منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هذا ماحصل مع معتمدي السيستاني في ليلة زفاف احد اصدقائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف مقتدى



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

مُساهمةموضوع: هذا ماحصل مع معتمدي السيستاني في ليلة زفاف احد اصدقائي    الأربعاء يناير 26, 2011 2:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
المعروف لدى الاوساط الشيعية انه اذا تزوج شخص ما يقوم قبل ليلة الزفاف بعمل مراسيم الفرح وذلك بدعوة اصدقاءه واقاربه وكل اهالي منطقته ويعملون ما يسمى بـ (المولد ) او (الحنة) ، وعادة ما يترأس هذا المولد او الحفل احد المعممين من طلبة الحوزة على اساس انه اتقى وانقى واقرب الى تطبيق الشريعة فيقوم هو أي المعمم بقراءة كلمة الحفل ويتبرك العريس واهله بطلبة الحوزة الحاضرين كي يصبح زواج ابنهم او ابنتهم مباركا ، وتقرأ بعدها مجموعة من القصائد في مدح اهل البيت (عليهم السلام) وبعض الاناشيد والى غير ذلك ...
ووتحديداً في يوم الخميس المنصرم من الاسبوع الماضي تلقيت دعوة عن طريق الهاتف من احد زملائي السابقين من أيام الجامعة ..
وفعلا لبيت الدعوة وكلي شوق ان أرى زميلي وصديقي مبتهجاً بزواجه وفعلاً رأيت ما توقعت في باديء الأمر ، وبعد ان اكمل الخطيب كلمته وكان سيداً ذا عمامة سوداء نزل من على المنبر واستقبلوه بالصلوات ، وبعدها مباشرة قام احد طلبة الحوزة وقرأ بعض الاشعار الاسلامية وبدأ بأسئلته الدينية يوجهها للحضور وكل من يجاوب على سؤال يعطية قطعة حلوى ...
وعندما اكمل طالب الحوزة اسئلته قام احد الجالسين وكان شابا وسيما وعرّف عن نفسه وقال للشيخ :
اقدم لك نفسي انا اعمل في محل موبايلات .. ومثلما انت سألتنا نحن نريد ايضا ان نسألك كي يصبح وكما يقول المثل الدارج (اخذ وعطه في الكلام) .. تبسم الشيخ وقال له تفضل مولاي ..
قال الشاب : شيخنا ما قصة معتمد السيد السيستاني (دام ظله) السيد مناف الناجي في العمارة والتي صار عنها الكلام كثير ولم نرى أي تصريح من مكاتب سيد علي السيستاني رغم خطورة المسألة واهميتها ..
فقال الشيخ : الى متى تبقون تصدقون الإشاعات ؟؟ كل من ينقل لكم خبرا تصدقونه !! هؤلاء يريدون تغرير الناس ويلصقون التهم بالمرجعية وووو ...
وبعدها ضج بعضهم بالكلام وخصوصاً الكبار منهم وقالوا هذا كلام غير صحيح الناس تلصق بالتهم على مرجعيتنا ومرجعيتنا براء منها هذا كلام عيب ينقل اصلا ..
وبعد ان توسع الكلام هدّأ الشيخ المجلس الذي كان ينازح المئة والخمسون شخصاً ، وقال للشاب:
مرة اخرى انصحك لاتنقل هكذا كلام بدون دليل .... بين الحق والباطل اربع اصابع كما يقولون..
ضحك الشاب وقال :
رحم الله أمك وأبوك شيخنه تريد دليل ؟؟ هاك تفضل !
واذا بالشاب قد مدّ يده في جيبه واخرج موبايله الشخصي وقال : تفضل شيخنه اسمع وخلي السادة والمشايخ الحضور يرون بأم اعينهم ما فعله وكيل السستاني في العمارة مناف الناجي وكيف انه اعتدى على اعراض النساء اللواتي يدرسن في حوزاتكم وغيرهن وكيف قام بتغريرهن بالمجوهرات والحلي من اموال الخمس وغيرها ...
فقال الشيخ : كذب هذا كلام كذب هذا كله عمل الفوتوشوب وهذه الاعمال كلها جاءتنا من اسرائيل تريد تفرقة المذهب ...
فقال الشاب : شيخنا الفوتوشوب خاص بالصور وليس بمقاطع الفيديوية الحية الصريحة الواضحة!!
فانتهض شاب آخر وقال :
تفرقة مذهب ؟؟ تفرقة مذهب ؟؟ تفرقة مذهب ؟؟ خلي نفرق المذهب ولا نجمع الناس على الزنا والعبث بالاعراض .. اليوم ساجعل منكم يوم اسود عليكم وعلى السيستاني فقام ورمى الشيخ بحجر .....
وعندها بدأت شرارة العراك تتوقد فضرب من ضرب وهرب من هرب وعينك لاترى إلا واصحاب العمائم فارين والناس يضربون بهم ويشتمون السيستاني ووكلائه ..
لقد كانت وكما توقعت امسية ممتعة على الرغم اني لم اكن راغب للمجيء اصلاً لكن حالفني الحظ بأن أرى هؤلاء الزمرة العفنة من معتمدي السيستاني كيف نبذهم الشارع ووعى اكاذيب وحيل ومكر السيستاني وومعتمده مناف الزاني وكل معتمديه والعاملين معه..
وبعد ان رجعت الى البيت قلت في نفسي الحمد لله الذي اراني هذا الموقف وأخذت على نفسي الا ان انشر هذا الخبر كي واوصله الى اصدقائي وزملائي ..
واطلب وارجو منكم ان تنقلوا الخبر كما واطلب من الادارة التثبيت لهذا الموضوع كي تعم الفائدة ولا ننخدع بهؤلاء مرة اخرى .


منقول
http://alraseed.com/vb/showthread.php?p=4897#post4897
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذا ماحصل مع معتمدي السيستاني في ليلة زفاف احد اصدقائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: