منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يا ابناء الزناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجاهد



عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: يا ابناء الزناء   السبت مارس 26, 2011 4:22 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اغبياء زقان الي غير السنه



عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الأربعاء مايو 11, 2011 8:51 am

المجاهد صحيح ان الشيعه حمير واغبياء وكل شخص غير سني مجنون

وكل شخص كافر حقير

بس لا تناديهم يا ابناء الزنا لانه ما ما نحب نقول هالالفاظ لاننا احسن منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي ذووق



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الثلاثاء يونيو 28, 2011 2:45 am

خسيت انت ولاعشره من امثالك احسن من الشيعه وعلى فكره انتو الي بديتو سب حنا ماسبيناكم وشلون يعني تبونا نبقى نتأمكلم وانتو تسبونا ونسكت لكم لاوالله واقولك من الحين اطلع من المنتدى ولاعاد تدخله الله ياخذك والله لادعي عليك دعوه اخليك فيها ماتقوم من فراشك ولاتوصل ايدك لفمك فاهم
تحياتي كلي ذوق شيعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه وافتخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهيمن

avatar

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 11:46 am

قبل ان ترموا اسيادكم بهذا الكلام اذهبوا وابحثوا عن تاريخ عمر ابن من وعن ابن العاص ومن ابوه من اولائك الخمسه الذين ادعوا انهم اباءه وابحثوا عن نسب زياد ابن ابيه ومن هو ابوه وابحثوا عن يزيد وكيف كان يزني باخته وعمته وفتاويكم التي تدعوا الى الزنا بالمحارم يابناء البغايا



إبن حزم - المحلى - الجزء : ( 11 ) - رقم الصفحة : ( 252 إلى 257 )
2215 - مسألة - من وطئ امرأة أبيه أو حريمته بعقد زواج أو بغير عقد:
- الا ان مالكا فرق بين الوطئ في ذلك بعقد النكاح وبين الوطئ في بعض ذلك بملك اليمين فقال : فيمن ملك بنت اخيه . أو بنت اخته . وعمته . وخالته . وامرأة ابيه . وامرأة ابنه بالولادة . وامه نفسه من الرضاعة . وابنته من الرضاعة . وأخته من الرضاعة وهو عارف بتحريمهن وعارف بقرابتهن منه ثم وطئهن كلهن عالما بما عليه في ذلك فان الولد لاحق به ولا حد عليه لكن يعاقب.
- وقال أبو حنيفة : لا حد عليه في ذلك كله ولا حد على من تزوج أمه التي ولدته وابنته . وأخته . وجدته . وعمته . وخالته . وبنت أخيه . وبنت أخته عالما بقرابتهن منه عالما بتحريمهن عليه ووطئهن كلهن فالولد لاحق به والمهر واجب لهن عليه وليس عليه الا التعزير دون الاربعين فقط ، وهو قول سفيان الثوري قالا : فان وطئهن بغير عقد نكاح فهو زنا عليه ما على الزاني من الحد .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الإثنين فبراير 27, 2012 3:40 pm

الى الاخ الذي يقول ان الشيعة حمير
اذا كنت تقصد ان الحمار الذي يحمل الاثقال فانا معك فالشيعة حملوا ثقل الدين الاسلامي ولا زالوا لانهم انصار امير المؤمنين علي بن ابي طالب - قل لي ماذا فعلتم انتم للدين الى الان
اما اذا كنت تقصد حمير بمعنى الحمار هذا الحيوان فلا اتفق معك لان الحمار يستعمل في ما يسمى الناعور اي انه يدور النهار ك كله يجر الالة التي تسقي المياه في المزارع وفي اخر النهار يعطيه الفلاح قليلا من الشعير - وهذا حال غير الشيعة الذين تصدق عليهم الاية المباركة (( كمثل الحمار يحمل اسفارا )) فهؤلاء الذين اعطاهم الله من الخيرات لكنهم فقط يرونها باعينهم
ومن بل سخروها لقتل المسلمين
اتمنى ان تعرف نفسك اين ثم تاتي وتتكلم عن الشيعة لانك اذا عرفت نفسك عرفت ربك واذا عرفت ربك عرفت موقعك من الحلال والحرام فالدين ليس كلام والشيعة باقية كالشمس وكما يقول المثل القافلة تسير والكلاب تنبح فلو كان الشيعة يلتفتون لما تقوله انت وامثالك لكان المذهب الشيعي قد انتهى ليس الان بل في زمن معاوية وابنه يزيد - استغفر ربك يا اخي فان الكلام سهل لكن يوم الحساب طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الأحد مارس 04, 2012 1:35 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
الى الاخ الذي يقول ان الشيعة حمير
اذا كنت تقصد ان الحمار الذي يحمل الاثقال فانا معك فالشيعة حملوا ثقل الدين الاسلامي ولا زالوا لانهم انصار امير المؤمنين علي بن ابي طالب - قل لي ماذا فعلتم انتم للدين الى الان
اما اذا كنت تقصد حمير بمعنى الحمار هذا الحيوان فلا اتفق معك لان الحمار يستعمل في ما يسمى الناعور اي انه يدور النهار ك كله يجر الالة التي تسقي المياه في المزارع وفي اخر النهار يعطيه الفلاح قليلا من الشعير - وهذا حال غير الشيعة الذين تصدق عليهم الاية المباركة (( كمثل الحمار يحمل اسفارا )) فهؤلاء الذين اعطاهم الله من الخيرات لكنهم فقط يرونها باعينهم
ومن بل سخروها لقتل المسلمين
اتمنى ان تعرف نفسك اين ثم تاتي وتتكلم عن الشيعة لانك اذا عرفت نفسك عرفت ربك واذا عرفت ربك عرفت موقعك من الحلال والحرام فالدين ليس كلام والشيعة باقية كالشمس وكما يقول المثل القافلة تسير والكلاب تنبح فلو كان الشيعة يلتفتون لما تقوله انت وامثالك لكان المذهب الشيعي قد انتهى ليس الان بل في زمن معاوية وابنه يزيد - استغفر ربك يا اخي فان الكلام سهل لكن يوم الحساب طويل
هههههههههههههه شوفومن يتكلم من يقتل المسلمين فى سوريه والعراق هل اهل اسنه ليسؤ من المسلميل هل تفكرو اناهل اسنه يسكتون الى الابد لاوالله مالكم الا كما فعل صلاح الدين اليوبي وسترون منهو الحمار يا روافض اما وعضك زى وعض اثعلب .............. .برز الثــــعلب يوما في ثياب الواعظــــين

يمشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين

و يــــــقول الحمـــــد لله إلــــه العالمــــين

يا عبـــــاد الله توبوا فـهو كهف التـــائبين

وازهـــــدوا فإن العيش عيش الزاهـــدين

و اطلبوا الديك يؤذن لصلاة الصـــبح فينا

فأتى الديك رسولا من إمـــــــام الناسكين

عرض الأمر عليه و هو يرجــوا أن يلينا

فأجاب الديك عذرا يا أضـــل المــــــهتدين

بلغ الثعلب عني عن جدودي الصــــالحين

عن ذوى التيجان ممن دخلوا البطن اللعين

أنهم قالوا و خير القـــول قول العارفيــــن

مخطئ من ظـــن يومـــا أن للثــــعلب دينا
هاذه هوه ارفضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الإثنين مارس 05, 2012 3:53 pm

-يا خوخه يا حبي عباراتك جميله وهاي ابيات الشعر جميلة جدا
يمشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين

و يــــــقول الحمـــــد لله إلــــه العالمــــين

يا عبـــــاد الله توبوا فـهو كهف التـــائبين

وازهـــــدوا فإن العيش عيش الزاهـــدين

-- هذه وصية كل من ينتمي للاسلام حقا وهذا ما جاء به النبي الاكرم - وهذه شهادة نعتز بها اننا نهدي الى الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الإثنين مارس 05, 2012 4:05 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
-يا خوخه يا حبي عباراتك جميله وهاي ابيات الشعر جميلة جدا
يمشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين

و يــــــقول الحمـــــد لله إلــــه العالمــــين

يا عبـــــاد الله توبوا فـهو كهف التـــائبين

وازهـــــدوا فإن العيش عيش الزاهـــدين

-- هذه وصية كل من ينتمي للاسلام حقا وهذا ما جاء به النبي الاكرم - وهذه شهادة نعتز بها اننا نهدي الى الحق
ههههههههههههههههه الحمد لله لاانكم زي اثعلب وبعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الإثنين مارس 05, 2012 4:55 pm

الثعلب عنده عقل ففهم الجواب وعرف ما يراد به اما انتم فلا علم ولا فهم كما يقول المثل (( هوش الله بارض الله ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه



عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الإثنين مارس 05, 2012 5:14 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
الثعلب عنده عقل ففهم الجواب وعرف ما يراد به اما انتم فلا علم ولا فهم كما يقول المثل (( هوش الله بارض الله ))
ههههههههههههههه قسم بالله انتم والحمار سواء تعرف ليه يا بن القرقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلم يشعر بالخيبة



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الأربعاء مارس 07, 2012 4:11 pm

حلوه منك طبعا توقعت هذا الرد لكنك تعرفين من هو الحمار --
انا قلت لك هوش وسارح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب الحسين 111

avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 07/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: يا ابناء الزناء   الخميس مارس 08, 2012 2:32 pm

مسلم يشعر بالخيبة كتب:
حلوه منك طبعا توقعت هذا الرد لكنك تعرفين من هو الحمار --
انا قلت لك هوش وسارح


والله الحمار الي يشوف المعمم ينيــك امه واخته وماهو قادر يفتح فمه ياخنيث يشعر بالمحنه ...ولما يخلص المعمم من امه واخته هههههههههه يقوم المعمم وينيــك ابوه هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا ابناء الزناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: قسم الدفاع عن المذهب الجعفري :: منتدى الشكاوي والاقتراحات-
انتقل الى: