منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من المستفيد من التعتيم الاعلامي لتفجيرات كربلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنفطع



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: من المستفيد من التعتيم الاعلامي لتفجيرات كربلاء   الثلاثاء يناير 25, 2011 3:28 am

الانفجارات في كربلاء والتعتيم الإعلامي (ومن المستفيد)
قبل زيارة الأربعين المباركة بعدة أيام خرج احد أعضاء محافظ كربلاء المقدسة (عقيل الخزعلي) من على الفضائيات وقال (....أننا نتعهد أن لا يكون هناك خرق امني في هذه الزيارة وذلك للاستعدات التامة للقوة الأمنية ومن كل مداخل محافظة كربلاء المقدسة.....)
لكن اليوم نرى بان هذا التعهد قد أصبح حبرا على روق ورأينا بأم العين كثرة الانفجارت خلال اليومين السالفين وبالقرب من مداخل كربلاء أين أذن هذه الحماية ؟؟؟؟ وأين تلك الاستعداد من قبل القوة الامنية ؟؟؟؟ التي يتكلم عنها عقيل الخزعلي والسراق في المحافظة وقادة رجال الأمن حتى وصل الأمر أن تكون الانفجارات في كل أتجاهات مداخل مدينة كربلاء المقدسة ، والمستغرب في الامر أن الانفجار الذي يقع يردف بأنفجار أخر وفي نفس المنطقة ، عجيب !!!! بل يكون الانفجار رجوعا تدريجيا إلى الوراء أذن أين هذه الحماية ؟؟؟؟ بعد الانفجار الأول والمتعارف بعد أي إنفجار تكون الحماية أكبر وأدق !!!!، أذن القضية مفربكة ولها أبعاد سياسية حتى راح ضحيتها المئات من الشهداء والمئات من الجرحى ولم يكتفوا بهذا الأمر حتى راحت القوة الأمنية ومجلس المحافظة والدولة تعتم على الخبر لأن هذا ليس في صالحها لأنهم تعهدوا بعدم حصول إنفجارات وعدم حصول أي خرق امني وهل يضحكون على الشعب الذي احترق بنيران حقدهم ، مع هذا نجد الإعلام المزيف ينصاع لهذه الأوامر وتلك المصالح السياسية الفاسدة وعلى حساب دماء أبناء العراق العظيم وأي أبناء هؤلاء الملايين القادمين الى زيارة الامام الحسين (عليه السلام) من اجل أحياء الزيارة الاربعينة ؟؟ حيث أخذ الاعلامين يلتقون مع اناس مفربكين والتقوا بهم من على شاشات التلفاز ويقول (هذا الثاني (المفربك) ((بان أجواء الزيارة جيدة وليس فيها أي خرق امني وليس فيها أي انفجارات ولقد عثر رجال الأمن على العديد من الارهابين في مداخل كربلاء حسب تصريحهم) عجبا !!!! عجبا !!!!!!
على الاستخفاف بعقول العراقيين والى متى يا شعب العراق يستخف بك من هب ودب .......
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ولعن الله الظالمون ولعن الله من هتك بحرمة الزائرين ولعن الله من قام بسفك تلك الارواح الطاهرة وتلك الدماء الزكية للرجال الكبار والاطفال الرضع والنساء الاراميل والشباب الاحباب.........
أين انت ياعقيل الخزعلي من هذه الانفجارات التي وقعت في كربلاء ؟؟؟؟؟ وأين أنت وأين عهدك ووعدك ؟؟؟؟وأين وأين وأين....؟؟؟؟؟؟
أيها الشعب العراقي أصحوا من غفلتك ومن سباتك الذي أنت فيه ؟؟؟؟ أنظر بام عينك الى الحقائق وإعقلها ؟؟؟؟ ولا تأخذ بكلام الفاسقين من الاعلام وأصحاب المناصب ؟؟؟ ولا تجعل لنفسك مبررات او انك لا ترى ولا تمسع ولا تتكلم .........؟؟؟؟؟
إنا لله وإنا إليه راجعون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من المستفيد من التعتيم الاعلامي لتفجيرات كربلاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: