منتديات الشيعة الامامية

ان الكتابات تعبر عن راي كاتبها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تبا وسحقا لمن يجدد انتخابه لكم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحب



عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 03/11/2009

مُساهمةموضوع: تبا وسحقا لمن يجدد انتخابه لكم !!!   الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:41 am

تبا وسحقا لمن يجدد انتخابه لكم !!!

--------------------------------------------------------------------------------






تباً وسحقاً لِمن يجددُ انتخابهُ لكم ..!!؟؟؟


اقسمُ بالله العظيم , وبالقران الكريم , وبالمبادئ والقيم , يا أيها البرلمانيون أن كل من يجدد انتخابه لكم يكون قد حكم على نفسه بأنه مرتهن في مستنقع التزلف الرخيص , والغباء المفجع , والمصلحة الأنانية , والانقياد الأعمى , والركض وراء السراب , فان التجارب التي عشناها معكم والحقائق التي عرفناها عنكم تفرض على كل وطني وعاقل ومخلص وشريف أن يرفضكم ويقلع وجودكم من الجذور , ويعض على لسانه وأصابعه لأنه قد انتخبكم سابقا , فماذا حصدنا منكم ..!؟؟ وأي مكسب قد كسبناه منكم..!؟؟ وأي انجاز وطني قد صنعتم ..!؟؟ أين تلك الوعود الخلابة التي وعدتمونا بها ..؟؟ وأين تلك العهود الجذابة التي غمرتمونا فيها ..؟؟ فقد اثبت الواقع المعاش بأنكم قد أسئتم لهذا الشعب الذي بوأكم هذه المواقع التي لا تحلمون بها , فقد غرقتم بالقناطير المقنطرة , والامتيازات الممطرة , والسفرات والايفادات المتلاحقة , وقد امتلأت حقائبكم بالدنانير والدولارات , ولن تكتفوا ولن تشبعوا .
ماذا دهانكم ..؟؟ أليس فيكم رجل رشيد ..!؟؟ أليس فيكم رجل شهم غيور..!؟؟ أليس فيكم إنسان يحب الآخرين كما يحب نفسه ..!؟؟ أليس فيكم وطني يحب العراق والعراقيين ..!؟؟ الم تفكروا بالموت وبالحساب وبالعنات الشعب البريء الذي خدعتموه ( وقشمرتموه ) ومنحكم ثقته وأصواته وبوأكم مواقع البرلمان والتي هي فوق أحلامكم , ولو كان لمقاعدكم السن لرفضتكم لأنكم تنكرتم لمن وهبكم الأمانة وأتمنكم على الحياة والمستقبل , اخشوا الله وعين الله لا تنام .
فيا أيها المشرعون لقد شرعتم شريعة لم يسبقكم بها برلمان في العالم , فأول تشريع مضحك مبكي هو تشريع ( رواتبكم وامتيازاتكم ) وأخر تشريع هو مطالبتكم بقطع سكنية مساحة كل منها 600 متر في قلب بغداد , فاسالكم بالله من منكم لا يمتلك اكثر من دارين وما خفي كان أعظم , وتطالبون برواتب تقاعدية خرافية في حين كل خدمتكم الفعلية والعيانية لا تساوي مدة سنتين في حين ان المتقاعدين البؤساء الذين بنوا هذا العراق الذي أضحى العوبة بأيديكم يتقاضى أحسنهم راتبا لا يتجاوز 500 ألف دينار شهريا , أهذا هو العدل والإنصاف يا ممثلوا الشعب عفوا يا سالبوا الشعب وناهبوه وخادعوه , كل الشعب يتندر عليكم وعلى اجتماعاتكم واجرائاتكم لقد فعلتم ما لا يفعله برلمان المجرم المقبور صدام حسين , ماذا نقول وقلوبنا تكتوي نيرانكم , إن برنمانكم أصبح جهنما لنا في دنيانا وجهنم مستعرة ودائمة لكم في أخرتكم , فأي انجاز وطني أو قومي أو إنساني أو وجداني قد صنعتم ويستحق الذكرى والتخليد ..!؟ بالطبع لا تمتلكون جوابا غير أن تحنوا رؤوسكم خجلا وتبلعوا ألسنتكم مكابرة , ولكن الشعب يغلي عليكم غليان الماء على المرجل , والشعب لا يضمر لكم أي حب أو ود أو تعاطف أو احترام , وانه سيعطيكم الجواب في يوم فرز الأصوات , فمهما تلملموا صفوفكم , ومهما تجددوا خداعكم , ومهما تغرقوا الجماهير بالأحلام والأماني فأنكم خاسرون حتما , ولو خسرتم ( فلستم بنادمين ) لأنكم قد اكتنزتم المليارات من قوت الشعب المسكين , وتأبطتم شهادات عليا مزورة , واقتنيتم أغلى المجوهرات والمصوغات , واستحوذتم على أموال انتزعتموها بمختلف الطرق الشيطانية واشتريتم الدور والفلل في الداخل والخارج وعشتم عيشة الأباطرة فلا تحزنوا ولا تندموا اذا خسرتم في الانتخابات فعندكم ما يكفيكم ويكفي عوائلكم مئات السنين , وحسابكم سيطول ويطول من الله والتاريخ , فهل في التاريخ شاهد أن موظفا يتقاضى يوميا مليوني دينار..!؟؟ ما هو الجهد والخدمات التي قدمتموها وتستحق هذا الراتب العملاق . إن كل منكم أصبح راتبه أعلى واكبر من راتب اوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية , من منكم زار وتفقد المحافظة التي انتخبته ..!؟ من منكم ساعد وأنقذ مريضا في مستشفى ولو من أبناء مدينتكم..!؟؟ من منكم قدم خدمة وانجازا أو ربع انجاز إلى محافظته ..!؟؟ حاسبوا أنفسكم وانتبهوا للمستوى الذي وصلتم إليه في عين الشعب , فتبا وسحقا لكل من يدير ظهره للوطن والمواطن المقهور .
ماذا أقول وفي القلب لهيب , وبأي أسلوب نعبر عنكم نحن الذين نمتهن الحرف , لو بحثنا في المنجد عن كلمات قاسية لن نجدها تكفي أمام قساوة نفوسكم علينا نحن المتعبين المنكودين المنكوبين اليتامى الأرامل المهمشين النائمين على ذراع الألم والحرمان وقلوبنا تعج بالثورة والنقمة عليكم وسوف توجه لكم اللطمات في يوم الانتخابات عندما يقول الشعب كلمته ويرفضكم والى الأبد غير مأسوف عليكم .
بؤساء انتم عندما تتصورون بأننا نجدد انتخابنا لكم , فلا ولن ولم نخدع مرة ثانية لان أغبى الأغبياء من يثق بكم بعد أن جربكم , فكيف نعود لكم وهذه هي سلبياتكم ومهازلكم ومنافعكم الذاتية المفضوحة فانتظروا رويدا فان من ضحك قليلا سيبكي كثيرا مع فائق اعتزازنا وامتنانا وعظيم احترامنا للنواب الذين عاضدوا وساندوا وانتصروا للشعب والوطن فهؤلاء النخبة المتميزة ولو أنهم قلة قليلة فان الشعب مشخص لهم وبالأسماء الصريحة وإننا ننحني إجلالا وإكبارا لكل نائب قد رفع صوته وجاهر برأيه من اجل المواطنين , والعتاب لبعض النواب الذين ظلوا طيلة هذه السنوات الأربع صامتين ومتفرجين , والمرء رهين بما جنى وعلى الظالم تدور الدوائر , والمستقبل كشاف , وكل ما هو آت قريب , والعاقبة والمستقبل للشعب المقهور .

الكاتب
الاعلامي والصحفي |ماجد الكعبي





التوقيع
صبرا يا شعب العراق
فان موعدكم
دولة العدل الالهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تبا وسحقا لمن يجدد انتخابه لكم !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة الامامية  :: قسم اهل البيت :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: