منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 12:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى هذا الموضوع سؤال نطرحه للشيعه
اثبتوا ولادة مهديكم الذين تزعمون انه ابن الحسن العسكرى براوية صحيحة سندا ومتنا حسب مبانيكم
بالأنتظار
أكرر أثبتوا ( الولاده )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 2:04 am

ورده السنه كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى هذا الموضوع سؤال نطرحه للشيعه
اثبتوا ولادة مهديكم الذين تزعمون انه ابن الحسن العسكرى براوية صحيحة سندا ومتنا حسب مبانيكم
بالأنتظار
أكرر أثبتوا ( الولاده )


أثبتي علمك انت في علم الأسانيد في التضعيف والتصحيح بعدها اطلبي بسند صحيح


انتي يا طفلتي لست اكثر من بهيمة تحمل أسفار اصحابها لا تفقة ما تنقل ولكن ل ابأس اعطيك رواية ونأتي لنناغش سندها ونفضح علمك في متون اسانيد الامامية كما تطبلين


عن الامام الصادق (عليه السلام):
فهو ما رواه محمد بن مسلم بسند صحيح متفق عليه قال: سمعت أبا
عبد الله (عليه السلام) يقول: «إن بلغكم عن صاحبكم غيبة فلا تنكروها»(1) وحديث آخر عن زرارة يقول: سمعت أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: «إنّ للقائم غيبة قبل أن يقوم، يا زرارة وهو المنتظر، وهو الذي يشك في ولادته»(2) .
فمسألة التشكيك في الولادة أخبر بها الامام الصادق (عليه السلام) من ذلك الزمان، فكان أوّل من شكك في الولادة جعفر عمّ الامام المهدي (عليه السلام)، لعدم اطلاعه على الولادة، ووجود تعتيم إعلامي قوي على مسألة ولادة الامام المهدي (عليه السلام)، نتيجة الظروف الحرجة المحيطة بالامامة في تلك الفترة، حتى أنّه لم يجز الائمة التصريح باسم الامام المهدي، فجعفر ما كان مطّلعاً على أنّ الامام العسكري (عليه السلام) له ولد باسم الامام المهدي، لذلك فوجئ بالقضية وأنكر أو شكّك في الولادة، فهو اوّل من شكك.
1 الكافي 1: 340 ح 15، الغيبة للطوسي: 161 ح 118
2- كمال الدين: 342 ح 24.

على أي حال مسألة التشكيك في الولادة أخبر بها الامام الصادق (عليه السلام)، وكانت موجودة من تلك الفترة، فالامام يقول لزرارة: «وهو المنتظر وهو الذي يشك في ولادته، منهم من يقول مات أبوه بلا خلف، ومنهم من يقول أنّه ولد قبل موت أبيه بسنتين...» إلى أن يقول الامام: «يا زرارة إذا أدركت ذلك الزمان فادعوا بهذا الدعاء: «اللّهم عرّفني نفسك فانّك إن لم تعرفني نفسك لم أعرف نبيّك، اللّهم عرّفني رسولك فانّك إن لم تعرّفني رسولك لم أعرف جحتك، اللّهم عرّفني حجتك فانّك إن لم تعرّفني حجتك ضللت عن ديني»(2) .
2- كمال الدين: 342 ح 24.
. وبعد هذه الكثرة فهي من حيث السند متواترة لا معنى للمناقشة فيها، وهي واضحة غير قابلة للاجتهاد، وإلاّ لكان ذلك اجتهاداً في مقابل النص.
هذا هو العامل الثاني من عوامل نشوء اليقين بولادة الامام المهدي سلام الله عليه.

العامل الثالث
رؤية بعض الشيعة للامام المهدي (عليه السلام)، كما حدّثت به مجموعة من الروايات الاخرى، وهذه الروايات التي سأذكرها هي غير الروايات التي ذكرها الشيخ الصدوق في كمال الدين.
فرغم التعتيم الاعلامي بالنسبة الى اسم الامام وولادته (عليه السلام)الذي قام به الائمة (عليهم السلام)، السلطة اطلعت من خلال إخبار النبي وأهل البيت أنّه سوف يولد شخص من ذرّية الامام العسكري يملا الارض قسطاً وعدلاً وتزول على يده المباركة السلطات الظالمة، انهم كانوا مطلعين ويراقبون الاوضاع، كما اطلع فرعون على مثل هذه القضية وكان يراقب الاوضاع ويراقب النساء ويراقب القوابل، ونفس القضية اتبعها بنو العباس في زمان المعتمد العباسي، فكانوا يراقبون الاوضاع، ولذلك كانت القضيّة تعيش كتماناً شديداً من هذه الناحية.

حتى أنّ الامام الهادي سلام الله عليه يروي عنه الثقة الجليل أبو القاسم الجعفري داود بن القاسم الرجل العظيم الثقة الجليل ويقول: سمعت أبا الحسن ـ يعني الامام الهادي (عليه السلام) ـ يقول: «الخلف من بعدي الحسن ابني، فكيف لكم بالخلف من بعد الخلف؟» فقلت: ولم جعلني
الله فداك؟ فقال: «إنّكم لا ترون شخصه ولا يحلّ لكم ذكره باسمه»، فقلت: فكيف نذكره؟ قال: «قولوا الحجة من آل محمّد»(1) .
- الكافي 1: 328، كمال الدين: 381 ح 5.

ينقل الشيخ الكليني عن محمد بن عبد الله ومحمد بن يحيى جميعاً عن عبد الله بن جعفر الحميري.
وهذا السند في غاية الصحة والوثاقة، فالشيخ الكليني معروف إذا حدّث هو مباشرة بكلام يحصل من نقله اليقين، ومحمد بن عبد الله هو محمد بن عبد الله بن جعفر الحميري من الثقات الاجلّة الاعاظم، ومحمّد بن يحيى العطار هو استاذ الشيخ الكليني من الاعاظم الاجلّة، فاثنان من أعاظم مشايخ الكليني الكبار ينقل عنهم، وعبد الله بن جعفر الحميري معروف بالوثاقة والجلالة.
يقول عبد الله بن جعفر الحميري: اجتمعت أنا والشيخ أبو عمرو(2) (رحمه الله) عند احمد بن اسحاق(3) ، فغمزني أحمد بن اسحاق أن أساله عن الخلف، فقلت له: يا ابا عمرو إني أريد أن أسالك عن شيء وما أنا بشاك فيما أريد أن أسألك عنه، فإنّ اعتقادي وديني أنّ الارض لا تخلو من حجّة،.... ولكن أحببت أن أزداد يقيناً، فانّ إبراهيم (عليه السلام) سأل ربه عزوجل أن يريه كيف يحيي الموتى فقال: أولم تؤمن؟ قال: بلى ولكن
2 ـ عمرو بن عثمان بن سعيد العمري السمّان.
3 ـ احمد بن اسحاق القمي الاشعري المعروف بالوثاقة.

ليطمئنّ قلبي، وقد أخبرني أحمد بن إسحاق عن أبي الحسن ـ يعني عن الامام الهادي (عليه السلام) ـ قال: سألته وقلت: من أعامل؟ وعمّن آخذ وقول من أقبل؟ فقال: «العمري ثقتي، فما أدّى إليك عنّي فعنّي يؤدّي، وما قال لك عنّي فعنّي يقول، فاسمع له وأطع، فإنه الثقة المأمون»، وأخبرني أبو علي أنّه سأل ابا محمّد (عليه السلام) ـ يعني الامام العسكري (عليه السلام) ـ عن مثل ذلك؟ فقال: «العمري وابنه ثقتان، فما أدّيا إليك فعنّي يؤدّيان وما قالا لك فعنّي يقولان، فاسمع لهما وأطعهما، فإنهما الثقتان المأمونان»، فهذا قول إمامين قد مضيا فيك، قال: فخرّ أبو عمرو ساجداً وبكى ثم قال: سل حاجتك، فقلت له: أنت رأيت الخلف من بعد أبي محمد؟ ـ يعني من بعد العسكري ـ فقال: إي والله.... فقلت له: فبقيت واحدة، فقال لي: هات، قلت: الاسم؟ قال: محرّم عليكم أن تسألوا عن ذلك، ولا أقول هذا من عندي، وليس لي أن أحلّل ولا أحرم، ولكن عنه (عليه السلام)، فإنّ الامر عند السلطان أنّ أبا محمد مضى ولم يخلّف ولداً وقسّم ميراثه... فاتقوا الله وامسكوا عن ذلك»(1) .
فهل هذه الرواية قابلة للاجتهاد من حيث الدلالة؟
1 ـ الكافي 1: 329 ح 1، الغيبة للطوسي: 243 ح 209.
فهذه الرواية لوحدها يمكن أن يحصل منها اليقين، وهي واضحة في الدلالة على أنّه قد رئي الامام صلوات الله وسلامه عليه.

======================
وهذه مجموعة احاديث إذهبي بها إلى علمائكم وقولي لهم عفوها إن استطعتم

فقد روى الكليني قدس سره في الكافي عن الحسين بن محمد الأشعري، عن معلى بن محمد، عن أحمد بن محمد بن عبد الله قال: خرج عن أبي محمد ( ع ) حين قتل الزبيري لعنه الله : هذا جزاء من اجترأ على الله في أوليائه، يزعم أنه يقتلني وليس لي عقب، فكيف رأى قدرة الله فيه، وولد له ولد سماه (محمد) في سنة ست وخمسين ومائتين. كتاب الكافي 1/329.


كما روى الشيخ الكليني قدس سره في الكافي أيضاً عن علي بن محمد، عن محمد بن علي بن بلال قال: خرج إلي من أبي محمد قبل مضيه بسنتين يخبرني بالخلف من بعده، ثم خرج إلى من قبل مضيه بثلاثة أيام يخبرني بالخلف من بعده. كتاب الكافي 1/328

أنسخي ردي هذا إلى من تنسخين جهلهم وحموريتهم وقولي لهم ضعفوها إن استطعم وابقوا في جحوركم تنبحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 6:35 am

والله اضحكتني
لاتهرب فانت لاتجيد الا الهروب واللف والدوان
وين معمين الشيعه كانوا اخذواك تناظره معهم مادم انت فهمان
جواب علي السوال ولاتهرب
وتستشهد بكتب الشيعه وهذه حجة لكم وليس علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:20 am

أعانك الله على عقلك يا طفلة ,, لا ألومك ضلي أنعقي فأنا لا أريد ان اضيع وقتي مع حمقاء

لا تعي من العلم إلا اسمة ولا في الدين إلا رسمة

فالعاقل الفاهم الذي يدخل هنا حين يقرأ ما كتبت يدرك عما قمت بإجابتة ويدرك قدر جهل من يدعون انهم على حق


تح ــياتي Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:25 am

فاذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:57 am

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ

صدق الله العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 11:21 am


.
.

هذا المهدي المسردب في السرداب < أعجبتني المسردب في السرداب .

قَائم على رجل وإمرأة مَجهولين !

ويكفي أن الشيخ الوصابي حفظه الله قد هدم دِينهم .

http://www.youtube.com/watch?v=ZjTg3dEDY1o

إن كان هناك شيعي يريد الرد , فليحترم نفسه حتى نرد عليه

أما إن كان قذر اللسان فاحش القول , فوالله لا نرد على سفيه .
وبتلك الألفاظ القبيحة إنما يدل على شخصيته و على دينه الذي يدعي أنه الحَق !
فأي حق مع تلك الكلمات السيئة , التي لا ينطق بها إلا فاجر زنديق !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 2:42 pm

والله انك ياموالي متناقض
استشهدت بدليل ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له حافظون )
وانكرت الايه
ولان تستشهد باايه والله انك منتاقض مع نفسك
ومتي ماتبغ تستشهد علي كيفيك
جوابا ماتجيد غير لف والدوارن
علي فكره كل الكلام اي كتبته تري كلام تافه ان دل علي عقلك الصغير
وشبهكم معروفه ومغبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 9:00 pm

لا بأس سأبين من هو الجاهل هنا وأسأثبت لغيرك انك حاملة اسفار قومك بجهلك وحماقتك

ورده السنه كتب:

جوابا ماتجيد غير لف والدوارن
علي فكره كل الكلام اي كتبته تري كلام تافه ان دل علي عقلك الصغير
وشبهكم معروفه ومغبره

انظري إلى مطلبك انت وقولي لي من الذي عقلة صغير انا ام انت هذا مطلبك انت

ورده السنه كتب:

اثبتوا ولادة مهديكم الذين تزعمون انه ابن الحسن العسكرى براوية صحيحة سندا ومتنا حسب مبانيكم
بالأنتظار
أكرر أثبتوا ( الولاده )



هل رأيت ماذا كتبت يداك في الموضوع أو بلأحرى ماذا حملت على ظهرك ؟؟؟

والآن اسألك متى ستقومون بإنتخاب مهديكم ,, كلنا نعرف ان الخلافة عند السنة بالشورى فمتى تجتمعون فتنتخبوا مهديكم الاعور الدجال مهدي السنة ؟؟؟

الذي يحي الحي والميت من دون قدرة الله ويجعل الارض تمطر من دون الله

انتظر الغجابة ان لم تهربوا وتسبوا وتقذفوا كعادتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 9:08 pm

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن اعدائهم ومن تولى بهديهم من الاولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

ورده السنه كتب:
والله انك ياموالي متناقض
استشهدت بدليل ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له حافظون )
وانكرت الايه


شوفي يا سنية يا كاذبة يامن لا يستقيم لك دين إلا بالكذب والنفاق والدجل الذي تعلمتية من دينك الفاسد

الآن انت مطالبة ان تأتي بقولي أني انكرت هذه الآيه ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له حافظون )

اكرر قولي انا بنكران هذه الآية وأنها ليست من القرآن ,,, وإن لم تجلبيه اترفع عن مخاطبة السفهاء أمثالك وهذا آخر كلام لي معك وأنبحي واحملي مزابل قومك على ظهرك كما تشائين فلست احسن حال من اسيادك يهود قريش حين سخروا من النبي واصحابة وعذبوهم واتهموهم بالجنون

وكل من هم على شاكلتك أحتسب بربي على كذبكم ودجلكم ونفاقكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 9:26 pm

ُخَاطِبُنِي السَّفِيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ فأَكْرَهُ أَنْ أَكُونَ لَهُ مُجِيبَا
يَزِيدَ سَفَاهَةً فَأَزِيدُ حِلْماً كَعُودٍ زَادَهُ الإِحْرَاقُ طِيبَا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 9:40 pm

طيب شوفي هانا طلبت منك الدليل على اني انكرت القرآن وهربتي كما يهرب بني جلدتك يا كاذبة وفي أكثر من مرة تتقولين علي الكذب وحين اطالبك بالدليل تهربين

ولكن أصبر واحتسب فهو حسبي ونعم الحسيب على كل كاذب آثم وأبقي يا سنية في دارك وانبحي واحملي اسفار قومك واضحكي واستهزئي فأنت كما قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم Sadزُيِّنَ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَيَسْخَرُونَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ اتَّقَواْ فَوْقَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَاللّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ)

فأنا دخلت هنا أنير دربكم ولكن شائت قدرت الله على ذالك

(وَإِذَا قِيلَ لَهُم مَّاذَا أَنزَلَ رَبُّكُمْ قَالُواْ أَسَاطِيرُ الأَوَّلِينَ (25) لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ (26) قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ (27) ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يُخْزِيهِمْ وَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تُشَاقُّونَ فِيهِمْ قَالَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْعِلْمَ إِنَّ الْخِزْيَ الْيَوْمَ وَالْسُّوءَ عَلَى الْكَافِرِينَ )

فصدق قول الله تعالى حينما قال (إِن تَحْرِصْ عَلَى هُدَاهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي مَن يُضِلُّ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ )

أبقي في ضلالك وكذبك على الموالين ,,, فآخرتك هي شبر في شبر وتذكري ان هناك يوم يجمع بينك وبينهم فتحاجين وتخاصمين

وأستغفر الله ربي عن ذالك ولا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:20 am

مُسلمة كتب:

.
إن كان هناك شيعي يريد الرد , فليحترم نفسه حتى نرد عليه

أما إن كان قذر اللسان فاحش القول , فوالله لا نرد على سفيه .
وبتلك الألفاظ القبيحة إنما يدل على شخصيته و على دينه الذي يدعي أنه الحَق !
فأي حق مع تلك الكلمات السيئة , التي لا ينطق بها إلا فاجر زنديق !


لعلك تقصدين بهذه العبارة صاحبتك في ألفاظها وتربيتها

ورده السنه كتب:
هذا ردي بس اعطيني نسب السيتاتني ولد متعه بالقرعه فبح الله
هنا رديت عليك فاثبتي بدليل ان السيتاني ولد حلال ومعروف الاب هههههههههههههههه
ُخَاطِبُنِي السَّفِيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ فأَكْرَهُ أَنْ أَكُونَ لَهُ مُجِيبَا
يَزِيدَ سَفَاهَةً فَأَزِيدُ حِلْماً كَعُودٍ زَادَهُ الإِحْرَاقُ طِيبَا
اراك في شبهة اخري


اعتقد ان صاحبتك السنية هكذا علمها دينها وهذا ما ورثتة من سنتكم وهذه هي تعاليم سنة محمد نبي السنة

صح كلامي

ففي الماضي أبي ابن كعب تعلم من الرسول عندكم يقول لأصحاب النبي ,, امصص قضيب ابيك او كما يعبر عنة مشائخكم امصص او أعضض أير ابيك

واليوم تعاليم النبي محمد نبي السنة نراها هنا في بنات السنة في عصرنا هذا


انصحك يا سنية ان تنصحين بني جلدتك السنة بعدها اطلبي الاحترام الذي تقتقدون إليه من مخالفيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:10 am


.
.

أولاً أنت لم ترد على الفيديو الذي وضعته , الذي هدم دينكم , والذي هو قائم على رجل وإمرأة مجهولين !

ثانيًا , حبيبتي وردة تقصد أنه ربما يكون ولد متعة فلا يعلم من أبيه ؟!
وهذا لا إنكار فيه ,. فربما عندما سأل أمه وهو صغير , من أبي يا أمي
قالت : كلا يابني ليس لك أب فأنت ولد متعة !
فلا نستغرب ذلك !

ولكن أتركنا من السيستاني الآن , واسألك أنت من أبوك ؟! هل تعرفه , أم أنك ولد متعة .؟!
وإن كان لديك أب , فهل أنت متأكد أنه والدك الحقيقي , إذهب للمستشفى وتأكد , ثم رد علينا.
فكلنا نعلم أن زواج المتعة حلال عندكم , فلا تغضب , وأجب على سؤالي بصدر رحب ,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:13 am

.
.

اقتباس :
ففي الماضي أبي ابن كعب تعلم من الرسول عندكم يقول لأصحاب النبي ,, امصص قضيب ابيك او كما يعبر عنة مشائخكم امصص او أعضض أير ابيك

اللهم العن من افترى عليك وعلى رسولك الكريم , قبحكم الله كيف تتهمون الرسول بذلك .

إإتني بالحديث كامل ياكذاب , مع السند .

انظرك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:51 am

بارك الله فيك يااختي مسلمه وبارك الله فيك
لاتلوميه فهوا مسكين لايسطيع مواجهة السنه كل الذي يسطيعه ان يسب ويشتم وهذا انا دل علي ضعف مذهبكم

اسيقظوا ياشيعة العالم والله ماكتبنا ودخلنا المنتدي من اجل سبكم وشتمكم والله انكم اخوانا في الدين لكن اصحاب العمايم مستغلين قلوبكم طيبه وهي علي الفطره
والله مانرضي عنكم هذه الامور والذل
بالله ياشيعه اسيقظوا لان راح انزل مقاطع اليوتيوب اسئل الله ان ينفع به
واتركم لكم التعليق

يرضي بالمتعه لكل الشيعه ويقول بثوابها وكل شيء

http://www.youtube.com/watch?v=6dSW3SemuyU
استغفرالله واتوب اليه
الي متي الغفله اعراضكم تنهتك خلاص الغيره والنخوه العربيه اصبحتم اشباه الرجال انت يارجل ياب يازوج كيف تسمح
لشرفك ان يدنس وانت مثل الانعام بل اضل تقولها اله اجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:54 am

مُسلمة كتب:

.أولاً أنت لم ترد على الفيديو الذي وضعته , الذي هدم دينكم , والذي هو قائم على رجل وإمرأة مجهولين !


إذهبي إلى مصدر الكتاب الذي في المقطع وسترين ما يسرك

مُسلمة كتب:

.
ثانيًا , حبيبتي وردة تقصد أنه ربما يكون ولد متعة فلا يعلم من أبيه ؟!
وهذا لا إنكار فيه ,. فربما عندما سأل أمه وهو صغير , من أبي يا أمي
قالت : كلا يابني ليس لك أب فأنت ولد متعة !
فلا نستغرب ذلك !


شي طيب ربما وأنا اقول لك إسألي امك ,, و لا بأس فانت الآن كبيرة قومي وأسألي امك يا امي هل قبل ان تلديني قمتي بإرضاع السائق الخاص بنا لمرات عدة ,هل زنا بك يا امي بعد ان ارضعتية فربما بعد ان ارضعتية تحركت شهوتة وقلبة هواه وبطحك على ظهرك وزنا بك كما يفعل بعضهم في امهاتهم فحين يرضعونهم يزنون بهم بعد هيجانهم

أسألي امك عن هذا واجيبيني فرما يا مسلمة تكونين ابنة زانية

مُسلمة كتب:

.ولكن أتركنا من السيستاني الآن , واسألك أنت من أبوك ؟! هل تعرفه , أم أنك ولد متعة .؟!
وإن كان لديك أب , فهل أنت متأكد أنه والدك الحقيقي , إذهب للمستشفى وتأكد , ثم رد علينا.
فكلنا نعلم أن زواج المتعة حلال عندكم , فلا تغضب , وأجب على سؤالي بصدر رحب ,


طيب الرضاع الكبير حلال عندكم بل وانة شرع نبيكم حتى عائشة قالت نزل في القرآن

فأنت لا تخجلي وأخبريني كم من شخض حتى الآن قام بمص ثديك وكم من شخص حتى الىن داعبك في فرجكك بأصابعة وهو يمص ثديك .

تسأليني انا عن أبي انا ولله الحمد ابي من خيرت الله وليس بلأعور الدجال الذ ي مسخة الله على هيئة قرد واصبحوا يلوطون في اولادكم في المساجد ,, كما قال باحثيكم اللواط في السعودية تجاوز 74% من عدد السكان وثانيا هل تضنين اني سني أبيح الزنا بلأجرة كما يقول هذا عالمكم الكبير السرسخي يجوز الزنا بلإجرة ولا احد على من فعل ذالك وايضاً امامكم ابي حنيفة الذي يبيح زنا محارم ولا حد على من زنا في امة او في اختة او في عمتة او خالتة واني أدخل الرجال على محارمي يرضعونهم واتركهم في خلوة معهم لا ادري هل يزني احد بها ,, وبعد ان ترضعينه انت يدخل ويخرج من غرفة نومك ولا ادري ماتذا تفعلين معه بعد ان اصبح محرم لك (لتحليل الزنا في فرجك )

ولا ادري بعد الدخول والخروج هل ينام معك ليزني في فرجك ويقذف مائة في فرجك ام لا

فهل تستطيني ان تثبتي هنا بالتحليل الشرعية من المستشفيات لم يمسك اي شخص حتى الآن ؟؟ انتظر صورة التشخيص

وإن كنتي متزوجة هل لك ان تذهبي إلى المستشفى وينظرون هل دخل ماء رجل غريب غير زوجك في رحمك بعد ان ترضعين الرجال من اصحاب زوجك لتجلسي معهم في مجلسهم

فلا اعتقد هذا امر صعب فلا يكلفك اكثر من منظار يضعة في فرجك ويأخذ مسحة طبيعة يضعها تحت المجهر فيرى النتيجة

وإذا كنتي تخجلي من ذالك فتعالي انا رئيس قسم أمراض الاورام في مستشفياتكم تعالي واعمل لك تحاليل وملف سري ان كنتي تخشين العار


إذا كنتي حقاً زانية من نسل انجاس تربوا في دار الزنا يحللون الزنا بأسم الدين ام شريفة وهذا بعيد كل البعد عمن يتلفذون بألفاظكم التي لا يعلمها إلا من عاش في دار بنيت للزنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:57 am

ورده السنه كتب:
بارك الله فيك يااختي مسلمه وبارك الله فيك
لاتلوميه فهوا مسكين لايسطيع مواجهة السنه كل الذي يسطيعه ان يسب ويشتم وهذا انا دل علي ضعف مذهبكم


ههههههههههههههههه لا أستطيع مواجهة اليهود السنة كلاب اليهود العاوية عبدة الاوثان اضحك الله ثغرك يا سنية يا مرضعة الرجال

كل مواضيعكم اثبت فيها جهلكم وانكم جهلاء ومدلسين ومنافقين بل وحتى دينكم افضحة لكمك



تحملون مزابل على ظهركم وانكم تسلمون عقولكم لمن تسمونهم شيوخ وعلماء لكم وفي كل رد اثبت انكم حمير جهلاء بهائم يا مرضعات الرجال ومهتوكات المحارم

أسأل هل داعبك ابوك او اخوك كما هو مباح في مذهبك ام ما زالوا متمسكين بشهوتهم عنك

فالسنة تبيح زنا المحارم ولا حد على من زنا في محارمة



ههههههههههههههههههههه

والله ان وضعك وكذبكم يضحكني

ثومي يا سنية واذهبي إلى غرفة السائق فهو يريد ان يرضع من ثديك وان يتمصة خمس مصات شرعية

ولا تخجلي إذا اراد ان يدخل اصابعة في فرجك فهذا جزائء دينك يا سنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 2:07 am

ويقول بأن النبي صلى الله عليه وسلم وعلي رضي الله عنه مارسوها < حاشاهم وربي >
الله اكبر يكبرها عند الله للهم لاتخسف فينا الارض اتراضاه لعلي
الي متي صدقنوي المذهب الشيعي اصله يهودي وثوره ساسيه وليس محبة فيكم افهموا هل يعقل الخميني
يحب اهل البيت والله انه كذاب وهذا شهادة الشيرازي فيه ليس من عندي بالله ليس الشيرازي من كبائر معمينكم
http://www.youtube.com/watch?v=zIJZhKqstWg

وهذا مقطع المعمم الذي يقول عن الرسول عليه السلام
http://www.youtube.com/watch?v=OI0ZlujjWQU
الله اكبر والله اني اكتب الكلمات وانا ابكي من قلبي والله انها من القلب اعتذر اني اسات وقلت كلمات قويه
والله اني احبكم محبه شديده اذا ترضون عن رسول الله وعلي رضي عنه نحن اهل السنه لانرضاه لكم

ولكنه هنا يقول بأن التمتع ببنات المعممين مكررررررررررررررررررروه ويلمح لتحريمه وينكر عليهم أن يفكروا بأنها حرام لكنها مكروها للمعممين وسنة كما يدعي للنبي صلى الله عليه وسلم وعلي رضي الله عنه

شوفي قوله اذا كان اجر التمتع له اجر عظيم وعلي قوله كان الرسول وعلي رضي الله عنه ليش ماتراضاه مانت تقتدي هذا ان دل دل علي كذبه ومين افضل الرسول وعلي ام هوا شوف المقطع
http://www.youtube.com/watch?v=W6xo41zAZlQ
الإشكال هنا

كيف يدعوا المعميين عوام الشيعه للمتعه ويذكرون لهم الأحاديث التي تدل على فضل المتعه
ومكانتها

لماذا لايفعلونها هم قبل العوام فهم قدوه لهم

أم هم من الذين قال الله عز وجل فيهم :
( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون)

لماذا لايدعون بناتهم يتمتعن لينالن الخير



ننتظر الجواب من عقلاء القوم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 2:22 am

والله اني احبكم يابنات الشيعه قلبي يتقطع عليكم معاليش كلامي قاسي اشوي ولكن من قلب محب
مارضي عليكم ان اجسداكن باسم المتعه
والله السعاده الحقيه مع الله كل منا يبحث منا عن السعاده السعاده ليس في المال والمكان ولا ..............
http://www.youtube.com/watch?v=GkUmBKKX9rM&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=HuAC1h8D_2E
وشوفو مكانة المراه المسلمه
http://www.youtube.com/watch?v=12sfak9YwvY
اسال الله لكم الهدايه والتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 2:27 am

هههههههههههههه مسكينة السنية اقوى حججها المقاطع لا تستطيع ان تجلب ادلة صحيحة من كتبنا إلنها تعلم لولا التدليس لا تستطيع
ههههههههههههه

والله يا عاهرة السنة ان وضعك محزن حقيقة وضعك ميأوس منة في اثيات ان النبي وعلي عند الشيعة تمتع فكل همك مقاطع لا نعلم من اين تأتون بها

طيب هل تعلمين اسم هذا الكائن البشري الموجود في المقطع

فوالله انا نفسي لا اعلم من يكون ولا اعلم منزلتة في العلم كي تحتجين بة ,, ولكن هل تملكين دليل من كتب الامامية على ذالك بدل من نقل مقاطع تدليس وكذب من كلالب اليهود


وإليك هذه الهدية من كتبك ان النبي تمتع المتعتين من انجس كتاب وهو كتاب المجوسي البخاري

حَدَّثَنَا أَبُو إِسْحَاقَ الْوَكِيعِيُّ ، نَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْحَجَّاجِ ، نَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ ، نَا عَاصِمٌ الأَحْوَلُ ، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ قَالَ : كُنْتُ عِنْدَ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّه ، فَآتَاهُ فَقَالَ : إِنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ وَابْنَ الزُّبَيْرِ اخْتَلَفَا فِي الْمُتْعَتَيْنِ ، فَقَالَ جَابِرٌ : " فَعَلْنَاهُمَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " ، ثُمَّ نَهَانَا عَنْهَا عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَلَمْ نَعُدْ لَهُمَا


انظري يسالون جابر ابن عبد الله عن المتعتين وهما متعة الحج ومتعة النساء ويقول جابر صحابي رسول الله
فعلناهما مع رسول الله

إذا بشهادة كتبكم وشهادة صحابتكم نبيكم كان يمارس متعة النساء هههههههههههههههههه

الآن اصبح لك يا عاهرة السنة اكثر من اسم عاهرة السنة ,,, النبي السباب النبي المتمتع ههههههههههههههه

ضعفي الرواية ان استطاع قومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 2:38 am

مُسلمة كتب:
.
.

اقتباس :
ففي الماضي أبي ابن كعب تعلم من الرسول عندكم يقول لأصحاب النبي ,, امصص قضيب ابيك او كما يعبر عنة مشائخكم امصص او أعضض أير ابيك

اللهم العن من افترى عليك وعلى رسولك الكريم , قبحكم الله كيف تتهمون الرسول بذلك .

إإتني بالحديث كامل ياكذاب , مع السند .

انظرك .


هههههههههههههه لا ألومك فأنت سنية عابدة لوثن جاهلة بدينك وبأخلاق النبي الفاسق من دينك وكتبك

ولكن لك هذا ولك تصحيح وشرح شيوخك فية

رواه النسائي في (السنن الكبرى) (6/242) [10811] ، وفي (عمل اليوم والليلة) [975] ، وعنه الطحاوي في (مشكل الآثار) [3205] .
قال النسائي : أخبرنا أحمد بن محمد بن المغيرة قال : حدثنا معاوية - هو بن حفص - قال : حدثنا السري بن يحيى عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا"


أنظري ماذا تعلم ابن كعب من رسولكم من قباحة اقوالة

روى الإمام أحمد من حديث أبي بن كعب : ان رجلا اعتزى بِعزاء الجاهلية فأعضَّه ولم يَكْنِه ، فنظر القوم إليه ، فقال للقوم : إني قد أرى الذي في أنفسكم ! إني لم أستطع إلاَّ أن أقول هذا ؛ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمَرَنا إذا سمعتم مَن يعتزى بعزاء الجاهلية فأعِضُّوه ولا تَكْنُوا .



انظري ماذا يامر الرسول لأصحابة ان يقول وإليك تفسير شيوخك

وقال الفيروزآبادي : وفي الحديث " من تَعَزَّى بعزَاء الجاهِلِيَّةِ ، فأَعِضّوهُ بهنِ أبيه ، ولا تَكْنُوا " ، أي قُولوا له اعْضُضْ أيْرَ أبيكَ ، ولا تَكْنُوا عنه بالْهَنِ .

وكذلك قال ابن منظور في " لسان العرب " فإنه قال : وفي الحديث " من تَعَزَّى بِعَزاءِ الجاهلية فأَعِضُّوه بِهَنِ أَبيه ولا تَكْنُوا " أَي : قُولوا له : اعْضَضْ بأَيْرِ أَبيك ولا تكنوا عن الأَير بِالْهَن تنكيلاً وتأْديباً لمن دعَا دَعْوى الجاهلية .

والله تعالى أعلم .


ضعفي الحديث ان استطعتي او أطعني في علم علمائك ,, واعتهد إليك ستهربين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 5:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم العليم الحكيم


اقتباس :
إذهبي إلى مصدر الكتاب الذي في المقطع وسترين ما يسرك
لم يستطع هذا الرافضي الرد على ذلك , فمصيبةٌ أن يثبت ذلك ويهدم دينه !
ولكنه مثبت لا محاله Very Happy

لن أرد على سفاهتك التي تكتبها
ووالله إن دل على شيء إنما يدل على نجاستك .


اقتباس :
حَدَّثَنَا أَبُو إِسْحَاقَ الْوَكِيعِيُّ ، نَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْحَجَّاجِ ، نَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ ، نَا عَاصِمٌ الأَحْوَلُ ، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ قَالَ : كُنْتُ عِنْدَ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّه ، فَآتَاهُ فَقَالَ : إِنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ وَابْنَ الزُّبَيْرِ اخْتَلَفَا فِي الْمُتْعَتَيْنِ ، فَقَالَ جَابِرٌ : " فَعَلْنَاهُمَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " ، ثُمَّ نَهَانَا عَنْهَا عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَلَمْ نَعُدْ لَهُمَا

الرد عليك يارافضي يامن تكذبون لتحلوا ماحرم الله وتنسبون في الأحاديث ماليس منها

حديث عمران بن حصين رضي الله عنه ، ويُعلَم هذا من استدلال السلف به ، ومِن سياق الصحابي للقول ، وفي معرض الرّد على المخالف .
ففي صحيح البخاري عن عمران بن حصين رضي الله عنهما قال : أُنْزِلت آية المتعة في كتاب الله ففعلناها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولم يَنْزِل قرآن يحرمه ، ولم يَـنْه عنها حتى مات . قال رجل برأيه ما شاء .
وفي رواية لمسلم : قَالَ عِمْرَانُ بْنُ حُصَيْنٍ : نَزَلَتْ آيَةُ الْمُتْعَةِ فِي كِتَابِ اللَّهِ - يَعْنِي مُتْعَةَ الْحَجِّ - وَأَمَرَنَا بِهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، ثُمَّ لَمْ تَنْزِلْ آيَةٌ تَنْسَخُ آيَةَ مُتْعَةِ الْحَجِّ ـ وَلَمْ يَنْهَ عَنْهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى مَاتَ . قَالَ رَجُلٌ بِرَأْيِهِ بَعْدُ مَا شَاءَ .

فهذا لفظ الحديث في صحيح مسلم ، وفيه التصريح بأنها مُتعة الحج ، والمقصود بها " الـتَّـمَـتُّع في الحج " .

ومثله ما ذَكروه عن ابن عمر رضي الله عنهما .
وهم قد حرّفوه أيضا ! فَزادوا في النصّ ليجعلوه في نِكاح المتعة !!
ففي جامع الترمذي : من طريق ابن شهاب أن سالم بن عبد الله حدثه أنه سمع رجلاً مِن أهل الشام ، وهو يسأل عبد الله بن عمر عن التمتع بالعمرة إلى الحج ، فقال عبد الله بن عمر : هي حلال ، فقال الشامي : إن أباك قد نهى عنه ، فقال عبد الله بن عمر : أرأيت إن كان أبي نهى عنها وصنعها رسول الله صلى الله عليه و سلم ، أأمْر أبي نتبع أم أمْر رسول الله صلى الله عليه و سلم ؟ فقال الرجل : بل أمر رسول الله صلى الله عليه و سلم ، فقال : لقد صنعها رسول الله صلى الله عليه و سلم .

وهذا نصّ صريح في أن السؤال عن مُتعة الحج ( التمتّع ) . فزاد الرافضي في النصّ ( مُتعة النساء ) !!

وهذا يُؤكِّد أن الرافضة قوم بُهْت ! وأهل كذب وتدليس ، وأجْهَل الناس بالمنقول والمعقول ، كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية .

ولا غرابة في أن الرافضة تُحرِّف الْكَلِم عن مواضعه ؛ لأن الفَرْع يُشبَه الأصل ! وأصل الرافضة هم اليهود !! ، واليهود (يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ) .

ثم إن نكاح المتعة الذي كان في أوّل الإسلام لم يكن كما هو عند الرافضة ! ففي مدينة مشهد الإيرانية شَهِدَت " رافضية لبنانية " على وُجود أكثر مِن ربع مليون طفل لقيط ! بسبب المتعة !
فهذا لم يكن أبدًا في زمن السلف !
ولا أدري كيف سوّغت الرافضة في ذلك الاقتداء بالصحابة رغم تكفيرهم لِجماهير الصحابة رضي الله عنهم عدا عدد قليل جدا ؟!
أتدري لماذا ؟
لأنه وافق هوى عند الرافضة !

والله تعالى أعلم .

فضيحة مدوية يا أتباع اليهود , تدلسون على البخاري ومسلم ؟!
لقد نشرنا غسيلكم وفضحناكم أمام الملأ ياجهلة يامفترون lol!

اقتباس :
هههههههههههههه لا ألومك فأنت سنية عابدة لوثن جاهلة بدينك وبأخلاق النبي الفاسق من دينك وكتبك

ولكن لك هذا ولك تصحيح وشرح شيوخك فية

أيها الرافضي الجاهل , قد ضعف الحديث كيثيرين و سأورد لك التفصيل .

وإن أفترضنا أن الرسُول صلى الله عليه وسلم قال ذلك , فهذا من بشاعة فعل من يدعوا إلى فعل الجاهلية

وحاشا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يكون فحاشًا .

فكان خلقه القرآن وكان أشد حياءًا من العذراء في خدرها .


تفصيل الرواة

من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا


حسن لغيره .

رواه البخاري في (الأدب المفرد) [963/1 بتحقيقي ] ، والنسائي في (السنن الكبرى) (5/272) [8864] و (6/242) [10812] وفي (عمل اليوم والليلة) [976] ، وأحمد في (المسند) (5/136) وابنه في (زوائد المسند) (5/136) ، وابن أبي شيبة في (المصنف) (15/33) [19030] أو (7/456) [37183] ، وأبو عبيد القاسم بن سلام في (غريب الحديث) (3/163) [422] و (3/288) [467] (ط مجمع اللغة ********* ، والحربي في (الغريب) (3/919) ، والطحاوي في (شرح مشكل الآثار) [3204] و [3207] ، والهيثم بن كليب الشاشي في (مسنده) (3/374) [1499] ، وابن حبان في [3153الإحسان] أو [736 موارد] ، والطبراني في (المعجم الكبير) (1/198-199) [532] ، والقطيعي في (جزء الألف دينار) [209] ، وأبو نعيم في (معرفة الصحابة) [756] ، والبغوي في (شرح السنة) (13/120-121) [3541] ، والضياء المقدسي في (المختارة) [1242] و [1244] ، والمزي في (تهذيب الكمال) (19/339-330) و (19/330)

كلهم من طريق عوف بن أبي جميلة الأعرابي عن الحسن عن عُتي ابن ضمرة قال : رأيت أبيا وتعزى رجل بعزاء الجاهلية ، فأعضه ولم يكن ، قال : قد أرى الذي في أنفسكم [أو في نفسك] إني لم أستطع إذ سمعتها أن لا أقولها ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا"


قلت : وقد توبع عوفاً عليه ، تابعه المبارك بن فضالة ، والسري بن يحيى ، ويونس بن عبيد .

أما الأول :
فقد رواه البخاري في (الأدب المفرد) [963/2 بتحقيقي] ، والهيثم بن كليب الشاشي في (مسنده) (3/375) [1500] .

والثاني :
رواه النسائي في (السنن الكبرى) (6/242) [10811] ، وفي (عمل اليوم والليلة) [975] ، وعنه الطحاوي في (مشكل الآثار) [3205] .
قال النسائي : أخبرنا أحمد بن محمد بن المغيرة قال : حدثنا معاوية - هو بن حفص - قال : حدثنا السري بن يحيى عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا"

وشيخ النسائي وشيخه صدوقان ، والسري ثقة .

والأخير :
رواه أحمد في (المسند) (5/136) ، وابنه في (الزوائد) (5/136) ، ومحمد بن مخلد العطار في (جزء من فوائده) [6] ، وأبو الشيخ في (طبقات المحدثين بأصبهان) (2/322) [ت 160] أو (2/247) [ت 155] ، والضياء المقدسي في (المختارة) [1243] .
من طريق يونس بن عبيد عن الحسن عن عتي أن رجلا تعزى بعزاء الجاهلية ... قال أبي : كنا نؤمر إذا الرجل تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا .

تنبيه : روى المقدسي الحديث من طريق الروياني في (الأفراد) ، وعزاه له المتقي الهندي في (كنز العمال) .

قلت : عتي بن ضمرة ، وثقه ابن حبان ، والعجلي ومحمد بن سعد ، وكذا وثقه الحافظ .
وقال على ابن المديني : مجهول ، سمع من أبى كعب ، لا نحفظها إلا من طريق الحسن ، و حديثه يشبه حديث أهل الصدق وإن كان لا يعرف .
قلت : أي لا يعرف إلا بروايته عن أبي بن كعب رضي الله عنه ، ولا يروي عنه إلا الحسن البصري ، والله أعلى وأعلم ، وهذا هو المشهور، وإلا فقد ورد أن ابنه روى عنه ، وأنه روى عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه .

قلت : وقد خالف الأربعة المتقدمين (عوف ، ومبارك ، والسري ، ويونس) أشعث ، و كهمس بن الحسن ، فكلاهما رواه عن الحسن عن أبي بن كعب رضي الله عنه مباشرة ، بإسقاط عتي بن ضمرة .
أما أشعث فروايته عند النسائي في (السنن الكبرى) (5/272) [8865] و (6/242) [10810] ، وهو في (عمل اليوم والليلة) [974] .

وكهمس روايته عند ابن أبي شيبة في (المصنف) (15/32-33) [19029] أو (7/456) [37182] بلفظ : "من اتصل بالقبائل ....".
قلت : وهو منقطع بين الحسن وأبي رضي الله عنه ، فقد قال المزي : لم يدركه .


قلت : والحسن معروف بالتدليس ، وقد قال الحافظ عنه :" ثقة فقيه فاضل مشهور ، وكان يرسل كثيرا ويدلس"
وهو لم يصرح بالسماع .

قال الهيثمي في (مجمع الزوائد) (3/3) : "رواه الطبراني في الكبير ، ورجاله ثقات"

قلت : وقد رواه عبد الله بن أحمد في (زوائد المسند) (5/133) ، ومن طريقه الضياء المقدسي في (المختارة) [1235] قال عبد الله : ثنا محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ثنا سفيان عن عاصم عن أبي عثمان عن أبي رضي الله عنه أن رجلا اعتزى فأعضه أبي بِهنِ أبيه ، فقالوا : ما كنت فحاشا !
قال : إنا أمرنا بذلك .

قلت : شيخ عبد الله ذكره ابن حبان في (الثقات) (9/107) ، وقد ترجم له الخطب البغدادي في (تاريخ بغداد) (3/127) وقال : أنبأنا على بن محمد بن الحسين الدقاق قال : قرأنا على الحسين بن هارون عن أبى العباس بن سعيد قال : محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ، سمعت عبد الرحمن بن يوسف يقول : كان ثقة .

قلت : لحداثتي في هذا العلم فقد تعبت جدا لتعيين شيخ الحسين بن هارون ، وبعد بحث مرير وتتبع علمت أنه أحمد بن محمد بن سعيد بن عبد الرحمن المعروف بابن عقدة ، وياليتني رجعت لترجمة الحسين بن هارون مباشرة ، ولكن قدر الله وما شاء فعل .
وابن عقدة كان زيديا هذا مع حفظه واستظهاره للأحاديث إلا أن العلماء قد تكلموا فيه
فقد ضعفوه ، واتهمه البعض بالوضع ، ولولا خشية الإطالة لذكرت ما قاله العلماء فيه بالتفصيل ، ولكن أذكر مصادر ترجمته للرجوع إليها ، فقد ترجم له ابن عدي في (الكامل) (1/206) [53]
والخطيب البغدادي في (التاريخ) (5/14) وأقوال العلماء فيه من (5/20) ،
وابن الجوزي في (الضعفاء) (1/85) ،
والذهبي في (تذكرة الحفاظ) (3/839-842) ، وفي (سير أعلام النبلاء) (15/340-355 ط الرسالة) أو (12/31-41 ط دار الفكر) ، وفي (العبر) (2/230) وفي (ميزان الاعتدال) (1/136) أو (1/281) ، و(المغني) (1/55)
والحافظ في (اللسان) (1/263)
والحلبي في (الكشف الحثيث) [78 و 98]

تنبيه : ينبغي مراجعة أقوال الرجال بالسند إليهم ، حتى لا نحك على أحد بالتضعيف أو التوثيق ، والسند إلى القول نفسه ضعيف ، لا سيما ويتأكد ذلك عند قلة الأقوال في الراوي ، فينبغي أن نتأكد من صحة الأقوال في الراوي ، وكذلك ننبه على أن هذا الراوي له ذكر كثير في تاريخ بغداد ، فينبغي ملاحظة ما يحكيه ، وقد تتبعته فوجدته يكثر جدا عن ابن خراش ، وهو الأتي .

وعبد الرحمن بن يوسف هو بن خراش حاله معروف لأهل العلم ، وهو مع كونه رافضيا إلا أنه أيضا متهم ، اتهمه الذهبي بالزندقة ، وقد كان يحكم على الأحاديث بهواه وتشيعه ، فلا يقبل قوله في الرجال منفردا .
وراجع (الكامل) لابن عدي (4/321) [1155] ، وابن الجوزي في (الضعفاء) (2/102) ، و(تذكرة الحفاظ) (2/685) ، و(الميزان) (2/600) أو (4/330) ، والمغني (2/390) كلهم للذهبي ، و(اللسان) (3/444) للحافظ .

قلت : وعليه فلم يصح أن محمد بن عمرو بن العباس وثقه إلا ابن حبان ، وقد روى عنه جماعة ، فمثله عندي يستشهد به ، لا سيما إذا روى عنه الثقات ، وكان موافقا لغيره دون تفرد ، والله أعلى وأعلم .

تنبيه : وهم بعض الفضلاء فظنوه غيره ، والصواب ما أثبتناه والحمد لله وحده .


قلت : وهناك طريق لا يفرح به البتة ، وقد صرحت هذه الرواية باسم الرجل الذي اعتزى ، فقد روى الطبراني في (مسند الشاميين) (4/39) [2674] ، وعنه أبو نعيم ومن طريقه ابن عساكر في (تاريخ دمشق) (46/61-62) ، قال الطبراني : حدثنا أحمد بن مسعود ثنا عمرو بن أبي سلمة عن سعيد بن بشير عن قتادة عن الحسن عن مكحول عن عجرد بن مدراع [أو مدرع] التميمي أنه نازع رجلا عند أبي بن كعب فقال : يا آل تميم ، فقال أبي : أعضك الله بأير أبيك ، فقالوا : يا أبا المنذر ما عهدناك فحاشا ، فقال : إن نبي الله صلى الله عليه وسلم أمرنا من اعتزى بعزاء الجاهلية أن نعضه ولا نكني .

قلت : شيخ الطبراني هو أحمد بن مسعود المقدسي الخياط ، لم أجد فيه جرحا ولا تعديلا ، وقد ترجم له ابن عساكر في (التاريخ) (6/10-11) ، والذهبي في (سير الأعلام) (13/244 ط الرسالة) أو (10/593 ط دار الفكر) .

قلت : ولكن لم ينفرد به فقد تابعه محمد بن عباس بن خلف ، ولم أجد له ترجمة الآن ، ولم أتتبع ، فيراجع حاله ، رواه ابن السني في (عمل اليوم والليلة) [433]

(وقد وقع في السند عجر ، وزاد مكحول بين عجر والحسن)


وفي السند عمرو بن أبي سلمة من رجال الشيخين ، وثقه ابن حبان وابن يونس ، وفيه كلام ، وقال الحافظ : صدوق له أوهام ، وراجع ترجمته في التهذيب ، وإخراج الشيخين له إنما بانتقائهم من حديثه ما ظنا أنه صوابا ، ولم يكثرا من الرواية عنه ، والله أعلى وأعلم .

وسعيد بن بشير ، قال في (التهذيب) : ضعيف ، وراجع الأقوال هناك مفصلة .

وقتادة والحسن معروف أن كلاهما مدلس .

وعند ابن السني مكحول ، وهو مدلس أيضا .

وعجرد أو عجر لم أعرفه ، ولم أجد له إلا هذا الحديث .

تنبيه (1) : وقعت تصحيفات في بعض المصادر ، تصحح من هنا .
تنبيه (2) : عزى البعض أصل الحديث للترمذي ، ولم أجده فيه ، ولعله يقصد النسائي فسبقه قلمه ، أو لعله يقصد الحكيم ، ولكن ماذا نفسر الرمز [ت] ! ، والله أعلى وأعلم .

تنبيه (3) : سبقني غيري في التنبيه على ما وقع ممن قرأ [أبي] هو الصحابي راوي الحديث ، فظنه [أبي] من الانتساب للأب ، فظن أن راوي الحديث هو ضمرة والد عتي .


قلت : وأخيرا فإن هناك شاهد من كلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، رواه ابن أبي شيبة في (المصنف) (15/13) [19031] أو (7/456) [37184] قال : حدثنا وكيع عن عمران عن أبي مجلز قال : قال عمر : من اعتز بالقبائل فاعضوه أو فأمضوه "
قلت : وسنده منقطع ، فإن أبا مجلز يرسل عن عمر رضي الله عنه ، كما نص العلماء على ذلك .


تبين أن الحديث لم يرد بطرق موثقة
فمدار الحديث علي
عوف بن أبي جميلة الأعرابي عن الحسن عن عُتي ابن ضمرة
وقد توبع عوفاً عليه ، تابعه المبارك بن فضالة ، والسري بن يحيى ، ويونس بن عبيد .

و المشكلة هي
والحسن معروف بالتدليس ، وقد قال الحافظ عنه :" ثقة فقيه فاضل مشهور ، وكان يرسل كثيرا ويدلس
و هناك سند آخر قال عبد الله : ثنا محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ثنا سفيان عن عاصم عن أبي عثمان عن أبي رضي الله عنه أن رجلا اعتزى فأعضه أبي بِهنِ أبيه ، فقالوا : ما كنت فحاشا !
و المشكلة هي
فلم يصح أن محمد بن عمرو بن العباس وثقه إلا ابن حبان
هناك سند آخر
قال الطبراني : حدثنا أحمد بن مسعود ثنا عمرو بن أبي سلمة عن سعيد بن بشير عن قتادة عن الحسن عن مكحول عن عجرد بن مدراع [أو مدرع] التميمي أنه نازع رجلا عند أبي بن كعب

وفي السند عمرو بن أبي سلمة من رجال الشيخين ، وثقه ابن حبان وابن يونس ، وفيه كلام ، وقال الحافظ : صدوق له أوهام ، وراجع ترجمته في التهذيب ، وإخراج الشيخين له إنما بانتقائهم من حديثه ما ظنا أنه صوابا ، ولم يكثرا من الرواية عنه ، والله أعلى وأعلم .

وسعيد بن بشير ، قال في (التهذيب) : ضعيف ، وراجع الأقوال هناك مفصلة .

وقتادة والحسن معروف أن كلاهما مدلس .

وعند ابن السني مكحول ، وهو مدلس أيضا .

الاعراض عن الحديث أفضل والله أعلم



هكذا أنتم يا شيعة لا تأتون إلا بضعيف الأحاديث التي بها إشكال في صحتها , وإن سألناكم ماهي الأحاديث الصحيحة عندكم ؟! تتهربون , أصلاً لا يوجد لديكم أحاديث صحيحة
بل كلها كذب وافتراء تتبعون شياطينكم بغير علم أغبياء , جهلة سفهاء , يرددون بهتان معمميهم كالببغاء lol!


فإتني بحديث رضاع الكبير ياجاهل , حتى أفضح جهلك وعقلك الصغير الذي لا يرى بالعين المجردة . lol!
بل ربما يكون عقلك مع المهدي مسردب في السرداب فاذهب وفك قيده , ودعه يتنعم بحرية العقلاء lol!



اقتباس :
هههههههههههههه مسكينة السنية اقوى حججها المقاطع لا تستطيع ان تجلب ادلة صحيحة من كتبنا إلنها تعلم لولا التدليس لا تستطيع
مُشكلة أن يُكذب بصره وسمعه ؟! ولكن لا عجب , فأنت تكذب السيستاني وهو كبيركم [الشيطان الرجيم] وزعيم أتباعه الشياطين .
فكيف لا تكذب بالشياطن الصغيرة !

كذب السيستاني وكذب كتبه في تحريف القران , وكذب المعممين لا أعلم بالضبط أنت من تتبع وماهو مذهبك ؟! scratch



سبحانك اللهم وبحمدك أشعد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك .




عدل سابقا من قبل مُسلمة في الخميس ديسمبر 08, 2011 5:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 5:45 pm

.
.

حبيبتي وردة السنة , أسعدكِ الله دنيا وآخره وجمعني بك في جنات النعيم مع الرسول صلى الله عليه وسلم وعائشة وأمهات المؤمنين والصحابة أجمعين رضوان الله عليهم .


هذا الرافضي قد كذب بآيات الله وأولها وفسرها على هواه , و طعن في نبينا وحبيبنا صلى الله عليه وسلم وفي الصحابة رضوان الله عليهم , فلا تأسي على القوم الكافرين .

قال تعالى :" من يضلل الله فلا هادي له ويذرهم في طغيانهم يعمهون "



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه   الخميس ديسمبر 08, 2011 5:59 pm



.
.

نسيت أن أعقب على شيء Very Happy
هل سمعتم أنني رميته بالزنا أو انه ابن زنا , لا معاذ الله بل قلت له هل انت ابن متعة , وكلنا يعرف أن زواج المتعة عندهم حلال .

فما وجدت منه الا ان رماني بالزنا ,

لن أقول لك شيء بل سأذكرك بقول المصطفى عليه الصلاة والسلام

قال : (( اجتنبوا السبع الموبقات )) . قالوا : يا رسول الله وما هُنَّ ؟ .

قال (( الشرك بالله ، والسحرُ وقتلُ النفس التي حرم الله إلا بالحق ، وأكلُ مال اليتيم ، وأكلُ الربا ، والتولي يوم الزحف وقذفُ المحصناتِ الغافلاتِ المؤمنات )) (1).

اجتنبوا السبع الموبقات : أي المهلكات وسميت بذلك لأنها سبب لإهلاك مرتكبها والعياذ بالله.

وقال الحافظ ابن حجر : الموبقات أي الكبائر


فالله تعالى يعلم ببرائتي مما رميتني به , فأنتظر الهلاك يارافضي .


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياشيعه أثبتوا ولادة مهديكم برواية صحيحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: