منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في هذه المرحله .. نعلن الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحسن الشهيد



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مُساهمةموضوع: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:15 pm


في هذه المرحلة.. نعلن الحرب!


القسم : مقالات || التاريخ : 2007 / 11 / 22 || القرّاء : 3484


من البديهي جدا أن تتغير آليات العمل ومنطلقات التحرك عند أية جماعة تحمل رسالة تبعا لظروف المرحلة وأولوياتها ومتطلباتها من وجهة نظرها. وقبل أن ننطلق للتأسيس على هذه القاعدة وبيان الغاية من طرحها؛ نجد أن من الضرورة بمكان أن نناقش المسألة اعتمادا على شواهد ووقائع التاريخ الإسلامي العظيم، والسيرة العطرة لأئمتنا الطاهرين صلوات الله عليهم أجمعين.

عندما نقرأ حركة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وننظر في ملامحها وخصوصياتها؛ يلفتنا أن الحركة كانت تميل ميولا كبيرا نحو الإغضاء والتنازل واستجلاب المنفعة بأي نحو كان، ومع أيٍّ كان، دون التوقف كثيرا عند حدود التعاطي. وبهذا كان النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) قد أوجد آلية لجذب أمم إلى الدخول في الإسلام عبر الإغراء المالي المتمثل بسهم المؤلفة قلوبهم، كما أنه (صلوات الله عليه وآله) تنازل عن كثير من حقوق الاقتصاص من القتلة والمجرمين الذين آذوا المسلمين في بدء حركتهم، وكذلك سمح بأن يصاحبه الأراذل بل وأن يتزوج من بناتهم حيث تزوّج من بنات أبي بكر وعمر وأبي سفيان (لعنة الله عليهم) مع علمه بما يرومونه بعد استشهاده، وصلّى على المنافقين كابن أبي سلول (لعنه الله) وكان يعلم بخططهم ومع ذلك فإنه قبل ببقائهم في المدينة، وعقد الألوية لأمثال خالد بن الوليد لعنه الله، وأمَّرَ من ينتسبون إلى بيوت الشرك والنفاق. وكان (صلى الله عليه وآله وسلم) يعفو ويصفح أكثر مما يعاقب وينتقم، حتى أنه صفح عن المرأة اليهودية التي حاولت قتله بدسّ السم إليه، وعن هند آكلة الأكباد. إلى غير ذلك من شواهد وأمثلة تعطينا صورة واضحة عن الحركة النبوية، حاصلها أنها حركة إغضاء وتنازل واستنفاع لأجل ما هو أهم وأعظم شرعا، دون أن يعني ذلك خلوّها من الحسم والصرامة في بعض الموارد، فقد أباح رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) دم من هجاه، ودم من روّع ابنته زينب (عليها السلام) حتى ألقت جنينها، وطرد من المدينة من آذاه، وحارب كل من كان يقف في وجه الدعوة والحركة أو يبيّت شرا للمسلمين.

أما عندما ننظر في حركة أمير المؤمنين (صلوات الله وسلامه عليه) فسنلاحظ أنها كانت حركة سمتها العامة المواجهة والحسم والصرامة والشدة، ولا مجال فيها للاستنفاع من دون التشديد على حدود التعاطي مع الأفراد والجماعات، وإلا لكان الأمير (عليه السلام) قد قبل بأن يبقى معاوية (لعنه الله) في ولايته للشام - كما رجا - إلى أن يستتب أمر الخلافة ويُعزَل، ولأعطى الحميراء عائشة عطاءها كما كان يعطيها أبوها وصاحبه لئلا تتمرد عليه، بل لقَبِل من قَبْلُ بأن يعمل بسيرة شيخي الضلال أبي بكر وعمر ليتولى الحكم بدلا من نعثل بني أمية، إلا أنه (صلوات الله عليه) لم يكن يقبل بالتنازل في هذه الموارد، وكان صارما في تعاملاته إلى أبعد حد، فلم يقبل بحاشية من الأراذل أو المتزلفين إلا في موارد خاصة جدا، وكان يخضع كل قوّاده وولاته وأصحابه ورجاله قبل تنصيبهم وتقريبهم إلى امتحان شديد، ولم يكن يوظف الإغراء المالي إطلاقا لاستمالة المنافقين أو المنحازين إلى خصومه، رغم انهم سعوا إلى ذلك مرارا دون جدوى. وكان الإمام (عليه الصلاة والسلام) أقرب إلى المجابهة والمحاربة والصراع مع أئمة الكفر والباطل؛ منه إلى المصالحة والمهادنة وغض الطرف.

فهل أن الحركة العلوية كانت متناقضة أو متباينة مع الحركة المحمدية والحال أن عليا أخو محمد وعبده يتبعه اتباع الفصيل لأمه؟ ولماذا لم يلجأ الأمير (عليه السلام) إلى ما لجأ إليه النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) من أجل ضمان المصلحة العامة؟

الجواب على ذلك؛ أنه ما من تباين ولا تناقض في المبدأ والأساس، وإنما هنالك اختلاف بين الحركتين تبعا لظروف المرحلة وأولوياتها ومتطلباتها. لقد كانت الحركة المحمدية حركة تأسيس يُراد منها بناء شريعة خاتمة وقيام دولة عالمية، وسط غابة من الجهل والضلالة والوحشية والرذائل، ولا يمكن أن يتأتى ذلك من دون غض للطرف عن المتجاوزين، واستمالة لقلوب المتذبذبين، وقبول لوجود المنافقين، وتنازل عن معاقبة المناوئين، وانحياز نحو المصالحة مع المحاربين، واستجلاب للمنفعة حتى بالمصاهرة مع الأراذل. أما الحركة العلوية فقد كانت حركة إصلاح يُراد منها تطهير الشريعة مما لحق بها من أوساخ المبتدعين، وتنقية الدولة مما شابها من الفساد الإداري والمالي، ورفع الظلم عن المحرومين والمستضعفين، وتأسيس خط يبقي على النقاء الإسلامي أبدا، ولا يمكن لذلك أن يتحقق من دون حسم وحزم وانحياز نحو التصدي والمواجهة والمحاربة مع الذين ببقائهم يبقى الفساد وتبقى الخبائث على حالها.

وهذا ما يفسّر الاختلاف أيضا بين الحركتين الحسنية والحسينية، وهو أيضا يفسر كثيرا من الظواهر التي تستوقفنا في تاريخنا الإسلامي حتى من قبل حواريي الآل عليهم السلام، فسلمان المحمدي (رضوان الله عليه) كان واليا لابن صهاك على شدة كرهه له ليس إلا لأن دوره في تلك البلاد كان تأسيسيا تبليغيا. وأبو ذر الغفاري (رضوان الله عليه) كان مبلّغا إسلاميا تحت راية معاوية على شدة بغضه له ليس إلا لأن تكليفه الشرعي كان هداية أهل إفريقيا إلى الإسلام. أما عندما يتبدّل الدّور إلى الإصلاح والتطهير؛ فإننا نجد سلمان وأبا ذر المعارضيْن بقوة لا نظير لها.

وبناء على هذا ونظائره؛ فإننا كخدام للمهدي (صلوات الله وسلامه عليه) نرى من واقع معايشتنا للمرحلة التي يمر بها التشيع أنها مرحلة تتطلب المواجهة والتصدي بل والمحاربة في بعض الأحيان، ذلك لأننا في مرحلة إصلاح وتقويم للاعوجاجات العقائدية سواء على الساحة الإسلامية العامة أو على الساحة الشيعية بوجه خاص، وفي الوقت ذاته فإننا في محل مقاومة للأفكار الدخيلة على الثقافة الإمامية، ومجابهة للممارسات المهددة لمصالح المؤمنين، والجالبة للفساد الثقافي والأخلاقي.

نحن في موقف إعلان الحرب على كل من تسوّل له نفسه العبث بعقائدنا وثوابتنا الولائية، خاصة أولئك الذين يرومون تمييع العقيدة أو تسييسها أو الدخول في صفقات استسلامية مع المخالفين أو التنازل عن حقوقنا في الدفاع عن أئمتنا المعصومين (عليهم السلام) وفي فضح أعدائهم وقتلتهم الملعونين كجزء يسير من ردّ الظلم والانتقام والاقتصاص منهم عليهم جميعا لعائن الله.

ولعل هذا يفسّر - لمن اعترض على مسار المواجهة - طغيان أدبيّات المعركة والمجابهة على خطابنا العام، مع أن الخطاب ذاته لا يخلو بين الحين والآخر من تأكيد على قيم اللطف والرفق واللاعنف وما إليها. ولكن المهم في النتيجة أن نفرّق بين المراحل لنرى أي المواقف يتلاءم معها، فعندما يكون الخدّام في بقعة من البقاع أو في ظرف من الظروف أو في عصر من العصور في مرحلة تأسيس، فلا بد لهم من اتباع مقننات الحركة المحمدية، وحينما يكونون في مرحلة إصلاح وتطهير فلا بد لهم من اتباع مقننات الحركة العلوية.

واليوم حيث نعيش في عصر تهدد التشيع فيه عناصر وجهات ومنظمات وسلطات دخيلة، تريد لمصالحها أن تتحقق تحت ستار التشيع الأغر، فليس ثمة مجال للتصالح والإغضاء، وإنما القوة كل القوة في الوقوف ضد هذا المنكر وضد هذا الباطل. وإلا فلا نكون خدّاما بحق!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُسلمة

avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الإثنين نوفمبر 28, 2011 11:55 pm

.
.

مُحسن

وَيلك من الله كَيف تسب الصحابة وتلعنهم ,
ستُقابل مَن سببة ومن لَعنت منهم رضي الله عنهم أجمعِين يوم القيامة
وهيهات هيهات كَيف سَيكُون مَصِيرك !

سَببت من إمتدحهم الله فِي القُرآن
مَن صَحبُوا رَسُول الله , وقاتلوا معه وجاهدُوا لِتُكُون كَلمة الله هِي العُليا .

وأنت تأتِي بعد هَذا الزمن تسُبهم !
ألا تخاف الله !

وَيلك من الله .

.....

وفِي هذا المقال الذِّي نقلته , وأعتقد أنك نقلته من الشيطان الرجيم !
تَدعُوا إلى أن يَكُون الشيعة صارمِين مُقاتلين لِكُل من عادَا ولايتكُم ومن عادا التَّشيع الذِي لايُوجد مَذهب أسوأ منه !

إذًا أنت تُقاتل من أجل دِين الفاحشة دِين اللعن دِين الكُفر !
عجبًا والله لأمركم !

قال تعال :" ولقد ذرأنا لجهنم كثيرًا من الجِن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها
أولئك كالأنعام بل هُم أضل أولئك هم الغافلون "

"ياأيها الذين آمنوا أطيعوا الله ورسوله ولا تولوا عنه وأنتم تسمعُون "

نسأل الله لكم الهداية

ونسأل الله أن يثبتنا على الصراط المستقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   السبت ديسمبر 17, 2011 9:48 am

لالالالالالا يااخ المحسن ليس هكذا ...فعمر نبي من بعد الرسول لولا انه لانبي بعده ولم يغير سنة الرسول ولم يقول للرسول بانه يهجر ( يهذي ) ولم يخالف الرسول بذهابه بجيش اسامه بعد ان امرهم الرسول واما ابو بكر فانه لم يقول بان خلافته كانت فلته ..واما عائشه فلم تنبح عليها كلاب الحؤب ولم تخرج مع الجيش راكبه الجمل ولم تخرج على خليفة المسلمين ولم تفرح باستشهاده ولم تقول في حق عثمان اقتلوا نعثلا فقد كفر ..لم تفعل عائشه كل هذا
ولم يشرب معاويه الخمر ولم يكن من الطلقاء فهو صحابي ولم يسلم هو وابوه في فتح مكه كما راينا في فلم الرساله
ولم يقتل الصحابه امثال حجر بن عدي ولم يحارب خليفة المسلمين في معركة صفين ولم يكن الفئة الباغيه التي قتلت عمار ......ماذا اقول لك انه جهل واخفاء الحقائق ماذا اقول ولم يقتل يزيد عليه اللعنه الامام الحسين فقد صعقته الكهرباء ومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   السبت ديسمبر 17, 2011 1:35 pm








لعــــــــــــــنك الله أنت ياقذر أنظر إلى نفسك القذره كيف سمحت لنفسك أن تسب من هم أطهر منك ومن

أمك ياقذر والله ان لم تتأدب أنتم في حواركم لنريكم قدركم ياأقذر فئه في المجتمع


حقيقة والذي خلقني إني عندمـا أنعتكم بالقذرين لاتعبر عما في قلبي



كنا نريد حوار هادف فما وجدنا الا عقول مقفله فعندها عرفنا انكم لاتريدون الحق

ولكن تأخذوا الحقيقة المزوره من معمميكم الذين يزنون في نسائكم

إنهـــا لأكبر إهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه

نسأل الله العافيه نسأل الله العافيه

ومن يهــن الله فماله من مكرم


فلتعيها فلتعيها

ليس له من مكرم

وأنتم فرقة نرى بأعيننا كيف تهــينون أنفسكم بأنفسكم بحجج ماأنزل الله بها من سلطان


فلتبقوا فرقة مستضعفه مهـــانه حقيرة أبد الدهر

ولن يكون في قلوبنا عليكم حسرات



لعنكم الله يامن تلعنون صحابة رسول الله


سؤال ؟؟؟؟؟؟هل أنت ترى نفسك بمنزلته ؟؟؟؟؟

خســـــــــــــــــــأت فأنت حقير ذليل بإذن الله حتى تلقى الله فيحاسبك الله

وحينها لن تجد لك نصير


فحينهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ستعلم سوء منقلبك أيهــا الشرذمه المتجرأ


حسبنا الله ونعم الوكــــــــــــــــــــــــــــيل








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   السبت ديسمبر 17, 2011 1:59 pm

يا حفيدة عمر لم يكن عمر عصبي المزاج قوي الشتيمة ولم يكن لعان ولا طعان ولم يكن قاسي لهذا الحد

كان رؤوف عطوف حتى على اعداء الاسلام فالاحفاد على طرق الاجداد فلماذا كل هذا الحقد والكراهية

وانت تعلمين انه لا يدخل الجنة من في قلبه ذرة من غل مصداقا لقوله تعالى

( ونزعنا ما في قلوبهم من غل ) عدم الغل والحقد على الاخرين ليس له معنى الا نظافة القلب اما العكس

ليس له الا معنى واحد .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   السبت ديسمبر 17, 2011 2:52 pm

اسماعيل محمد سلامه كتب:
يا حفيدة عمر لم يكن عمر عصبي المزاج قوي الشتيمة ولم يكن لعان ولا طعان ولم يكن قاسي لهذا الحد

كان رؤوف عطوف حتى على اعداء الاسلام فالاحفاد على طرق الاجداد فلماذا كل هذا الحقد والكراهية

وانت تعلمين انه لا يدخل الجنة من في قلبه ذرة من غل مصداقا لقوله تعالى

( ونزعنا ما في قلوبهم من غل ) عدم الغل والحقد على الاخرين ليس له معنى الا نظافة القلب اما العكس

ليس له الا معنى واحد .......







لو سمحــت أنـا لأحب الفسق من الكــلام ولا الطعن ولا أحب أن أهجم على الناس بكلمــات قويه

ولكن بفضل الله سنغضب على قدوتنا رسول الله وصحابته رضوان الله عليهم

ولكن هم لايتحاورون بأدب

دائمـآ مايلجأون لسب الصحابه رضوان الله عليهم فهذا مايٌغضــبنا ولو أنهم تكلموا بأدب

لوجدوا من يٌعاملهم بمثلهــا

ولكن إذا أرادوا حوارآ طيبآ هــادفآ فليتأدبوا في كلمــاتهم

هم لعــنوا صحابة رسول الله فلك أن تتأكد في مقــالة المحسن

لذلك بفضل الله نحن كالبركان على من يتجرأ على سب الصحابة رضوان الله عليهم

ومـا قلته عن عمر صحيح الحمد لله ظهــر منكم من يتكلم عن عمر رضي الله عنه بأسلوب متأدب

عمــر بن الخطــاب رضي الله عنه تعجــز الكلمات عن وصفه كيف لا وهو من صحابة رسول الله

صلى الله عليه وسلم

ومن المبشرين في الجنه

عمــر ورسولنا الكريم وجميع صحابة رسول الله هم قدوتنا وسنغضــب وسنغضب وسنغضب

حين يتهجم عليهم شرذمه نسوا أن الله

قادر أن يؤدبهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

أشكرك على كلماتك تجاه عمر الفاروووق وأسأل الله لك الهدايه


وإن كنتم تريدون الأدب فالحوار فأجعــل شيعتك يلزمون الأدب حين يتكلمون عن صحــابة رسول الله


وإلا سنعاملهم بالمثل







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   السبت ديسمبر 17, 2011 3:09 pm


الرجاء منك ان تدخلي لمنتدى الحوار العام ولمسهماتي في :

حسن نصر الله يرد على من يتهم محبي اهل البيت بالطعن بام المؤمنين عائشة والصحابة

وبعدها قولي ما تشاءين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   السبت ديسمبر 17, 2011 3:46 pm





الله يهديك هم يسبون ليس الصحـابه وحسب بل تجرأوا على الله تعالى الله عن ذلك علوآ كبير

فهل سيكونون أشد أدبآ مع الصحـابه من أدبهم مع الله ؟؟؟؟؟؟؟









ياسر الخبيث والمجوس يحتفلون بموت السيده عائشه رضي الله عنها




http://islamme.com/vb/showthread.php?t=30055



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأحد ديسمبر 18, 2011 12:27 pm

سلاما
الله يكمل عقلكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأحد ديسمبر 18, 2011 12:40 pm

ابو مهيمن كتب:
سلاما
الله يكمل عقلكي







ليتك دعــيت لنفسك فأنت الذي لاعقــل لك

من المفــروض ندعي له بالعقـــل

بنت السـنه ؟؟

أم من يمشي فوق النار ويسب الصحــابة ؟؟

هل هذي عقيدة ؟؟من أين أتيتم بهــــا ؟؟؟

إن هم كالأنعــام بل هم أضل سبيــــــــــــلآ


لاتدعي لي بالعقـــل بل أدع لنفسك



أليس الأولى أن تدع لمن يصف الجنه بالحظــيره ؟؟

أليس الأولـــى أن تحرك عقــلك وترد على معممك الذي يصف الجنه بالحظــيره ؟؟؟


سؤال آخر مالفــائدة من المشي فوق النار ؟؟ وسب الصحابة رضوان الله عليهم ؟؟؟؟


لاتقول لم نسب الصــحابة فأنت تكذب

أنتم تسبون الصحابة وتلعنونهم ؟؟؟ ثم تقولون لم نسب ولم نلعن

ثم تلصقونهـا في أهل السنه

أدعي لنفسك بالهدايه قبل أن تدع لغيرك


والحمد لله الذي أكرمنا بالعقل لكن

هنــاك من يٌعطله ويتصرف كالمجانين





نريد رد على معممك الذي يصف الجنه بالحظيره ؟؟؟؟


الله يكمـــــــــــــل عقلك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأحد ديسمبر 18, 2011 1:31 pm

اسماعيل محمد سلامه كتب:

الرجاء منك ان تدخلي لمنتدى الحوار العام ولمسهماتي في :

حسن نصر الله يرد على من يتهم محبي اهل البيت بالطعن بام المؤمنين عائشة والصحابة

وبعدها قولي ما تشاءين



وماذا تقول في معممكم هذا الغــبي

ياأخي عندمــا تٌنكر أن معممينك يسبون السيدة عائشه رضي الله عنهــا وأرضاها والصحــابة فما تقول في ياسر الخبيث ؟؟؟


ماذا تقول في هذا المعمم والشيعه ؟؟؟

إتق الله وكن من الصادقين









http://www.youtube.com/watch?v=oqaVcDd9zHU&feature=player_embedded



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل محمد سلامه



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأحد ديسمبر 18, 2011 2:33 pm

ياس الخبيــــــــــث خبيث والف خبيث وملعون كل من يتجراء على زوجة من ازواج النبي

وقلت لك ان تدخلي فيديو حسن نصر الله وهو يشتم ويتبراء من هذا الخبيث ياسر

ادخلي واعلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حفيدة عمر

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
الموقع : أطمح في كرم ربي بأن يسكنني الفردوس الأعــلى

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأحد ديسمبر 18, 2011 2:53 pm

اسماعيل محمد سلامه كتب:
ياس الخبيــــــــــث خبيث والف خبيث وملعون كل من يتجراء على زوجة من ازواج النبي

وقلت لك ان تدخلي فيديو حسن نصر الله وهو يشتم ويتبراء من هذا الخبيث ياسر

ادخلي واعلمي



http://www.tefanet.net/vb/showthread.php?t=13058








أولا / حسن نصر الله يسب أبو سفيان رضى الله عنه ويكفره
مع العلم أن النبى فى الصحيحين أنه بشر أبو سفيان بالجنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: في هذه المرحله .. نعلن الحرب   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:15 am

لااستغرب اسلوبك بكيل التهم والسب فهذا هو نفسه اسلوب ابن تيميه محرف السنه الذي كان يسب ويلعن من يخالفه في الراي وينكر كل حديث بحق علي وابناءه ويمجد الطلقاء وابناء الطلقاء الذين مردوا على النفاق
وسنضل نلعن الشجرة الخبيثه في القران
امثال ال ابي سفيان وبنو اميه وبنو مروان واذهبي اضربي راسك باكبر جدار
يابنة حفصه ياوهابيه ياقذره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في هذه المرحله .. نعلن الحرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الرسول الاكرم-
انتقل الى: