منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تحدي الشيعه ان يجوابو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: تحدي الشيعه ان يجوابو    الأحد ديسمبر 04, 2011 6:30 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الشيعه ان يجوابو    الأحد ديسمبر 04, 2011 8:44 pm

ورده السنه كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله العلي العظيم اني تمنيت احد من السنة يجلبون هذا المقطع لنفضح فيه جهل النابح الصرصور في هذا المقطع

طيب يا سنية شوفي الخمار العرعور وشوفي ألفاظة والحمد الله ان جعل شيوخكم خمارين حشاشين هكذا ألفاظهم وتربيتهم فالخمار كلب السنة العرعور يقول اي محشش اي خمار سني ههههههههههههه

شوفي دقيقة 0.47 يقولك معاوية قبل قتل الحسين ويقصد بقولة ان ابن زياد هو معاوية هذا شيخكم وهذا مستوى علمة اجل ؟؟ ههههههههههههههههه شوفوا جهل كلب السنة العاوي يقول ابن زياد هو معاوية ويريدون من شيخوخ الشيعة ينزلون مستواهم لكلب عاوي اجهل من عامتهم

سنية مين هو ابن زياد ؟؟؟ خلينا نشوف انتي مثل شيخك العاوي اغبى من حمار صاحبة مثل ما يقال علماء القضاء التشريعي بالسعودية من امثال صالح الفوزان انة سفية وضال عن سبيل السلف ولا نوصي الاستماع إلية ولا اعلم منة


طلب ثاني لأبين انك جاهلة وانك من الهمج الرعاع الناعقين خلف كل ناعق وانك تنبحين خلف الكلاب العاوية هل لك ان تجلبين لنا الحديث الذي يقول فية العاوي العرعور ان الاثنين هو يوم نحس من مصادر الشيعة

ننتظر بعدها نبين سفاه هذا العاوي ,, وثنياً هذه الهدية مني إليك

أخرج أحمد من حديث ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : بعثت بين يدي الساعة ، حتى يعبد الله وحده لا شريك له ، وجعل رزقي تحت ظل رمحي ، وجعل الذل والصغار على من خالف أمري ، ومن تشبه بقوم فهو منهم

فهنيئاً للسنة ولنبي السنة بتشبه باليهود واخذة عقيدة اليهود التي ل يأمر الله بها وإنما اتبع اليهود في هذه السنة Laughing

==============================

اما المقطع الثاني ومن قال لك ان الشيعة تعتقد بوجود قراءات مثل السنة الهمج الرعاع انزل على سبعة احرف وينها

ههههههههههههه

اقرأي كتاب نعمة الله الجزائري الذي حرفتم ودلست فيهة وقلتم انة لتحريف القرآن وإنما هو للرد على همجية الاعتقاد ان القرآن نزل بعدة احرف مثل ما ينبح السنة وكل شيعي يعتقد بهذا المعتقد فهذا اكبر دليل على ان من يجيء بهم الصرصور ويقول انهم شيعة ليسوا شسوا من عامة السنة الجهلاء ويقلون اننا من الشيعة

فالحمد الله ان فضح العاوي واتباعة واتباعه هم من فضحوة

وسؤال لك اين هي بقية هذه الاحرف ألم تقولوا ان الله توعد ان يحفظ القرآن اين هي بقية هذه الاحرف اي ستة احرف بقت لماذا هنا الله نقض عهدة ولم يحفظ هذه الست احرف التي انزل بها القرآن ؟؟؟ انتظر الاجابة ان لم ارى هروب وسب وقذف على العادة من الذين يقولون المؤمن ليس بالسباب ولا باللعان


=======================


اما مقطعك الثالث والله انما هو دليل آخر يضاف إلى جهل شيخكم

شيخكم الصرصور يقول مطهرين من الذنوب وماهي الذنوب التي طهروا منها ,,, وهل اهل البيت يذنبون يا صرصور ويا جاهل مع اتباعك ؟؟ هههههههههه

طيب يا سنة سأرد على شيخكم الجربوع واحترامي الشديد للجربوع لتشبة الخمار العرعور فية

ولن ارد بمعتقد الامامية في اهل البيت وإنما من معتقدكم انتم

اولاً الرسول كان من اصحاب الكساء فهل الرسول كان يذنب ويعصي الله عند السنة حتى يطهره الله في هذه الآية من الذنوب ؟؟؟

إن قال السنة نعم بكذا حكموا على ان الرسول غر معصوم ونفوا عن الرسول العصمة وبكذا نفيت دينكم عن بكرة ابية

وإن قالوا لا لم يذنب فهذا رد على البهيمة الصرصور وعلى كل ناعق من السنة من امثالة
انقلي ردي هذا إلى كلبكم العاوي واجعلية ينبح ليجد له مخرج هههههههههههههههههههه

وشوفي في الدقيقة 4.45 يقولك الحسن حارب معاوية لأن الحسن كان يعتقد ان الحق معة هههههههههه
شوفي يا سنية كيف شيخكم الصرصور فضح دينكم ,, طيب جميل اعترفي يا سنية ان معاوية هنا خرج على إمامة وان معاوية خارجي فكتبكم من تقول ان من يخرج على امامة او ولي امرة مات ميتة جاهلية اي ميتة الكفر ,,, ننتظر ولا نريد تدليس وهروب كما هو المعتاد نريد وصف معاوية بالخارجي لأنة خرج على ولي امرة كما تقولون لنرى صدقكم من كذبكم

ننتظر ان تقولي ان معاوية لعنه الله خارجي فاسق على ولي امرة


============================

اما مقطعك الرابع لماذ هو مختبيء ومن قال لك انه مختبيء ؟؟؟ جميل يا سنة تنكرون قول الرسول صلوات الله علية وعلى آله ووعد الله ؟؟

طيب تعالوا اجعل كتبكم تصفعكم على اوجهكم

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( يخرج في آخر أمتي المهدي ؛ يسقيه الله الغيث ، تخرج الأرض نباتها و يعطى المال صحاحاً وتكثر الماشية وتعظم الأمة يعيش سبعاً أو ثمانياً ) – يعني : حججاً - . مستدرك الحاكم (4/557-558) و قال هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه و وافقه الذهبي .

ركزي على ما لون بلأحمر آخر امتي ,, يعني في نهاية زمان الامة

وعنه رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أبشركم بالمهدي ؛ يبعث على اختلاف من الناس و زلازل فيملأ الأرض قسطاً و عدلاً ، كما ملئت جوراً و ظلماً ، يرضى عنه سكن السماء وساكن الأرض ، يقسم المال صحاحاً ، فقال له رجلاً : ما صحاحاً ؟ قال : بالسوية بين الناس ) قال : ( و يملأ الله قلوب أمة محمد صلى الله عليه وسلم عدله ، حتى يأمر منادياً فينادي فيقول : من له في مال حاجة ؟ فما يقوم من الناس إلا رجل فيقول : ائت السدّان – يعني الخازن – فقل له : إن المهدي يأمرك أن تعطيني مالاً ، فيقول له : احث ، حتى إذا حجزه و أبرزه ؛ ندم فيقول : كنت أجشع أمة محمد نفساً أو عجز عني ما وسعهم ؟! قال : فيرده فلا يقبل منه ، فيقال له : إنا لا نأخذ شيئاً أعطيناه ، فيكون كذلك سبع سنين أو ثمان سنين أو تسع سنين ، ثم لا خير في العيش بعده ) أو قال : ثم لا خير في الحياة بعده ) . المسند (3/37) و رجاله ثقات ، و أنظر مجمع الزوائد ( 7/313-314) .

هل قرأتي يبعث ؟؟؟ فمن الباعث هنا تعالي لأريك من الباعث

عن علي رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( المهدي منا أهل البيت ، يصلحه الله في ليلة ) . المسند (2/58) بسند صحيح.

و قوله : ( يصلحه الله في ليلة ): فلعل المراد بذلك أن الله يصلحه للخلافة أي يهيئه لها، و يوفقه و يلهمه و يرشده ، بعد أن لم يكن كذلك. و قال القاري في المرقاة (5/180) : ( يصلحه الله في ليلة ) : أي يصلح أمره و يفع قدره في ليلة واحدة ، أو في ساعة واحدة من الليل ، حيث يتفق على خلافته أهل الحل والعقد فيها. و هذا معناه قطعاً أن المهدي لن يعرف نفسه أنه المهدي حتى يبايعه الناس. و ليس قطعاً بطالب للخلافة و لا ظان لأهليته لها، و لذلك يبايعه الناس و هو كاره.


هل ترين كتبك يا جهلاء ام نعلمكم بكتبكم ؟؟؟ هل علمتم لماذا الآن المهدي مختفي ام لازتم على جهل وحماقة ؟؟؟

======================================

انظري رددت على كل اكاذيب نباحكم الاكبر الصرصور وعلى كل تعاليقكم الىن انتظر الرد على أسالتي واي سب او قذف اعتراف منك بالهروب المعتاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الشيعه ان يجوابو    الإثنين ديسمبر 05, 2011 3:07 pm


.
.

اقتباس :
طيب يا سنية شوفي الخمار العرعور وشوفي ألفاظة والحمد الله ان جعل شيوخكم خمارين حشاشين هكذا ألفاظهم وتربيتهم فالخمار كلب السنة العرعور يقول اي محشش اي خمار سني ههههههههههههه

وأيضًا أهنئ الشيخ الفاضِل عدنان العرعور لما سيأتيه من خَير يَوم القِيامة Smile
مُت بغَيضك يَامسكين .

قَول الشيخ ذلك , أيها الجاهِل , هُو للتحدِي .

ولا أنصحك بالضحك لأننا سنرى مَن سيَضحك فِي النهاية Smile

اقتباس :
شوفي دقيقة 0.47 يقولك معاوية قبل قتل الحسين ويقصد بقولة ان ابن زياد هو معاوية هذا شيخكم وهذا مستوى علمة اجل ؟؟ ههههههههههههههههه

أثبتت غَباءك هنا , لَيتك تَسكُت والله أحسن لك .
يقُول أن مُعاوية رضي الله عنه قَبل مقتل الحُسين , أي أنه مات قَبل قَتل الحُسين رضي الله عنه .

هل فَهمت أم أعيد , لا أظن أنك فَهمت !
أين قوله ابن زياد أيها الكاذب !

رُبما تسمع مالا نسمع !

اقتباس :
من امثال صالح الفوزان انة سفية وضال عن سبيل السلف ولا نوصي الاستماع إلية ولا اعلم منة

لَسنى حمقى أن نُصدق ذَلك وهُو من خُبثكم , وإن كُنتم صادقين فأتوني بالصوت والصورة , ليس صوتا فَقط

اقتباس :
هل لك ان تجلبين لنا الحديث الذي يقول فية العاوي العرعور ان الاثنين هو يوم نحس من مصادر الشيعة

هُنا لنا وقفة , إذًا أنت تُكذب عُلماؤك , وهذا دليل على سُوئهم , وعلى أنك تُنكرهم كما يُنكر معمميكم بعضهم بَعض !
أوهكذا هُم عُلماؤُكم ! , لَيسُوا مُتفقين ومُتناقضين دائمًا .. فَعجبًا لِمن يَتبعهمْ !
" كالأنعام بل أضل سبيلا"

اقتباس :
فهنيئاً للسنة ولنبي السنة بتشبه باليهود واخذة عقيدة اليهود التي ل يأمر الله بها وإنما اتبع اليهود في هذه السنة

هاتِ بُرهانك إن كُنت من الصادقين .

اقتباس :
اقرأي كتاب نعمة الله الجزائري الذي حرفتم ودلست فيهة وقلتم انة لتحريف القرآن وإنما هو للرد على همجية الاعتقاد ان القرآن نزل بعدة احرف

أها , هذا دليل على أن الكِتاب عندك وقَد قَرأته .
إذًا طَلبُ بَسيط , صَور لنا الكتاب وصور لنا قَول الكاتب في تحريف القُرآن .

اقتباس :
وسؤال لك اين هي بقية هذه الاحرف ألم تقولوا ان الله توعد ان يحفظ القرآن اين هي بقية هذه الاحرف اي ستة احرف بقت لماذا هنا الله نقض عهدة ولم يحفظ هذه الست احرف التي انزل بها القرآن ؟؟؟

إسأل مُعمميك فَهم من قَالوا بالتحريف
ومذهب أهل السنة والجماعة يُكفر من يَقول بالتحريف يَاجاهل .

الحمد لله على نعمة العقل , ونعوذ بالله من مرض القُلوب الذي ابتلاك به الله .


اقتباس :
وهل اهل البيت يذنبون يا صرصور ويا جاهل مع اتباعك ؟؟ هههههههههه

إحترم نفسك حتى نستطيع أن نُناقش معك .
وإن تكلمت بسب آخر فهذا دليل على عقيدك الفاسدة التي تُسقى بأقوال مُعمميك الذين لا يملكون لا دليل من القرآن ولا السنة , وليس لديهم إلا لعن الصحابة وعائشة رضوان الله عليهم . وهكذا أنتم دائِمًا
وإن سببت وشتمت دليل على هروبك من المناقشة , .
فإحترم نفسك حتى نحترمك , وكُل كلامك سَتجده مكتوب , وستُعرض لا تخفى منك خافية .
كَيف سيكُون موقفك يوم القيامة وأنت تُلقى عليك السيئات من كُل مكان , على ماعندك من سيئات ! .
في ذلك الموقف الصعب المرء يتمنى لو حَسنة واحدةْ , وأنت تجمع في ذنوب الخلق .

نسأل السلامة والعافية

أما قَولك أنهم لا يُذنبون , دليل آخر على جهلك , لأنك لم تَقرأ قَول الرسول صلى الله عليه وسلم :" كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون "

لم يستثني أحد .

وإتني بدليل إن كُنت صادق من الكتاب أو من السنة صحيح على أنهم معصومين .
المُشكلة أنك تَضحك على سُوء مَصيرك , بِسبك للشيخ وبإدعائك العصمة لآل البيت رضوان الله عليهم .



لِي عودة بإذن الله .
ولكن إن رأيتك تسب ثانية , فَلن أرد عليك , حتى تحترم نَفسك .
وهو دليل على هروبك .
فَكيف تُريد أن نتناقش مع إنسان قَذر اللسان !

فاشهدوا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الشيعه ان يجوابو    الإثنين ديسمبر 05, 2011 8:46 pm

اللهم صلي على سيد الخلق محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن اعدائهم ومن تولى بهديهم من الاولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مُسلمة كتب:

.وأيضًا أهنئ الشيخ الفاضِل عدنان العرعور لما سيأتيه من خَير يَوم القِيامة Smile
مُت بغَيضك يَامسكين .

قَول الشيخ ذلك , أيها الجاهِل , هُو للتحدِي .


على ماذا تهنيئين شيخ على نجاسة لسانة ؟؟ هل تنكرين انة يقول سني خمار او محشش ,,, أسالك بربك هل تتلفذين انت بهذه الألفاظ امام ابيك او امك ؟؟؟ فكيف يقولها من تصفونة انة شيخ

اما ان اموت بغيضي فلله الحمد هداني والحمد الله ما كنت لأهتدي لولا ان هداني الله


مُسلمة كتب:


أثبتت غَباءك هنا , لَيتك تَسكُت والله أحسن لك .
يقُول أن مُعاوية رضي الله عنه قَبل مقتل الحُسين , أي أنه مات قَبل قَتل الحُسين رضي الله عنه .

هل فَهمت أم أعيد , لا أظن أنك فَهمت !
أين قوله ابن زياد أيها الكاذب !

رُبما تسمع مالا نسمع !

طيب جميل لنرى من الذي يسمع ومن الذي لا يسمع ومن الغبي على قولك انا ام انت ,,, اولاً انا حددت الوقت 0.47 وهو شاهدي ولكن لنرى ماذا يقول شيخك ولنرى هل انا من لا يسمع ام انت

العرعور ناقلاً هذه الرواية :
[ ... قال : سألت الرضا عليه السلام عن صوم عاشوراء وما يقول الناس فيه ، فقال : عن صوم ابن مرجانة تسألني ؟ ذلك يوم صامه الأدعياء من آل زياد لقتل الحسين وهو يتشاءم به آل محمد ويتشاءم به أهل الاسلام ..إلخ ]

العرعور مُعقباً : [ عن صوم ابن مرجانة تسألني ؟! مين ابن مرجانة ؟! معاوية ، معاوية اللي اخترع صوم عاشوراء ، " ذلك اليوم صامه الأدعياء من آل زياد لقتل الحسين " عجيييب عجييييب ، كذب إلى هذه الدرجة ؟! ثم ما تعلمون .. ما تعلمون أن معاوية قبل قتل الحسين ولا تكذبون بدون ما تعرفون من التاريخ شيء !
يقولون معاوية .. تعرفوا أن الحسين قُتل قبل معاوية ؟! . إلخ ]

اسمعي في الدقيقة 0.22 بالضبط وهو يقول مين ابن مرجانة معاوية

من الذي لا يسمع الآن يا سنية اكيد انا الكاذب ولم اسمع واتقول الكذب على شيخكم الذي يقول ان معاوية هو ابن مرجانة

احكمي على نفسك بنفسك واحكمي على علم شيخك بنفسك فلن اعلق على فهمك وعقلك ودفاعك عن جهل شيخك



مُسلمة كتب:

لَسنى حمقى أن نُصدق ذَلك وهُو من خُبثكم , وإن كُنتم صادقين فأتوني بالصوت والصورة , ليس صوتا فَقط


لا حاجة لي لا بالصوت ولا بالصورة فأنا ولله الحمد احتج بالصخور ارميها بأفواهم لا احتج بالكذب والتدليس والبتر ولكن حجتي على جهل شيخكم إنما هي كتب ألفت فيه لبيان جهله

في كتاب صيانة السلفي للكاتب الشيخ أحمد بن عمر بن سالم بازمول

انظري ماذا يقول صاحب الكتاب في مقدمتة

===========================
كِتَابُ صِيَانَة السّلفي مِنْ وَسْوَسَةِ وَتَلْبِيْسَاتِ عَلِيّ الحَلَبِيّ

لفضيلة الشيخ
أحمد بن عمر بن سالم بازمول
- حفظه الله تعالى -

وهذا الكتاب تم تصويره ورفعه من الطبعة الأولى للكتاب لعام 1431 هـ ...
وقد جاء هذا الكتاب السلفي المتين في أكثر من صفحــ( 700 )ــة بفضل الله تعالى...
وفيه الكثير مما لم ينشر من قبل...

بين فيه شيخنا الفاضل - حفظه الله - المخالفات والبلايا التي وقع فيها الحلبي...
ورد فيه على القواعد والأصول التي يتبناها الحلبي في منهجه المنحرف الجديد...

ورد فيه على كثير من المسائل الباطلة التي يلصقها الحلبي بالمنهج السلفي...
=====================================

ماذا يقول عن من يسمون انفسهم بشيوخ امثال العرعور




قومي بتحميل الكتاب وتأكدي بنفسك فهو منتشر على الانترنت وطبعاً لجنة الافتاء في السعودية جهلاء لأنهم تقولوا على العرعور صح ؟؟!!!!!



مُسلمة كتب:

هُنا لنا وقفة , إذًا أنت تُكذب عُلماؤك , وهذا دليل على سُوئهم , وعلى أنك تُنكرهم كما يُنكر معمميكم بعضهم بَعض !
أوهكذا هُم عُلماؤُكم ! , لَيسُوا مُتفقين ومُتناقضين دائمًا .. فَعجبًا لِمن يَتبعهمْ !
" كالأنعام بل أضل سبيلا"

لا بأس نتوقف لبره هنا لنعلق على ردك هذا ,,, اولاً يا طفلتي انا لا أنكر اقوال علمائي ولم اقل هذا وإنما جل طلبي هل نجد قول صحيح لهذه الجملة التي تفوة بها شيخكم ان يوم الاثنين هو يوم نحس كما يقول ؟؟؟ فكل كلامة خزعبلات لا قائمة لها

فأجلبي لنا الدليل الصحيح من كتب الإمامية اعلى الله برهانهم ان يوم الاثنين هو يوم نحس كما تقول علينا شيخكم هذا


انظري الآن من هم كالانعام انا او بلاحرى نحن ام انتم ,, إلى هنا إنتهى تعليقي على هذه النقطة


مُسلمة كتب:

هاتِ بُرهانك إن كُنت من الصادقين .


برهان على ماذا على سنة صيام يوم عاشوراء إلا تعرفين مناسبة هذه السنة اليهودية ؟؟؟ لا بأس اكسب فيك الاجر والثواب واريك كيف اخذها نبيكم من اليهود لا من وحي نزل علك ترجعين إلى صوابك

عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: "قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة فرأى اليهود تصوم يوم عاشوراء، فقال: ماهذا؟ قالوا: هذا يوم صالح، هذا يوم نجى الله بني إسرائيل من عدوهم فصامه موسى، قال: فأنا أحق بموسى منكم. فصامه وأمر بصيامه" (رواه البخاري 1865).

هل رأيت كيف احيت سنة اليهود عند السنة ؟؟ ام تقولت عليكم فهل انا من الصادقين ام اصبحت سني لا قاعدة ابني عليها كذبي؟؟

وإذا كان عندك تعليق افتحي موضوع بيني وبينك حول هذه النقطة ولنا فيها حوار حول صيام يوم عاشوراء هل هي سنة ام بدعة اتبعتموها

مُسلمة كتب:

أها , هذا دليل على أن الكِتاب عندك وقَد قَرأته .
إذًا طَلبُ بَسيط , صَور لنا الكتاب وصور لنا قَول الكاتب في تحريف القُرآن .


حقيقة لا أدري هل تفهمين ما تقرئين ام فقط تكتبين لتبيني لبني جلدتك انك اهل للرد ولو كان مجرد خوار؟؟؟

لا بأس ااوضح لك قولي ,,, اولاً انا ارد على المقطع والمقطع يتحدث ان شيخكم اتى بشيعي او من يسمي نفسة من الشيعة وليس اكثر من سني بأسم شيعي ومحور الحوار هو القرآت للقرآن وعلى ان شيخكم ألجم الشيعي وطلب منة مصادر القرآت عند الشيعة فأخرسة ,, على حسب ما هو موجود في المقطع

وكان ردي هو الآتي ,, الشيعة لا تعتقد بوجود قرائات للقرآن كما يعتقد السنة ان القرآن نزل بسبعة قرآت
ثانياً ألفت كتب من قبل الامامية في نفي هذه القرآت عن القرآن وتقديسة عن هذه الخزعبلات ومن ضمنها كتاب نعمة الله الجزائري الشيعي وليس بسني في الرد على هذه الخزعبلات

وقلت ان هذا الكتاب يعلمة السنة لأن السنة يطبلون ويصفقون بعد ان دلسوا وبتروا القول فية فحرفوة من الرد على القرآات إلى تحريف القرآن ولا بأس انقل لك تدليس صاحبتك السنية في هذا التدليس وردي عليها فيه لأبين اين دلستكم وبترتم


ورده السنه كتب:
3 - نعمة الله الجزائري :
" إن تسليم تواتره عن الوحي الإلهي ، وكون الكل قد نزل به الروح الأمين ، يفضي الى طرح الأخبار المستفيضة ، بل المتواترة ، الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاما،ومادة،وإعرابا ، مع أن أصحابنا قد أطبقوا على صحتها والتصديق بها " [الأنوار النعمانية ج 2 ص 357].

هذا هو تدليسها ولكن حين رجعت إلى الكتاب انظري ماذا وجدت فيه من تدليس وفضحك على كذبكم

موالي كتب:
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن اعدائهم ومن سار على هديهم من الاولين والآخرين إلى قيام يوم الدين

عند رجوعي الى كتاب نعمة الله الجزائر في كتابه الأنوار النعمانية
وجدت الآتي و ركزوا معي باللون الأحمر لأنه سوف يقضي على تدليسات الوهابي
لان موضوع نعمة الله الجزائري يتحدث عن القراءات السبع


الأنوار النعمانية - ج 2 -فصل نور فيما يختص بالصلاة- ص 246
وقد بقى من وظائف القرائة أمران
الأول ما قاله فقهائنا رضوان الله عليهم من وجوب القراءة بواحدة من القراءات السبع المتواترة...إلى أن قال ...قال الشهيد الثاني (ره ) في شرح الرسالة : و أما
أتباع قرائة الواحد من العشرة في جميع السورة فغير واجب قطعاً بل ولا مستحب فإن الكل من عند الله نزل به الروح الأمين على قلب سيد المرسلين تخفيفاً على
الأمة و تهويناً على أهل هذه الملة أنتهى, و هو مصرح بأن القراءات السبع بل العشر متواترة النقل من الوحي الإلهي و كذلك كلام أكثر الأصحاب و قد تكلمنا معهم
في شرحنا على تهذيب الحدث و لنذكرها هنا نبذة منه فنقول إن في هذه الدعاوي السابقة نظراً من وجوه
الأول القدح في تواترها عن القراء...إلى أن قال .. الثاني سلمنا تواترهاعن أربابها لكنه لا يجدي نفعاً و ذلك أنهم آحاد من مخالفينا قد استبدوا بهذه القراءة و تصرفوا
فيها و جعلوها فناً
لهم كما جعل سيبويه و الخليل النحو فناً لهما و تصرفوا فيه على مقتضى عقولهم ... إلى أن قال ...الثالث أن تسليم تواترها عن الوحي الإلهي و كون
الكل قد نزل به الروح الأمين يفضي إلى طرح الأخبار
المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاماً و مادة و إعراباً مع أن صحابنا

رضوان الله عليهم قد أطبقوا على صحتها و التصديق بها نعم قد خالف فيها المرتضى و الصدوق و الشيخ الطبرسي و حكموا بأن ما بين دفتي هذا المصحف هو
القرآن المنزل لا غير و لم يقع فيه تحريف و لا تبديل
و من هنا ضبط شيخنا الطبرسي (ره) آيات القرآن و أجزائه فروي عن النبي صلى الله عليه و آله أن جميع سور القرآن
مئة و أربع عشرة سورة و جميع آيات القرآن ستة آلاف آية...إلى أن قال ص 247 ....و الظاهر أن
هذا القول إنما صدر
منهم لأجل مصالح كثيرة منها سد باب الطعن عليها بأنه جاز هذا في القرآن فكيف جاز العمل بقواعده و أحكامه مع
جواز لحوق التحريف لها و سيأتي الجواب عن هذا كيف و هوؤلاء الأعلام رووا في مؤلفاتهم أخباراً كثيرة تشمل على
وقوع تلك الأمور في القرآن و أن هذه الآية هكذا نزلت ثم غيرت إلى هذا
الرابع انه قد حكى شيخنا الشهيد طاب ثراه عن جماعة من القراء أنهم قالوا...إلى أن قال .. الخامس أنه قد
استفاض في الأخبار أن القرآن كما انزل لم يؤلفه إلا أمير المؤمنين عليه السلام بوصية من النبي صلى الله عليه و آله فبقي
بعد موته ستة أشهر مشتغلاً بجمعه فلما جمعه كما انزل أتي به إلى المتخلفين بعد رسول الله صلى الله عليه و آله فقال لهم
هذا كتاب الله كما أنزل فقال عمر بن الخطاب لا حاجة بنا إليك ولا إلى قرائتك عندنا قرآن كتبه عثمان فقال لهم علي
عليه السلام لن تروه بعد هذا اليوم ولا يراه أحد حتى يظهر ولدي المهدي عج وفي ذلك القرآن زيادات كثيرة وهو خال
من التحريف و ذلك أن عثمان قد كان من كتاب الوحب لمصلحة رآها صلى الله عليه و آله و هي أن لا يكذبوه في
أمر القرآن بأن يقولوا أنه مفترى أو أنه لم ينزل به روح الأمين....إلى أن قال ...و هذا لقرآن الموجود الآن في أيدي
الناس هو خط عثمان و سموه الإمام و أحرقوا ما سواه و أخفوا و بعثوا به زمن تخلفه إلى الأقطار و الأمصار و من ثم
ترى قواعد خطه تخالف قواعد خط العربية مثل كتابة الألف بعد الواو المفرد و عدمها بعد واو الجمع و غير ذلك و سموه
رسم الخط القرآني و لم يعلموا أنه من عدم إطلاع عثمان على قواعد العربية و الخط


هل رأيت تدليس بني سلفك وكيف يحرفون القول عن موضعة ؟؟؟؟

ولم تردي على سؤالي ولكن ساعيدة لتردي عليه ,,, السنة تعتقد ان القرآن انزل على سبعة احرف وهذه الاحرف هي وحي لا احد يشك في ذالك والموجود بين ايدينا حرف واحد فأين هي الاحرف الست الباقية التي انزلت على المصطفى محمد صلوات الله علية وعلى آله كما يقول اهل السنة
ام ان الله نقض بوعدة ولم يحفظ بقية الاحرف ولم يحفظ القرآن بما انزل ؟؟؟


النقطة الاخرى في هذا المقطع هو فضيحة جديدة تظاف إلى جهل شيخكم وفضحة فيمن يأتي بهم انهم ليسوا بشيعة وغنما مرتزقة السنة يأتي بهم ليضحك على من هم على شاكلتك لأنة والله واثق انكم همج رعاع تنعقون خلف كل ناعق لا علم لكم ولا دراية في الدين


للقول بقية ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موالي



عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الشيعه ان يجوابو    الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:23 pm

مُسلمة كتب:

إسأل مُعمميك فَهم من قَالوا بالتحريف
ومذهب أهل السنة والجماعة يُكفر من يَقول بالتحريف يَاجاهل .

الحمد لله على نعمة العقل , ونعوذ بالله من مرض القُلوب الذي ابتلاك به الله .

لا بأس سأجلب لك قول المعممين انار الله برهانهم في قولهم عن القرآن فيما بعد لنرى كيف يقدسون القرآن ولكن سأنقل لك نبضة عن السنة في اعتقادهم في زيادة ونقصان القرآن وهل ستكفرينهم كما تقولين من يعتقد بالتحريف كافر , ام ستقولين اجتهدوا فاخطوا ولهم اجر على العادة ,, لنرى الىن تمسكك في قولك

بسمه تعالى نبدأ ,,, ماذا تعتقد عائشة بنت ابي بكر في القرآن
اولاً عائشة تقول ان السخل أكل آيه الرضاع لا يحضرني الحديث حالياً ولكن انقل حول اعتقادها بوجود آيه للرضاع نزلت في كتاب الله



صحيح مسلم - الرضاع - التحريم بخمس رضعات - رقم الحديث : ( 2634 )

- حدثنا : يحيى بن يحيى قال : قرأت على مالك ، عن عبد الله بن أبي بكر ، عن عمرة ، عن عائشة : أنها قالت : كان فيما أنزل من القرآن عشر رضعات معلو مات يحرمن ،ثم نسخن بخمس معلو مات فتوفى رسول الله (ص) وهن فيما يقرأ من القرآن.

-------------------------------------

سنن الترمذي - الرضاع - ما جاء لا تحرم .. - رقم الحديث : ( 1070 )
[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- قالت عائشة : أنزل في القرآن عشر رضعات معلو مات فنسخ من ذالك خمس وصار إلى خمس رضعات معلو مات فتوفى رسول الله (ص) والأمر على ذلك............

----------------------------

سنن النسائي - النكاح - القدر الذي يحرم من الرضاع - رقم الحديث : ( 3255 )

- أخبرني : هرون بن عبد الله ، قال : ، حدثنا : معن قال : ، حدثنا : مالك والحرث بن مسكين قراءة عليه وأنا أسمع ، عن إبن القاسم قال : ، حدثني : مالك ، عن

عبد الله بن أبى بكر ، عن عمرة ، عن عائشة قالت : كان فيما أنزل الله عز وجل ، وقال : الحرث فيما أنزل من القرآن عشر رضعات معلو مات يحرمن ، ثم نسخن بخمس معلو مات فتوفى رسول الله (ص) وهى مما يقرأ من القرآن.


==============================

اكتفي بهذا القدر حول الدليل الأول ان عائشة تعتقد بوجود آيه للرضاع كانت عشر رضعات وبعد النسخ اصبحت خمس رضعات وقالت لم توفي رسول الله كانت ممن يقرأ في القرآن

لا نزال ايضاً حول عائشة واعتقادها بنقصان القرآن الذي بين ايدينا

روى الامام احمد في مسنده ومسلم في صحيحه عن أبي يونس مولى عائشة أمرتني عائشة أن أكتب لها مصحفا وقالت إذا بلغت هذه الآية فآذني { حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى } فلما بلغتها آذنتها فأملت علي { حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى } وصلاة العصر { وقوموا لله قانتين } قالت عائشة سمعتها من رسول الله صلى الله عليه وسلم

افيدك بإجابة قبل ان تجيبي لتبحثي لك عن غيرها لا تقولي ان هذا الحديث قبل نسخ الآيه لأن أبي يونس مولى عائشة ولد بعد وفاة الرسول صلوات الله علية وعلى آله اي ان عائشة جلست تكتب القرآن بعد وفاة الرسول فهل بعد وفاة الرسول يوجد نسخ للقرآن ؟؟؟

ثانياً لو بررتي ان عائشة لم يبلغها النسخ اقول لك فهذا قول باطل ,,, لأن عائشة كانت موجودة حين جمع القرآن والشيء الآخر اين كانت عائشة حين تم نسخ هذه الآيه ولماذا كل الصحابة من دون استثناء علموا بالنسخ ما عدا عائشة هل تكون قد سافرت مثلاً إلى القمر ولم يصلها النسخ بستثناء ان جميع الصحابة وردهم النسخ ؟؟؟

================================

هذا حول عائشة الىن لنأتي إلى عمر ابن الخطاب

صحيح البخاري في باب الأحكام

أن عمر بن الخطاب قال : (لولا أن يقول الناس عن آية الرجم لكتبتها بيدي)

فعمر هنا يعلم انها زيادة في كتاب الله وليست من كتاب الله وأنها منسوخة فلماذا يريد ان يكتبها بيده وكان يخشى الناس لا يخشى الله ؟؟؟

فهل عمر لا يؤمن بالمنسوخ من القرآن حتى يريد ان يكتبها في القرآن ؟؟؟

=============================
وثالثاً ابن مسعود الذي ينكر المعوذتين انهم من القرآن ونأتي للادلة بدايتاً

سأنقل الرواية المدلسة من كتاب البخاري لأنة يلم انة دلس لكي يخفي العار على ابن مسعود حول نكرانة للموذتين ولكن سأخذها للسند فقط وسأردها بنفس السند من شيخ البخاري


حدثنا علي بن عبد الله، حدثنا سفيان، حدثنا عبدة بن أبي لبابة، عن زر بنحبيش، وحدثنا عاصم، عن زر، قال سألت أبى بن كعب قلت يا أبا المنذر إن أخاك ابنمسعود يقول كذا وكذا‏.‏ فقال أبى سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لي قيللي‏.‏ فقلت، قال فنحن نقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏. صحيح بخاري كتاب التفسير


لكن نرجع إلى شيوخ البخاري وهو الإمام الحميدي المتوفى 219هـ والبخاري متوفى 256هـ فهو أحد شيوخ البخاري، في (مسند الإمام الحميدي، ج1، ص367) تحقيق حسين سليم اسد الداراني، دار المأمون للتراث، قال: (أنهما سمعا زر بن حبيش يقول: سألت اُبي بن كعب عن المعوذتين) إذن كذا وكذا المراد المعوذتين (فقلت يا أبا المنذر أن أخاك ابن مسعود يحكهما من المصحف) يعني يحذفهما من المصحف، يعني كذا وكذا المعوذتين يعني ليستا من المصحف (قال: إني سألت رسول الله صلى الله عليه وآله، قال: قيل لي) يعني الله أوحى إليه أن هذه من القرآن (قيل لي قل فقلت) يعني قلت أعوذ برب ... لست أنا من أنشأت ليست تعويذة مني بل أمر من الله (قيل لي قل فقلت، فنحن نقول) هذا الذي قال (فنحن نقول كما قال رسول الله).


وايضاً وردت بسند صحيح في مسند ابن حنبل

حدثني محمد بن الحسين بن أشكاب، حدثنا محمد بن أبي عبيدة بن معن، حدثنا أبي،عن الأعمش، عن أبي إسحاق، عن عبد الرحمن بن يزيد، قال كان عبد الله يحك المعوذتينمن مصاحفه ويقول إنهما ليستا من كتاب الله تبارك وتعالى قال الأعمش وحدثنا عاصم عنزر عن أبي بن كعب قال سألنا عنهما رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فقيل لي فقلت‏.مسند الامام أحمد المجلد الخامس حديث زر بن حبيش عن أبي بن كعب رضي الله تعالى عنه


===========================================

اكتفي بهؤلاء الثلاثة فقط من الصحابة ,,, وسأضيف عالم واحد من علمائكم لكي لا تطول القائمة إلا والله يشهد عندي من القائمة ما تكتب بها جرائد ولكن اخذ القليل يغني عن الكثير

أقوال اكبر عالم وهو كبيرهم احمد ابن حنبل حين قال

ورد في كتاب مسائل الإمام أحمد بن حنبل برواية إسحاق بن إبراهيم النيسابوري :

سألت أبا عبد الله عن هذه الآية : (( أفلم ييأس الذين آمنوا أنْ لو يشاء الله لهدى الناس جميعاً )) وكيف تقرأ ؟ قال : أما ابن عباس فكان يقول : أخطأ الكاتب ، إنما هي : ) أفلم يتبين الذين آمنوا( ، ثم قال : لا أعلم لها معنى في كتاب الله عز وجل : ييأس

مسائل الإمام أحمد بن حنبل برواية إسحاق بن إبراهيم النيسابوري ج2 ص 101 مسألة رقم 505


=============================

الآن ماذا تقولين حول من يعتقد بزيادة ونقصان القرآن او يهتزيء بالقرآن هل هو كافر ام مجتهد وأخطأ؟؟؟

انتظر الاجابة حول هذه النقطة





مُسلمة كتب:

إحترم نفسك حتى نستطيع أن نُناقش معك .
وإن تكلمت بسب آخر فهذا دليل على عقيدك الفاسدة التي تُسقى بأقوال مُعمميك الذين لا يملكون لا دليل من القرآن ولا السنة , وليس لديهم إلا لعن الصحابة وعائشة رضوان الله عليهم . وهكذا أنتم دائِمًا
وإن سببت وشتمت دليل على هروبك من المناقشة , .
فإحترم نفسك حتى نحترمك , وكُل كلامك سَتجده مكتوب , وستُعرض لا تخفى منك خافية .
كَيف سيكُون موقفك يوم القيامة وأنت تُلقى عليك السيئات من كُل مكان , على ماعندك من سيئات ! .
في ذلك الموقف الصعب المرء يتمنى لو حَسنة واحدةْ , وأنت تجمع في ذنوب الخلق .

نسأل السلامة والعافية


تتقولين علي ؟؟ لا بأس



مُسلمة كتب:

أما قَولك أنهم لا يُذنبون , دليل آخر على جهلك , لأنك لم تَقرأ قَول الرسول صلى الله عليه وسلم :" كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون "

لم يستثني أحد .

وإتني بدليل إن كُنت صادق من الكتاب أو من السنة صحيح على أنهم معصومين .
المُشكلة أنك تَضحك على سُوء مَصيرك , بِسبك للشيخ وبإدعائك العصمة لآل البيت رضوان الله عليهم .

اولاً انا حددت نقطة نقاشي وهي الرسول ولم اقل جميع اهل البيت

ثانياً شيء جميل اذن الرسول عندك ليس بمعصوم وإنما هو بشر يصيب ويخطأ ؟؟؟ هذا ما فهمتة من كلامك فهل انا محق ؟؟؟ إن لم اكن محق فأوضحي لي قولك فأنا فهمت ان كل بني آدم حتى الرسول من بني آدم وهو خطأء وليس بمعصوم ,,, هل هذا مقصدك

ارجوا الإجابة

مُسلمة كتب:

لِي عودة بإذن الله .
ولكن إن رأيتك تسب ثانية , فَلن أرد عليك , حتى تحترم نَفسك .
وهو دليل على هروبك .
فَكيف تُريد أن نتناقش مع إنسان قَذر اللسان !

فاشهدوا .


لا بأس إليك هذه الهدية البسيطة

صحيح مسلم - مسلم النيسابوري - ج 8 - ص 24
( حدثنا ) زهير بن حرب حدثنا جرير عن الأعمش عن أبي الضحى عن مسروق عن عائشة قالت دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان فكلماه بشئ لا ادرى ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما اصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما قال أوما علمت ما شارطت عليه ربى قلت اللهم إنما انا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا


السنة الىن اصبحوا افضل من نبيهم فنبيهم يسب ويلعن وهم ينزهون انفسهم عن السب مع ان العلم فعل النبي سنة فمن المفترض السب عندكم ايضاً سنة نبوية ام انكم تعلمون افضل من النبي في الدين ؟؟؟ ,, ووالله لو ان مسموح لي بوضع الروابط لوضعت لك مقاطع لشيوخك وهم على المنابر يسبون ويلعنون ويشتمون ,, ولكن لك فرصة لعدة ايام لأتسر عليهم


انتظر الإجابة على ما اوردت وللمعلومة لن اعلق على ما هو خارق هذه النقاط سأرد فقط على ما اوردت من نقاط واي نقطة تتجاهلينها سأعيد سؤالك إيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحدي الشيعه ان يجوابو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: