود الذي يقبل قدمة ولي امركم عبد الشيطان آل سلول



فالشيعي يضرب اليهودي بالجزم القديمة

والسني يقبل جزم اليهود

سلمي على سيء الاخلاق نبيكم حين تلتقين معه في الجنة وقولي له فضحتنا إلا تستطيع التلفذ بأخلاق حسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:14 am

مُسلمة كتب:

نسيت أن أعقب على شيء Very Happy
هل سمعتم أنني رميته بالزنا أو انه ابن زنا , لا معاذ الله بل قلت له هل انت ابن متعة

لا بأس يا سنية لأثبت لك انك كاذبة وهذا هو ركن دينك الاول 1- الكذب 2- النفاق 3- عبادة الاوثان الممسوخةعلى هيئة شياطين ونقول هي الله وتبارك الله عن وصفكم وجهلكم لة بالوثنية

مُسلمة كتب:

.وهذا لا إنكار فيه ,. فربما عندما سأل أمه وهو صغير , من أبي يا أمي
قالت : كلا يابني ليس لك أب فأنت ولد متعة !

اولاً ابن المتعة لدية أب ,,, اما وصفك لي بالزنا فقط لونتة بلأحمر فوق ,,, فماذا يكون من يجهل اباة يا سنية

ربما من لا يعرف اباة يكون عالم من علماء السنة او احد مشائخها وهذا ماهو ثابت عليه مذهبهم

وثانياً انا اين رميتك بالزنا أوليس الرضاع الكبير ومداعبة الثدي عندكم سنة مؤكدة واجب العمل بها ؟؟؟

ادخلي اليوتيوب واكتبي " العبيكان والرضاع الكبير" واسمعي بعينك ان تقوم المراة بإظهار صديها للأجنبي فترضعة خمس رضعات من صديها ويشترط للمرضع ملامسة الثدي ,,, فهل رانت يا سنية اعلم من رأيس مجلس القضاء التشريعي في دولتك ,,, وهو استند على مافي البخاري من دليل بأمر من نبيكم الفاحش بذيء اللسان وعديم الاخلاق

لا يحضرني حديث البخاري حيث انقل السند ولكن انقل من صحيح مسلم فهو ايضاً ثحيح

روى مسلم - كتاب الرضاع – باب رضاعة الكبير- حديث رقم [2637].

وحَدَّثَنَا إِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ألحنظلي وَمُحَمَّدُ بْنُ أَبِي عُمَرَ جَمِيعًا عَنْ الثَّقَفِيِّ قَالَ ابْنُ أَبِي عُمَرَ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَهَّابِ الثَّقَفِيُّ عَنْ أَيُّوبَ عَنْ ابْنِ أَبِي مُلَيْكَةَ عَنْ الْقَاسِمِ: (عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ سَالِمًا مَوْلَى أَبِي حُذَيْفَةَ كَانَ مَعَ أَبِي حُذَيْفَةَ وَأَهْلِهِ فِي بَيْتِهِمْ فَأَتَتْ تَعْنِي ابْنَةَ سُهَيْلٍ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَتْ: إِنَّ سَالِمًا قَدْ بَلَغَ مَا يَبْلُغُ الرِّجَالُ وَعَقَلَ مَا عَقَلُوا وَإِنَّهُ يَدْخُلُ عَلَيْنَا وَإِنِّي أَظُنُّ أَنَّ فِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْ ذَلِكَ شَيْئًا فَقَالَ لَهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَرْضِعِيهِ تَحْرُمِي عَلَيْهِ وَيَذْهَبْ الَّذِي فِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ فَرَجَعَتْ فَقَالَتْ إِنِّي قَدْ أَرْضَعْتُهُ فَذَهَبَ الَّذِي فِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ).

سنن ابن ماجه » كتاب النكاح » باب رضاع الكبير

1943 حدثنا هشام بن عمار حدثنا سفيان بن عيينة عن عبد الرحمن بن القاسم عن أبيه عن عائشة قالت جاءت سهلة بنت سهيل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقالت يا رسول الله إني أرى في وجه أبي حذيفة الكراهية من دخول سالم علي فقال النبي صلى الله عليه وسلم أرضعيه قالت كيف أرضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال قد علمت أنه رجل كبير ففعلت فأتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ما رأيت في وجه أبي حذيفة شيئا أكرهه بعد وكان شهد بدرا .

فلماذا تقولين اني وصفتك بالزنا بعد ان قلت لك أثبتي لم يزنوا بك بعد إرضاعك لهم

فـ إرضاع الرجال ثابت في مذهبكم وانتم تؤمنون به وهكذا ام النبي عندكم ليكونوا لكم محرم

وأنت اولست في اليوم الواحد ترررضعين ما لا يقل عن خمسين رجل فأنا طلب منك أثبات واحد من هؤلاء بعد ان ترضعيهم واحد منهم لم يزني بك حتى الآن وكل من ترضعينهم استطاعوا السيطرة على شهوتهم


فهل تطعنين يا سنية في سنة رسولكم ؟؟
فأنا لم اقل انك زانية وإنما قلت اثبتي ,, فشتان بين قولي وبين قولك يا مرضعة الرجال وعبدة الاوثان الشيطانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:17 am

وبعد ردي هذا لن اكتب اي رد في هذا الموضوع بل أبقي انبحي كما تنبح الكلاب الظالة لطريقها وأنسخي مزابل قومك في جهالتك وحماقتك وطبلي وصفقي هنا وانتظري من هم على شاكلتك ليصفقوا لك

فأنا تارك للمنتدى لأني لا احوار أناس يفكرون وإنما احاول حملة أسفار حتى بسم الله الرحمن الرحيم تنقلونها لا تستطيعون كتابتها بيدكم ,, لأنكم همج رعاع اتباع كل ناعق

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

(خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العلي العظيم


وأعوذ بالله من دينكم هذا الذي نجستم دين الله وطعنتم فية حينما طعنتم في دين الله وجعلتم الله وثن ممسوخ مشلول ذو عجيزة على عرشة يا خدمة اليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:27 am

بارك الله فيك يااختي مسلمه
امين
وانت ياقذر اياك اياك رسول الله عليه السلام فديته وجمعنا نحن اهل السنه معه في جنة الفردوس الاعلي

ام انت مع المجوس واليهود وعبدة الاوثان
ونسيت ترد علي معمكم يقول الرسول عليه السلام يتمتع وعلي رضي الله عنه يتمتع والعياذ بالله وحاشهم ذلك
وكذبت علي رسول الله عليه السلام واكتشفنا تزويرك لان باقي ان تاتي ان علي رضي الله عنه يتمتع يامن كتب السنه او الشيعه فانتم تمتعون باليل والنهار مثل الانعام وتقذفون امنا واهل السنه
انا اقول تعتقد انا مثل امك اختك زوجتك يتمتعون فيها بالساعات وانت تنظر
وانا اقول مادام انت فلته روح ناظر في منتديات السنه لااعتقد ذلك ماواجهات نساء السنه الا بقذف وقذف نبيك عليه السلام وتدعى حبه البيته وهذا حجة المفلس دايما الهروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:38 am

بارك الله فيك يااختي مسلمه
امين
وانت ياقذر اياك اياك رسول الله عليه السلام فديته وجمعنا نحن اهل السنه معه في جنة الفردوس الاعلي

ام انت مع المجوس واليهود وعبدة الاوثان
ونسيت ترد علي معمكم يقول الرسول عليه السلام يتمتع وعلي رضي الله عنه يتمتع والعياذ بالله وحاشهم ذلك
وكذبت علي رسول الله عليه السلام واكتشفنا تزويرك لان باقي ان تاتي ان علي رضي الله عنه يتمتع يامن كتب السنه او الشيعه فانتم تمتعون باليل والنهار مثل الانعام وتقذفون امنا واهل السنه
انا اقول تعتقد انا مثل امك اختك زوجتك يتمتعون فيها بالساعات وانت تنظر
وانا اقول مادام انت فلته روح ناظر في منتديات السنه لااعتقد ذلك ماواجهات نساء السنه الا بقذف وقذف نبيك عليه السلام وتدعى حبه البيته وهذا حجة المفلس دايما الهروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:44 am

موالي كتب:
وبعد ردي هذا لن اكتب اي رد في هذا الموضوع بل أبقي انبحي كما تنبح الكلاب الظالة لطريقها وأنسخي مزابل قومك في جهالتك وحماقتك وطبلي وصفقي هنا وانتظري من هم على شاكلتك ليصفقوا لك

فأنا تارك للمنتدى لأني لا احوار أناس يفكرون وإنما احاول حملة أسفار حتى بسم الله الرحمن الرحيم تنقلونها لا تستطيعون كتابتها بيدكم ,, لأنكم همج رعاع اتباع كل ناعق

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

(خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العلي العظيم


وأعوذ بالله من دينكم هذا الذي نجستم دين الله وطعنتم فية حينما طعنتم في دين الله وجعلتم الله وثن ممسوخ مشلول ذو عجيزة على عرشة يا خدمة اليهود
نعم اعلنت الهروب منا نساء السنه واسودها اثبت انك مفلس وانا مذهبكم لو كان علي حق لنصركم الله سبحاته
وتعالي وكيف ينصركم الله وانتم سبتتم نبيه عليه وسلم وطعنته بشرفه وانكرت القران بانه محرف ونفيتم الاسماء والصفات ومعمينم يهربون من مناظراتنا في صفا فر يسطعيون علي جواب اشلئكم فتوي عليكم بكفر من شاهدوا اسيقظوا ياشيعه تابعوا وصال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:04 am

ورده السنه كتب:
نعم اعلنت الهروب منا نساء السنه واسودها اثبت انك مفلس وانا مذهبكم لو كان علي حق لنصركم الله سبحاته
وتعالي وكيف ينصركم الله وانتم سبتتم نبيه عليه وسلم وطعنته بشرفه وانكرت القران بانه محرف ونفيتم الاسماء والصفات ومعمينم يهربون من مناظراتنا في صفا فر يسطعيون علي جواب اشلئكم فتوي عليكم بكفر من شاهدوا اسيقظوا ياشيعه تابعوا وصال

اولاً يا مرضعة الرجال كلاب السنة التي هربت انا منها لم اتركهم لنهم اصحاب حجج وإنما تركتهم لأنهم حمير حملة اسفار لا عقل لهم ليستنبطوا الغجابة من عقولهم وإنما هم مجرد كلاب نابحة تنبح خلف راعيها لتصفق لة جهلة وحماقتة

فهؤلاء هم يهود السنة مقبلين جزم اليهود اسيادهم

اما كيف ينصرنا الله فالله ناصرنا منذ قديم الازل فهاهو مذهب الشيعة والتشيع يشق اقطار الارض ومحصلتة اكثر من 120 مليون شيعي حول العالم ولكن ماهو مذهب السنة = مذهب اليهود نفس التوحيد ونفس الملة

لهذا كثروا لأنهم متفقين ان ربهم وث موجود على العرش ممسوخ على هيئة شاب امرد واعور مشلول لا يتحرك



quote="موالي"]وبعد ردي هذا لن اكتب اي رد في هذا الموضوع بل أبقي انبحي كما تنبح الكلاب الظالة لطريقها وأنسخي مزابل قومك في جهالتك وحماقتك وطبلي وصفقي هنا وانتظري من هم على شاكلتك ليصفقوا لك

فأنا تارك للمنتدى لأني لا احوار أناس يفكرون وإنما احاول حملة أسفار حتى بسم الله الرحمن الرحيم تنقلونها لا تستطيعون كتابتها بيدكم ,, لأنكم همج رعاع اتباع كل ناعق

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

(خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العلي العظيم


وأعوذ بالله من دينكم هذا الذي نجستم دين الله وطعنتم فية حينما طعنتم في دين الله وجعلتم الله وثن ممسوخ مشلول ذو عجيزة على عرشة يا خدمة اليهود [/quote]


اما كذبكم التي هيا كذبة أبريل اين نجد هذه الفتوة بكفر من يشاهد قنوات الزندقة والفجور قناة النجاسة

فكل ما ارى هو كذبة ابريل ,, ولا سني واحد يستطيع ان يأتي بدليل من اكذيبة وإنما اقوى ادلة يهود السنة مقطع مبتور مدلس فية والكلاب الظالة تنبح خلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:14 am

ورده السنه كتب:
بارك الله فيك يااختي مسلمه
امين
وانت ياقذر اياك اياك رسول الله عليه السلام فديته وجمعنا نحن اهل السنه معه في جنة الفردوس الاعلي
ورده السنه كتب:
بارك الله فيك يااختي مسلمه
امين
وانت ياقذر اياك اياك رسول الله عليه السلام فديته وجمعنا نحن اهل السنه معه في جنة الفردوس الاعلي

ام انت مع المجوس واليهود وعبدة الاوثان
ونسيت ترد علي معمكم يقول الرسول عليه السلام يتمتع وعلي رضي الله عنه يتمتع والعياذ بالله وحاشهم ذلك
وكذبت علي رسول الله عليه السلام واكتشفنا تزويرك لان باقي ان تاتي ان علي رضي الله عنه يتمتع يامن كتب السنه او الشيعه فانتم تمتعون باليل والنهار مثل الانعام وتقذفون امنا واهل السنه
انا اقول تعتقد انا مثل امك اختك زوجتك يتمتعون فيها بالساعات وانت تنظر
وانا اقول مادام انت فلته روح ناظر في منتديات السنه لااعتقد ذلك ماواجهات نساء السنه الا بقذف وقذف نبيك عليه السلام وتدعى حبه البيته وهذا حجة المفلس دايما الهروب

هنيئاً لك اتباع هذا الرسول الذي ولد من نطفة خبيثة المنشأ ومنبعة اخلاقة الوظيعة النجسة التي حتى كلاب الشوارع تخجل من ان تسمعها

فهاهوا نبيكم الوضيع الساقط يتلفذ بها من اثح كتبكم



اما المجوس إن كنتي تريدين ان تعرفيهم فهم كلابكم الذين تسمينهم علماء فكل كلاب السنة المسمون بعلماء هم احفاد المجوس ولا شخص فيهم عربي طاهر المنبع

وغنما هم احفاد للمجوس امثال قسيس المجوس البخاري الذي جدة حارب الاسلام لسنين حفيد بردزبة المجوسي

اما ان نبيكم يتمتع فهذا ثابت في كتبكم وأثبتة ف صفحة السابقة على لسان الصحابي جابر ابن عبد الله حينما قال كنا نفعلهما مع رسول الله

والشيءين الذي كان يفعلهما هما متعة الحج والثانية متعة النساء وليس كما تعوي كلبتك السنية اليهودية عبدة الوثن المشلول على العرش التي هربت من الأسالة على توحيدها ان ربها المجسم الصنم الامرد المشلول على العرش تنقل حديث آخر وتشرحة

فهذا هو مذهب السنة نأتي لهم بحديث يجلبون حديث ىخر ويقولن هذا تفسير ما اتيت وينبحون هو هو هو ما اتيت به


فلا عتب على كلاب اليهود عبدة الوثن الممسوخ على العرش

اما ان الشيعة تقول ان علي والرسول تمتع وفي المتعة فضل كبير اتحداكم ان تأتوا هذا القول من كتبنا

لا من كلاب ألبستومهم زي الشيعة وتقولون هؤلاء هم الشيعة وهذا دينهم احتجوا بالكتب والصحيح لا باليهود من كلاب اليسنة وتقولون هذا عقيدتهم

فهل لديكم دليل من كتبنا اتحدى على هذا ,, ولكن انظري كيف اثبت ان نبيكم يتمتع متعة النساء من اصح كتبكم وعلى لسان جابر ابن عبد الله وهذا ما جعلكم تهربون من مواجه هذا الحديث لتقولون ردنا

فهنيئاً لسنة بنبيهم المتمع في نساء الصحابة ,, نبي السنة اذا زاني على منهج السنة ولن ألقبكم بعد هذه اللحظة إلا بأتباع النبي الزاني الذي حلل الزنا لنفسة ولأصحابة وحرمها عليكم بدل من صاحب الأخلاق الوضيعة السباب اللعان

اما نساء السنة فهنيئاً لك انك من السنة ولكن اسألك اعرف شباباً في الرياض من السنة هل من الممكن تعطيني رقم هاتفك لكي يتصلوا عليك ام عندك كثير من الزبائن لترضعيهم وتتركينهم يرضعون من ثديك ويتلذذون به لذة الرضاع الكبير ولا تخافي لن يزنوا بك بعد ان يرضعوا فقد سيقومون بالتلذذ في ثديك الذي ملوا اصحاب اخيك وابيك وهم يمتصونة بأسم الخلوة الشرعية التي صحت في سنتنا عن النبي المتمتع

فلا اعتقد انك تمانعين لأن هذا هو ما موجود في دينك ولا اضنك تخجلين من عقائدك يا وضيعة يامن يداعبك الرجال بأسم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:23 am

ورده السنه كتب:
نعم اعلنت الهروب منا نساء السنه واسودها اثبت انك مفلس وانا مذهبكم لو كان علي حق لنصركم الله سبحاته
وتعالي وكيف ينصركم الله وانتم سبتتم نبيه عليه وسلم وطعنته بشرفه وانكرت القران بانه محرف ونفيتم الاسماء والصفات ومعمينم يهربون من مناظراتنا في صفا فر يسطعيون علي جواب اشلئكم فتوي عليكم بكفر من شاهدوا اسيقظوا ياشيعه تابعوا وصال

اولاً يا مرضعة الرجال كلاب السنة الذين تقولين اني هربت انا منها لم اتركهم لأنهم اصحاب حجج وإنما تركتهم لأنهم حمير حملة اسفار لا عقل لهم ليستنبطوا الإجابة من عقولهم وإنما هم مجرد كلاب نابحة تنبح خلف راعيها لتصفق لة جهلة وحماقتة ولهاذا لا اريد ان اتعب نفسي مع مجموعة بهائم عاهرات يتركون الرجال يداعبونهم بإسم الرضاع الكبير

فهؤلاء هم يهود السنة مقبلين جزم اليهود اسيادهم يخفون الشرك مثل المنافقين الموجودين في زمن رسول الله

اما كيف ينصرنا الله فالله ناصرنا منذ قديم الازل فهاهو مذهب الشيعة والتشيع يشق اقطار الارض ومحصلتة اكثر من 120 مليون شيعي حول العالم ولكن ماهو مذهب السنة = مذهب اليهود نفس التوحيد ونفس الملة

لهذا كثروا لأنهم متفقين ان ربهم وثن موجود على العرش ممسوخ على هيئة شاب امرد واعور مشلول لا يتحرك ولا ويدية يمين لا شمال له وفرجة اللذي يليق بجلالة يستخدمة للجوس على عرشة

فانا اسألك يا سنية هل يتبول ربك من دبرة الذي يجلس بواسطتة على العرش ام لم يصلبت لربكم التبرز ؟؟

اعطيني بعض الوقت لأريك صورة الوثن ربك الموجود فوق السماء الذي حدودة لا تطول الارض


اما كذبكم التي هيا كذبة أبريل اين نجد هذه الفتوة بكفر من يشاهد قنوات الزندقة والفجور قناة النجاسة

فكل ما ارى هو كذبة ابريل ,, ولا سني واحد يستطيع ان يأتي بدليل من اكذيبة وإنما اقوى ادلة يهود السنة مقطع مبتور مدلس فية والكلاب الظالة تنبح خلفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 3:25 pm

.
.

وأيضًا لم يجب عن الفيديو [ إثــــــــــــــــــــــــبات بُطلان وفساد مذهبهم ] lol!
الحَمد لله على نعمة الإسلام


وردة السنة

ماتلاحظين انه كل مابغى يهرب يرجعه الشيطان هههههههههه

موالي في نفسه : ياربي حشروني ماقدر ارد عليهم
شيطانه : لا ياغبي رد عليهم حتى لو بس تسبهم , أهم شي ترد عليهم
موالي : طيب وش اقول ؟!!
الشيطان : قول عنهم يهود و مرضعي رجال و زناه
موالي : طيب هم مافيهم هذه الصفات وكلها ضددي و ردوا علي فيها
الشيطان : أدري يا خبل بس لازم تسبهم عشان مايقولون عنك هربت وتعلن فضيحتك أن مذهبك باطل وأنك تتبع اصحاب العمائم السود بدون دليل من القرآن والسنه .

ولا يزال الشيطان يوسوس له Twisted Evil

حتى قال موالي : أمرك سيدي ! lol!


ارأيتم من يتبع هذا الرافضي ! يتبع الشيطان Evil or Very Mad

قال بأننا مجوس ويهود و مرضعي رجال و زناه , ولم يثبت من ذلك شي ,

فقط ينبح مثل الكلاب , شخصٍ نجس قذر كذاب , فالويل له يوم الحساب , فقد طعن بالسنة والكتاب !

أما الرد على شبهة التمتع يامفتري سأرد عليها في موضوع مستقل ,[جاهل بالسنة وجاي يتفلسف] lol!

مانستغرب من معتوه مثلك يرمينا بتلك الشبهات لِكي تثبت مذهبك الفاسد القائم على الشرك وتحريف القران وسب الصحابة رضوان الله عليهم و الطعن في السنة , و زواج المتعة و إعطاء الغربان السود الخمس , ووووو.......................الخ .




....

أقلقكم ياجماعة , وش جاب السياسة الحين هههههه
مسكين مالقى شي يمسكه علينا في الدين , قام جاب السياسة lol!

هؤلاء هم الحقدة على الإسلام والمسلمين .
اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين .

.......

الملك عبد الله , الله يحفظه ويطول بعمره ,. [ ياحبني له ]
..........



ثًمًا أيها الرافضي الجاهل سنحزن لذهابك , فأنت ستحرمنا من المزيد من الحسنات التي ستعطينا اياها مقابل تلك الألفاظ القبيحة التي تصفنا بها No

سنقتص منك يوم القيامة بإذن الله ,.



ولكن نصيحة أخيــره

اتق الله , و لا تجعل الدنيا أكبر همك , فغدًا ناظره قريب , و الموت أمامك في كل طريق

[لا تحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون ]

فيوم الحساب , ماذا سيكون موقفك , عندما تطعن بالرب العظيم و برسوله الكريم و بالصحابة المرضيين وعائشة أم المؤمنين !

أي عمل أقبح من فعلك ؟!

إنك قد ظلمت نفسك كثيرًا , فتب إلى الله واستغفر لذنبك , فوالله ستحاسب على كل ماقلت , وسينطق جلدك بما كتبت , و بصرك بما رأيت , وأذنك بما سمعت .

ألا تخاف من عذاب الله .!؟ أرضيت بهذه الدنيا الزائلة , على جنة الخلد الباقية !

أكرر , اتق الله , اتق الله








وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   السبت ديسمبر 10, 2011 4:50 am

اولا من العيب على المراه اذا كنت مراه ان تتلفظ بالفاظ بذيئه يفترض ان تكون محتشمه وخجوله
ثانيا ارجو ان تقرا الرد بتمعن من كتبكم !!!صدقوني عندكم مصائب يندى لها الجبين وانتم لا تعلمون

سأل سائل احد الشيوخ: كيف يتكلم الرسول عليه السلام بالألفاظ البذيئة!! وهو نبي حسب قول البعض، مثل: (أعضوه بهن أبيه)، ويقر قول أبي بكر: "امصص بظر اللات”، فما الجواب المفصل بارك الله فيكم؟.

يقول أهل العلم له.
عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ أَنَّ رَجُلًا اعْتَزَى بِعَزَاءِ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَعَضَّهُ وَلَمْ يُكَنِّهِ، فَنَظَرَ الْقَوْمُ إِلَيْهِ فَقَالَ لِلْقَوْمِ: إِنِّي قَدْ أَرَى الَّذِي فِي أَنْفُسِكُمْ، إِنِّي لَمْ أَسْتَطِعْ إِلَّا أَنْ أَقُولَ هَذَا، إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَمَرَنَا: (إِذَا سَمِعْتُمْ مَنْ يَعْتَزِي بِعَزَاءِ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَعِضُّوهُ وَلَا تَكْنُوا).
رواه أحمد (35 / 157) وحسَّنه محققو المسند.

عَنْ أُبَيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَجُلًا اعْتَزَى، فَأَعَضَّهُ أُبَيٌّ بِهَنِ أَبِيهِ، فَقَالُوا: مَا كُنْتَ فَحَّاشًا؟ قَالَ: إِنَّا أُمِرْنَا بِذَلِكَ.

رواه أحمد (35 / 142) وحسَّنه محققو المسند، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
قال أبو جعفر الطحاوي – رحمه الله -:

ففي هذا الحديث أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم فيمن سُمِع يدعو بدعاء الجاهلية ما أمر به فيه.
فقال قائل: كيف تقبلون هذا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنتم تروون عنه: (الحياء من الإيمان، والإيمان في الجنة، والبذاء من الجفاء، والجفاء من النار)؟.
قال: ففي هذا الحديث أن البذاء في النار، ومعنى البذاء في النار هو: أهل البذاء في النار، لأن البذاء لا يقوم بنفسه، وإنما المراد بذِكره من هو فيه.

فكان جوابنا في ذلك بتوفيق الله عز وجل وعونه:
أن”البذاء” المراد في هذا الحديث خلاف البذاء المراد في الحديث الأول، وهو البذاء على مَن لا يستحق أن يُبذأ عليه، فمن كان منه ذلك البذاء: فهو من أهل الوعيد الذي في الحديث المذكور ذلك البذاء فيه، وأما المذكور في الحديث الأول: فإنما هو عقوبة لمن كانت منه دعوى الجاهلية، لأنه يدعو برجل من أهل النار، وهو كما كانوا يقولون:” يا لبكر، يا لتميم، يا لهمدان”، فمن فمن دعا كذلك من هؤلاء الجاهلية الذين من أهل النار: كان مستحقّاً للعقوبة، وجعل النبي صلى الله عليه وسلم عقوبته أن يقابل بما في الحديث الثاني، ليكون ذلك استخفافاً به، وبالذي دعا إليه، ولينتهي الناس عن ذلك في المستأنف، فلا يعودون إليه.

وقد روي هذا الحديث بغير هذا اللفظ، فعن عُتيّ بن ضمرة قال: شهدتُه يوماً - يعني: أبي بن كعب، وإذا رجل يتعزى بعزاء الجاهلية فأعضّه بكذا أبيه، ولم يكنه، فكأن القوم استنكروا ذلك منه، فقال: لا تلوموني فإن نبي الله صلى الله عليه وسلم قال لنا: (من رأيتموه تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه، ولا تكنوا).

ومعناه: معنى الحديث الذي قبله، لأن معنى (من تعزى بعزاء الجاهلية): إنما هو مِن عزاء نفسه إلى أهل الجاهلية، أي: إضافتها إليهم.
“بيان مشكل الآثار” (8 / 51 – 54) باختصار وتهذيب.
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله -:

ولهذا قال من قال من العلماء إن هذا يدل على جواز التصريح باسم العورة للحاجة، والمصلحة، وليس من الفحش المنهي عنه، كما في حديث أبيّ بن كعب عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من سمعتموه يتعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه هن أبيه ولا تكنوا) رواه أحمد، فسمع أبي بن كعب رجلاً يقول: يا فلان، فقال: اعضض أير أبيك، (الاير معناه القضيب) فقيل له في ذلك فقال: بهذا أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
“منهاج السنة النبوية” (8 / 408، 409).

وقال ابن القيم – رحمه الله – عند التعليق على حديث أبي داود: أن رجلاً عَطَسَ عند النبى صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَقَالَ: السَّلامُ عَلَيْكُمْ! فَقَالَ رسولُ الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (وَعَلَيْكَ السَّلامُ وعَلَى أُمِّكَ) -:
ونظيرُ ذِكر الأُم هاهنا: ذكرُ "هَنِ" (الهن معناه القضيب) الأب لمن تعزَّى بعزاءِ الجاهلية، فيقال له: اعضُضْ هَنَ أَبِيكَ، وكَانَ ذِكرُ”هَنِ” الأب هاهنا أحسن تذكيراً لهذا المتكبِّرِ بدعوى الجاهلية بالعُضو الذى خَرَجَ منه، وهو"هَنُ” أبيه، فَلاَ يَنْبَغِى لَهُ أن يتعدَّى طَوْرَهُ، كما أن ذِكرَ الأُم هاهنا أحسنُ تذكيراً له، بأنه باقٍ على أُمِّيته، والله أعلم بمراد رسوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.
“ زاد المعاد في هدي خير العباد” (2 / 438).

قد عمل كبار الصحابة بهذه الوصية، ورأوا ذلك عقوبة وقعت على مستحقها، ولم يروا ذلك مستقبحاً في شيء؟! وقد سبق ذِكر قول أبي بن كعب راوي الحديث لها، وقد قالها – أيضاً – أبو بكر الصدِّيق رضي الله عنه، فقد قال عروة بن مسعود لما جاء مفاوضاً عن المشركين في "الحديبية” للنبي صلى الله عليه وسلم:” فَإِنِّى وَاللَّهِ لأَرَى وُجُوهًا، وَإِنِّى لأَرَى أَوْشَابًا مِنَ النَّاسِ خَلِيقًا أَنْ يَفِرُّوا وَيَدَعُوكَ”، فَقَالَ لَهُ أَبُو بَكْرٍ:” امْصُصْ بَظْرَ اللاَّتِ، أَنَحْنُ نَفِرُّ عَنْهُ وَنَدَعُهُ”، فَقَالَ: مَنْ ذَا؟ قَالُوا: أَبُو بَكْرٍ.
رواه البخاري (2581).

قال ابن حجر – رحمه الله -:
و” البَظْر”: بفتح الموحدة، وسكون المعجمة: قطعة تبقى بعد الختان في فرج المرأة.
و” اللات”: اسم أحد الأصنام التي كانت قريش وثقيف يعبدونها، وكانت عادة العرب الشتم بذلك، لكن بلفظ الأم، فأراد أبو بكر المبالغة في سب عروة بإقامة من كان يعبد مقام أمه، وحمَله على ذلك ما أغضبه به من نسبة المسلمين إلى الفرار.

وفيه: جواز النطق بما يستبشع من الألفاظ لإرادة زجر من بدا منه ما يستحق به ذلك، وقال ابن المنيِّر: في قول أبي بكر تخسيس للعدو، وتكذيبهم، وتعريض بإلزامهم من قولهم” إن اللات بنت الله!” تعالى الله عن ذلك علوّاً كبيراً، بأنها لو كانت بنتاً: لكان لها ما يكون للإناث.
“ فتح الباري” (5 / 340).

وقال ابن القيم – رحمه الله -:
وفى قول الصِّدِّيق لعروة:” امصُصْ بَظْرَ اللاَّتِ”: دليلٌ على جواز التصريح باسم العَوْرة، إذا كان فيه مصلحة تقتضيها تلك الحال، كما أذن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أن يُصرَّح لمن ادَّعى دعوى الجاهلية بِهَنِ أبيه، ويقال له:” اعضُضْ أيْرَ أبيك”، ولا يُكْنَى له، فلكل مقام مقال.
“ زاد المعاد في هدي خير العباد” (3 / 305).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   السبت ديسمبر 10, 2011 5:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس :
اولا من العيب على المراه اذا كنت مراه ان تتلفظ بالفاظ بذيئه يفترض ان تكون محتشمه وخجوله

انظرُوا يامُسلمِـــــــــــــــــــــين

عاب علي أني قلت عن موالي قذر وكذاب , ولم يقل لموالي أي شي في ألفاظه النجسة التي لا يتلفظ بها إلا مجوسي كاره للإسلام والمُسلمين .

فهنيئًا لكم أخلاقكم الدنيئة , وهنيئًا لكم ذلك المذهب .

,,

أولاً أهلا بك أبو مهيمين الشيعي الرافضي الذي سيناقشنا بعد أن هرب ذلك النجس موالي , بعد أن بين فضيحته وفضيحة مذهبه أمام الملأ lol!

ولكن أخشى أن تهرب مثله !

إِذا كُنت على حق فلن تهرب إن شاء الله , فها نحن السنة لم نهرب وبقينا صامدين في وجه الرافضة , وهذا ولله الحمد دليل على عقيدتنا السليمة , .

أما انتم فليس لديكم سوى السب والشتم والطعن بالكتاب والسنة والصحابة !

فهيا أثبت لنا أنك على حق , وأبقى صامدًا حتى نفر منك Very Happy


اقتباس :
جواز النطق بما يستبشع من الألفاظ لإرادة زجر من بدا منه ما يستحق به ذلك، وقال ابن المنيِّر: في قول أبي بكر تخسيس للعدو، وتكذيبهم، وتعريض بإلزامهم من قولهم” إن اللات بنت الله!”

شكرًا لإضافتك تلك المعلومات حول ذلك الحديث الذي لم يجد موالي غيره .
لقد رددت عليه أنت , lol!



اقتباس :
صدقوني عندكم مصائب يندى لها الجبين وانتم لا تعلمون

طيب إنت رد على مصيبتكم أول في هدم دينكم الذي وضعته في الفيديو , بعدين تعال تكلم في ديننا !

الحمد لله الذي عافانا مما ابلاكم به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   السبت ديسمبر 10, 2011 9:09 am

يااخت مسلمه كل نفس بما كسبت رهينه والمثل يقول (كل لشه تتعلق من كراعها ) اذا كنت تفهمين المثل بلهجتنا العراقيه ...يااخت مسلمه هدي اعصابك شويه وتعوذي من الشيطان ....انا لم اقرا كل الكلام المكتوب فقط جلب انتباهي شتائمك وعبت عليك والمراه تلك القاروره هي الاخت والام الحنون والزوجه الحبيبه هي مصدر الحنان والرقه والمشاعر المرهفه لاينبغي ان يصدر منها مالايليق .....قلت لك في مكان اخر حددي اسالتك وساجيب ان شاء الله بدليل ولا تسالي عن شخص ما يسكر او يزني او يقول راي ما وتتهمين المذهب بذلك ففي كل مجتمع ومذهب تجدين الملتزم والمنحرف الغث والسمين فليس اصابعك سواء فلا ينبغي علينا ان نسقط الكل
وكل مايعرض في النت من مقاطع او كتابات فهذا راي الشخص نفسه يمكنك ان تساليه ولكن نقاشنا يكون حول المسائل العقائديه والشبهات لا الاتهامات وللنظر الى العقيده من منظار اسمى وليس البحث بين السطور عن هفوات وليس الكل معصوم الا الرسول والائمه الاثنى عشر هذا حسب عقيدتي ...فاذا اردتي ان تعرفي عن عقيدتي ماتجهلينه فاسالي ولكن بدون اشكال مثلا لديك سؤال عن الامام المهدي ...لاتهجمي علي وتقولين انكم تعتقدون ان امامكم في السرداب ولكن السؤال يكون مثلا ماذا في عقيدة الشيعه (الروافض) كما تقولون عن الامام المهدي المنتظر هكذا تكون الاسئله واتمنى ان تكون موضوعيه لاجل المعرفه وانا كذلك اريد ان اعرف عن عقيدتك كذلك
اخوكم في الله ابو مهيمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: