منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مفارقات بين .. المشركين .. الشيعة .. أهل السنة .. فأنظر أين تقف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: مفارقات بين .. المشركين .. الشيعة .. أهل السنة .. فأنظر أين تقف    الخميس ديسمبر 01, 2011 11:42 pm







الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن أتبعهم بأحسن الى يوم الدين
وبعـــد
هذا الموضـوع هو ببساطة مفارقات بسيطة جمعتها لتكون موضوع ذا فائدة عظيمة لكـل ذي عقلاً سليم ليعرف كل أنسلن أين يقف سواء كان مشركاً كافراً او شيعياً او سنياً
بعد التمعن فى هذه المفارقات التى هى غيض من فيض ولكن حتى لا اطيل ساطرح ما جال فى خاطري فى بحث صغير مجمل مبسط
فاقـول :





المدخل الاول :
المشركيـن .



المدخل الثانى :
الشيعة الرافضة .



المدخل الثالث :
أهل السنة والجماعة



نبداء على بركة الله عليه نتوكل وهو حسبنا سبحانه وتعالى "






المشركين :



قالوا عن النبي انـــــــه



شاعر
مجنون
ساحر





الشيعة الرافضـة :



قالوا عن النبي إنــه




أزواجاه بغايا غير طاهرات والعياذ بالله
أصحابه كفار واشر الخلق
قرآنه محرف
أتهامه بالتعري امام النساء
الطعن فيه بالشذوذبتقبيل فاطمة بين تدييها والذياثه والعياذ بالله.






أهل السنة والجماعة :



قالوا في النبي إنـه



هومحمد رسوال الله ونبيه
هوخير خلق الله
هوالصادق الامين
أصحابه افضل الخلق بعد الانبياء
أزواجها طاهرات عفيفات وهن امهات المؤمنين
بناته طاهرات عفيفات يحبن أمهات المؤمنين وأمهات المؤمنين يحبنهن كذلك
قرآنه ليس محرف
احسن الناس خلقاً وطيباً .









الرد على كل طائفــــــة على حدء والدليل عليـه :



الاولى : المشركين



قالوا: إنه شاعر



يرد عليهم الله عز وجـــل ويقول وعز من قال فىالآية 69 من سورة يس -قوله تعالى : {وَمَا عَلَّمْنَاهُ الشِّعْرَ وَمَا يَنبَغِي لَهُ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ وَقُرْآنٌ مُّبِينٌ } .69يس



قالوا : أنه مجنون



يرد عليهم الله عز وجل ويقول وعز من قال فى الاية 29 من سورة الطور ـ قوله تعالى : ( فَذَكِّرْ فَمَا أَنتَ بِنِعْمَتِ رَبِّكَ بِكَاهِنٍ وَلَا مَجْنُونٍ ) 29 الطور



قالوا : إنه ساحر



ويرد عليهم رسوال الله بوحى من الله من السنة النبوية قال :: [( اجتنبوا السبع الموبقات. قيل: يا رسول الله! ما هن؟ قال: الإشراك بالله، والسحر )]. وهنا النبي ينهى عن السحر والعياذ بالله .








الثانية : الشيعة الرافضة



قالوا إن :



أزواجاه بغايا غير طاهرات والعياذ بالله



والدليل على ذلك من كتابهم :



إتهام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالخيانة وجمع أربعين دينار منها
المرجع الذي نستشهد منه : بحار الأنوار الجامع لدرر أخبار الأئمة الأطهار
الشيعي صاحب المرجع : العلم العلامة فخر الأمة المولى الشيخ محمد باقر المجلسي
الجزء والصفحة : الجزء الثاني والثلاثون 276



إتهام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالخيانة مع طلحة رضي الله عنه
المرجع الذي نستشهد منه : البرهان في تفسير القرآن
الشيعي صاحب المرجع : العلامة الثقة الثبت المحدث الخبير والناقد البصير السيد هاشم سليمان إسماعيل عبد الجواد الحسيني البحراني
الجزء والصفحة : الجزء التاسع والعشرون 358



وايضاً :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مفارقات بين .. المشركين .. الشيعة .. أهل السنة .. فأنظر أين تقف    الخميس ديسمبر 01, 2011 11:45 pm

ويرد عليهم الله عز وجل عن هذا الافك الذي افتروه وما سبقهم به من احد الا إبن سلـــول .!! . يقول الله تعالى للرافضة وغيرهم فى تبرئة أم المؤمنين الطاهرة المطهرة من فوق سبع سماوات



(( إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) .






قالوا أن :



أصحابه كفار واشر الخلق



ذكر الكليني في فروع الكافي (عن أبي جعفر عليه السلام: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي) فروع الكافي للكليني، كتاب الروضة، ص115.



وذكر الكشي صاحب معرفة أخبار الرجال (رجال كشي) قال: (قال أبوجعفر عليه السلام: ارتد الناس إلا ثلاثة نفر، سلمان وأبوذر والمقداد، قال: قلت: فعمار؟ قال: قد كان حاص حيصة ثم رجع، ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد، وأما سلمان فإنه عرض في قلبه عارض.. وأما أبوذر فأمره أمير المؤمنين بالسكوت ولم يكن تأخذه في الله لومة لائم فأبى أن يتكلم.. معرفة أخبار الرجال (رجال كشي) ص8، لمحمد بن عمر الكشي.



ونقل الكشي أيضا (عن أبي جعفر عليه السلام قال: كان الناس أهل ردة بعد النبي إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي، ثم عرف الناس بعد يسير وقال هؤلاء الذين دارت عليهم الرحى وأبو أن يبايعوا لأبي بكر.. رجال كشي،ص4




وذكر علي بن إبراهيم القمي في تفسيره: (لم يبق من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله إلا نافق إلا القليل) تفسير القمي، لعلي بن إبراهيم القمي.




ومن ذلك ما رواه الكليني في الكافي 1/180: عن ابن أذينة قال: حدثنا غير واحدٍ، عن أحدهما عليهما السلام تأمل هذا السند ما أقواه! أنه قال: لا يكون العبد مؤمناً حتى يعرف الله، ورسوله، والأئمة كلهم، وإمام زمانه، ويرد إليه ويُسلم له




وهذا يعني تكفير جميع أهل الإسلام؛ لأنهم لا يؤمنون بعصمة أئمتهم، ولا يردون إليهم، ولا يُسلمون لهم .. لأن الرد يكون لله ولرسوله .. والاستسلام يكون للرسول، ولحكمه، وسنته عوضاً عن تكفيرهم السواد الاعظم من الصحابة رضون الله عليهم جميعاً.




ويرد عليهم الله عز وجل ويقول لهم وعز من قال ... قال تعالى (( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيم )) 29



ويرد عليهم النبي عَنْأَبِي هُرَيْرَةَ وَأَبِي سَعِيدٍ رَضِيَ الله عَنْهُمَا قَالَا: قَالَ رَسُولُاللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي فَوَالَّذِينَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَبًا مَاأَدْرَكَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلَا نَصِيفَهُ". حديث أبىسعيد:أخرجه الطيالسى (ص 290 ، رقم 2183) ، وأحمد (3/54 ، رقم 11534) ، وابن أبى شيبة (6/404 ، رقم 32404) ،وعبد بن حميد (ص 287 ، رقم 918) ،والبخاري (3/1343 ، رقم 3470) ،ومسلم (4/1967 ، رقم 2541) ، وأبو داود (4/214 ، رقم 4658) ، والترمذى (5/695 ، رقم 3861) وقال : حسن . وابن حبان (16/238 ، رقم 7253) . حديث أبى هريرة :أخرجهمسلم (4/1967 ، رقم 2540) ، وابن ماجه (1/57 ، رقم 161) . وأخرجه أيضًا : الطبرانى فى الأوسط (1/212 ، رقم 687) .







قالوا إن :



قرآنه مُحــرف



يقولون إن القرآن الذي عندنا ليس هم الذي أنزل الله على محمد صلى الله عليه وسلم، بل غير وبدل وزيد فيه ونقص منه. وجمهور المحدثين من الشيعة يعتقدون التحريف في القرآن كما ذكر ذلك النوري الطبرسي في كتابه ( فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب)(1).



وقال محمد بن يعقوب الكليني في (أصول الكافي) تحت باب ( أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة) : (( عن جابر قال : سمعت أبا جعفر يقول ما أدعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل الله إلا كذاب، وما جمعه وحفظه كما أنزل إلا علي بن أبي طالب و الأئمة من بعده)).



يؤكد العلامة الشيخ المفيد أن التعامل مع هذا القرآن الموجود بين أيدينا هو من باب التقية حيث يقول: (إننا نقرأ بهذا القرآن إلى أن يقوم القائم عليه السلام فيقرئ الناس على ما أنزل الله - إلى أن يقول - وإن الشيعي متى ما قرأ القرآن بالذي جاءت به الأخبار عن الأئمة الأطهار غرر بنفسه من أهل الخلاف، وأغرى به الجبارين وعرض نفسه للهلاك) [المسائل السرورية الشيخ المفيد (ص 78-81)].



عن أبي الحسن عليه السلام أنه قال له بعض أصحابه: {{جعلت فداك! إنا نسمع الآيات من القرآن ليس هي عندنا كما نسمعها، ولا نحسن أن نقرأها كما بلغنا عنكم فهل نأثم؟ فقال أبو الحسن عليه السلام: لا: اقرءوا كما تعلمتم فسيجئكم من يعلمكم -يقصد الإمام الغائب-}}.( ).



) [الكافي للكليني (2/619)].



- عن سالم بن سلمة قال: [[قرأ رجل على أبي عبد الله وأنا أستمع حروفاً من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس، فقال أبو عبد الله عليه السلام: كُفّ عن هذه القراءة، واقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم عليه السلام، فإذا قام القائم عليه السلام قرأ كتاب الله على حده، ثم أخرج المصحف الذي كتبه علي عليه السلام وقال عليه السلام: {{أخرجه علي عليه السلام إلى الناس حين فرغ منه وكتبه، فقال لهم: هذا كتاب الله عز وجل أنزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم، وقد جمعته من اللوحين، فقالوا: هو ذا عندنا مصحف جامع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه، فقال لهم الإمام عليه السلام: أما -والله- لا ترونه بعد يومكم هذا أبداً، إنما كان عليَّ أن أخبركم حين جمعته لتقرؤوه}}]].( ).
) [الكافي للكليني (2/633)].





إن الإمام عليّ لم يتمكن من تصحيح القرآن في عهد خلافته بسبب التقية، وأيضاً حتى تكون حجة في يوم القيامة على المحرفين والمغيرين، ثم قال: (إن الأئمة لم يتمكنوا من إخراج القرآن الصحيح خوفاً من الاختلاف بين الناس ورجوعهم إلى كفرهم الأصلي).( ).!!!



) [منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة مؤسسة الوفاء - بيروت (ج2 المختار الأول ص 214 – 220)].





ويرد عليهم الله عز وجل وهو اعز من قال ...قوله تعالى: "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ"، والذكر هو القرآن، والمعنى: أن الله سبحانه نزل القرآن وحفظه من أن يزاد فيه أو ينقص أو يحصل فيه تغيير أو تبديل، كقوله عز وجل: "وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ" [فصلت:42]،




وقوله تعالى: "لا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ" [القيامة:
16- 18]
قال ابن جرير: " يقول تعالى ذكره: "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ" وهو القرآن "وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ" قال: وإنا للقرآن لحافظون من أن يزاد فيه باطل ما ليس منه ، أو ينقص منه ما هو منه من أحكامه وحدوده وفرائضه" تفسير ابن جرير (14/ 7)، وبهذا يتضح من دلالة الآية أن الله سبحانه تكفَّل بحفظ القرآن ، وهذا يستلزم منه حفظ السنة التي هي بيان للقرآن كما قال سبحانه: "وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ" [النحل:44]؛




صوتى: http://dhr12.com/?a=88&id=205





قالوا انه:



تعرى أمـــــــام النساء
وهذاقولهم



عن محمد بن يحيىعنأحمد بن محمد عن أبن محبوب عن عن عبد الله بن غالب عنجابر عن أبي جعفر عليه السلامقال : خرج رسول الله يوم النحر إلى ظهر المدينة على جمل عاري الجسم فمر بالنساء فوقف عليهن ثم قال : يامعاشرالنساء تصدقن وأطعن أزواجكن فإن أكثركن في النار .....
فروع الكافي ج 5 صفحة 514




قالوا أنه مصاب :



بالشذوذ ويقبل فاطمة بين تدييهاوالعياذ بالله وديـوث لا يغار على ازواجه



عن حذيفة قال : كان النبي لا ينام حتى يقبل عرض وجنةفاطمة عليها السلام أوبين ثدييها ...
وعنجعفر بن محمد عليهماالسلام قال كان رسول الله صلى الله عليهوآله لا ينام حتى يضع وجهه الكريم بين ثديي فاطمة عليها السلام ..
بحار الأنوار ج 43 صفحة 78



روى المجلسيأن أميرالمؤمنين قال : ( سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم , وليس له خادمغيري , وكانمعه لحاف ليس غيره , ومعه عائشة , وكان رسول الله صلى الله عليه وسلمينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثة لحاف غيره , فإذاقام إلي الصلاة – صلاة الليل – يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشةحتى يمساللحاف الفراش الذيتحتنا ) {بحار الأنوار40/2} .





قالعلي غرويأحد أكبر العلماء في الحوزة : ( إن النبي صلى الله عليه وسلم لا بدأنيدخل فرجه النار , لأنهوطئ بعض المشركات.






تنبيه :


الان السؤال المهم للرافضى لو جاء كافراً كان من كان من أي ملة من أهل الكفر وقال لك هذه الصفات التي ذكرت في هذا الرجل من جل كاتبك ياشيعى لا يشرفنى مصاهرته عوضاً على إن يكون نبي وصاحب رسالة فكيف ستقنعه بحجتك
ياترُى هذا السؤال لكل شيعى ذا عقل سليم نسئل الله الهداية للجميع.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده السنه



عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مفارقات بين .. المشركين .. الشيعة .. أهل السنة .. فأنظر أين تقف    الخميس ديسمبر 01, 2011 11:46 pm

الثالثة :أهل السنة والجماعة



قالو هو :

هومحمد رسوال الله ونبيه وهوخير خلق الله وهوالصادق الامين





يقول عنه ربه تبارك وتعالى ( وإنك لعلىخلق عظيم)











في سورة القلم وتقول عنه أم المؤمنين عندما سئلت عن خلقه فقالت





( كان خلقه القرآن)


وإن المسلم ليشتاق لرؤيته

صلى الله عليه وسلم وكذلك لمعرفة خلقه
ولن أطيل عليكم وسأنقل لكم هذه الاقوال التي جمعتها
من صحيح الجامع فلعلها تذكرنا بخلقه صلى الله عليه
وسلم وكذلك كيف كانت هيئته وصورته التي صوره الله
عليه فنشتاق إليه أكثر ونحبه أكثر بأبي هو وأمي ...
فتعالوا معي واقرأوا هذه الاقوال
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كان ابغض الخُلق إليه الكذب
كان ابيض ، كأنما صيغ من فضه ،
رجِل الشعر كان ابيض ، مشرباً بحمره ،
ضخم الهامة ، أهدب الأشفار
كان ابيض مليحا مقصدا
كان احب الألوان إليه الخضرة
كان احب الثياب إليه الحبرة
كان احب الثياب إليه القميص
كان احب الدين ما داوم عليه صاحبه
كان احب الشراب إليه
الحلو البارد
كان احب الشهور إليه إن يصومه شعبان
[ ثم يصله برمضان ]
كان احب العرق إليه ذراع الشاه
كان احب العمل إليه ما دووم عليه
و إن قل
كان احسن الناس خلقا
كان احسن الناس ربعه ، إلى الطول ما هو ،
بعيد ما بين المنكبين ، أسيل الخدين ، شديد
سواد الشعر ، اكحل العينين ، أهدب الأشفار ،
إذا وطئ بقدمه وطئ بكلها ، ليس له أخمص ،
إذا وضع رداءه عن منكبيه فكأنه سبيكة فضه
كان احسن الناس ،
و أجود الناس ، و أشجع الناس

















قالوا إن


أصحابه افضل الخلق بعد الانبياء
















ويقول الله تبارك وتعالى مصدقاً لقولهم (( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما )) 29





ويقول الله تبارك وتعالى فيهم (( قوله تعالى : والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم [ 9 \ 100 ]











وقالوا ان :


أزواجها طاهرات عفيفات وهن امهات المؤمنين وبناته طاهرات عفيفات يحبن أمهات المؤمنين وأمهات المؤمنين يحبنهن كذلك .















وقال تعالى مصداقاً لقولهم (( النَّبِيُّ أَوْلَىبِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ))









وقالوا ايضاً












قرآنه ليس محرف














وصادق الله على قولهم حين قال (( وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْخَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ )) [فصلت:42







وقوله تعالى : (( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَاالذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ))












وقالوا انه













احسن الناس خلقاً وطيباً .


يقول عنه ربه تبارك وتعالى ( وإنك لعلى خلق عظيم )






تنبيه :
والسؤال الأن أيه السنى ما الفرق بين نبيك وبين نبى الشيعى بالرغم أنكم الأثنان تعتقدون أنكم على الأسلام





تنبيه :




فمن منكم ياتُري على حقً وصواب ومن منكم ياترى على خطراً وضلال؟















هذا ما تيسر ايراده والحمد لله رب العالمين
كتبه الاسيف
غفر الله له ولوالديه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفارقات بين .. المشركين .. الشيعة .. أهل السنة .. فأنظر أين تقف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: