منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 منتدى سبيل الاسلام وحفنة من الكباش ويدٌ خفية * الددكتور سعيد الرواجفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور سعيد الرواجفه



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: منتدى سبيل الاسلام وحفنة من الكباش ويدٌ خفية * الددكتور سعيد الرواجفه   الخميس نوفمبر 24, 2011 5:47 pm

بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد المنتقم القهار الجبار مالك الملك والملكوت والجبروت
أما بعد :
شدَّني الاسم( منتدى سبيل الاسلام ) فدخلت .بادأتني للوهلة الاولى في الصفحة الاولى صور فرسان بلباس وخيول وسيوف ورماح تشبه صور صدر الاسلام ثم الصفحة التالية وعليها السيف واسد يتقافز ونشيد حرب واسم رمزي لشخص مجهول اختار لقبه الصارم الصقيل !
ثم بدأت بحسن نيَّة . فتصدَّى لي مُهرِّج بصفة مراقب وإسم رمزي من أسماء الانبياء ودار الحوار شهرا وكان حوارا طويلا إختفى بالحذْف فيما بعد , ثم أُغلق الحوار بالتكفير المتبادل !والحذْر المؤقت والمفاتيح بأيْديهم !
وكانت عودة . ووجدت أمامي مجموعة وكانت حوارات مطوَّلة ( إختفت فيما بعد بالحذْف ) وكان جُلَّ إهتمامهم يتركَّز في السؤال: من أيِّ فرقةٍ أو مذْهبٍ أنا !
بصريح العبارة أفهمتهم أنني لا يُمْلى علي فكر وأنني لست بصاحب فرقة ! وهنا ازْدادت الأمور سوءًا بل تحوَّلت للهجوم الصَّريح !
ودارتْ حواراتٌ ومشاركاتٌ كثيرة تجاوزتْ الْ 80 مشاركة والتي اخْتفتْ بالْحذْف فيما بعد ثم أُغْلِقتْ الخطوط في وجهي فهم أهل البيت ومعهم مفاتيحه !
لقد غضب صاحب الاسد ونشيد الحرب والاسم المستعارالذي يقبع خلفه : الصارم الصقيل ؟!!! وعندما هاجمني غضب أو قلْ تحطَّم عندما رددْتُ هجومه بقولي :ستعْلم من الْجبَان يا مُصَفِّرَ إسْتَهْ !واوَّل هذا الصارم معناها على الضعف الذي يعلمه في نفسه !ويعاني منه الصراع النفسي المقلق العنيف !الصارم جبان والبيَّنة أمام الأعين فلو كان غير ذلك لظهر باسْمه كما أفعل أنا !
أقول تحوَّل هذا الصارم الى كلبٍ مصْعوُر وصاحب مجهر يبحث به في المواقع والمنتديات التي أتواجد فيها والتي معظمها كانت مقتبسة من بعضها البعض والتي يتجاوز عددها ال 300 . وأخذوا يقتبسون منها أمورا وأقوالا معزولة عن ظروفها أو فقرات مجزَّأة عما قبلها أو بعدها وحتى يسهل تأويلها كما يشاؤن !هو وزمرته من مساعديه وتبين لي أن بعضهم معروف لديَّ ويحملون مشاعر العداء أصلاً ولأسباب أخرى .أخذوا يتأوَّلون كما شاء الهوى وكما أوحت لهم مشاعر الحقد والعداء والتي يغذيها ضباط من الموساد لتحقيق اهداف تخريبية في المنطقة .ولشديد حسرتهم أنهم مهما حاولوا لن يفلحوا وستبقى جروحهم نازفة .وقل موتوا بغيظكم !
أذا أراد الله أن ينشُر فضيلةً سخَّر لها حاقدٌ حاسدٌ أو مثل هولاء!!
إنهم ينشرون فضائلي حتى لو حرفوها وهم لا يشعرون وقد أعماهم الحقد والغيظ !بقي ان أقول شيئا لمن بلغ :
بعد معرفتي لحقيقة هذا المنتدى والذي يرفع رايات الاسلام وباسماء رمزية تبين ما يلي :
1_ أن معظمهم مأْخوُذِين بالعاطفة الدينية بعقول جاهلة مغلقة ومُسْتَغَلِّين من خلال هذا الضعف .هذا الصنف يُساقون كالبهائم ودون وعيٍ وبحُسن نيَّة ثم يُسْتَثْمَرُون .
2_ قِلَّة يُديرون الأمور ويعلمون الغاية :
*إشْغال أفراد الأمة بالصراع في قضايا تافهة
*إغلاق عقولهم وحصارهم في دوائر الت التَّخَلُّف
*إبعادهم عن قضايا الأمة ودفْعهم في الإتجاه المُعاكس وإسثمارهم في الوقت المناسب .
3_فرد أو أفراد منهم يعلمون الإرتباط الحقيقي المدفوع نقدًا أو بالوعود لمنْحهم طموحات معينة مع جهات مع العدو الحقيقي مُخْتَزَلاً بذراعٍ ماسونيَّة يُدبِّر أمورها الموساد ويوجِّهُونهمْ تحت عباءة الدين لتخريب قضايا الأمة المِحْوريَّة !
يكفي هذا . قد أطْلت عليكم
معذرةٌ منكم جميعا
وعلينا جميعا أن نتعامل مع الحقائق ونتحرَّاها بوعي وذكاء .
والسلام عليكم
24_ 11 _ 2011
الدكتور سعيد الرواجفه






ز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتدى سبيل الاسلام وحفنة من الكباش ويدٌ خفية * الددكتور سعيد الرواجفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: