منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هيكل يكشف مدى غباء السيستاني فديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحلل السياسي2



عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: هيكل يكشف مدى غباء السيستاني فديو   الجمعة مايو 28, 2010 2:32 pm

يقول المثل القديم حبل الكذب قصير والسر لابد من يوم ينكشف
يقول هيكل السياسي والباحث المصري الكبير عن حوار ولقاء جرى بين السيستاني وغسان سلامة مندوب الامم المتحدة في العراق بعد الاحتلال الامريكي فعندما رفض السيستاني مجلس الحكم فاتى له غسان سلامة
وقال له سماحة الامام السيستاني نريد من جنابكم ان تحددوا الاعضاء من الشيعة في مجلس الحكم فقال له الفهيمة السيستاني وهل المجلس شرعي فقال له سلامة لا فقال له كيف اوافق فقال له سيدنا الامام (الفهيمة ) فقال له لماذا ندخل فيه فقال له في بعض المرات فيه مواقف .......................................
ففكر السيستاني وقال له اعد علي الكلام وقال له اي السيستاني نعم هو غير شرعي ولكن عملي ووافق عليه هذا هو امام الشيعة هذا هو الولي الفقيه الاوحد يعلمه شخص مثل غسان سلامة اصبحت الامم المتحدة افهم من فقهاء الشيعة
استغفر الله ربي
ولكن ماذا نقول جهال اخر الزمان تسلطوا علينا

http://www.youtube.com/watch?v=NKFDFTP5dAo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيكل يكشف مدى غباء السيستاني فديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: